المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصـاصات حلم


أحمد اسماعيل
05-07-2009, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

{آيــة تــأمل..
حملت نظراتي الى البعيــد .. حيت عالم الملكوت الأبيض .. هدووء .. صمت .. لا ضجيج ولاضوضاء .. كل ما أسمعه هو همــس الجوارح .. وخشوعها الى الله .. تبارك باريها ..
\
/
{اصـــداء روح ..
تمثلت أمامي أرواح الماضين برونقها و ترددت على آثارها أصداء وجودهم المعدوم .. فتأججت في نفسي نار الشوق و ألهبت عروقي الساكنة .. ففتحت عيني ولم أجد غير .. ســ..ــراب .. فأغلقتها ثانية ..
\
/
{مشـــاعل الدجــى ..
أنارت الطريق لخطواتي .. فمشت و تقدمت نحــو المصيـر .. فلست أنا من أقف مكتوفة اليدين .. فتوقف الزمن مستحيل .. لكن توقف العمر ليس بمستحيل أبداً .. فلنحمل ابتسامتنا و نتجه نحو المستقبل .. في الدياجي المظلمة .. فالمحن مازالت نائمة .. و لا نريد ايقاظها ..
\
/
{ همس مشاعر ..
اسمعه يتردد على أسماع الجالسين .. لكنهم صامتون .. والجليد تراكم عليهم .. فهل هم أحياء أم ميتون .. ربهم أعلم بهم .. فهو ان يشأ يحييهم وان يشأ يميتهم .. وان يشأ يجعلهم أحياء كالميتين .. كل ما فعلته أني زرعت الأمل و ابتعدت ..
\
/
{ جراحات قلب ..
آلمتني قصــة فراقهم .. فلم أكن أتوقع أن تكون نهايتهم فــ..ــراق .. اتصلنا للاسعاف .. فاعتذروا قائلين .. لا نملك كمادات نداوي بها القلوب المجروحة .. فاتصلنا الى الواحد و دعوناه أن يشفي جراحهم .. بـ(كن فيكون) .. فأجابهم بنعمـــة النسيـ،ــان .. فالحمدله سبحانه..
\
/
{ صمت العيون ..
باتت هي لغتنا .. فالكلمات ليست كل شيئ .. بإمكانها ان تترجم ما في العقول .. لكنها تعجز عن ترجمة مافي القلوب .. لدينا عيــون .. ننظر بها الى العيــون لنتكلم بلغة النظرات .. و نواسي الدموع المنهمرة على وجنات المشاعر ..
\
/
{ دموع شمعة ..
أحرقت الأصابع التي اعتصرتها .. واعترضت على الظلام .. و ذابت جسداً وروح .. لتمحو ظلام النفوس .. وتضيئ الدرب بنورها الوهاّج .. فالحق يُقال انها مثال الحق الذي صرخ في وجه الباطل .. فلمع كالنجوم في سماء الحياة ..
\
/
{ زيف المحبة ..
خدعت براعم قلوبنا و آماتتها في حضن الصدور .. لماذا ؟ أمن أجل حفنة نقود زائلة؟ أم من أجل نظرة حقد وشماتة ؟ لمَ التزوير حتى في المشاعر و الكلمات ؟ خاسر خاسر .. من تاجر في مشاعر الغير و اشترى القلوب بالـ(كذب) الحرامـ .. فويل له من عذاب النار ..
\
/
{خشوع قلب ..
دمعة طاهرة ذرفها على خذه .. وهو يناجي ربه .. ليرحمه .. ورحمته واسعة .. فامتدت يد الرحمة لتنتشله من قذارات الدنيــا الى سمو الروح و نقاوة الجسد و صدق المشاعر .. حلاوة في لسانه .. لأنه صلى على نبيه .. اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..
\
/
{ وداع حروف ..
انتهــى الموضوع .. فأبلغكم سلامـ القلم .. و تحيات الورق .. بعدد قطرات المطــــر ..
لكم منـي أجمـــل تحيـــة مسطـرة على أوراق الورود ..

" راق لى "

اميرة صدفة
05-07-2009, 10:32 PM
موضوع رائع وقصاصات اروع

يعطيك العافيه اخي احمد المصري

في انتظار جديدك بكل شوق

دمت متألق

نور
05-07-2009, 11:28 PM
قصاصات حملت لنا اجمل المعانى
صدق مشاعر وشفافية روح
سلمت اخى
احمد المصرى
عطر الله قلبك برياحين الايمان
دمت برضى الرحمن

marmer
05-08-2009, 01:07 AM
/
{خشوع قلب ..
دمعة طاهرة ذرفها على خذه .. وهو يناجي ربه .. ليرحمه .. ورحمته واسعة .. فامتدت يد الرحمة لتنتشله من قذارات الدنيــا الى سمو الروح و نقاوة الجسد و صدق المشاعر .. حلاوة في لسانه .. لأنه صلى على نبيه .. اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..
\

رائع

تسلم احمد