عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 09:58 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

* .* الجزء الثامن *.*



سكرت منيرة الجوال وهي تضحك على سوالف أروى .. يحليلها أروى من زمان ما سولفت معها كذا ! مدري كم كلمتها .. خلني أشوف .. أوووه نصف ساعة .. والله ..! وجلست منيرة تسترجع السوالف .. وفجاة انتبهت ان ماجد كان مناديها .. فقالت خلني أقوم أشوف وش صار عليه .. وقامت منيرة ودخلت عليه ولقته ناااااااائم .. بهدووووء .. فتركته وطلعت عنه .. ورجعت تقلب في القنوات .. من برامج .. إلى طبخات .. إلى عروض أزياء .. وقالت في نفسهاا .. عادي ماجد إن شاء الله بخير ما عليه شر إن شاء الله ..
*
*
*
صحى ماجد بحدود الساعة ثلاث الليل .. استغرب أنه مازال نائم لحد هالوقت .. ولما شاف الساعة تضااااايق وينها منيرة ؟؟؟ معقوووولة تاركتني لحد هالوقت ؟؟؟! .. أف وش هالحالة .. راسي خف شوي .. ياربِ لك الحمد .. خلني اطلع اشوف وينهااا


وطلع ماجد وحصل منيرة جالسة في الصالة وبيدها الريموت كنترول وتقلب في القنوات .. وعندها عصاير وحلويات والمكان مكركب شوي ..
تسند ماجد على الجدار ولووونه اصفرر ويناظر منيرة من بعيد بكل أسف ..
ونطق بصوت هااامس ومتعب
" منيرة !! "
شهقت منيرة والتفت بسرررررررعة
منيرة : بسم الله الرحمن الرحيم .. رووووووعتني
ماجد : آآسف .. ما قصدت !
منيرة : متى قمت ؟!!
ماجد : يهمك ؟؟
منيرة : أكيد يهمني .. ؟!
ماجد : وينك اول ماناديتك ؟!
منيرة وهي تطالع التلفزيون ..
عاد نسيت .. واتصلت علي صديقتي وجلست اكلمها ..!
ماجد : وصديقتك اهم من زوجك المريض ؟؟
منيرة : وش مريض الله يهديك يا ماجد .. هذا أنت قدامي .. لو أنك مريض ولا فيك شيء كان ما قدرت تطلع من الغرفة !!
ماجد : .....................
منيرة : ماجد انا جيتك ولقيت نائم وقلت مانيب مصحيته أخاف أزعجه !!
ماجد : ...................
ومشى ماجد جنبها ولا عبرها وتوه بيطلع ..
منيرة : مــــــــــــاجد !
ماجد : هلا
منيرة : وين بترررروح ؟!
ماجد : بروح للمستشفى وين بروح يعني ؟!
منيرة : صدق ماجد ..لهدرجة .. أجل أنت تعبان ؟!
ماجد : والمرض ينمزح فيه يا منيرة ؟!
منيرة : يوووه الله يعافيك ويخليك ..؟!
ماجد : أنا طالع توصين شيء ؟!
منيرة : بتتركني لحالي ؟!
ماجد : عادي وش بيجيك ؟! لاتخافني كلها دقائق وانا راجع عن شاء الله ؟؟! بس انتبهي للجوال اخاف اكلمك ؟!
منيرة : طيب ..

وطلع ماجد وراح للمستشفى وهو في الطريق .. يااااه غريبة هالإنسانة ..؟! كيف ماتهتم مني .. كنت متوقعها بتبكي ..! بتقول بروح معك ياحبيبي ؟! .. آآآآه شكلي إنسان حالم من الدرجة الأولى
بس غريبة منيرة تسوي كذا .. لااا أكيد هي فعلا نست .. وبعدين هي تقول جيتك ولقيت نائم وقلت مانيب مصحيته أخاف أزعجه !!
يعني أكيد هي مهتمة مني بس أنا الحين تعبان وقمت اهذر .. وطلعت إنسااااان حسااااااس ..

.. آآآآه وش هالألآلآم في جسمي ورأسي .. يدووووور .. يارب تساعدني لحد ما اوصل للمستشفى .. يــــــــارب !

ودخل ماجد للمستشفى وبعد الفحوصات طلبوا تنويمه .. لكن هو رفض .. واضطروا يعطونه مغذي وعلاجات .. وجلس عندهم حوالي ساعة ونصف .. وطلع بعدها أحسن من أول ورجع وهو كل تفكيره منيرة .. خاف عليها لأنه تركها لحالها ..
لكن غريبة ما كلمتني .. ولا سألت .. واتصلت عليها يمكن أربع مرات ولا ردت !!
الله يستر ما يكون صار لها شيء .. وزاد ماجد من سرعة السيارة ودخل الشقة قبل وقت آذان الفجر .. ولقى منيرة على نفس جلستها ..
ماجد : السلام عليكم ..
منيرة : هلا وعليكم السلام .. أنت جيت ؟!
ناظرها ماجد بنظرات متفحصه .. ودور الجوال بعيونها ولما لقاه أخذه من جنبها .. وفتحه ولقى 4 مكالمات لم يرد عليها وكلها منه ..
ورفع الجوال لها .. وش هذااا
منيرة : هاه ... ما دريت والله ؟!
عصب ماجد : وش فائدة الجوال علميني ؟!
منيرة : لا والله ما قصدتك .. أصلا أختي أسماء دائما تحب تحط جوالها على الصامت بالليل .. تقول اخاف احد يزعجني ؟! وعاد انا خليته على الصامت .. وكنت أناظر التلفزيووون ونسيت والله .!
ماجد : لا والله .. وأنا وش دخلني بأختك أسماء .. يعني أنتي مالك رأي ..؟! " إمعة " زوجك محترق عليك بالمستشفى يخاف صار لك شيء ..! وانتي ولا هامك ..! هزلت والله ..!
منيرة : ماجد لا تعصب الله يعافيك .. أنا ما قصدت ..؟!
ماجد : أنا اتهمتك قلت قاصده ..؟! ما قصدتي .. ماقصدتي !! .. هو فعلا كان على الصامت .. لو كان مفتوح كان رديتي ..
منيرة : صحيح ..
وأخذ ماجد الريموت سكر التلفزيون .. ومنيرة ساااكتة ..
وجلس يفتح العلاجات اللي على الطاولة ويقرأ وصفاتها .. وهي تطالعة ولا نطقت ..

وماجد في داخل نفسه بعد قواية عين زعلت .. الله يعيني على النكد .. صدق بعض الحريم ماوراهم إلا وجع الرأس ..
وشوي سمعوا صوت آذان الفجر ..
ماجد : بطلع الصلاة الحين .. ويمكن أتأخر شوي ..؟
منيرة : ليش وين بترووح ؟!
ماجد : عندي مشوار صغير وراجع إن شاء الله ..
منيرة : طيب براحتك .. أنا بصلي وبنوم .. ! تعابااااانه .. وأصلا لو تقول لي روحي معي قلت لك ما أقدر .. هههههه فيني النوووووم

طلع ماجد بعد الصلاة وراح عند البحر .. وجلست يتأمل فيه .. آه يامنيرة ليتك الحين معي ..
البحر الحين ما يتفوت الجو حلوووو جدا .. جدا ..
جلس ماجد يتأمل في زواجه من بداية إلى الآن .. ياااه صدق أحداث كثيرة صارت بحياتي ..
منيرة !
أبدا ماكنت متوقع ولا واحد في المائة إني بأخذ واحدة ماخطرت ببالي
سبحان من يرزق .. لا إلــــه إلا هو..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*


في العصر اتصلت بدووور بسارة وطلبتها طلبه إنها تجي لهم .. تجهزت سارة على السريع وجات لبدور .. ولا اهتمت مرررة لأن خالد كان مداوم وماجد في شهر العسل ... فما فيه أولاد
وأخذت معها اختها دلال .. حتى تكون مع سمية ويفتكون منها ولو بشكل مؤقت ..
بدور : هلاااا وغلااا بعمري
سارة : هلا بك .. يابدور .. اشلونك
بدور : بخير .. تعالي على طووول لغرفتي .. ههههههه
سارة : هههههه ليش .. خلينا هنا أحسن ..
بدور: خلاص هنا .. هنا ولايهمك يا عمري
وجلسوا يسولفون ويضحكون ودلال راحت مع سمية ..
وأم ماجد كانت مشغولة في غرفتها ..

راحت بدور تقول للخدامة تجيب العصير .. وأثناء ما هي رايحة جا اتصال لجوال بدور ..
قامت سارة ورفعت الجوال تشوف من المتصل .. ولقت مكتوب ماجد يتصل بك
تلون وجهها .. آآه .. استغفر الله .. وش يبي هذا .. ما اتصال إلا وانا فيه .. رجعت الجوال وجلست .. وهي تقول في نفسهاا أكرررهه .. أكرررهه !

رجعت بدور تركض .. هاه السوري مارديتي على الجوا ل
سارة وهي مكشرة : ردي أنتي ..
بدور وهي تأخذ الجوال : أفاااا .. ليه من اللي متصل ..
ولما شافته
هههههههههههههههههههههه زاد البنت قلبت
وفتحت السبيكر وهي ترد عليه
ماجد بصوت مبحوح : السلاام عليكم
بدور : وعليكم السلام ... هلاااا والله بالعريس .. أفااا وش هالصووووت ..
سارة ارتاعت على ماجد .. وش فيه
ماجد : هههههههههههه لا بس تعبان حبتين ..
بدور: احلف يا ماجد أن ما فيك شيء..
ماجد بصوت مجهد : هههههههه والله ما فيني شيء .. بس تعرفين الصوت لك عليه شوي .. أنا ما اتصلت عشان أروعكم .. أنا متصل أسلم .. ولو أني تعبان كان ما اتصلت .!
سارة نزلت راسها وحطت يديها على وجهها
التفت بدور لسارة .. وقالت بصوت خافت .. اسكتي بعد انتي لا تصيحين ..
سمعها ماجد : من اللي عندك يابدور .. ؟؟؟
رفعت سارة راسها وناظرت بدور ..
بدور: هذي بنت عمي عندي
سكت ماجد مدة .. وفي هالأثناء قامت سارة وراحت تركض لغرفة بدور
ماجد : مين ...قصدك سارة ..؟!!!
بدور: إيه سمعت صوتك وخافت عليك ..
ابتسم ماجد وقال في نفسه ليته تعطي اللي عندي شوي
ماجد : ووووين أمي ؟!
بدور : اوكي لحظة .. أعطيك إياها ..؟!
وراحت بدور وعطت الجوال لأمها تكلم ماجد .. وراحت لعند سارة في غرفتها ... ولقتها جالسة على السرير وتمسح دموعهااا
بدور: ســـــــارة .!!
سارة : خير ..
بدور وهي تنفخ : ما تسوى عليك هالدموع كل شوي تذرفينها ..!
سارة : صدق أنك ماتستحين .. بدوووور اشلون تقولين لأخوك هذي سارة..؟!
بدور: عادي ياأختي هو الحين متزوج ؟!
سارة : وخير يعني متزج ما يحس ..!
بدور: روحي تكـــــــفين .. هذا اللي هو الحين سأل عنك .. الحين مع زوجته مب يمي ولا يمك ..!
سارة : ولو يا بدور ما توقعت هذا التصرف منك ..؟!
بدور: روحي بس لاتفتحين لي الحين سالفة .. ولا نسيتي حركتك انتي وأخوك يوم السيارة .. احرجتوني ..
سارة : يعني تردينها بس بطريقة ثانية ..!
تبتسم بدور : يعني تقريبا .. بس هي جات من الله .. ما قصدتها ..!
سارة : أقولي روحي بس .. على بالي .!
بدور : هههههههههههههههه سارة ههههههههههه
سارة : خير ..
بدور : عادي يعني تاخذن ماجد ؟!
سارة : يالسخيفة ؟! أصلا ماجد بالنسبة ورقة من الماضي !!
ماجد يا بدور بالنسبة لي ولد عم وبس ..!!
ماجد يا بدور ما أفكر فيه الحين ..! ولااا يمكـــــن أفكر فيه .!
بدور : واللي سويته من شوي .. وش تسمينه ..!
سارة : عادي يختي مشاركة وجدانيه وعاطفية وبس .. الحقيقة تأثرت لما سمعت صوته .!
بدور: زين زين .. فهمت ..
سارة : ..

وقامت بدور وفتحت الجهاز ودخلت للنت .. تعالي بس يا سارة ندخل النت بلا هم ووجع رأس .. ألا نسييييت أقولك ..
سارة : وشوووووو
بدور : سالفة سميوه الله ياخذها الااابة !!
وجلست بدور تسولف لسارة عن سميوه والموقف اللي صارة وسارة تضحك عليهم وعلى الحركة اللي صاااارت ..


*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
بعد أسبوع قضوه في الشرقية اتجه ماجد ومنيرة لمكة .. بناء على رغبة منيرة .. وماجد ما ناحيته ما رفض هالشيء لأنه بالنسبة له شيء طيب وجميل جدا.. من ناحية خير وأجر ومن ناحية ثانية أن السفر بتطول مدة وهذا الشيء ريح ماجد .. لأن الأقارب بيستغربون ليش ماجد ما سافر .. أو ليش رجع بسررررعة !!
ماجد بدا يخف مع المضادات .. والعلاجات اللي أخذها .. لكن مازال الصوت مبحوح شوي !!

وبعد ما وصلوا مطار جدة العصر ..اتجهوا لمكة .. عرض ماجد المشورة لمنيرة وقال لها وش رأيك وين نأخذ شقة في أبراج مكة أو فندق دار التوحيد ..؟؟
وهو مبيت النية مسبقا على فندق دار التوحيد بس حب يختبرها ..
ولما عرض الأمر على منيرة اختارت الأبراج ولما ماجد شاف أن الموضوع بيطول راح وحجز في فندق دار التوحيد ..
منيرة : ماجد يمكنه غااااااالي ..
ماجد : عادي عيوني .. أنا ما تهمني المادة .. أهم شيء راحتي .. والفندق أريح لي شخصيا والشقة مطلة على التوسعة .. يعني شيء حلووو
منيرة : بكيفك .. أهم شيء شقة .. !!
ماجد : ههههههههههههههه والله عليك حركات يا منيرة .. يعني وين بنسكن في الشارع ؟!
أكيد شقة ؟! .. لكن المشكلة في الأختيار ؟!
منيرة : اللي يريحك يا ماجد !


بعد ما نزلوا أغراضهم في الشقة .. نزلوا للحرم وأخذوا عمره بعد المغرب .. وجلسوا بالتوسعة بعد صلاة العشاء يرتاحون شوي ويجلسون يسولفون .. كان شكل ماجد جذاب ... حتى وهو مرهق .. ويبتسم على تعليقات منيرة على بعض الحركات اللي تصدر من الأطفال .. أو بعض الناس ..
ماجد : ليش هالحريم يناظرونا كذاا ؟! مدري النقاب مصنوع يشوفون به الطريق ؟؟ ولا يشوفون بها الرجال ؟! استغفر الله صدق بعض الناس ما يهتمون سواء في الحرم ولا في غيره .!!
كان واضح من لهجة ماجد انه معصب مررررررة
منيرة : عادي بكيفهم .. أنت لا تناظرهم ..؟!
ماجد : يسلاااام .. الحين أنا اللي أناظر .. شوفي الحريم بعينك .. وانتي احكمي .!
وسكت ماجد ونزل رأسه وقعد يلعب بالجوال ويقلب فيه وبعدها مروا بنات وسمعهم ماجد ومنيرة وهم يقولون ماشاء الله شوفي شوفي يهبل !!
ماجد : ههههههههههههههههههههههه .. منيرة من يتكلمون عنه ..!
منيرة : صدق بعض البنات ما يستحن ..
ماجد : هههههههههههه إيه الحين ولا من شوي تقولين لا تطالع .. للمعلومية يا عمري أنا مو من النوع اللي يطالع في الحريم .. انا اخاف ربي واخفض بصري عن حريم الناس .!!
منيرة : انت الرابح .. وش الفائدة من المطالع .. ! ما منه فائدة أبدا !؟

وبعد مدة جت لهم حرمه تطلب فلوس .. طلبت اول من منيرة .. ومنيرة ما ردت عليها بس اشرت على السماء .. قصدها يعطيك الله ..
والحرمة راحت لعند ماجد وطلبت منه .. قام ماجد وطلع مائة ريال وعطاها إياها ..
بعد ما راحت .. ضاقت منيرة
منيرة : ليش تعطيها مائة ريال .. كثيرة عليها ؟!
ماجد : ههههههه وانت وش عليك منها .. عادي عندي .. أعطيها مائة .. كيفي ..
منيرة : أخاف تنادي ربعها ويجون يطلبون منك وتخلص فلوسك .. شكلك حبيب ..!
ماجد : ههههههه ما عطاني إلا الله .. الله لا يحوجنا مثل ما احوجهم
منيرة : آمين .. بس تراني مجربة عطيتهم ذيك المرة يوم اني جايه مع أهلي وما صدقوا كل شوي جايه وحده تقول عطوني ..
ماجد : لا عادي ما راح يجون .. وحتى لو جو .. بعطيهم اللي ربي يقدرني عليه ..
وسكتوا شوي .. بعدها سألها ماجد
ماجد : منيرة ؟
منيرة : هلا
ماجد : أنتي خايفة على الفلوس ولا صاحب الفلوس ؟!
منيرة وهي تضحك : ههههههه الثنين طبعا
ماجد في نفسه ليتك ما نطقتيها كان أحسن .. آخ من هالحالة .. صدق معاناة .. يوم زوجتك تنظر للمادة عندك .. ويمكن تكون مقدمتها على حبها لك .. بس رغبة منها في عدم جرح مشاعرك .. ما تقول المادة لحالها ..
إيييه الله يعين ..

ورجعوا ماجد ومنيرة للشقة يرتاحووووون من تعب هاليوم .. حتى يبدون في يوم جديد ما يعرفون وش يمكن يحصل فيه ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

خالد دخل للبيت وفي يده كيس .. وكان شكله متوتر وخائف .. وبدور منتبه له .. ولما سألته وش فيك .. أنكر أن فيه شيء وقالها مالك دخل .. بدور استنكرت تصرف خالد .. لا يكون شارب شيء اليوم .. ما يستبعد عليه ..
ماجد ومسافر .. والجميع مشغول عنه .. حتى جدتي بعيدة عنه ..
بروح له بشوف وش آخرتها معه ...
ولحقته بدور وقلت له .. خالي وش فيك شكلك خائف ؟؟
خالد : مالك دخل .. انقلعي عن وجهي .. اشوووف ... يالله برررى ؟!!

بدور طلعت وهي منقهرررة منه مرررررة .. مستحيييل هذا هو خالي خالد .. لابد اليوم فيه شيء .. بس انا لها ... وعدك ياخويلدوه .. هو ناسي ان عندي نسخه لمفتاح غرفته .. خله بس يداوم وأشوف وش آخرتها معه ...
وبعد ساعات قضها خالد في غرفته .. طلع للدوام .. وقفل غرفته ورااااح
حاولت بدور .. تشوف أن ما فيه أحد وتسللت للغرفة .. ودخلتها .. وحاولت تدور الكيس بسرررعة .. ولما شافته لقتها أشرطة فيديووو .. قلبتها ولا حصلت عليها اسم .. ولقت واحد بجهاز الفيديو .. وشغلته .. وانصعقت لما شافت اللي فيه .. كان مجموعة أفلام إباحية جالس خالد يطالعهااا .. وعلشان كذا كان خااااائف مررررة أنه ينكشف ..!!
سكرت بدوور الفيديو بسررررررعة وقفلت الغرفة وطلعت بسرررررررعة وراحت لغرفتهاااااا وجلست تبكي مستحيييل .. خالد يشوووف هالأشياء .. لاااا .. اخ يا خالد .. يا حسافة عليك ..
صحيح انا ادخل النت وادخل الشات واكلم الشباب .. بس أشوف هالأشياء العظييييمة .. لاااااااااا مسسسسسستحييييل .. مش ممكن .. ؟
أخاف بعدها يشرب ولا شيء .. وبعدها يقتلنا .. ترى ما يستبعد ..!
الله يستر .. الحين وش أسوي ..؟! اعلم عليه أحد ؟؟!
اسكت ! واتستر عليه !
والله إني ما أدري .. ما أدري ؟!!
*
*
*
*
*
محمد كان جالس مع أبوه وامه واخوه حاتم وحمد ويحاول معهم أنهم يخطبون له بدور .. والأب رافض الفكرة .. من بعد سالفة حمد ..
حمد : أنا انصحك خلها عنك ... وبدلها ملاااييين .. ترى بنات عمك عندهن أم الله يكافي ..
محمد : لا والله تكفى ... يا آخي كيفي ؟؟! حياتي هي ولا حياتي ..؟
حمد : بس ترى بنصحك وبكيفك .. تراك بتندم ..؟!
محمد : تكفى اكرمنا بسكوتك أحسن لك ..
سكت حمد عنه ولا تكلم زيادة .. لأنه صار يكره سوالف مثل كذا ..!
أبو حاتم : مافيه إلا بنت اخوي تاخذها .. قلت لأ .. يعني لأ .. !
محمد : ليش يابوي .. أبيها شاريها ..
حاتم : يبه خله يجرب ماراح يخسر شيء .؟!
أبو حاتم : لأ .. تبيني أعرض وجهي لأم ماجد علشان تردني .. قلت لكم لأ ..! ماتفهمون أنتوا .!!
محمد : ياأبوي نحاول .. وليش اصلا ترفضني .؟! أنا ما انرفض ؟!
أبو حاتم : انت ماتنرفض .. بس مرت عمك نسره .. ما تقبلك .. ردت أخوك من قبلك .. وتبيها تقبلك .. تلقاها الحين بتقول لك البنت رايحه ..!
سكت محمد وطلع عنهم
أف وش هالحالة .. على كيفهم يرفضون ويقبلون .. كلها علشان سالفة حمد وهند .. طيب وش ذنبي .. أبي بدور ؟! أحبهاااا وأتمناها زوجة ؟! ياااالله وش الحل الحين ..
ماعندي إلا ثلاث حلول ..
يا أمي ؟!
يا سارة ؟!
يا ماجد ؟!
بشوف من منهم بيساعدني في زواجي من بدور .. الله ييسرها لي .. يااارب ..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

كان جالس ماجد مع منيرة في الشقة المطلة على توسعة المسجد الحرام .. وكان شكلها خياااالي جدا .. وحلووووو ..وطبعا الشقة في النهار يقدر اللي فيها يطالع اللي برى من دون ما يشوفونه وفي الليل يكو ن العكس !!
وكان جالسين بين المغرب والعشاء .. ومنيرة ماكانت في الواجهه عند الزجاج حتى ما يكشفها الزجاج .. وماجد جالس عادي ويسولف معها ..
ماجد : منيرة .. اشريك في هالمنظر ..؟!
منيرة : حلوووووووو
ماجد : هههههه كلمة حلووو شويه عليه .. المنظر صراحة خيااااااااااالي

رن جوال منيرة وردت عليها وهي تضحك
منيرة : هلاااا وغلااااااا
التفت ماجد مستغرب .. وش هالترحيب كله
منيرة : هلا أسماااااء هلا بعمري .. هلا بقلبي
ماجد في نفسه وينك من الكلام الحلو معي .. واحسرتاااه
أسماء : وشلونك منيرة ؟؟ عساك بخير ؟؟
منيرة : بخير ؟! اشتقت لك ياعمري ..!
أسماء : تسلمين يالغالية ؟؟! شكل الرجال علمك على الكلام الحلووو
منيرة : من هو ماااجد . وتطالع ماجد .. أيه صح هههههههههههههه صدقتي .!
تصدقين ياأسماء .. انا قاعدة الحين مع ماجد في فندق دار التوحيد والشقة تطل على التوسعة حقت الحرم .. وشكلها والله حلوووو .. حتى ماجد يقوــ ..
وسكتت لأن ماجد طالعها بنظرااات احرقتها ..
أسماء : واااااااااااو ماجد عندك الحين ..!!!!!!!
منيرة : إيه ..!
أسماء : يالله باااااي بعدين اكلمك استحي من زوجك .. وشلون تتكلمين عنده كذا .. ماشاء الله عليك ..
يالله مع السلاااااامه وسكرت أسمااااء ..

سكرت منيرة الجوال .. هههههههههههههههه يحليلها أسماء سكرت .. تقول استحي من زوجك .. وشلون تتكلمين عنده كذا .. ماشاء الله عليك

ماجد : بس بسألك سؤال يامنيرة ؟!
منيرة : تفضل .؟!
ماجد : هل هي سألتك وش قاعدين تسووون ؟!
منيرة : لأ !!
ماجد : طيب ياعمري .. يازوجتي العزيزة .. أي حركة تصدر مني معك .. أتمنى تحتفظين بها بيننا .. ولا تطلعينها لأي كائن من كان .. فهمتي !!
منيرة : عادي يا ماجد سوالف عادية ..!
ماجد : هذي بنظرك عادية .. لكن بنظر غيرك مش عادية أبداً .. وخصوصا ناس توهم متزوجين .. الناس يبون يعرفون عنهم كل صغيره وكبيرة .!!
منيرة : ماجد الله يهديك انت مكبر السالفة ؟!
ماجد : حياتي وانا حرّ فيها ما أبي احد يعرف عني شيء .. حتى لو اهلك .؟؟! حتى لو أهلي ؟؟!
وقام يعدل شماغه ..؟! يالله قومي ننزل الحرم أحسن ..
منيرة قامت وهي يعني أني زعلت .. وقالت له طيب .. وغيرت لبسها ونزلوا سوا للحرم
واثناء ماهم ينزلون مسك ماجد يدها وقال لها بصوت هاامس .. حبيبتي لا تزعلين ..!
بس أنا تهمني حياتي وأبيها تمشي مثل ما أتمنى .. أو قريب مما أتمنى ..!؟

منيرة استااانست على حركة ماجد .. وحطت في بالها تسوي هالحركة مرة ثانية حتى مااجد يراضيييهاااا ..






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس