عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 10:06 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

*.* الجزء التاسع *.*


انتهى الأسبوع بشكل شبه سريع على ماجد ومنيرة بمكة .. وفي آخر ليلة لهم .. ماجد ماجاه النوم أبداً ! و كانت منيرة جالسة تسولف معه في البداية وبعدين نامت ..
أما هو فجلس يطالع التوسعة من فوق ويشوف شكل الناس يروحون ويجون بهدوء وامن وطمأنينه يشعر الإنسان معها بالسكينه والراحة ..

أخذه التفكير وما يقدر يوقف تفكيره في رفيق عمره ياسر ! بالرغم أنه كلمه أكثر من مرة !
لكن هو بالنسبة لماجد أكثر من أخ .. حتى يعتبره أقرب له حتى من خاله خالد ..!
وهو ما يعتبر نفسه لقى شيء قوي في هالزواج حتى ينشغل عنه !

التفت ماجد وشاف منيرة ناااائمة بشكل هاديء جدا .. وبعدين ابتسم أكيد هي الحين مرتاااحه ؟!
وجلس يفكر أنا كيف كنت أعاملها .. أتمنى أكون ما قصرت معها بشيء .!
الزواج عدى على خيييير وإن كنت الحين غير راضي مرة عنه .. لكن قرأت كثييير أن الألفة والمحبة تأتي بعد مدة .. وأنا الحين راضي باللي قسمه لي ربي !

ولما طالع ماجد للساااعة لقاها الساعة ثلاث .. اوووه باقي وقت للفجر .. وش أسوي الحين .. أحسن لي أنزل للحرم .. الحين ثلث الليل الآخر .. والدعاء فيه مستجاب ..
قرب ماجد من منيرة يصحيها علشان تنزل معه
ماجد بصوت هادئ : منيرة !
منيرة : ................
ماجد : مــــنــــيرة يالله قومي !
منيرة وفيها النوووم : أمم .. وشو ..؟؟!
ماجد : قومي .. انا بنزل للحرم بتنزلين معي ؟!
منيرة : لاااااا..
ماجد : وشو اللي لأ ..؟!!
منيرة : مانيب نازله !
ماجد : أوكي حبيبتي براحتك.. لكن انتبهي وقومي لصلاة الفجر .. لأني بجلس لما صلاة الفجر !
انتبهت منيرة : ليش كم الساعة الحين ؟!
ماجد : ثلاث .. باقي وقت على الفجر ؟!
منيرة : لييييش تتعب نفسك وتروح من الحين ؟1
ماجد : عادي مافيه تعب ولاشيء ..وأصلا بنمشيء بكرة ؟!
وكمل
والإنسان يغتنم أوقات الإجابة !
منيرة : براحتك .. خلاص رح خلني أنووووم
سكت ماجد .. أفا يا منيرة .. خلاص رح !!
أكيد هذي عمايل النوم .. ما أدري اشفيني طالع حساااس بعد هالزواج
بأنزل أبرك لي .. وغير ماجد وتعطر ونزل .. أعجبه المكان من تحت حلوووو .. أكثر جمال من النظر من فوق !
الحين عدد الناس قليل والمنظر روحاني بشكل غرررريب .. نظاااافة .. وروائح جمييلة ..
كان يمشي ويتأمل والمناظر معجبته حتى وصل لساحة الحرم .. جلس يطالعهم .. هذا يصلي وهذا يدعوووا ويبكي .. وهذا يقرأ القرآن بصوت شجي .. آآآه محلات منظرهم .. ابتسم ماجد ..
بعدين فكر انه يبدأ بالطواف ويتزود أحسن له .. لأن العدد قليييييل والطواف ماراح يأخذ منه وقت طويل ..
ودخل مع الناس بالطواف وأخذ يدعوا ويناظر الكعبة بشكلها الجميييييل شامخة واللي لما يناظرها الإنسان يشعر بهيبة عظيييمة.. بعدين اتجهت أنظاره للمنارات وللناس.. وأخذ يناظر ويدعوا ويستغفر ويقرأ قرآن حتى انتهى .. بعدها اتجهت لخلف مقام ابراهيم وصلى ركعتين .. وبعد ما انتهى غير مكانه لأن المكان مزدحم .. وراح لمكان شبه فاضي .. وبدأ يصلي ويدعوا ويلح على الله في الدعاء ..
وامامه الحديث القدسي عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ينزل ربنا عز وجل لسماء الدنيا ثلث الليل الآخر .. فيقول :

هل من ســـائل فأعطيه !

هل من مـــستــغفر فأغفر له !

هل من داااعٍ فأستجيب له !

فأخذ ماجد يبكي ويدعوا لنفسه بالتوفيق .. وتذكر أنه ما استخار في زواجه فشعر بالندم كيف يفرط الإنسان بأمر مصيري مثل هذا ..
فطلب من الله العون والفرج !

ولما انتهى ماااجد شعر احة غريبة في صدره .. وصلى الفجر ورجع للفندق !
وناااااااام
بعد صلاة الظهر اتجهوا للمطار وبلغت منيرة ماجد برغبتها بالذهاب لأهلها على طول .. لكن ماجد رفض وقال أن أهله بيسون عزيييمة كبيرة لهم .. !
زعلت منيرة بعدين طلبت منه يوديها بالليل بعد الغداء .. سكت ماجد عنها لأنها ما تسكت صار يعرفها ما تسكت إلا لما تحصل طلبها .. وقال لها خير إن شاء الله .. خلينا نوصل وابشري يا عمري باللي تبين !
ابتسمت منيرة على كلمات ماجد ..
والحين شبه تعودت أنها تسمع منه الكلمات الحلوة لكن ما تبادله نفس الشعور ..
همها بس نفسها واهملت كثييير من رغبات الطرف الآخر !!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

أبسط يا عم من قدك الحين ماجد في الطريق راااجع !
ياسر: اللــــــــه يرجعه بالسلامــــة .. بعد روحي الشيخ ماجد
خالد : أف أف شيخ مرة وحدة .. ليته يسمعك ؟؟ هههههههههههه
عبد العزيز : مهب يمكم الرجال نائم في العسل هههههه
خالد : أقول قم بس !
قال نائم في العسل قال ! الله يوفقوه !
ياسر : هههههههههههههههههههااي آمين
خالد بمياعة : بعد أنت ليش تضحكـ سامعني قايل نكته
ياسر : هههههههههه لا أبوي بس ذكرت شيء
عبد العزيز : يالخطير اجل ذكرت شي ههههههههه أبو التصريف يا شيخ !
ياسر : ههههههههههه أوص أوص ههههههه
خالد : إلا على فكرة أنتوا معزومين بكرة على شرف ماجد ولد أختي !
ياسر : لا والله
خالد : أي والله
عبد العزيز : تم .. إبشر يا بعدي !
ياسر : ما صدقوا خبر .. ينتظرون إشارة !
خالد : إلا أكيد .. أنتوا بس تعرفون أن ماجد بيجي خلاص تعتمون !
ياسر : ماجد هو الحلى كله .. ولو العزيمة خاصة بنخليها تنتهي وعلى طووول بنسحب ماجد معنا ..!
وبدأ خالد وعبد العزيز يعلقون على ياسر ويضحكون ويقولون له أن ماجد خلاص نساااه بعد العرس وإن الرجال أنشغل عنه بالعرس ..
وياسر يعصب بقوووة عليهم وهم يضحكون ..


*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

خير ساعة وأنا أحاول معك تجين ..
سارة : قلت لك ما فيه أمل ؟!!!
بدور : سوييييييييييرة
سارة : ين سويرة .. أنا عمتك سارة !
بدور : تكفــــين .. عمتي في عينك .. هذي اللي ناقص بعد !
سارة : أجل وش تيغيني أجي أسوي .. أجي أشوف سمو الأميرة منيرة !
بدور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
كثري منها .. قالت أميرة ههههههههههههههههههههههههه وين أميرة معه ! أصلا ما أحبها ولا أدانيها !
سارة : لا بدور حرام عليك ... هذي الحين زوجة أخوك !
بدور : تنقلع ! أصلا ما أحبها ولا يمكن أحبها .. مدري ما قبلتها أبدا
سارة : لا بتقبلينها مع الوقت ..
بدور : مسسسسسسستحيييييييييييييل
سارة : المهم ما علينا منها .. وين بتكون العزيمة !
بدور: كان بنخليها في الفندق ..! لكن ماجد رفض وقال البيت يكفي ..
أها بشري بتجين ؟!
سارة : لأ !
بدور : كذا يالشينه .. هذا جزاي اللي متصلة عليك وأحاول معك !
سارة : لا بدور لا تزعلين أنــ.....
وقطعت عليها بدور : أنتي أيش ... ؟ خلاص مع السلامة
وسكرت بدور وتركت سارة تراجع نفسها يمكن توافق وتجي ..
*
*
*
*
راحت سارة لعند أمها وقالت لها أنها ماتبي تروح .. لكن أمها عصبت عليها وألزمتها تروح مهما كانت الظروف ..
وطبعا سارة خضعت أنها تروح رضاء لأمها وبدور فقط !
وخططت أنها تطلع بشكل حلوووو جدا مهما كلفها الأمر ..

وأرسلت مسج لبدور تبشرها أنها بتجي
وبدور ما صدقت على طول اتصلت
بدور: ايه كذا تعجبيني هههههههههههههههههااي
سارة : عشانك أنت ووجهك بس .. وأمي بعد تقول لااااااازم تروحين وسمعتني كلمتين من اللي يحبهم قلبك !
بدور : هههههههههههههههههاي أحسسسسسسن تستاهلين .. دوااااك
سارة : يالشيييييييييييييييينة .. خليني بس من هالسوالف أحسن .. بس بسألك بدور.. سجى بتجي ؟!
بدور : أكيييييييييييييد .. هي الأوله هي الملح كله ..
سارة : زين والله حركتات .. أموت على سوالفها
وفكرت بدور تقول لسارة عن سالفة خالها خالد .. لكن قالت خلها لما تجي أحسن
حتى تجلس هي وياها ويتكلمون على راحتهم !

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

محمد حاول يكلم سارة في موضوعه وكان متردد حيل .. لكن قال بضرب على الحديد وهو حامي وبكلم سارة وبشوف ..؟ إذا ما نفعت رجعت أكلم أمي ..! وإذا هي ما نفعت بعد كلمت ماجد بنفسي وخطبتها منه واللي يصير يصير
أحبهاااا ياعالم .. ليش اهلي
ليه ما يفهمووووني ؟!!!
قهرررر والله ؟! أشوف بنت عمي قدام عيوني ولا أقدر أوصلها ؟!!

طلع محمد لغرفة سارة واستأذن ودخل ولقى سارة جالسة على سريرها ومعها مجلة تتصفحها
ولما شافته سارة .. سكرت المجلة وابتسمت له ..
محمد : خير وش فيك مبتسمة ؟!
كشرت سارة .. هذا من أولها .. صدق أخواني عديمين الإحساس من قلب
سارة : تبسمك في وجه أخيك صدقة .. يعني حرام ابتسم في وجهك أخوي
وبعدين وش دراك يمكن أكون معجبة فيك
محمد : لا والله .. ين ؟!
سارة : هههههههههه ..
ومحمد كان تاركها تضحك لأنه يبي يلقى مدخل يكلم سارة من خلاله
محمد : دوم هالضحكة يارب !!
استغربت سارة وفتحت عيونها .. وش عنده هذا ؟!!
محمد : وشفيك ؟!!
سارة : لأ .. أبدا ما فيني شيء ؟!
محمد : عيونك شوي وتطلع وتقولين ما فيني شيء ؟!
وهو أصلا فاهم أنها من كلمته بس حب يسولف معها أكثر
ابتسمت سارة : ..................
محمد : إلا صدق يقولون ماجد ولد عمي رجع ؟!
سارة : إيه يقولون ؟!
محمد : وش فيك تقولينها من دون نفس ؟!
سارة : لأن الأمر عادي عندي يجون ولاّ ما يجون ؟!
محمد بتهور: غريبة مب عادتك ما تهتمين من ماجد ؟!
استغرررررررررربت سااااااااارة .. وش يقول هذا ؟!! وش دراه ؟!! لا يكون عارف أني كنت أكلمه ؟!!!!!
بردت أطراف ساااارة وتوترت
محمد لما شاف سارة قلبت .. عدل كلامه
محمد : لأ .. قصدي بما أنه ولد عمك ؟!
تفاجأ محمد برد سارة !!!
سارة : محمد أنت تبي تتزوج بدور ... صح ؟!!
محمد : يا سلاااااام على اللي يفهمون ؟!! قاعد لي ساعة أحاول ألقى مدخل .؟!! وأنتي فهمتيها على طوووول !؟!
عدلت سارة جلستها .. ونطقت بكل ثقة
سارة : والمطلوب ؟!!
محمد .. ما همته جرأتها معه لأن الهدف اللي يبي يوصله مغطي على كل شيء
محمد : أبيك تساعديني ؟!!
سارة : وأبوي وأمي وحاتم .. وينهم ؟!!!
محمد : للأسف كلهم ضدي ؟!
سارة : كيف ؟؟؟!!!
محمد : طلبت منهم يخطبونها لي .. أنا الحين متوظف وبدور في الجامعة .. لكنهم رفضوا وقالوا أمها بتردك وبتسوي مثل حمد ؟!!
سارة : لكن أنت غير وحمد غير ؟!!
محمد : عجزت أفهمهم .. هم الحين يبون بس موافقة بدور ؟!!
سارة : وبدور ماأظنها بتوافق ؟!
محمد : لييييييييييييييييش ؟!!
سارة : أمممم .. ما أدري .. بس مجرد توقع ؟!
محمد : أنتي حاولي وردي لي خبر ؟!!
سارة بكل حزن : بشوف . الله يكتب اللي فيه الخير !! ..
محمد : آمين .. بس تكفين سارة أنا احبهااا .. تعرفين وش معني احبهااا ..
سارة تعجبت من تصريح أخوهااااااااااا ..!
مسسسسستحيييل يكون هذا هو محمد ..!
بس سارة ما أبي أحد يعرف .. حتى هي !!
قولي لها انه يبيك .. بس ين أنه قال لي انه يحبك .. ويرفع يده يهدد

" أذبحككككك وارميك " ؟!!

أنا ما أبي بنت تذلني بحبي لهااا !!!

سارة : فهمت .. أبشر !

وطلع محمد وترك سارة تفكر بالكلام اللي قاله لها
وسارة انشغل فكرهااا .. كيف بتقول الحين لبدور وهي تعرفهاا عنيدة وراسها يابس ؟!
ومستحيل تفكر في محمد كزوج وهي راعي تشات وسوالف ..
وجلست تفكر في كذا طريقة تحل بها هالمشكلة اللي وقعت فيها ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*


بعد المغرب وصل ماجد ومنيرة للبيت وكان في استقبالهم .. أم ماجد وبناااتها كلهم .. ومجهزين الحلويات والعصاير .. والعود ريحته واصله لآخر الدنيا ..
وطلب ماجد من الخدامات يأخذون الشنط للقسم
واتجهوا للصالة
سلم عليهم ماجد .. وسلم على أمه .. وجا دور منيرة تسلم ..!
وبدور وهند يناظرون بعض ويغمزون .. شوفي جزمتها ؟! شوفي كحلها ؟!
يحبون يدققون لأنها عروووس وهم راعين مكياج وشياكة ..

كان شكل منيرة شبه عروس . . ما تكلفت كثييير في مكياجها ولبسها وهذا الشيء حزّ في صدر ماجد .. لكن قال اليوم بعديها لها.. مالي خلق .. قريب راجعين من السفر .. ويمكن هي تعبانه أو شيء .. ما خطر في باله أبدا ان عدم التكلف طبع في منيرررة ..!

أم ماجد : على السلامة ؟؟ وشلونك يا أبوي ؟!
ماجد : بخير .. وشلونك أميمتي ؟! تصدقين مشتااااااااق لك مررررة
أم ماجد وهي تمسح دموعها : وأنا اكثر " الله يحفظك " ..
وأنتي يا منيرة وشلونك ؟!
منيرة : بخير يا خالتي .. أنتي كيفك ؟!
أم ماجد : بخير الله يسلمك ..

هند : حيالله المعرس .. أها بشر .. علومك ؟!
ماجد وهو مبتسم لأنه يعرف قصدها : بخير ..
هند : ههههههههه بس بخير ..
هدى : هند .. خليهم في حالهم .. عرسان تعرفين ..
ماجد يناظر منيرة ويبتسم .. ومنيرة مثل الأطرش في الزفة ما فهمت شيء .. ولا تبي تفهم أصلا !!
ماجد : هذي العروس قدامكم أسألوها ؟!
هند : كيفك منيرة ؟ وكيفه ماجد معك ؟!
منيرة : زين ..
هند : ههههههههه .. بس زين .. .!! شكلهم يا هدى متفقين مع بعض .. هو يقول بخير .. وهي تقول زين .. على كلمة وحده ..
وبدور مطنشه منيرة على الآخر وتناظرها من فوق لتحت ولا كلمتها .. بس تطالعها !!

ماجد : بدوووور .. شكلك معجبة في زوجتي ؟!

ابتسمت بدور : هاه .. أيه !!
اابتسم ماجد واستانس .. زين شكل زوجته مقبول عند أهله .. وهو ما فهم أن بدور تقول أيه تبي ما تجرحه .. لأنه تحبه .. ومهما كان فهو أخوها ..

تركهم ماجد وطلع لصلاة العشاء ..

وكملوا البنات جلستهم مع أم ماجد
بدور : يمه .. ليش أمي سارة ما جات اليوم ؟!
أم ماجد : الله يهدي أمي .. ما تحب الرياض ولا تدانيه .. تقول بجي بكرة .. بيروح خالد يجيبها ومشترطة عليه ترجع في نفس اليوم ..
بدور : بعد !
أم ماجد : براحتها ما نيب ضاغطه عليها .. وتضيق .. خلها على راحتها أحسن ..

وبدور جلست تطالع منيرة وهي تسولف ..
كانت سوالفها قليلة .. لأنها كانت تعبانة من السفر .. وتذكرت كلام ماجد لها في مكة أنه ما يحب احد يعرف وش صار لهم .. وخافت انه يدخل وهي تتكلم ..
فقالت بعدين أعلمهم وش صار .. !! وإن شاء الله ما جد ما راح يزعل ..؟؟!!

رجع ماجد من الصلاة ودخل واستأذن من أهله يطلع لقسمه .. وسبق منيرة ..
قامت منيرة وراحت وراه ..


غير ماجد لبسه وجلس في الصالة .. ومنيرة جلست في غرفتها تكلم أمها وخواتها بالتلفون ..
ماجد استغرب .. منيرة طولت داخل .. قام يشوف وينها ..؟؟؟
ولما تقرب من الغرفة سمع صوت ضحكها وهي تكلم أهلها .. تنهد رجع لمكانه ..
أستغفر الله .. الله يعيني عليهااا ...
والله حالة ...؟!!
يعني الحين جالس انتظرها في الصالة تجي تسولف معي وهي على طول تكلم أهلها .. أف !!

وجا على باله قمر .. آآآه ياقمر وش كثر احبك .. ياليتك أنتي الحين زوجتي .. آآه
شيء واحد أتمنى أعرفه .. من هي قمر .. وليش ما تبيني أعرف من هي .. أتمنى ألقى إجابة .. هذا هي أمنيتي الحين ويااارب تتحقق !

فكر ماجد .. وبعدين تذكر كلام ياسر له انه لازم يترك حركات النت .. ففضل انه يطرد هالأفكار عن باله الحين أحسن له .. من الخوض في بحر الأماني المسسستحيلة

وقرر يكلم ياسر أبرك له من انتظار ناس ما يستاهلون احد ينتظرهم !!
واتصل وجاه الرد
ماجد : السلام عليكم
ياسر : هلاااااااا وغلااااااااا ومرحباااااااا ... وعليكم السلام
حيا الله هالصووووووت .. وشلونك حبيبي ؟!
ابتسم ماجد .. ايه كذا الواحد ينبسط
ماجد : بخير .. يا أخي ذبحني الشوق لك .؟! ودي بشوفتك الحين ؟!!
ياسر : تسلم لي والله ... وانا مشتاااق اكثر وأكثر ..
اها اشلون العرس معك ؟!
ماجد : تكفى لا تكلمني عنه ... هم وزيادة غم ؟! أنصحك لا تعرس !!
ياسر : هههههههههههههههههههااي .. عسى بس المدام مهيب يمك ؟!
ماجد : لأ ... بعيدة ..
ياسر : قل كذا .. أشوف ماخذ راحتك بالمزح ؟!
ماجد : لأ والله مش مزح .. أنا جاد ؟!
ياسر : أفا والله .. وش هالكلام اللي اسمعه ؟! خل عنا كلامك بس.. وقل لي وش أخبارها ألمانيا .. يؤ قصدي الشرقية ؟.
ماجد : ههههههههههههه يالعيار .. أجل ألمانيا .. عقبال إن شاء الله ما تكون مثلي وتروح لجدة تحسبها سويسرا !
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه هههههاااااااي .. حلوووووه

وجلس ماجد يسولف مع ياسر ويضحك بصوت مسموع .. ومنيرة خلصت من كلامها مع أهلها وجات عند ماجد وسمعته يضحك ..
شافها ماجد وأستأذن من ياسر وسكر عنه ..

ماجد : زين خلصتي ؟!
منيرة : تصدق ضحكتني أسماء بسوالفهاا .. أقولها عن سوالف خواتك ..
ماجد : وش سوالف خواتي ؟!
منيرة : أيه صح نسيت اعلمك .. ودي أقعد اسوالف معك ..واقص عليك وش صار .. بس فيني النوووووم وتعباااانه ..
ماجد : ومن شوي ما كنتي تعبانه وأنتي تكلمين اهلك ؟!
منيرة : لا من شوي غير ..
ماجد : وش الفرق .. ؟! من هو المقدم الزوج ولا الأهل !!
منيرة : الله يهديك يا ماجد شكلك فيك النوم مثلي ههههههه ..
عصب ماجد وناظرها بطرف عينه : لا والله !!!!
منيرة : يالله باي بروح أنووم .. وقامت وراحت لغرفتها وطفت الأنوار وراحت بسابع نومه .. وتركت زوجها في الصالة .. يقلب أفكاره لحاله ..

كمل ماجد ليلته وهو معصب وواصل حده .. أنا متى بفهم هالمخلوقة .. ومتى بتفمهني ..!؟
ونام على أمل جديد في الغد المرتقب ..


*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس