عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2008, 12:01 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أحمد اسماعيل

الصورة الرمزية أحمد اسماعيل

إحصائية العضو







أحمد اسماعيل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سوزان تميم ، رأسها مفصول عن جسدها

قاتل سوزان تميم عراقي من أصل كردي





المطربة اللبنانية سوزان تميم.


أكدت مصادر قريبة الصلة من الفنانة سوزان تميم ان وراء حادث مقتلها بهذه الطريقة البشعة هو الغيرة القاتلة حيث ان الفنانة الراحلة كانت تشتهر بعلاقاتها الغرامية المتعددة ، لدرجة ان طليقها السابق والذي حصل على حكم من القضاء اللبناني بنشوزها وهربت على إثره الى القاهرة كان يتوقع لها هذه النهاية الأليمة .

أن قاتل المطربة اللبنانية عراقي كردي وأنه هرب بعدما ارتكب جريمته البشعة مباشرة ولايزال فريق البحث الجنائي في شرطة دبي يحاول الوصول الى الجاني وتم التركيز على كافة المنافذ والموانيء الإماراتية تحسبا لهروب القاتل خارج الإمارة .

وأكد لنا احد المقربين من المطربة اللبنانية أنها كانت عائدة ليلة مقتلها من إحدى السهرات بصحبة القاتل وإبن خالتها وظن القاتل وجود علاقة بينهما فأقدم على إرتكاب جريمته البشعة .

وهو نفس السيناريو الذي وقع في حادث المطربة التونسية ذكرى التي لقيت مصرعها في القاهرة.

وتحرص شرطة دبي على سرية التحقيقات حتى الانتهاء منها لعدم تغيير سير القضية، بينما كشفت التحقيقات الأولية أن الفنانة الضحية اشترت الشقة التي كانت تقيم فيها بحوالي 8 .2 مليون درهم، وأن قريبها الذي عثر عليها مقتولة قال إنها كانت في حالة مزاجية جيدة مساء اليوم السابق لوقوع الجريمة ولم تراودها أية مخاوف حول احتمالات تعرضها لمكروه.

وكانت تميم قد تخرجت من برنامج »استديو الفن« في العام ،1996 وقدمت مسرحية »غادة الكاميليا« للفنان الياس الرحباني، وأصدرت ألبوم »ساكن« في العام ،2003 وتزوّجت مرتين ، وتنقلت في إقامتها مابين القاهرة وفرنسا ودبي .






آخر مواضيعي 0 مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
0 دعاء يوم الجمعة
0 روسيا تسلم محطة تشيرنوبل النووية إلي أوكرانيا
0 دعاء آخر يوم في شعبان
0 فضل الصيام
رد مع اقتباس