عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 09:22 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

* .* الجزء الثالث *.*

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

وبعد ما طلع ماجد من الدوام يوم الأحد وتغدى طلبته أمه علشان تكلمه
ماجد وهو عارف وش أمه تبي : سمي يمه .. آمري
أم ماجد : وش قلت في موضوع الزواج .. أنا تاركتك من يوم الثلاثاء ..
ونهاية الأسبوع رحت لم الشرقية ..
والسبت قلت خله يرتاح .. واليوم خلاص أبي أسمع كلمتك ..
ماجد : .............................
أم ماجد : ماجد .. الله يهديك وأنا أمك .. تردني وأنا أطلبك ..
ماجد : ما عاش من يردك يمه
أم ماجد : أنت عارف يا ماجد أن أبو سعد يقول لأمي الأربعاء الله يحيهم وماجد أنا شاريه ما أبي أكلف عليه بشيء ..!؟
ماجد : يمه قد شفتوها ..؟!!
أم ماجد : إيه شفناها ما عليها قاصر ..
ماجد : وخواتي وش رأيهم .؟!!
أم ماجد : والله خواتك كل وحدة لها رأي .. خلني أنادي لك بدور ..تأخذ رأيها
أم ماجد : بدووووووووووووور ..بدوووووووووووووور
بدور: هلا يمه
أم ماجد : تعالي أجلسي ..
وبعد ما جلست بدور .. وكان واضح عليها إنها نافخة وماودها تتكلم .. لأنها بطبيعتها مغرووورة
بدور : لا يكون يمه مناديني علشان هذي اللي أسمها منيرة
طالعها ماجد بنظرات غريبة .. نظرات متفحصة .. ليش تتكلم عن البنت كذا .. وش السالفة .. يحاول يركز معهم في كل كلمة يقولونها
أم ماجد : عسى ما شر .. كلتينا .. على الأقل احترمني إن كنتِ ما احترمتي أخوك
بدور :....................
سكت ببدور لأنها مو من طبعها تعتذر إلا نادر وعلى مزاجها بعد .. ما يهمها أحد مهما كان ..
رفع ماجد نظراته لبدور .. وها لنظرات أحرقتها .. تمنت كل شيء ولا ها لنظرات من ماجد .. ما يهون عليها تحترمه وتحبه .. لكن مازالت متضايقة من سالفة الخطوبة .. من بعد ما علمتها هدى .. وخصوصا إنها تعرف منيرة وسبق أنها شافتها ..
ماجد : يمه وينها هند ..؟؟ متى بتجئ ..؟؟؟؟؟
أم ماجد : ما بعد كلمتها .. بكلمها إن شاء الله اليوم و بشوف ؟؟!!
وقام ماجد يبي يطلع : أنا طالع الحين توصون شيء ؟!
أم ماجد : بسلامتك بس لا تتأخر .. بعد صلاة العشاء يمكن تكون هنا هدى وعياله .. هي مكلمتني تقول بجئ ؟!!
ماجد : على خير إن شاء الله ..!
وطلع ماجد من عندهم ولا التفت لبدور ولا عبرها .. قهرته بكلماتها .. وكان ماجد يقول في نفسه هذا أولها .. الله يستر من آخرها ...

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

من جانب ثاني كانت ســـــارة في غرفتها غرقااااانه في دموعها من بعد كلام ماجد .. كيف بيكون موقفه لو عرف أنها سارة بنت عمه ..؟؟ وشلون بيتصرف ؟؟ آآآآآآآآآآه يا لدنيا ما أدري متى بتجين على الكيف .. ليه أنا مكتوب على العذاب ؟ ليه أنا مكتوب على الشقاء ..!! استغفر الله بس .. يا لله يا ربي تساعدني ..
يا ربي وين أروح الحين وش أسوي ..آآآآآآآآآه راسي بينفجر .. أكبر عجز يوم تحس أنك وحيد بالهدنيا ..
يا ليت عندي أخت تفهمني أكلمها وتكلمني .. أشكي لها وتشكي لي .. ما عندي إلا دلال .. أخ يا دلال يا كبر المسافة بيني وبينك عشر سنوات .. وعشر سنوات مو شيء سهل .. يا رب رحمتك .. حتى أمي في وادي ثاني مشغولة عني بطلعاتها وهروبها من أخواني وأبوي .. وش اجلس مع الخدامة أسوي ..
حتى هدى لاهية في دوامها وعيالها .. مهب فاضية لي ..آآآآآآآآه يا لدنيا .. آآآآآآه يا نحاسة الحظ .. وش هالحاااااااااالة .. يا رب فرجك ..آآآآخ

بعد ما هدت سارة شوي قامت للصالة بتتصل في وحدة من زميلاتها أحسن من التفكير اللي شوي ويفجر رأسها .. قررت أول شيء تكلم بدور لكن تراجعت .. وقالت بكلم لمى أحسن
سارة : السلام عليكم
لمى : هلااااااا والله وعليكم والسلام .. مو معقول سارة تتنزل وتتصل
سارة : هههههههههههه السلام أول ..
لمى : هلا هلا هلا بس غريبة من زمان 4 أيام ما اتصلتي ..
سارة : ما يكفي تشوفيني بالكلية ؟؟ شكلك طماعة
لمى : لا عيوني التلفون غيييييير ؟؟ إلا وش أخبارك ؟؟
سارة : بخير
لمى : ها بشري عسى استعديتي للامتحان ..؟؟
سارة : أوووووووه هههههههه تصدقين نسيت أن علينا امتحان ههههههههههههههه
لمى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه أشوفك هاليومين مصادقة لك دوافير .. وشكلك تعلمتي الصنعة
سارة : هههههه يا ليته كان زين ..

وشوي إلا تسمع سارة صوت شوي ويفجر أذانها
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارة .. ســـــــــــــــــــــــو يرة وصمخ
وتقطع سارة المكالمة وترد على أخوها : نــــــــــــعـــــــــم
حمد : تعـــــــــــــــــالي بسرعة .. عمى ما تسمعين
انحرجت سارة أكيد لمى سمعت ..
سارة : أوكي لمى أكلمك وقت ثاني .. الأهل ينادوني
لمى : زين باي .. بس شدي حيلك لبكرة وروحي ذاكري ..؟
سارة : إن شاء الله

وبعد شوي نزلت سارة على أهلها ولقتهم مجتمعين وطالبينها .. أبوها وأمها وحاتم وحمد
حمد : عمى ما تسمعين أنتي ..,, ساعة وأنا أناديك ..
سارة وهي محرجة : ما سمعتك ..!
حاتم : حصل خير .. إلا وش أخبار الدراسة يا سارة ؟؟
سارة وهي مو مصدقة .. غريبة مو بالعادة يجتمعون وينادونها ويسألون عنها .. أكيد الدعوة فيها إنّ .. القضية ظاهرها مهب لله .. يا رب صبرك
سارة : ماشي الحال .. زينه
أبو حاتم : وينك وأنا أبوك ما تجلسن معنا ..
سارة في نفسها ما شاء الله اللي يشوفكم يقول 24 ساعة في البيت
سارة : تعرف يا أبوي هاليومين امتحانات .. ومذاكرة ..!
أبو حاتم : الله يوفقنا وياك وأنا أبوك
حمد : امتحانات ولا تلفونات .. وأنا قاعد من شوي أناديك .. وأنتي سوالف و ضحك ولا أنتي يمي
انقهرت سارة .. وش في هذا علي وش أنا سويت له ..
سارة : أنا متصلة بزميلتي .. نتكلم أنا وياها عن الامتحان
حاتم ويبي يجس نبضها : من صديقتك ..؟
وبدأت ألوان الطيف بوجه سارة : صديقتي وبس ..؟

أبو حاتم : اسمعي وأنا أبوك .. البنت إذا كبرت مالها إلا بيت زوجها .. ولو درست وش درست ولو توظفت مصيرها تتزوج في النهاية ..
وأنا يا بنتي أبي أفرح فيك مثل ما فرحت في حاتم ...!

وأبو عبد الله مكلمني يطلبك مني .. وأنا شاري الرجال ومقربه . . وترى الرجال ما يرد ..؟ شاب موظف وأخلاقة زينه ..؟
سارة وعيونها مفتحة على الآلآلآلآلاخر : ...........................................
أبو حاتم : ها وأنا أبوك وش رأيك ؟؟
سارة وهي منزله رأسه من هالموقف السخييييف : ...............................
حاتم : خلاص يا أبوي السكوت علامة الرضى ..
حمد : أصلا ما تقدر ترده الرجال ما عليه كلام ..!

سارة وبحركة مفاجئة : لأ... ..!!!!!!

حاتم : وشو اللي لأ ..؟؟؟؟؟؟
سارة : ما أبي أتزوج الحين ..!
أبو حاتم : وأنا أبوك ما أبي اضغط عليك . فكري زين قبل ما تردين وتأكدي أن أبغى سعادتك وراحتك ..!
وسارة وهي بداخل نفسها تقول واضح .. من هالإجتماع العائلي الكريم ..؟!

سارة : لأ .. أبوي ما أبي أتزوج ؟؟!!
حمد : وليش إن شاء الله ..!! عينك على احد مثلا ؟؟!!!!!

في ها لحظة .. رفعت سارة يديها على وجههها وانفجرت بالبكاااااااء .. وعلى طووووول قاااااااامت وطلعت لغرفتهاااااااااااا .. واللي صارت متنفس لكل عبراتها وأحزاااااانها ...

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

كان خالد في سيارته اللومينا .. يلف بها في الأسواق والشوارع مع شلته .. كان لا بس بنطلون وقميص .. ومسرح شعرة بطريقة غريبة .. شعره طالعة لمعة وشكله ملفت وخاصة للبنات .. وطبيعة خالد يجذب باهتمامه الزائد في مظهره ونعومته وعطره اللي تشمه فيه من مسافة .. كأنه بنت من عنايته لنفسه .. وبعض البنات في الأسواق يحبن التبصبص في بعض الشباب المايعين واللي من ضمنهم خالد وشلته ..!

نزل خالد للسوق مع باقي الشلة وقاموا يرقمون البنات ويسون حركات .. تستفز بعضهن ..
خالد وهو يكلم واحد من ربعه بصوت عالي .. أفا نسيت رقم جوالي .. لا تقووووووووول ويعد له الرقم بحركة بطيئة وبصوووووت عااااااااااااالي.. وهو يكذب ..هدفه يسمع البنات رقم جواله .. لقى تجاوب من بعض الساقطات والبعض اكتفن بالصمت والتطنيش لحركاته البايخة ..؟!

مشوا الشلة وشافوا ثنتين داخلين محل للعطورات من المحلات الفخمة بالمجمع التجاري ..
وعلى طوووووووووول طيران ولحقوهن ..
وكان هذا المحل على بابين .. واحد على الشارع الرئيسي والثاني على السوق مباشرة
دخلوا البنات حتى وصلوا الباب الثاني اللي يدخل على السوق مباشرة ..!

البنت : لو سمحت ممكن عطر.........؟!
ويدور صاحب المحل عن العطر...
صاحب المحل : تفضلي ..!
وبعد مشاورات مع أختها :
البنت : كم سعره ؟!
صاحب المحل : 270 ريال ..
البنت وهي تكلم اللي معها ..هاه .. اشرايك حلو .. ولا ..لأ .؟!
والله ما ادري .. محتارة ..وتعرفين السعر لك عليه .. أمممم واللــه ما ادري ..؟!


فجأة يتكلم خالد : لو سمحت ممكن نفس العطر اللي طلبته الأميرة..؟
صاحب المحل : حاضرين .. تفضل ..؟!
ويرش خالد العطر على قميصه .. ويرفع خصلات من شعره .. ويتكلم بصوت كله ميوعه ويغمز للشباب ويلتفت للبنات .. ياااااااااااااااااااااااا اي حلووووووووووو .. والله يجنــــــــــــــــــــــ ـن .. صدق ذوووووووووووووق ..؟!

البنت تضايقة من هالحركة ..
البنت وتحاول تطنشه وتكلم صاحب المحل : ممكن تراعين في السعر ؟!
صاحب المحل : ما أقدر والله .. هذا هو سعره ..؟!
البنت : آخر شيء ..!

خالد : شرينا حبيبي .. حطه بكيس حلوووو والفلوس علي ..!
البنات ما اعترضوا .. وسكتوا

جهز صاحب المحل العطر .. وقبل يعطيهم الكيس
خالد : هات الكيس لو سمحت ..!
صاحب المحل : تفضل
وكانوا البنات في جهة بعيدة نوعا ما عن خالد وشلته
ويدخل خالد في الكيس ورقة صغيرة فيها رقم جواله ومكتوب عليه .. فيصل

دخله خالد بحركة .. البنات كانوا مشغولات بالنظر في العطورات الثانية .. لكن وحده منهم انتبهت لحركته .. فابتسمت ..

رجع خالد الكيس على الطاولة وقال تفضل يا قميل ..!!! وابتعد

البنت تقربت من الكيس وفتحته .. وناظرة الورقة الصغيرة .. وطلعتها قدام خالد .. وقطعتها قطع صغيرة .. وحطتها على الطاولة .. وخذت الكيس وطلعت ..

خالد ناظر البنت بطريقة ... استغرب تصرفها .. بنت اللذينا خذت العطر ورمت الرقم ..
صاحب المحل : هههههههههههههههههههه
خالد بصوت مااااااايع
سخااااااااافة حركة هالبزر
وزملائة يضحكوووووووووووون على هالحركة
واااااااااااااااااااااااا او ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
قويـــــــــــــة يا خالد .. تعيش وتأكل غيرها
تستاهل يا خالد ..!
خالد : ههههههههههه يالسخيفين .. أنا لو أبي كسرت خشمها .. بس ما أبي أتنزل لهالأشكال ..!!

وزملائه يضحكووووووووووووووووووووو وون طوووووووووووووووول الووووووووقت على هالحركة اللي سوتها البنت فيه ..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس