عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2008, 12:00 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مرمر

الصورة الرمزية مرمر

إحصائية العضو








مرمر غير متواجد حالياً

 

New1 لتعذره في امتلاك سيارة.. سعودي يصنع صندوقاً لنقل ابنه المعاق إلى المستشفى

لتعذره في امتلاك سيارة.. سعودي يصنع صندوقاً لنقل ابنه المعاق إلى المستشفى




سعودي ينقل ابنه المعاق في الصندوق المعلق فوق مرتفعات فيفاء


ذكر المواطن السعودي يحيى حسن أسعد الخسافي من فيفاء بمنطقة جازان أنه لم يجد وسيلة نقل تؤمن له الوصول إلى مستشفى فيفاء العام ومعالجة ابنه المعاق الذي يبلغ من العمر ست سنوات إلا تليفريكا " صندوقاً " صنعه بنفسه، وذلك بعد أن تعذر عليه امتلاك سيارة يقل فيها عائلته أو يتنقل بها لقضاء حاجاته .
ووفقا لما ورد بجريدة " الوطن " السعودية أنفق الخسافي ما يزيد عن خمسة آلاف ريال لصناعة التليفريك الممتد من منزله وحتى المستشفى بمسافة تصل إلى كيلو متر بسبب المراجعات شبه اليومية الخاصة بابنه المعاق .
وتحمل المواطن السعودي وابنه أنواع الخطورة الكامنة في تأرجحهما داخل صندوق معدني معلق في كيبل حديدي يمر بمرتفعات شاهقة .
واعتاد الخسافي وابنه على قهر فوبيا المرتفعات خاصة أنهما يركبان التليفريك بشكل شبه يومي، إلا أن منظرهما وهما يقودان ذلك الصندوق المعلق ينذر بأنهما في طريقهما للهاوية .
وقال الخسافي :" إن أسرته مكونة من ثمانية أفراد ويتلقون مساعدة مقطوعة من الضمان الاجتماعي لا تكفي لمصاريف شهر واحد من المراجعات بأحد أبنائه الذي يعاني الإعاقة ".
وأضاف الأب قبل أن يركب هو وابنه تلك الآلة المتأرجحة قائلا :" إن ظروفنا القاسية دفعتني لابتكار هذا الصندوق المعلق فأنا لا أنقل عليه فقط ابني المعاق بل أي فرد من عائلتي إذا مرض كما أنني أتبضع أحيانا من مركز المدينة في فيفاء وأنقل حاجياتي عن طريقه ".








آخر مواضيعي 0 صور كتكوتي علاء اللي مجنني
0 تاييرات انيقة للمحجبات
0 خروف على الجمر ..يفتح النفس بقوة
0 افضل الخلطات للمشويات الدجاج علي الفحم والفرن
0 أكلة خفيفة وضريفة بالصور وأعطوني رايكم
رد مع اقتباس