عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 10:24 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

*.* الجزء الرابع عشر *.*




ظل ماجد منتظر ردة فعل أمه .. بعد ما قال لها أنه هو اللي يبي يختار بنفسه هالمرة !
ردت عليه أمه بعد صمت !
أم ماجد : على راحتك وأنا أمك .. أنا ضغطت عليك بالزواج الأول .. وهذا أنت قدام عيوني .. شكلك تغير ، ووزنك نقص ! وما عاد صرت ماجد الأول اللي دائما يضحك ويسولف .. خلاص بخليك على راحتك في زواجك هذا بس أبيك تشاورنا ونساعدك ..

ابتـــــــــــسم ماجد ابتســــــامة وسيــــــــعة وهو مو مصدق الكلام اللي يسمعه !
لأن مشكلة ماجد مع أمه يحب رضاها حتى على حساب نفسه
لكن هو قرر هالمرة أنه يختار بنفسه.. وما يخلي أحد يجبره حتى لو كانت أحب الناس لنفسه
" أمه ! "
.
.
.
ارتاح ماجد بعد ما سمع رد أمه .. وبدأ يفكر كيف راح تكون ردة فعل سارة إذا عرفت عن الخطبة ..! كان يتمنى يكون موجود ويشوف ردة فعلها ؟؟!!


أما بالجانب الأخر فكانت سارة جالسة على سريرها و شبه متحطمة وخلاص قررت بينها وبين نفسها توافق على أي شخص يختاره أبوها ..
واللي ما تعرفه سارة أن أهلها جالسين يتشاورون في الشخص اللي خطبها هل يناسبها أو لأ .!

وبعد مدة نزلت سارة ولقت أبوها واخوانها طلعوا وشافت أمها مبتسمة
سارة : مساك الله بالخير يمه ..
أم حاتم : هلا مساك الله بالرضا والعافية
سارة : يمـــــه وش فيك مبتسمة .. عسى خير
ابتسمت أم حاتم
سارة : وش فيك يمه قولي لي وفرحيني ..
أم حاتم : بتعرفين إن شاء الله قريب
سارة : متى ؟؟!
أم حاتم : قريب لا تستعجلين ..
وتنهدت سارة وهي مبتسمة : خلاص يمه نصبر وش ورانا ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

اتصل ياسر بماجد وعزمه مع خالد وعبد العزيز وطلعوا للثمامة يتعشون هناك .. وكان ماجد شبه مرتاح والكل ملاحظ عليه
أما خالد فتغير 180 درجة بأخلاقة.. وتصرفاته .. أما شكله فمازال يحب يتزين ومستحيل يغير هالصفة
وهذا شيء مطلوب .. المظهر الحسن اللي يخلي الناس يحترمونك ويقدرونك ..
وعبد العزيز صار يضحك بكثرة ونفسيته توضح أنه سعيد جدا وهذا دائما يأثر في نفس ماجد إذا شافه ..

لكن خلاص قرر يغير حياته وقراره لازم يطبقه مهما كانت الظروف

ياسر : أبو خلود يا زينك بالذقن ..
خالد وهو مبتسم : والله .. زين
ماجد : أصلا خالي حلو . .
عبد العزيز: قل قسم
ماجد : قسم ههههههههه
ياسر : لا والله بجد شكلك طلع فنتكة وشيء .. تصدق إني أشك يمكن أنــــا أحبك ..
خالد : ..
ياسر : إلا والله هذي هي الحقيقة
خالد وهو يمزح : يا شيخ أحرجتني
ياسر : هههههههههههههههههه خالد احبــــــــك
ماجد : أقوووووول أنت وياه وش احبك ما احبك
ياسر : يا أخي وش اللي حارق رزك خلنا نحب على كيفنا
ماجد : يا أخي تزوجوا وحبوا على كيفكم
عبد العزيز : ههههههههههههه إلا صادق ماجد .. أقول يالشيبة أنت وياه ورا ما تتزوجون .. أقول ماجد قم مشينا ندور مكان لقسم العوائل أحسن من هذولا العزابيين
ماجد : فكرة حلوة
ياسر : أقول زين رح أنت وياه من زينكم ..
ويكمل بدلع .. أنا يكفيني خلودي
يناظره خالد وهو يضحك ..

وياسر فعلا أعجب بشخصية خالد بعد ما ألتزم طلع خلووق بدرجة كبيييرة
عبد العزيز : ياسر وراء ما تزوجه أختك وتفكنا .!
انصدم ماجد وكأن سديم ملكه هو
وحس أن قلبه بدا يخفق بقوة ويحس بحرارة بوجهه
لأنه تذكر شكلها لما شافها بمجلس أهل ياسر لما أن عندهم ..
لكن
حاول يكون طبيعي لأنه متزوج ..!
فكيف يفكر بأخت زميله كذا !!

ياسر : يستاهل خالد .. هو بس يأشر ويبشر نشارو ونرد له
ابتسم خالد : يصير خير إن شاء الله واللي كاتبه الله بيصير ..
ياسر : ها أشرايك ماجد ..
وكان ياسر قاصد يطرح السؤال على ماجد لأنه يعرف أنه منصدم من سماع السالفة لأنه تذكر شكلها لما شافها ..
ماجد : هاه
ياسر : وين يا أبو الشباب ما أنت معنا أبداً
ماجد : لا معكم لكن شرد ذهني
ياسر : في أيش ؟!
ماجد : شيء !!
ياسر: وشو ؟؟؟
ماجد بعصبية : ياسر وش فيك أنت ؟!!!
عبد العزيز : هدوء اللعب يا شباب ..
ماجد : وشو هو لعبه بعد أنت
خالد : ماجد ليش عصبت .. السالفة مجرد كلام واللي كاتبة ربك بيصر
ماجد وهو معصب : وأنا ما قلت شيء عن السالفة ولا أدري أصلا عن أي سالفة تتكلم .!!
خالد : المهم قوموا بس خلونا نشوي الدجاج أحسن من سوالف عرس وما عرس .. يا زين العزوبية ..
ياسر : يا محلاتها العزوبية
عبد العزيز: صدق أنكم مرحومين .. أجل العزوبية زينه هاه ..
وانضم لهم ماجد وساعدهم من دون يعلق على السالفة لأنها فعلا ما زالت عالقة بذهنة .. والرجل مستحيل أن يرى امرأة وجها لوجها وينساها .!!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

اتصلت منيرة بماجد .. تشوف وينه ؟!

وطنش ماجد اتصالها ..
.
.
.

سارة جلست تطالع التلفزيون وسمعت صوت التلفون وقامت ترد
سارة : هلا
رزان : أهلييييييييييين وينك فيه يالدبه
سارة : هههههه دبة في عينك ..
رزان : هههههههههههههههههههااااي
سارة : كيف رزون ؟!
رزان : .. أنتي اشلونك ؟
سارة : بخير وصحة .. تصدقين رزان أمي اليوم عندها خبر مخبيته عني
رزان : والله .. مثل أيش يعني ..
سارة : أممممممم ما أدري خمنت بس ما عرفت .. لكن بالنهاية هو موضوع زواج وش بيكون يعني ..
رزان : ولو كان موضوع زواج أنت ووش رأيك ..
تكلمت سارة بدون مقدمات
سارة : بوافق
رزان : وشوووووووووو
سارة : اللي سمعتيه ..!!
رزان : تقولينه صادقة ..
سارة : أي والله
رزان : حتى لو كان متزوج ..

وتنهد سارة وردت ..
سارة : حتى ولو كان مثل ما قلتي
خلاص تعبت من الانتظار يا رزان
سنين وأنا انتظر حلمي يتحقق وآخرتها وتبخر قدام عيني
حبيت ماجد وسلكت الطريق الخطأ للتعبير عن حبي .. وشيء طبيعي انه يضيع علي لأن طريق الخطأ معروفه نهايته
لكن الحين تركت الخطأ لأجل الله ولأني تعديت على الشيء اللي تربيت عليه .. كيف اكلم شخص ما يحل لي ..!
كيف أبادله المشاعر وأنا ما تربطني به رابطة قوية !
كيف قدرت أسوي كل هالشيء من وراء اهلي ..!
وسكتت سارة لأنها ما قدرت تكمل ..
رزان تأثرت جدا مع كلام سارة
رزان : سارة هذا ماضي وانتهى .. والله غفور رحيم .. استري على نفسك
ولا تفضحينها ..
واحمدي ربك أنه ما يعرف أنك كنتي تكلمينه
سارة : إني رجعت لكن بعد أيش
" وتقولها بكل أسف "
بعد ما فقدته هو .. فقدت الشخص اللي حبيته من صميم قلبي
لكن ما يدري الإنسان وش الخيرة فيه
رزان : صدقتي ما يدري الإنسان وش الخيرة فيه .. يمكن يكون شر والإنسان ما يدري !
إلا سارة ودي أسألك سؤال لكن مترددة
سارة : أفا وش دعوى قولي ولا تترددين ولا شيء ..
تفضلي رزون كلي آذان صاغية
رزان : تذكرين يوم كنا نسولف مع بدور وسجى يوم قلتي لها شكلك منشغلة عنا بشيء
ردت وقالت " بعدين تعرفون ! "
وش قصدها ؟!!
لأني ملاحظة عليها أنها منشغلة عنا مرة وتغيرت وما عاد صارت مثل أول ؟!!!
سارة : ....................
رزان : ألو ..
سارة : هـلا
رزان : وش فيك ما رديتي ؟؟
سارة : أنا صارحة يا رزان شاكة فيها .!!
رزان : شاكة فيها ..!!! كييييييف ؟؟
سارة : جلوسها دائما مع شلة فاسدة وتأثيرهم عليها وحركاتهم الفاسدة ومكالمات شباب و..
وقطعت عليها رزان
رزان : لا تقوووولييييييين .. معقولة ؟!
سارة : إيه معقولة لا تستغربين .. هي عادي عندها تكلمهم بالنت .. لكن بالجوال لأ ..! ما أظن أنا أعرفها زين ..إلا عاد كان شيء ما أدري عنه .. أمممم ممكن كل شيء جائز ..
رزان : طيب والحل يا سارة .؟
سارة : والله إني ما ادري بحاول اكلمها ولا أقولك بروح لها في البيت أحسن وأشوف وش عندها .. وش اللي مغيرها
رزان : الله يهديها حتى ألفاظها تغيرت وغرورها زاد .. تحسين فيه أحد معطيها ثقة بقووة ..

وكملوا زران وسارة سوالفهم مع بعض ..
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

أضافه على الماسنجر وبعد محاولتين للمعرفة جنسه اتضح لماجد أن هذا شاب ومهو بنت .. لكن ما حب يستعجل .. ويظلم أخته واللي ممكن تكون بريئة !

رجعت منيرة واتصلت بماجد ورد عليها بدون نفس
ماجد : نعـــــم
منيرة : السلام عليكم
ماجد ببرود : هلا وعليكم السلام ورحمة الله
منيرة : وشلونك ماجد .. عساك بخير؟
ماجد :
منيرة : وشلونها خالتي ؟
ماجد : بخير
منيرة : وخواتك وشلونهم كلهم ؟
ماجد : بخير !
منيرة : ماجد شكلك زعلان .؟!
ماجد : زعلان ..! ويضحك بسخرية ههه من أيش يعني
منيرة : مني
ماجد : وانت مسوية شيء يزعل ..
منيرة : لا ما سويت شيء بالعكس ما شاء الله علي كااملة والكامل وجه الله
ماجد في نفسه إيه واضح !
ماجد : المهم أنا الحين مشغول وش بغيتي ؟
منيرة : ابغاك تجي تأخذني ؟!
ماجد : من وين ؟!
منيرة : ماجد لا تستهبل من وين يعني ؟ من عند أهلي ؟!
ماجد : اللي موديك يجيبك ..
منيرة : طيب بخلي ابوي يجيبني الحين
وقفلت الخط
ابتسم ماجد .. ما أسرع ما بتجي !
وأبوها وأمها معها خصوصا أنهم يخافون يفقدوني .. دنيا المصالح .!!


وطلع ماجد يقابل محمد ولد عمه بعد ما أخذ من محمد موعد لأنه يبي يشوفه ..
نزل ماجد ومر على الصالة وسلم على أمه وراح و دخل للمجلس وجلس يقرا كتاب حتى يجي محمد ..

وبعد دقائق سمعت ماجد الصوت ولما طلع تفاجأ أن اللي جاي ما كان محمد .. كانت منيرة مع أبوها ..
منيرة استأنست تقول لأبوها أبوي شف ماجد جالس ينتظرني حتى أجي
جاملهم ماجد واستقبلهم ودخل أبو سعد للمجلس ودخلت منيرة
وماجد سلم على منيرة سلام بارد وطلعت فوق وأبو سعد جلس شوي وبعدين استأذن وطلع لبيته
وفي أثناء خروجه دخل محمد وسلم على ماجد
محمد : هــــــــلا ولد العم
ماجد : هلا والله وغلا ومرحبا
اشلونك محمد
محمد : بخير

وبعد ما جلسوا وسولفوا أحب محمد يدخل في السالفة على طول
محمد : ماجد بدون مقدمات ولا شيء أنا جاي اطلب يد بدور
ماجد : .............
محمد : أنت تعرف سالفة أختك مع حمد أخوي وتغير حمد .. والجميع في البيت عارضني فقلت مالها إلا ماجد بطلب منه والي كاتبه الله بيصير
ماجد : أنت رجال والنعم فيك يا محمد .. لكن تعرف لازم أشاورها وأشاور الوالدة وبعدين أرد لك خبر ..
محمد : وأنا بانتظارك على أحر من الجمر ..
ماجد : ههههههه أحسن خلك بانتظاره على أبرد من الثلج
محمد بتعجب : ليه ؟؟؟؟
ماجد : لأن القضية تبي لها نار هادئة
محمد : اللي تشوفه أهم شيء النتيجة
ماجد : الله يوفقكم .. وصدقني محمد ما راح ألقى واحد أحسن منك يكون زوج لأختي
ابتسم محمد ابتسامة رضا وتطمن نوعا ما من رد ماجد وموقفه معه
وأهم شيء انه ما سمع الكلمة " البنت رايحه "

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

وفي يوم السبت جالسة بغرفتها وتضرب على الكيبورد وتكتب وهي مستأنسة أنها تكلم حبيب قلبها وأنها خلاص أعطته موعد وحددت له الموعد و الساعة !!!!
وضمنت زواجها منه في حالة خروجها معه ؟؟!
واللي ما تعرفه بدور أن هذا ممكن يكون يوم مميز بحياتها ..

.
.
.

بعد صلاة العصر طلبت منيرة من ماجد يوديها للسوق
ماجد استغرب غريبة قريب جايه من اهلها وش تبي من السوق .؟!!
ماجد : السوووووق ..! ليه ؟؟ تبين شيء ضروري ؟؟
منيرة : لأ .. بس شغلات صغيرة وأبغى أتمشى أنا وياك ..
ماجد استغرب وش الطاري : بس ممكن تاجلينها للمساء يكون أحسن ..
منيرة : اوكي حبيبي
فتح ماجد عيونه على آخر كلمة منها
ماجد : هاه ..! ما سمعت
منيرة : مــــاجد ..
تحاول تدلع
ابتسم ماجد بسخرية : زين بطلع الحين توصين شيء
منيرة : لأ بسلامتك

وطلع ماجد .. ولبست منيرة جلابية كالمعتاد ورفعت شعرها على فوق ومكياج خفييييف مثل عدمه .. وكانت أختها أسماء علمتها المكياج .. لكن رفضت تطبقه بحجة أنها حلوه ..
وهي الله يعلم بالحال
ولما تجهزت نزلت لخالتها في الصالة وبعد السلام والسوالف
طلعت منيرة الجوال
منيرة : خالتي كم رقم أم حاتم ..!؟
أم ماجد : أم حاتم .. ليه وش تبين فيه .
منيرة : أنتي علميني الحين وبعدين أقولك
أم ماجد : هذا هو *********
وتتصل منيرة على أم حاتم وترد عليها سارة وتسلم عليها وتطلب أم حاتم وتسلم عليها وتعزمهم يوم الأحد يتعشون عندهم
ووافقت أم حاتم

ولما قفلت منيرة الخط
أم ماجد : الله يهديك يا منيرة بكرة مواعدين أمي بنتغدى عندها وبنجتمع مع أخواني كلهم هناك
منيرة : عادي أنتوا رحوا وأنا بجهز كل شيء .. انتوا بتروحون غداء وأنا عازمتهم عشاء

أم ماجد انحرجت .. لأن معناه أنهم لازم يرجعون مبكرين
ومنيرة مستانسة وتخطط تزين لها كم طبق أخذت طريقتهم من أختها أسماء

وطلعت لعند بدور تسولف معها .. وبدور مادو تحسها ثقيلة عليها .. بس وش تسوي زوجة أخوها ولا زم تتحملها
وجلست منيرة تسولف عليها وبلغتها بعزيمة سارة وأهلها وكملت كلامها حتى ملت وراحت لغرفتها
أما بدور فتضايقت لأنها عندها خبر بروحتهم بكرة لجدتها
.
.
.

لما رجع ماجد من برى بلغته أمه بتصرف زوجته
تضايق وبعدين وقال بنحاول نرجع بعد الغداء

ام ماجد : اجل بس مالنا إلا الطريق روحة وجيه .. مشوار وأنا أمك .. إلا بتصل بأم حاتم وبعتذر منها وإلا بكلم هدى وأشوف وش تقول
ماجد : حيرتووني بمنيرة وتصرفاتها .. الأمر لله كلمي هدى نشوف وش عندها واتصلت أمه بهدى وكلمتها وهو يسمع وسكرت
ماجد : هاه يمه وش قالت
أم ماجد : قالت أن خالتها بعد ما سكرت منها منيرة كلمتها بنت أختها وقالت لها أن أختها مريضة
هي بتروح لهم ويمكن تجلس لبعد بكرة وقالت كلمي أمي واعتذري لي منها وإن شاء الله بنجيهم الثلاثاء أو الأربعاء
وتقول أنا جايه بكلمك بس سبقتيني
ماجد : انحلت المشكلة
أم ماجد : الله يهديها منيرة تقولي عطيني الرقم وأقولها لها ليه .. تقول بعدين بقولك ؟!!
سكت ماجد لأن هالحرمة تصرفاتها غريبة
.
.

طلع ماجد لغرفته واستقبلته منيرة بنفس جلابيتها ولا تعدلت ولا شيء
منيرة : ماجد بكرة بيجون ناس توقع مين ..!
ماجد باستهبال : مين ؟
منيرة : عمانك هههههه تصدق عمانك مرة وحدة
ماجد ضحك عليها: هههههههههههه وبعدين عماني تراهم جنبنا ونشوفهم كل شوي
منيرة : إيه اكيد تسوي نفسك ماانت فرحان
ماجد : وليش أفرح ؟1
منيرة : لأنهم بيجونا .. تصدق ان اهم وحدة تجي هي سارة

طار قلبه من طاريها ورد بسرعة : لييييييييه ؟
منيرة : لأني حاطة عيني عليها .؟؟
ماجد : كيييييييييييييييييييييييي ف
منيرة : إيه هذا ولد خالتي موصي خالتي تدور له وخالتي كلمتني ؟!
ماجد رد بعصبية : يخسي ولد خالتك ياخذها ؟!!
منيرة : خيييييييييييييير وش فيه ولد خالتي ؟!
بعدين تدارك ماجد نفسه ورد وهو متوتر جدا : ما فيه شيء بس يحلم يأخذها

منيرة : وأنت ليش أن شاء الله متهم فيها
ماجد : بنت عمي وتهمني مصلحتها
منيرة : وش هالحب اللي نزل عليك مرة وحدة .. تراها بنت عمك مهوب أختك
بس عناد لك بثبتها في رأسه وبياخذها إن شاء الله
ماجد : أقول انتِ الكلام معك ما منه فائدة أبداً
وقام وطلع وتركها

ورجعت تتصل عليه حتى لا ينسى موعد السوق
صدق كل واحد وهمه !!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

وبعد ما رجع ماجد من السوق دخل لعند بدور وحاول فيها تأخذ محمد ورفضت وردت عليه مثل ردت عليه في خطبة ياسر لها ..
وتضايق ماجد .. تصرفات منيرة اللي تقهر وطفرت في السوق وبدور رفضت وش هالحالة ؟!
أخ

.
.

وبالصباح راحوا كلهم علشان يتغدون عند الجدة وقضوا هناك طول اليوم واخذوا هدى معهم و وضحك ..
.
.

أما في الجانب الآخر فكانت
علاقة خالد وياسر في ازدياد .. وقرر خالد انه يخطب سديم واستخار وارتاح للأمر جدا وانبسط .. وقال لياسر
واللي رحب بالفكرة وطلب أنه يأخذ رأي صاحبة الشأن ..
ولما شاور ماجد فرح لها وحاول يتجاهل انه شافها بيوم من الأيام
ومدحها له وتحجج أن هذا من كلام الأهل لأنها طبعا شافها بنفسه وأخلاقها سال عنها خواته ومدحوها له ..
وتم خطبت خالد وبعدها بأسبوعين الملكة
وسديم منحرجة جدا من الموقف اللي حصل لها مع ماجد .. ولأن خالد فيه نسبة كبيرة من الوسامة و هذا شيء كانت تتمناه بالإضافة لأخلاقه والي الكل صار يمدحها
سبحان مغير الأحوال ..

.
.
.

رجع محمد واتصل بماجد وكله أمل أن يسمع الموافقة لكن للأسف أعطاه ماجد الرد بأنها رفضت وراح يحاول معها مرة ثانية
محمد : وأمك يا ماجد قل لها .. خلها تحاول معها ؟! ماجد أنا مركز على بدور بس من بين بنات هالدنيا كلها ؟.
ماجد : أبشر .. بحاول إن شاء الله باللي أقدر عليه .. وقضية الوالدة بقدر أقنعها لكن المشكلة في بدور .. البنت عنيدة
محمد : عاد أنت وشطارتك
ماجد : يكون خير .. الله يكتب لك التوفيق
محمد : آمين .. وان قدر الله وتم زواجي منها فهذا معروف ما راح أنساه لك ما حييت

وانتهت المكالمة بتعليق الخطبة والمحاولة مرة أخرى مع بدور لعل وعسى يحظى محمد بموافقتها ..؟!


*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

حولت سارة مع بدور تعرف أس شيء ..! وليش هي متغيرة لكن ردت بدور بعصبية عادي أنا ما فيني شيء ..!
أنتوا كذا دائما تحبون تعرفون كل شيء
وأعطت سارة من الكلام الجارح
واللي خلى سارة تندم أنها راحت لها وكلمتها ..!!

.
.

ياسر قلت لك لا تسافر .. ما ارتحت لسفرك هالمرة
ياسر : يا ابن الحلال شغل ضروري
ماجد : طيب خلني أروح معك
ياسر : قلت لك لأ ..! أنت الحين مرتبط .. وزوجتك عندك ومشغووول ..
ماجد : يعني مصمم تروح لحالك
ياسر : مصمم !!
ماجد : انتبه لنفسك ياسر .. وخذها نصيحة من محبك لا تروح .. اجلها وقت ثاني
ياسر : يكون خير ..

.
.
.
وتجاهل ياسر كل كلام ماجد وخالد وصمم يروح للشرقية يقضي بعض المشاغل ويجلس له كم يوم هناك !!

.
.
.

حمد رجع من جدة بنفسيه متغيرة وقرر ينسى الماضي ويحاول يبني حياة جديدة أحسن من العيش على أطلال الماضي المحزن
وبعد المشاورة والكلام مع أهله أبلغهم بقرار زواجه وأنهم يساعدونه في إيجاد زوجة مناسبة له
الجميع فرح له حتى أن أمه بكت من الفرحة ..
محمد وحمد كلهم سواء .. الله يوفقكم يا عيالي
هذي هي الساعة اللي كنت انتظرها من زمان
سارة : خلاص اجل اشرايكم يكون زواجكم في ليلة وحدة ؟!
حاتم : والله فكرة حلوووة
ابتسمت الأم
حاتم : همتكم .. يا لله ابحثوا لهم عن زوجات مناسبات ..
سارة : يبشروووووون
حاتم وهو يبتسم : أشوفك متحمسة .. براسك احد معين ..؟!
سارة : أممممم عندي ثنتين كل واحد له وحدة ..
حمد بحماس : ميييييييين ؟!
سارة : رزان بنت خالتي .. وسجى
حمد : من الأقارب لألألألألأ !!!!
حاتم : ليييييه ؟؟؟؟؟
حمد : بس كذا .. ما أبي !!
حاتم : يا خوك الناس مهوب كلهم سواء .. هذي بنت خالتك وأكيد كلهم يعرفونها ..
أم حاتم : بنت أختي ونعم بها وبأهلها ..
حمد : ...........
سارة : والله أنا من رائي البنات ما عليهم كلام وكل وحدة أحسن من الثانية ..!
حاتم : أنت فكر واستخر ورد لنا خبر ..
حمد وهو الفكرة دخلت رأسه واختار وحدة منهم : يصير خير إن شاء الله
أم حاتم : الله يوفقك وأنا أمك وويرزقك ويوفقك
دلال : يمه يعني بيطلع عندنا زواجين
حاتم : لأ .. بيطلع عندنا ثلاثة ؟!!!
سارة : ثلاثة !!
حاتم : إيه ثلاثة ؟؟!
سارة بتعجب من الثالث ؟
حمد وهو يضحك : قولي من الثالثة ؟!!
شهقت سارة
واستحت واحمرررررر وجهها
والكل صار يضحك عليها
سارة وهي منحرجة : يالشينين ..
أم حاتم : إلا الله يوفقك يا بنتي وتتزوجين ..

.
.
.

طلبت أم حاتم من سارة أنها تجهز القهوة لان عندهم رجال ..
وراحت سارة للمطبخ تجهزها وراح الشباب للمجلس .. يجلسون مع ماجد إلى أن يجي أبو حاتم من برى ..

وسارة كانت منهمكة تجهز القهوة .. دخلت عليها هدى
هلا السوووووووري اشلونك
سارة : هلا بأم زياد .. كيف أحوالك
هدى : .. هاه وش قاعدة تسويين ؟؟!
سارة : أجهز القهوة لأن عندهم رجال ؟!
هدى : ما فيه احد غريب .. ما فيه إلا ماجد اخوي ؟!
آآي
هدى : وش فيك ؟؟
سارة : أحككك .. وتمسك يدها حرقتني الحار ؟؟!
هدى : بسم الله عليك هاتي أشوف .. انتبهي مرة ثانية .. الحرارة خطرة تعطي أثر بالجسم ..
سارة : ما انتبهت لها وحرقتني ..

سارة ارتاعت لما قالت هدى أن ماجد عندهم وبعد ما حرقها الحار انتبهت وسوت نفسها عادي ..

.
.
.

رجع ماجد للبيت وبلغ أمه بخطبته لسارة .. وأم ماجد استأنست وفرحت لأنها تعرف سارة .. لكنهم كتموا الأمر عن الكل حتى يعرفون الرد ..

.
.

مستحيل اللي تقولوووونه .. متى حصل له الحادث
العصر مكلم زوجتي ما قلت شيء
عبد العزيز : والله ما ادري هذا اللي قالوا لي .. كان جاي من الشرقية وبدخوله للرياض قطعت عليه سيارة مسرعة والضربة صارت فيه ..!!!
أحس رجولي ما تقدر تشيلني الحين .. الله يستر ما يكون صار له شيء ..
خالد : لا .. الله رحمته واسعة.. لا مستحيل يصير لياسر شيء
خلنا نروح الحين للمستشفى ونشوف .. وإلا أقولك بتصل عليهم
ويتصل بجوال سديم يلقاه مقفل ؟!
والبيت ما يردووون
ويتنهد خالد بتوتر ما رد أحد
رحوا الثنين للمستشفى وشافوا الربكة هناك وأهل ياسر يصيحووون

راح خالد وعبد العزيز للدكتور : هاه دكتور بشررررر وش صار عليه
الدكتور يهز رأسه بكل أسف .. حالته خطيرة .. عنده نزيف داخلي والآلآلآن في حالة غيبوبة ..!
خالد : غيبوبة .. لاااااااااا
عبد العزيز : خالد ... اذكر الله .. اذكر الله .. قل لا حول ولا قوة إلا بالله
وجلس خالد منهار في ممرا ت المستشفى وغطى وجهة بشماغة وهو لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعوووون

وجلس عبد العزيز يواسية ويواسي نفسه والتفوا كل أصحابهم وأقاربهم ..
إلا شخص واحد ما كان يدري بأي شيء

كان ماجد ما يدري عن السالفة ..
ولا احد انتبهت له
لان الجميع انشغل بياسر

ولما انتبهوا له ما حصلوووه ؟!!!!!

.
.

كان آخر واحد كلمه وقال له ياسر انه بالطريق
أما ماجد فطلب منه أنه ينتبه لنفسه ويحمد الله أن خوفه على ياسر ما صار... وكانت المكالمة بينهم ضحك وسوالف كالمعتاد ..
وبلغه ماجد بخطبته لسارة وهو استأنس وفرح لصديقه ..

وبالمغرب راح ماجد مع عمه أبو حاتم يتقهوون عند واحد من معارف أبو ماجد ويسلمون عليه
وجوال ماجد تقفل لأن ما فيه شحن ولا انتبه له ..

.
.

أم ماجد : بدور غريبة خالد كل شوي يتصل يدور ماجد وصوته متغير
بدور : وليه ما دق على جواله ؟!
أم ماجد : يقول انه مقفل ؟!
بدور : غريبة مو عادة ماجد يقفل جواله .؟!

ورجع خالد اتصل ببدور يسألها ؟1
بدور : والله قلت لك ما أدري .. وبعدين لا تنافخ علي ..
طيب بروح أشوف ..
وتقوم بدور وهي معصبة
أم ماجد : وش يقول ؟!
بدور : يقول روحي لحرمته اسأليها عنه .؟!
أم ماجد : إيه صادق روحي اسأليها ؟1
بدور :هذا اللي ناقص كأني خدامة عندهم أروح عند بابهم ؟1
وين سميووووووه ..
سميـــــــــــــه .. سمــــــــية وصمخ
وينها ذي بعد ..
أم ماجد : فجرتي رأسي بصراخك ؟؟! روحي لها ولا رحت أنا ؟!؟
بدور : وليه أروح بدق على جوالها ولا على الثابت ؟!
وتدق ولا حياة لمن تنادي ؟! الجوال مقفل كالعادة وجودة مثل عدمه .. والثابت ما احد رد ..

اضطرت بدور تروح وتضرب الباب وبعد الموت ردت منيرة
مين ؟!
بدور : وهي واصلة معها : افتحي ؟!
وتفتح منيرة الباب وشكلها مضحك الشعر طاير والعيون كلها نوووم ؟!
منيرة : وش فيك بدور روعتيني ؟!!
بدور : إيه واضح من شكلك أنت مرتاعة .. وين ماجد ؟!
منيرة : ما أدري عنه ؟!
بدور : فيه حرمة ما تدري عن زوجها ؟!
منيرة : دقي على جواله الله يعافيك خليني أنوم ؟!
بدور : منيرة ترى بيأذن العشاء الحين ؟!
منيرة : والله !
بدور : .............
منيرة : تصدقين ما انتبهت .. زين الله يعافيك أنك جيتي تقوميني ..
بدور عصبت : لا والله أنا ما جيت أقومك أنا جايه أسال عن اخوي .. واهم شيء إذا جا بلغينا

ونزلت وتركت منيرة واقفة عن باب قسمها تناظرها ببلاهة !!

.
.

أم ماجد : ها بشري وش قالت ..!؟
بدور : بقررررررة .. ما تدري عن شيء ..
الأخت بسابع نومه وأنتوا مشغلين عمركم ؟!!

وتتصل أم ماجد بأخوها وتبلغه أن منيرة ما تدري عنه ..
.
.

عبد العزيز : يا لله طيب والحل .. ماجد أكيد بينجن إذا عرف ؟!!!
خالد وهو كله حزن : حاولت أحصله ما قدرت وعيال عمه هنا كلهم يقولون ما ندري عنه .. وخافوا يتصلون على أبوهم فيرتاع ..
ويهز رأسه
الأمر لله .. الله يثبته .. ويشفي ياسر
عبد العزيز : يا رب ..

.
.

رجع ماجد مع باب قسمه لأنه كان يحس بصداع خفيف ويحس بضيق بصدره واستقبله منيرة
بجلابيتها ولا قالت له عن شيء ولا أن فيه أحد سأل عنك

ويناظر ماجد الجوال واستغرب أن ما أحد كلمه مو بالعادة احد ما يسأل عنه .. على الأقل ياسر بيتصل .. وما ادري هو وصل ولا لأ ..
منيرة هاتي الشاحن
وتجي منيرة بالشاحن .. ويجلس ماجد عند الجوال ويناظر ويحاول يفتحه وكأنه ينتظر خبر ..
منيرة : ماجد خلنا نسافر
ماجد : الحين مصدع وضايق صدري وتقولين خلنا نسافر
منيرة : طيب وإذا ضاق صدرك وش ذنبي أنا
ماجد : آآآآه .. قومي أعطيني بندول ولا أسبرين أحسن من الكلام الزايد
وتقوم منيرة وهي على بالها زعلت

ويتفاجا ماجد بكثرة المسجاااااات والاتصالات على جواله اللي يدوره واللي يقول تعال للمستشفى واللي يتطمن على ياسر
خلاص مااااااجد بردت أطرافه وما عاد يقدر ينطق ..
يعني إحساسي بمحله .. ياسر فيه شيء .. !!!!!!

.
.

جات منيرة بالماء والحبوب
منيرة : ماجد خذ
ماجد بدون أي حركة : ..................
ماجد وش فيك ؟!
وماجد جالس على الكنبة وصار يفرك وجهة ومرات يده على وجهه ومرات على رأسه
منيرة : مااااااااجد
ماجد بانهيااار : هاه
منيرة : وش فيك ؟!!


ويقوم ماجد شوي ويطيح يبي يطلع
منيرة : الحين من اللي يزعل أنا ولا أنت
رجع ماجد وقف ويتنهد : وش جاب طاري الزعل الحين ..
منيرة : أجل وش فيك ؟؟1
ماجد : ياسر ..؟
منيرة : وش فيه ... ما ..؟!!
لاااااااااااا
رد ماجد بسرررعة : فال الله ولا فااااااااااالك .. لا تقوووووولينها

وجلس على الأرضونزل رأسه بحاله يرحمه فيها العدو مهوب الصديق ؟!!
ويتصل بخالد ..
ماجد بصوت كله حزن : خالد : ياسر حي ؟!
خالد : ماجد قل لا حول ولا قوة إلا بالله .. ياسر طيب .. بس هو الحين هنا حتى يتطمنون عليه ..
ماجد : خالد احلف انه حي ..؟ وما فيه شيء
خالد : واللــــــــــه العظيم أنه حي
ماجد : وما فيه شيء ؟؟!!
خالد : قلت لك قلت لك بس يبون يتطمنون عليه ؟!
ماجد : يعني فيه شيء ..
ويأخذ الجوال عبد العزيز : يا ماجد ياسر والله العظيم انه مازال حي ومصاب إصابات خفيفة أنت تعال بنفسك علشان تشوفه ..
ولا أقولك لا تجي .. أنا بجي آخذك

ماجد : أوكي انتظرك ..

وقفل ماجد وهو سرحااااااااان مو مصدق
أن ياسر يكون فيه شيء
وقف بيطلع


قربت عنده منيرة : هاه بشر ..؟
ماجد : لا يقولون بخير
منيرة :
وكملت ماجد لا تقعد تهم نفسك
ترى الدنيا فانية .. والموت حق على كل إنسان
ماتوا ناس كثيرين والحياة مستمرة وماتوا ناس نحبهم ولا ضرنا
والأعمار بيد الله
وإذا مات المقبرة مليانـ ....

ما حست منيرة إلا بكف عدلها صح ومن بعده كف ثااااااااني
وثالث
ضربها ماجد كأنه يشفي شيء بصدره متعبة من زمان
كأنه يقضي على ألم أتعبه شهور وما فيه احد يدري عنه


وقبل يطلع ماجد التفت لوراء وقال

منيرة : أنت طاااااااااااااااااالق .!!!






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس