المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيل تداول العملات الأجنبية


doaausef3li
08-25-2022, 08:57 PM
بشكل عام ، تفسر حيل تداول العملات الأجنبية مع التحليل الأساسي لسياسات البنك المركزي لهجة الإعلان ، سواء كان إعلانًا مسالمًا أو متشددًا.توصيات الفوركس (https://arabicfxadvisors.com/)
Dovish هو مصطلح يمثل ميل البنك المركزي إلى فقدان السياسة النقدية ، بينما يعكس الصقور الميل إلى تشديد السياسات.
من حيث مبدأ خدعة تداول الفوركس هذه ، ينمو مستوى الطلب وفقًا لبيان الصقور ، بينما تصاحب الزيادة المعتادة في العرض إعلان البنك المركزي المتشائم. على سبيل المثال ، ضعف زوج اليورو / الدولار الأمريكي بسبب التخلي عن المشترين بعد أن أعلن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) أنه سيمدد فترة صلاحية برنامج التحفيز.
https://kyalu.in/wp-*******/uploads/2022/07/2021-03-13T08_59_16.479_forex-trading-1024x682-1.jpg (https://arabicfxadvisors.com/cashback/)
شريط مزيف (شريط داخلي + دبوس بار)
الإشارات الكاذبة (الإشارات الخاطئة) هي احتمالية يمكن أن تحدث دائمًا وبالتالي يجب أن يكون كل متداول على دراية بها. في تقنيات حركة السعر ، توجد تشكيلات شموع خاصة يمكن التعرف عليها كإشارة خاطئة (وهمية).توصيات مجانية (https://arabicfxadvisors.com/category/freerecommendations/)
يتكون هذا النمط من 3 شموع. أول شمعتين هما الشريط الأم وتشكيلات العمود الداخلي ، في حين أن الشمعة الثالثة هي تأكيد يظهر في الواقع كسرًا زائفًا. لازلت مشوش؟ لتسهيل الأمر ، حاول فهم تقنية حركة السعر مرة أخرى من إشارة الشريط الداخلي في القسم السابق.
في ظل الظروف العادية ، يجب أن تكون شمعة التأكيد التي تغلق أسفل الشريط الرئيسي المنخفض هي بداية اتجاه هبوطي. ومع ذلك ، فإن تقنية حركة السعر هذه لم تثبت دائمًا أنها صحيحة. في الواقع ، يمكن أن يشكل السعر التالي في الواقع اتجاه صعودي. لتجنب هذا الخطر ، يجب الانتباه إلى كيفية تشكل شمعة التأكيد بعد الشريط الداخلي. إذا كان التشكيل يبدو وكأنه شمعة عادية ، فهو ليس علامة إشارة خاطئة. ومع ذلك ، إذا كان الشكل يشبه شريط الدبوس ، فكن حذرًا لأنه قد يكون علامة على رفض السعر للاستمرار في الشعور السابق.ما هو الفوركس (https://arabicfxadvisors.com/category/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84/%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/)
شراء رخيص ، بيع باهظ الثمن ، بحيث يكون الربح بحد أقصى! لكي نحقق هذه الأرباح الكبيرة ، يجب أن نعرف أين "قمم" و "انخفاضات" تحركات أسعار أزواج العملات الأجنبية الأخيرة. حسنًا ، يعد التعرف على أنماط شموع Harami أحد أفضل الطرق لتحديد الارتفاعات والانخفاضات في وقت سابق.
يتم استخدام نموذج شمعدان Harami الشهير كمؤشر للحظة حدوث الانعكاس. على سبيل المثال ، إذا تمكنا من تحديد مكان "الوادي" للسعر الحالي ، فإن النموذج سيتنبأ بانعكاس اتجاه السعر.
لذلك ، سوف يرتفع الربح بشكل كبير إذا فتحنا صفقة شراء عند النقطة المنخفضة بناءً على الإشارة من نموذج شمعدان Harami. بالعكس ، عندما نفتح مركز (بيع) في الأعلى.