المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشميـر .. جنــة الله فى الارض


أحمد اسماعيل
08-31-2008, 10:44 AM
كشمير

الموضوع منقول


http://img78.imageshack.us/img78/1949/hhhgggpm9.jpg

كشمير جنه الله على ارضه

http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/19.gif


http://www.galen-frysinger.com/graphics/kashmir7.jpg




تُعرف كشمير بأنها جنه الله على الأرض، بل هي جنة العالم الإسلامي المنسية ،



تقع كشمير في أقصى الشمال من شبه القارة الهندية الباكستانية وفي قلب المنطقة الجنوبية من آسيا الوسطى، تلتقي حدودها مع حدود كل من أفغانستان، والصين، والهند وباكستان والاتحاد السوفيتي، وهي بشطريها: الجزء الذي تحتله الهند والجزء المحرر الذي تسيطر عليه باكستان تشغل مساحة قدرها 84.494 ميل مربع، ويشكل المسلمون 80% من سكانها البالغ مجموعهم 11 مليونًا: منهم 6.5 مليون في كشمير المحتلة، و 2.5 مليون في كشمير الحرة، إلى جانب 1.5 مليون لاجئ في باكستان لجئوا من كشمير المحتلة، وحوالي نصف مليون موزعين في أنحاء مختلفة من العالم، وخاصة في بريطانيا .


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/4.jpg







http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/5.jpg




دخل الإسلام كشمير لأول مرة في القرن الثامن الهجري... وبالتحديد عام 1383م، عندما اعتنق الإسلام ملك كشمير هو وعائلته ووزراؤه، واتخذ الملك اسمًا مسلمًا هو صدر الدين وبتشجيع من الملك وبمساعدة الداعية الكبير سيد علي الهمداني الذي جلب معه 700 من الدعاة من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، اعتنق الشعب الكشميري الدين الإسلامي عن بكرة أبيهم. وبذلك انتشرت تعاليم الإسلام في كافة ربوع كشمير، حيث ازدهرت أول دولة إسلامية... دولة يسودها العدل والسلام والرخاء .

أحمد اسماعيل
08-31-2008, 10:54 AM
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/15.jpg

وكان السلطان إسكندر 1398 ـ 1413م أول من طبق الشريعة الإسلامية في هذه المملكة، واستمرت كشمير تنعم تحت راية الإسلام بالحرية والسلام والرخاء زهاء خمسة قرون حتى وقعت فريسة في أيدي السيخ وضموها إلى دولتهم في البنجاب قبيل منتصف القرن التاسع عشر الميلادي. وفي عام 1846م بعد هزيمة السيخ على أيدي المحتلين الجدد الإنجليز قام هؤلاء ببيع ولاية كشمير لملك هندوسي من أسرة الدوغرا كان يحكم إحدى مقاطعاتها وهي مقاطعة جامو ليصبح لقبه مهراجا جامو وكشمير .

وكان الثمن الذي تقاضاه الإنجليز مقابل تسليم الولاية للمهراجا الهندوسي لا يتعدى المليون روبيه .

ظل المسلمون يعانون الظلم والاستعباد على أيدي المهراجا ـ أي الملك الهندوسي ـ الذي اتخذ بطانة من بعض المغرضين، الذين لم يكن لهم هدف إلا منفعتهم الشخصية، وبذلك فقد مسلمو كشمير حريتهم.. بل جُردوا من هويتهم وثقافتهم الإسلامية، وما زالوا يعانون الاضطهاد إلى يومنا هذا. بدأ الفصل الحالي من الاحتلال عام 1947م.. عندما غادر الإنجليز شبه القارة الهندية، وظهرت إلى حيز الوجود دولتا الهند وباكستان. وحسب خطة التقسيم، كان على المناطق التي يقطنها غالبية مسلمة أن تشكل دولة باكستان، والمناطق التي يسكنها غالبية هندوسية أن تشكل دولة الهند، أما الولايات شبه المستقلة التي كان يحكمها أمراء ومهراجات ـ كولاية كشمير، ـ فكان لها أن تختار بين الانضمام إما إلى الهند أو إلى باكستان أو تبقى مستقلة، وحسب المعادلة المذكورة أعلاه كان لكشمير أن تختار إما الانضمام إلى باكستان أو أن تبقى مستقلة، فغالبية سكانها من المسلمين، وهي جغرافيًا واقتصاديًا تعتبر امتدادًا طبيعيًا لباكستان، فكافة الأنهار التي تجري في باكستان، منبعها في كشمير وفي الجبال المحيطة بها، وكافة الطرق التجارية البرية المعبدة والصالحة للاستعمال طول أيام السنة تربطها بباكستان فقط، ولا يربطها بالهند غير طريق واحدة تم شقها بعد الاحتلال، فهي طريق غير طبيعية وبالغة الوعورة تقفل طول أيام الشتاء ومواسم الأمطار .




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/7.jpg



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/8.jpg

ولكن مهراجا كشمير الهندوسي، قلب كل الموازين، وأعلن في أغسطس 1947م انضمام الولاية إلى الهند. وهنا ثار الكشميريون مطالبين بحقهم في تقرير المصير، وفي 27 تشرين الأول 1947م... في يوم عرف باسم اليوم الأسود تدفقت جحافل الجيش الهندي على ولاية كشمير، وبدأ صراع مرير بين عدو غاشم وشعب أعزل. مع ذلك قاوم الكشميريون بمساعدة متطوعين من رجال القبائل في باكستان، واستطاعوا تحرير حوالي ثلث مساحة الولاية الذي يقع الآن تحت سيطرة باكستان ويطلق عليه اسم آزاد كشمير أي كشمير الحرة .

واستمر الكفاح المرير بين الجيش المعتدي والمجاهدين الشجعان طوال 15 شهرًا دمويًا، أحست الهند بأنها على شفا الهزيمة، فلجأت إلى الأمم المتحدة مدعية، بأن باكستان تهاجم جيوشها في كشمير، وانتهت حرب التحرير الأولى في 31 كانون الثاني 1948م باتفاق وقف إطلاق النار، والتزمت كل من الهند وباكستان بإجراء استفتاء حر نزيه في كشمير بموجب قراري الأمم المتحدة الصادرين في 3 أغسطس 1948م ويناير 1949م، ليقرر الشعب مصيره بنفسه إما الانضمام إلى الهند أو إلى باكستان أو يقرر استقلال الولاية .


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/16.jpg


مرت 57 سنة، وما زالت الهند تتجاهل وتحتقر جميع قرارات الأمم المتحدة والتزاماتها الدولية باحترام رغبة الشعب الكشميري، وعمدت إلى ضم الولاية إلى الاتحاد الهندي عن طريق الغش والاحتيال وادعت أن نواب الشعب المنتخبين صوتوا على جانب الانضمام إلى الهند..، ولكن من هؤلاء النواب؟ إنهم الذين وصولوا إلى البرلمان عن طريق التزوير أو في ظل بنادق الجيش الهندي وحرابه. كما أن نسبة من أدلى بأصواتهم في آخر انتخابات لم تتعد نسبة 10% من مجموع السكان .

يوجد الآن أكثر من 800 ألف جندي هندي في كشمير المحتلة، وهذه النسبة تعتبر أعلى نسبة على الإطلاق في العالم لتواجد عسكري لبلد خارج حدوده، وهم يوميًا يرتكبون جرائم ضد الشعب الكشميري، يحرقون مساكنهم ومتاجرهم وينهبون أموالهم ويعتدون على أعراض المسلمين ويعتقلون الآلاف من الشبان في غارات ليلية أو في ساعات حظر التجول التي تفرض يوميًا على سائر مدن الولاية، وخاصة عاصمتها 'سرينغر'، إن غاية هذا الاضطهاد الهندي، هو إبادة الوجود الإسلامي وتغيير تركيبة سكان الولاية، لتصبح ولاية هندوسية كبقية ولايات الهند .



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/6.jpg





http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/20.gif



وقد لوحظ أنه بين كل إحصائية تجري للسكان كل عشر سنوات تتناقص نسبة المسلمين 5% في كل مرة حتى أصبحت نسبته 80%، بعد أن كانت أكثر من 95% قبل انتقل الحكم إلى الهندوس .

ولكن الشعب المسلم الغيور على دينه أدرك هذه المؤامرة الدنيئة ضد تعاليم الإسلام، فتصدى الشباب المسلم الواعي لهذا الغزو الهندوسي الانحلالي، فكانت الصحوة الإسلامية المباركة.. فراح الشباب المسلم يحطم الخمارات وغيرها من أماكن اللهو تحت قيادة حركة التحرير الكشميرية .



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/9.jpg



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/17.gif



لقد أعلن الشباب الكشميري المسلم الجهاد لتحرير بلاده من ربقة الاحتلال الهندي والذود عن دينه الحنيف، وهاهم يقاومون البنادق والأسلحة الفتاكة بالحجارة وقذائف ملوتوف. وفرضت قوات الاحتلال تعتيمًا إعلاميًا كاملاً فقامت بطرد مندوبي وكالات الأنباء العالمية من الولاية ولم تسمح إلا لعدد قليل من مندوبي وكالة الأنباء الهندية، فارضة عليهم رقابة إعلامية صارمة لا تسمح بخروج أي خبر عما يحدث، إلا ما تصرح به السلطات، وفرضت ستارًا حديديًا محكمًا حول الولاية. من منّا لم يسمع بالمظاهرات التي يقوم بها المسلمون في كشمير رجالاً ونساءً وشيوخًا وأطفالاً ـ يخرجون إلى الشوارع حتى خلال ساعات حظر التجول التي تفرضها قوات الاحتلال ـ متحدين رصاص الجنود الهنود؟ فمثلاً في الأشهر الماضية سارت مظاهرة سلمية كبيرة لتسليم التماس إلى مندوبي الأمم المتحدة في مقر المراقبين الدوليين في العاصمة 'سرينغر'، وتصدت لهم قوات الاحتلال وحصدت برشاشاتها أرواح خمسين متظاهرًا مسالمًا، بينهم محامون وأطباء ومهندسون ونساء وأطفال.. سقطوا جميعًا شهداء في سبيل الله، وهذا مجرد مثال واحد، مما يحدث الآن في مدن كشمير المحتلة. كل ذلك يحدث والهند تدعي أمام العالم بأن باكستان هي وراء هذه الأحداث .



إن الشعب الكشميري المسلم بكامله، هو الذي خرج يقاوم الاحتلال الهندي الغاشم ليسترد هويته الإسلامية التي حرم منها زهاء 40 سنة ونيف. إن ذبح البقرة في كشمير المحتلة يعتبر عملاً غير قانوني يحكم على مرتكبه بالسجن المؤبد، لأنه ينافي تعاليم الهندوسية، بينما يعتبر ما يرتكبه الهندوس ضد الإسلام أمرًا مباحًا. إن الحكومة الهندية تتدخل في قانون الأحوال الشخصية الإسلامي، وترغم المسلمين على العيش حياة غير إسلامية ـ بل ومنافية للإسلام ـ فبينما تمتلئ الكتب المدرسية بالأساطير الهندوسية جرى تحريف لتاريخ المسلمين ـ فمثلاً ـ يصورون الحكام المسلمين بأنهم طغاة مستبدون واستغلاليون، بينما يضعون الهالات حول زعماء الهندوس ويصورونهم كأبطال، لقد أغلقوا إقامة الصلاة في المدارس وأهملوا تعليم اللغة العربية والدراسات الإسلامية, بل استبدلوا لغة الأوردو ـ لغة المسلمين في شبه القارة الهندية ـ بلغة الهندوس، وفي عام 1975م أغلقوا '125' مدرسة إسلامية والنسبة الحالية بهذا الخصوص دخلت نسبة الألوف، بينما تلقى المدارس الهندوسية الخاصة كل تشجيع ودعم من الحكومة. إن ما ندعو إليه الآن، هو بذل التأييد المعنوي والمادي لمساعدة مسلمي كشمير على نيل حريتهم ومزاولة حقهم في تقرير المصير، إن اضطهاد المسلمين في هذه البلاد لا يقل أهمية عن اضطهاد المسلمين في فلسطين وأفغانستان والعراق.. وغيرها .

إن الذي يحدث في كشمير الآن هو حلقة من سلسلة صراع المسلمين لاتقاء الضربات التي يكيلها أعداء الإسلام ضد أبناء المسلمين ضمن مؤامرة تمتد خيوطها إلى بقاع شتى من الأرض تمتد من فلسطين إلى الفلبين ومن إريتريا والصومال إلى أذربيجان وأفغانستان، إنه صراع لإثبات الهوية الإسلامية وشوق لاستنشاق عبير الحرية. حرية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عالم امتلأ بالكثير من المنكرات وكاد يخلو من كل معروف .






http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/5.jpg



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/6.jpg




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/20.gif


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/17.gif




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/10.jpg


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/18.jpg


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/13.jpg



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/21.jpg


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/2.jpg
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/22.jpg


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/12.jpg



تخيل أن هذا بيتك لا تحسد صاحبه حتى ترى كيف يعيش ثم أحكم




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/23.jpg



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/24.gif
هل أنت الآن مرتاح البال
وانشرحت نفسك لهذا الجمال
هل تود أن نكمل الكلام ونترك الأحلام
تعال معي نشاهد ونتعرف أكثر على جمال كشمير
ولكن..!!؟





تحتاج قلباَ قوياَ فالرحلة شاقة
أنت كذلك..ممتاز..إذاَ تعال معي فقط كن صامتاَ صامدا



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/26.jpg






لا تخف هذه مجرد تذكير بالحدود الجغرافية حتى لا تنسى


أود الآن أن أعرفك على أخوك الذي يعيش في هذا الجمال الذي رأينا


وعلى أمك الحبيبة كيف تنعم بالعيش الرغيد




وعلى أختك الجميلة الشابة




وعلى أولادك الصغار وهم يلعبون ويتمتعون




وعلى والدك الحنون




((الكلام لمن يؤمن أنهم كذلك قطعة منه))


كيف تتوقع يعيشون..بالتأكيد ستقول..ليتني مكانهم..أرغد في هذا العيش والطبيعة الخلابة


شاهد لا تتسرع شاهد أولاَ ثم أحكم بنفسك


هذا







هو أخوك












أبتسم كما ابتسمت على الطبيعة









http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/27.jpg
مازلت تبتسم

أحمد اسماعيل
08-31-2008, 10:55 AM
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/28.jpg

مالي أراك تخفي الابتسامة











http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/29.jpg
لِمــا هذه العبرة














http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/30.jpg
لالا لا تبكي مازلنا في أول الرحلة










http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/31.jpg
قوي قلبك كما وعدتني وكن صامدا











http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/32.jpg



لا تبكي أرجوك بقي الأب والأم والأخت والصغار


أنظر معي ما حل بالبقية لا تغلق الصفحة


حتى البكاء عليهم تبخل به عش معهم ولو يومياَ وتفكر.. تفكر في حالك وما أنت فيه


تعال شاهد كيف ترتب أختك الصغيرة ملابس أخوها











http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/33.jpg
لا تتوقع أنها بقع وأوساخ..إنه الدم يا مسلم الدم




تعال شاهد أبنك أحمد وهو ينتظرك









http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/34.jpg









وهذا أبنك الثانـــــــــــــي











http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/35.jpg








وهذا الثالــــــــــــــــــــ ث









http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/36.jpg


آآآه ما أقسى قلبي وقلبك متى نبكي


ماذا تنتظر تريد أن تشاهد الأب لا ضير هذا هو


شاهد














http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/37.jpg


آآآآآآه يا والدي تبكي وأنت تأكل.. حتى الطعام لا تهنئ به.. آه ثم آه يا أمتي


خلاص انتهى العرض أهدأ قليلاَ


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/24.gif
ربما تفكر في أمك الآن ماذا حل بها وبناتها







أنزل
















للأسف


((لا يمكن عرض الصفحة فهن مغتصبات))


آآآآه يا كشميرنا
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/38.jpg



هل عرفت .؟ هل علمت.؟ من هي كشمير الذبيحة




أم مازلت تحتاج إلى المزيد
لا لن أزيد فقلب ضعيف لا يقوى




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/39.gif

لا يمكن لجملة واحدة أن تلخص محنة الشعب الكشميري المسلم مثل تلك الجملة الموحية التي تصدرت بـها إحدى الصحف الكشميرية ذات يوم صفحتها الأولى: "الوطن هو المكان الذي تتحطم فيه قلوبنا" ويناضل المسلمون الكشميريون بشراسة ضد الحكم الهندي من أجل نيل حريتهم, ومن أجل وضع حد لمأساتهم المتواصلة.
كشمير التي كانت تلقب بـ ( جنة الله في أرضه ) تحولت إلى مقابر موحشة بما تقوم به القوات الهندية الوثنية من مجازر مفجعة وقمع وتشريد وتهجير واغتصاب وهتك للحرمات للشعب الكشميري المسلم .. كل ذلك يحدث دون أن يستيقظ الضمير الإنساني ودون قيام المجتمع الدولي بأي جهد لإيقاف ذلك الشلال الدموي وإعادة الحق إلى أهله.








http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/24.gif
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/40.jpg
http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/24.gif
هل تريد أن تعرف المزيد عن كشمير خذ هذه الإحصائية فقط علّها أن تكفيك
قتل أكثر من 44000 مسلم
وجرح أكثر من 67000 مسلم
واعتقل أكثر من 000و40 مسلم
وبلغ عدد المنازل والمتاجر والمساجد والمدارس المهدمة129000 منزل ومسجد
بالإضافة إلى آلاف النساء المغتصبـــــــــــــــات .*



ربما تتسأل من فعل هذا بهم..!؟


فأقول لك من غير الخنازير من الكفرة والملحدين


http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/41.jpg




الكفــر يضحك وينكــي::والدين ينوح ويبكــي




http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/42.jpg
أنظر إلى الحمار الأكبر بوش مزقه الله كئيب
على ماذا يا ترى..على حال أمتــنا.!؟
أم أن هناك منافسون كثر على كشمير.!؟
أم يعتقد أن كشمير لديها أسلحة الدمار الشامل..ربما.!؟



http://www.nabd-alwafa.com/reports/kshmir/24.gif


الآن وبعد هذه الرحلة الطويلة في أرض كشمير
وبعد أن شاهدنا ما حل في الديار والأنفس والثمرات
فبإذن الله قلبك تفطر على الحال
ودمعك على الخد سال
وربما تتسأل متى نصر الله..!؟
فأقول لكم فقط النصر آتي لا محالة بإذن الله الواحد القهـــار
فقط عودة صادقة إلى الله بترك المعاصي والمحرمـــات
والعودة إلى الله بفعل الطاعات والواجبــــات
والإلحاح بالدعـــاء في الصلوات
فبإذن الله تأتي الفتوحات


أما زلت حزيناَ بعد هذه الرحلة واليأس يصارعك
لالا لا تحزن
بل أريد أن أرفع الهمم لنصرة الدين
لذلك على الجميع


فتح المصحف الكريم
وقراءة كلام العزيز الحكيم

Dream Girl
09-01-2008, 12:46 AM
*

لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم رد ارض المسلمين وانتقم من الكفرة واليهود

أحمد

جزاءك الله خير على الموضوع الجيد

*

أحمد اسماعيل
09-02-2008, 11:56 PM
إيمان بالله .. الاخت الغالية


يسلمووا على مرورك الرائع

دعواتى لكى بالصحة والعافية