عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2008, 10:23 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي المئات من ابناء حركة فتح يتوافدون الى مستشفى المقاصد للتبرع بالدم

المئات من ابناء حركة فتح يتوافدون الى مستشفى المقاصد للتبرع بالدم

القدس -فلسطين برس- توافد المئات من ابناء حركة فتح المقدسيين منذ ساعات الصباح الاولى الى مستشفى المقاصد في قلب المدينة للتبرع بالدم لاغاثة اهالي القطاع بدعوة من لجنة قيادة اقليم القدس في حركة التحرير الوطني الفلسطيني. وقد شارك في التبرع بالدم محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني و اعضاء لجنة قيادة الاقليم و امناء سر واعضاء لجان المناطق و الشعب التنظيمية بالاضافة الى أعضاء المكاتب الحركية و المؤسسات الفتحاوية المختلفة.

وقال امين سر حركة فتح عمر شلبي ان الاخلاق المقدسية والواجب الوطني الذي يحمله ابناء حركة فتح تجاه ابناء الشعب الفلسطيني يحتم علينا التحرك لمساندة ابناء غزة، مضيفا: هذا أقل واجب يمكن تقديمه. وطالب الاخوة في حركة حماس الافراج الفوري عن ابناء حركة فتح المتواجدين في السجون بغزة للقيام بواجبهم الوطني تجاه شعبهم في القطاع وتفويت الفرصة لاغتيالهم علماً بأن عدداً منهم مطلوب لقوات الاحتلال الاسرائيلية.

وأضاف الشلبي ان الفعاليات في مدينة القدس ستتواصل للتضامن مع القطاع المنكوب، وقال: "مهما حاول الاحتلال ان يفرقنا ويشتت وحدة الوطن فاننا نؤكد ان القدس والضفة وغزة وحدة واحدة".

وشدد ديمتري دلياني الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح على أن الهجمة الاسرائيلية الشرسة على قطاع غزة تتطلب وقفة تكاتفية لجميع قوى وفصائل العمل الوطني داعياً قيادة حركة حماس في سوريا الى تلبية نداء القدس والاستجابة الى دعوات القيادة الفلسطينية

لانهاء حالة الانقسام
و مواجهة المجازر الاسرائيلية بيد واحدة.
وأكد دلياني أن لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح قد أجرت عدة اتصالات مع مؤسسات صحية مقدسية أعلنت استعدادها لاستقبال جرحى العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
2008-12-29 04:55:14










آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس