المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توركو - فنلندا


أحمد اسماعيل
05-20-2010, 12:02 PM
توركو ، هو الغوص في التاريخ (مع رأس المال ه) في فنلندا. أقدم مدينة في البلاد تحتوي على العديد من الجواهر المعمارية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. هذا الطابع الأصلي للتوركو أمر لا بد منه لجميع عشاق من الحجارة القديمة ولكن أيضا من الطبيعة. الصورة : Vallas هانو

http://www.shamsqatar.com/up3/get-5-2010-vmvqhgxe.jpg (http://www.aadd2.com/vb)

ظلت توركو تأسست في القرن 13th ، عاصمة فنلندا حتى عام 1812. كما أنه من أكثر المدن المأهولة بالسكان من فنلندا حتى منتصف القرن 19. اليوم المدينة 4 أكبر مع 170،000 نسمة ، توركو هي العاصمة الادارية لمحافظة الغربية فنلندا. الكثير عن بطاقة هويته ، وAboa السابق -- على اسم اللاتينية -- هي مدينة غارقة في التاريخ. مواقع العصور الوسطى هي فريدة من نوعها وتستحق الزيارة. توركو القلعة ، أولا. بنيت على عدة مراحل بين القرن 13th و 16 هو حقا فخر للشعب الفنلندي ، وهي أكبر القلاع في المنطقة ، وكذلك الرائد للتراث القرون الوسطى. آخر زيارة أوصى : الكاتدرائية ، الذي بني في القرن 13th ، دمرها حريق عام 1318 واستعادت في القرن 14. هو أقدم مبنى في المدينة ، مسقط رأس والمنزل الحالي لرئيس أساقفة الكنيسة الانجيلية اللوثرية في فنلندا.

http://www.shamsqatar.com/up3/get-5-2010-xib2zzas.jpg (http://www.aadd2.com/vb)

وقد نجحت في توركو محو ندبات كثيرة من العذاب عانى على مر القرون ، بما في ذلك الحرائق الكبرى في 1827 الذي دمر ثلثي المدينة ، ما يقرب من 2،500 المباني. أعيد بناء المدينة بسرعة وخطط المهندس المعماري الألماني انجل لودفيج كارل (1778-1840) ، في شكل شبكة من الشوارع واسعة. اليوم ، توجد مواقع ثقافية كبرى على ضفاف النهر ، وكان مركزه أيضا العديد من الاحتفالات خلال فصل الصيف التي تروج لها سلسلة من الحانات والمطاعم. لفهم تاريخ توركو ، نوصي بزيارة لVetus Aboa وآرس نوفا. المتحف الأثرية والتاريخية لا تزال مثبتة على 500 سنة ، خلال الحفاظ على البناء في 1990s. متحف Luostarinmäkiest الحرف ، مصممة في السجلات التي يرجع تاريخها الى القرن 17 ، هو أيضا تنظر.

الحجارة القديمة لم مزورة فقط على هوية المدينة. توركو هي أيضا مدينة المياه ، وعلى مدى ثمانية قرون. اغتسل بها مياه بحر البلطيق ، التي يجتازها نهر النسمة ، هو مركز البحرية التاريخية ، والآن مسرحا لرقص الباليه ثابت من العبارات عن السويد وبلجيكا وألمانيا أو بريطانيا العظمى. الى جانب ذلك ، لماذا لا تعامل نفسك لرحلة بحرية في مياه أورا على العبارة قوارب منتدى أو الحافلات العديدة التي تربط بين توركو والجزر المحيطة بها؟ في الصيف ، وجزر الجنة تقع في الخليج في الواقع جذب المارة والسياح تسعى الهدوء.

http://www.shamsqatar.com/up3/get-5-2010-ujc1z0wu.jpg (http://www.aadd2.com/vb)

إذا كان الأب عيد الميلاد -- تعلمون -- قد اختار أن يعيش في المناطق الأكثر الشمال ، توركو يحتفل المهرجان أكبر من الطريقة المسيحية الأصلية. منذ القرن 14 ، والتقليد هو هدنة عيد الميلاد يعلن على الملأ -- ورسميا للغاية -- 24 ديسمبر ، الساعة 12:00. بين اواخر نوفمبر ومنتصف كانون الثاني / ، هذه الاحتفالات هي واردة ، بما في ذلك مكان الكبرى ، حيث تقف السوق عيد الميلاد.

وأخيرا ، توركو هي أيضا مهد التعليم والثقافة في فنلندا. الجامعات في البلاد أولا ، الأكاديمية الملكية ، فتح أبوابه في عام 1640. وسوف أكاديمية الفنون الجميلة المضيف جانبها ، كل سنة ، و 600 طلاب في الأفلام والرقص والموسيقى وعروض مسرح العرائس والسيرك حتى! اذا كنت تظن ان مثل ذلك ، والتعليم مجاني ومفتوح للطلاب الأجانب. إذا كنت متصلا أكثر الصخرة -- والصخور الصلبة -- لا تفوت هذا الحدث تحب جميع الغيتار الكهربائي : لRuisrock. منذ عام 1970 ، هذا المهرجان ، واحدة من أقدم مهرجان موسيقى الروك في العالم ، ويقام على جزيرة Ruissalo. هذا الصيف ، 40000 الناس لن تكون السعادة على أفضل العقول اليوم : البين ، سبحانه ، المخملية المسدس ، والسفينة ، Hellacopters ، أو ضمن الإغراء.

http://www.shamsqatar.com/up3/get-5-2010-kjx883z3.jpg (http://www.aadd2.com/vb)

نور
05-21-2010, 01:49 AM
روووووووووووووعة
صور جمييييييييييلة
سلمت احمد
مجهود اكثر من مميز
كل الشكر والاحترام لك

ملكة بإحساسي
05-21-2010, 11:26 AM
رووووووووووووووووعه
احمد امصري ...تسلم ع الطرح والله يعطيك
العافيه في انتظار جديدك بكل شووووق
..يسلمو لايادي ع الطرح لاعدمناك
ولا عدمنا جديدك المميز
تقبل طلتي

ملكة بإحساسي
05-21-2010, 11:26 AM
رووووووووووووووعه
احمد امصري ...تسلم ع الطرح والله يعطيك
العافيه في انتظار جديدك بكل شووووق
..يسلمو لايادي ع الطرح لاعدمناك
ولا عدمنا جديدك المميز
تقبل طلتي