عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2009, 09:46 PM رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: عمالقة قوم عاد l l [ مـــع الصــور ] ! !

تعامد الشمس !!
تدليس آخر لتأليه الفراعنة ونسج الخيال حولهم وتصديق أكاذيب الفراعنة المتألهين، يدعي رمسيس الثاني أنه صاحب أحد التماثيل في أبي سنبل، تتعامد الشمس عليه مرتين في العام يمثلان ذكرى ميلاده وتتويجه !!

ولكن لماذا تم ذلك لرمسيس الثاني فقط ولم يقلده باقي الملوك ؟
لا جواب !!

أفلا نعلم أن الشمس تتعامد مرتين على أي مكان ذهابا وإيابا في الصيف والشتاء بين مدارين أكبر من مداري الجدي والسرطان، أما تلك التواريخ فهل هي حقا تواريخ ميلاد وتتويج هذا الفرعون ؟ إذا سئلت الكثير من النساء عن أعمارهن لردوا بنصف العمر الحقيقي، فما بالنا بملك كذاب لا يحاسبه أحد ويدعي الألوهية، أغلب الظن أنه هو المجرم الأكبر فرعون موسى، هذا الملك المخادع زعم أنه انتصر في معركة قادش في لبنان ضد الملك موالاتاي ملك الحيثيين رغم أنه لم يحرر لبنان من قبضتهم وخسر ثلث جيشه وجرح في المعركة وفر هاربا مع من بقي من جنوده، ثم عاد يدون على صروح قوم عاد التي ينسبها لنفسه أنه انتصر انتصاراً عظيما على الأعداء !! فعلا { فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ }الزخرف : 54

الجدير بالذكر أنه قد كشف أخيرا عن تعامد الشمس مرتين على أبي الهول أيضاُ !!
فسارعت هيئة الآثار بنفي تعمد الفراعنة لذلك، لأن تلك الحقيقة ستؤدي إلى تركيز الناس على هذا الأمر فيتضح أن أي شئ تتعامد الشمس عليه مرتين كل عام .. وعندما رأى فرعون تعامد الشمس بوضوح مرتين في العام على ذلك التمثال أعجبته الفكرة، ومن يستطيع تكذيبه ؟

ثم تبنتها هيئة الآثار، والآن إذا افتضح أمرها واتضح أيضا تعامد الشمس على أبي الهول فسيعني أنه لا علم لهم بشئ، بل الحقيقة أنه إذا وضعت أي ماسورة في وضع رأسي لمدة عام يمكنك تسجيل تعامد المشس بالتمام عليها مرتين ذهابا وإيابا حسب فصول العام ..






آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس