عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 10:17 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

* .* الجزء الثالث عشر *.*


ظلت سارة مكانة مو مصدقة من اللي صار ..! معقولة عبد الله تحدد زواجه ..! يا لله وش هالحظ النحس ..؟! كل ما قلت الوضع بيتعدل رجع للوراء وللاسواء ..!
أولها ماجد .. وبعدين معاملة أهلي لي ما كأني بنتهم ..! وآخرتها هذا اللي يقال له عبدالله ..!
ألقاها من وين ولا من وين ..؟؟

وما حست سارة إلا بدموعها تطيح على خدودها وكأنها مكبوته وانفجرت ...!!
وقامت بسرعة وطلعت لغرفتها واتصلت برزان وبلغتها باللي صار .. رزان بالبداية تأثرت وبعدين قالت لها خليك قوية يا سارة .. ولا تكون هذي نقطة ضعف في شخصيتك ..
كثير ناس فقدوا أشخاص يحبونهم والحياة ما انتهت أبدا ..
الحياة مستمرة .. والحياة كلها تجارب وخبرات ..!!!
سارة وين كلامك .. الضربة التي لا تميتني تزيدني إصرارا على المواجهة .!!

كلام رزان فعلا أثر في سارة لأنها كانت بحاجة لكلمات قوية في وقت مثل هذا ..

سارة حست بقرب رزان منها من بعد كلماتها لها
وأيضا سجى .. واللي كونوا ثنائي حلو مع سارة بالإضافة لبدور واللي منشغلة عنهم بسالفتها مع خالد ..!
نااامت سارة من بعد مكالمتها لرزان .. لأنها حست ااحة غريبة ..
يمكن لأنها كانت موافقتها على عبدالله كانت كهروب من الواقع اللي هي تمر فيه ..!؟
أو كردة فعل لزواج ولد عمها ماجد من منيرة..!
*
*
*
الخال خالد استمر في مياعته وحركاته مع البنات وهو مصمم على مقابلة البنت اللي واعدته بالسوق وتركته .. وفي نفسه يقول ليش تواعدني وتتركني وتقول أهلي وما أقدر ؟؟! وما ادري كيف ؟!!
لا مستحيل بنت تسوي معي كذا واخليها .. كثير بنات كلمتهم وكثير بنات واعدتهم بس كل اللي شفتهم اكتشفت أن مكالمتي لهم.. مالها داعي.. أنا أحلا بمليون مرة .. وما أتنزل اقرب من وحدة من أشكالهم واللي يمكن قرب منهم كثيرين .. ؟!!!

أمممم بس هالبنت ما ادري ليش شاغله لي فكري ..!
لازم أشوفها واللي يصير يصير ..
وعادي إن الله غفور رحيم ..

وتناسى خالد إن الله شديد العقاب .. !
واتفق مع البنت يشوفها ..
واتفقوا يمرها يأخذها من البيت لأن أهلها معزومين بيطلعون
وما راح يكون عندها أحد !!

لما ركب خالد سيارته وعدل شخصيته بعد ما تعطر ولبس لبس حلوو .. انتبه لورقة بجنبه .. وجاه فضول يفتحها يشوف وش فيها ..
ولما فتحها لقى مكتوب فيها نصيحة له بأنه يتقي ربه ويراقبه ويترك عنه مكالمات بنات الناس
وكلام كثيييير .. من دون ذكر اسم للمرسل ؟؟!!
استغرب أول شيء من اللي يدري عن حركاته .. وبعدين تركها لأنه يفكر في البنت كيف شكلها وكيف راح يتعامل معها ..

واللي ما يعرفه خالد أن هذي الورقة من سارة.. !
جأت بعد تفكير طويل .. من بعد ما قالت لها بدور عن المشكلة ..
والتصرف هذا... تصرف شخصي من سارة لأنها بنت وهذا أكثر شيء تسويه له !!!
*
*
*
وبعد ما طلعوا أهل البنت للعزيمة كلمت خالد يجي ..
وأهل البنت كانوا مسوين خطة بحيث يرجع الأب للبيت كأنه نسى غرض
ورفض أن ولده يرجع معه .. لأنه يعرفه ممكن يتهور ويموت أخته إذا كان ظنهم صح أن البنت تكلم لها شباب .!

وبعد ما وقف خالد بسيارته بعيد شوي عن البيت .. نزل وهو متعطر وتقرب من الباب
انفتح الباب وطلعت البنت وبعدين رجعت بسرعة .!
خالد استغرب حركتها .. ولما التفت لوراء شاف رجال كبير بالسن وهو وجهة يتلون من الغضب ومسك يد خالد وابتسم ابتسامه ساااااخرة وقال تفضل وأنا أبوك
خالد تلون وجهه بجميع ألوان الطيف وتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولا يكون بموقف مثل هذا .!!

ولما دخلوا الموقف البنت واقفه بمكانها وعليها عبايتها وهي ترجف وأبوها ناظرها
ونست تغطي وجهها من شدة الخوووووف

نزلتي رأسي بالأرض وأنا أبوك ؟!!!!

والتفت لخالد وقال هذي البنت قدامك خذها بالحلال أحسن من خيانتك أنت وياها لربكم ثم لأهاليكم !!
وين تعليمكم ؟!! وين خوفكم من ربكم ؟!!
الأب ما قدر يكمل لأن العبرة خنقته ..
موقف صعب جدا .. يوم يشوف الأب بنته تخونه وهو معطيها الثقة ؟!!

استمر الصمت مدة طوييييييييلة وبعدها أخذ الأب الجوال من بنته وضربه بالجدار حتى تناثر قطع صغيرة ..!

خالد رفع عيونه يناظر الجوال ثم رفع عيونه للبنت وطالعها .. وبعدين رجع يناظر تحت ..
وداخل نفسه حسبي عليكم بنات يا زينكم بالحراااااااام ويا شينكم بالحلااااااااال .!!

الأب : من أنت ولده .. ؟؟؟
خالد بكل ذلة : خالد بن ....... وعطاه الاسم كامل ..
الأب : هات بطاقتك ..
خالد بدون معارضة طلعها وعطاها إياه
ناظره الأب بكل أسف وبعدين رماها في وجه خالد ..
الأب : الله يقطع وجهك أنت وياها .. تستغل وظيفتك بالاتصالات وتعاكس بنات الناس ..
أنت ما عند ضمير يالكلب ..!
ما عندك خوات تخاف عليهم ..!
حسبي الله عليك أنت وياها .. حسبي الله عليكم ..!!
خالد كان يسمع وساااااااكت .. ما له وجه ينطق
الأب : أنا أقدر أزوجكم وأفتك منكم بس ما أرضى لبنتي تأخذ واحد ساقط مثلك لو حتى هي ساقطة .. كم بنت بليتها تكلم أشوووف ..!
خالد بصوت عالي : لااااا .. أنا بس أكلمهم ما عمري سويت شيء أكبر من كذا ؟!!
الأب : ووقوفك عند بابي وأنت بتأخذ بنتي وش تسميه ؟!!
خالد وهو منزل رأسه : .....................
وبعدين رأسه .. أوعدك وعد شرف أني أتوب وما أسوي أي شيء يضر المسلمين

الأب : كنت بأخذك الحين وأشوف لك حل .. ويجلدونك ويشهرون بك ..!
لكن أنت قلت بتوب وش يضمن لي ؟!!
خالد : الله شهيد على كلامي .. استرني تكفى .. والله العظيم بترك البناااااات كلهم .. تكفى يا عم لا تفضحني وبنتك الله يوفقها .. ما عمري سويت لها شيء .. ما تعدينا المكالمات ..!
الأب : بتركك لله .. لأني جعلت الله شهيد وكفى به شهيدا .. وإن تبت فهذا أحسن لك وهو بينك وبين ربك ..! وإن عودت والله لوريك شيء عمرك ما شفته ..
لا تحسب إني تاركك حبا فيك .. أنا تاركك لله .. وأنت جاي تدنس عرضي الله يــ ... وقطع عليه خالد .. لا تدعي علي الله يوفقك .. خلاااااااااص توبة توووووبة
الأب وهو معصب : انقلع عن وجهي .. لا عاد أشوفك أبدا .. والتفت لبنته وأنت شغلي معك بعد شوي .. خلي بس هالخايس يطلع

وطلع خالد وهو يحس بتأنيب الضمير كيف جنى على نفسه ؟!
كيف ترك أمه البعيدة لحالها واستغل عمله وفراغه بالركض وراء اللذة الزائفة الزائلة وركب سيارته والدنيا ما توسعه من ضيقة الصدر .. !

والبنت ضربها أبوها ضرب شديد بعد ما طلع خالد من عندهم .. ووزجها من رجل متزوج من خوفه عليها .. وتغيرت معاملته لها حتى تمنت أن أبوها ما عرف بسالفتها


أما خالد فتغيرت حاله 180 درجة وطلع إنسان ثاني , كثير الصمت , كثير الجلوس لحاله ، قطع علاقته مع زملائه الأولين , صار يكثر من جلوسه مع ياسر وعبد العزيز ..
وكل خميس وجمعة يروح لأمه يزوها ويجلس عندها إذا ما كان عنده دوام ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

كانت منيرة تحاول مع ماجد أنهم يسافرون .. وما جد رااافض الفكرة أصلا ...
منيرة : ماجد .. خلنا نروح نغير جو ..
ماجد : لأ .. يعني لأ
منيرة : ليش وش فيها .؟!
ماجد : ما فيها شيء .. بس كذا مزاج ما أبي أروح ..!
منيرة : أول تترجاني والحين تقول لأ .!
ماجد : هذاك أول ..! والأول تحول .!
منيرة : ماجد تكفى الله يخليك .. أسماء أختي تقول ماليزيا حلوه ؟!
سكت ماجد .. صدق ما عندها سالفة ؟! اجل أسماء أختي وأسماء أختي والله حاله ؟!
ليش دائما مالها شخصية أبد .. أخ يالقهر
لازم اتصرف وأخذ ناس تحبني
ماجد : منيرة ؟!
منيرة : نعم !
ماجد : الأيام الجايه كلها انا مشغوول مرة .. وانت مخيره تجلسين ولا تروحين لأهلك !
منيرة : وأنت وين بتروح؟!
ماجد : أممم ماأدري والله .. احتمال أكون موجود بالليل بس..! وطول النهار ماراح أكون موجود ! واحتمال أكون غير موجود لا الليل ولا بالنهار .. يعني ممكن أسافر مع ياسر ..؟
منيرة : يااااااسلاااااااااام تسافر مع ياسر وانا لأ
ماجد : عمل يابنت الناس مهوب سياحة .. وبعدين يمكن نطلع للشرقية أو جدة ! ما راح نروح للخارج !
منيرة وهي معصبة : قل ما أبيك أحسن .. ولفت بفمها عنه
ماجد : أن قلت خلنا نسافر قالت لأ .! وإذا تمنت قالت يالله .. يا بنت الناس كنت فاضي وقلت لك خلينا نروح للخارج وأنتِ اللي رفضتي ؟! والحين جايه تقولين خلنا نروح يوم شفتيني مشغوووول مرة .!
منيرة : شاطر بس لربعك .. ولا حرمتك تاركها
ماجد : أنا الحين تاركك ؟! احمدي ربك .. اسوي أشياء اللي في عمرك يحلمون فيها !
منيرة : والشكر .. ما شفنا شيء !
ماجد : ما شفتي شيء يــ ...
وقطع كلامه وقام وتركها ونزل لأمه
ولقى أمه جالسة تسولف مع خواتة وجلس معهم
أم ماجد : وش فيك وأنا أمك ؟!
ماجد يتصنع الابتسامة : لا يمه ما فيني شيء . بس تعرفين الشغل يرهق شوي
أم ماجد : زين .. خفت عليك يا أبوي .!
ماجد وهو يبتسم : لا ما فيني إلا العافية !
وبعد سوالف مع بعض
ام ماجد : وين منيرة أجل ؟!
ماجد : فوق
ام ماجد : ودي وانا امك أشوف عيالك .. قالت منيرة أنكم رحتوا للدكتور ..
ماجد : لا حقين على خير يا أمي
أم ماجد : لا وانا امك العمر يمشي .. والشباب يروح .. والحرمه بدلها حرمه
ماجد استغرب من أمه كلامها وما رد عليها لأنه شاف منيرة جايه لهم وهي متزينة
أم ماجد : هلا وغلا بمنيرة
منيرة وهي تدلع وعلى بالي زعلانة .. هلا بخالتي وتحبها على رأسها وتناظر ماجد بطرف عينها !! وهو ما التفت لها أصلا .. ولما شافها جلست شوي ..قام واستأذن
أم ماجد : وين يا أبوي ؟1
ماجد : بطلع عندي شغل وبرجع إن شاء الله بعد ما خلص ..!
أم ماجد : الله يحفظك ..

وبعد ما جلسوا شوي يسولفون .. طلبت منيرة من بدور تروح معها للسوق ورفضت .. ثم طلبت من خالتها تخلي سمية تروح معها وقالت لها تقول لماجد
منيرة ردت عليها إن شاء الله وراحت مع سمية والسواق من دون ما تتصل بماجد على بالها زعلانة وتنتظره يراضيها ..!
لبسة سمية عباية ولف وراحت مع منيرة للسوق !

رجع ماجد بعد صلاة العشاء وطلع فوق وما حصل منيرة استغرب وبعدين نزل وسال أمه ..
أم ماجد : راحت للسوق مع سمية .. غريبة الحين ما قالوا لك ؟!
ماجد وهو معصب مرة : وشوووو للسوق ؟!!! ومنهم مستأذنين منه ؟!!
أم ماجد : أنا قلت لمنيرة تكلمك وقالت إن شاء الله ..
ماجد : ما اتصل بي أحد وهذا جوالي معي وما قفلته أبد !
أم ماجد : الله يحفظ بنتي ويهدي منيرة ..
ويتصل ماجد بمنيرة والجوال مغلق !
ويتصل بالسواق وحصل جواله مع زميله .. وقال له صديقه انه راح وبيرجع يأخذ جواله !!
عصب وتوتر وين راحت هذي .. وش الحل الحين .. يتصل بأهلها ويسأل .. ولا ينتظر ويشوف .. وجلس في الصالة يقرأ كتاب ويسلي نفسه ويجلس مع أمه شوي .. وصلت الساعة لعشر وما وصل أحد .. وانتظروا
ووصلت الساعة لـ 11 وما وصلوا ..
أم ماجد خلاص وصلت حدها وينهم .. لا يكون أحد سوى لهم شيء .!
وين بنتي !!
وماجد كل شوي يطالع الساعة ..

وبعد شوي دخلت عليهم بدور .. ها بشروا وصلوا ..
أم ماجد : لأ !
بدور : غريبة .. اتصل على منيرة وجوالها مغلق .. ليش تغلقه أجل وش الفائدة منه !
ما كلمتوا السواق ..
أم ماجد : جواله مع صديقه الله يأخذه هو وياه ..
ماجد : الغائب عذره معه ! خلونا نصبر شوي .. ولا أقول لكم بطلع أشوف ..
وطلع ماجد وركب سيارته وراح يشوف لأنه يعرف منيرة وش تحب تروح له

ومنيرة في السوق داخلة جوا وتسوق واشترت لها كم جلابية وتمشت وراحت وشرت حلويات وحركات ونست الجوال وزوجها وأهله

ولما وصلت الساعة 12 دخلت منيرة ومعها سمية للبيت .. ولقت أمها وبدور جالسين بالصالة ..
منيرة : هلا
بدور : تو الناس كان نمتوا في السوق
سمية : وأني وش دخلك ..
قامت بدور بسرعة وضربت سمية كف على وجهها ..
صاحت سمية .. يالدبة الله يأخذك ..
ام ماجد : وينكم فيه إلى الحين .. تاركينا قلقانين عليكم وأنتوا ولا هامكم
منيرة : نسيت يا خالتي .. أكلمكم وبعد الجوال تقفل وانتهت البطارية
وطلعت فوق لأنها ما لها وجه تجلس معهم !
اتصلت بدور بماجد وعلمته أنهم جو .. ورجع وراح للسواق وعطاه كم كلمه وهزأ فيه .. ليش يعطي جواله لصديقه !
وبعدها دخل وسلم على أمه وراح لسمية ..
من اللي قالكم تروحووووووووون ؟!! ما فيه أحد تستأذنون منه ؟!
سمية وهي تبكي : هذي منيرة هي اللي تقول كلمت ماجد وقال عادي !
وتقرب منها اسمعيني مرة ثانية تروحين من غير أذني والله ثم والله لتشوفين ..؟
سمية وهي تبكي : طيب


وتركها وطلع لعند منيرة ..
ولقاها جالسة تعدل في أظافرها ..
ماجد : وين كنت يا مدام ؟!!
منيرة : وين كنت يعني ؟!
ماجد وهو معصب : أنا أسألك .. تعدلي زين وجاوبيني ؟!
منيرة : وين يعني ؟1كنت في السوق ؟!
ماجد : ومن اللي وداك ؟! ومن أستأذنت منه .. أنتِ ما عندك ولي ؟!!
منيرة : من من أزعجتني .. رح سافر أزين لك .. وياسر وياسر ..
انا أصلا شفت منك شيء علشان أفقده

يالحيوانه .. بعد ترفعين صوتك علي
ما حست منيرة إلا بكف من ماجد خلها تتعدل صح !!

وطلع للصالة وخلها لحالها وجلس يفكر اطلقها وأخليها تنقلع عن وجهي أحسن ولا اشلون .. الله يأخذها ويأخذ الساعة اللي عرفتها فيها ..
من يوم أخذتها وأنا في عذاب ما يعلمه إلا الله .. حسبي الله عليها حرمه !

لازم آخذ سارة واللي يصير يصير .. بكلم عمي إن شاء الله وبشوف وش يقول ..

وباليوم الثاني اتصلت منيرة بأبوها وجا وأخذها وراحت لأهلها .. على بالها أنها زعلانة وتنتظره يجي يراضيها !

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس