عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2008, 09:13 AM رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

*·~-.¸¸,.-~**·~-.¸¸,.-~*


"ملكتيني"


عطوف كانت متمدده على سريرها بغرفتها وهي مرتاحة لأنها نهت المكالمة بين مازن وساره ..



آآه يامازن أحبك وما أتخيلك تحب وحده بغيري .. خلاص يامازن .. حطيتك ببالي وأشغلت بك حالي لين أنا أصبح بقلبك لحالي .. !



وهي على هالحال تفكر كيف بطرق تسرق فيها قلب مازن ..



رن التلفون .. قامت مفزوعة وأسرعت لانها ماتبي مازن يسمع صوت الرنين وينتبه انه رجع ..



ردت من غرفتها : هـلوووو ..



ساره كانت مبعدة عن خالد وسمر ..وقالت : مرحبا ..



عطوف باستغراب : أهلا وسهلا



ساره فكرت مين تكون هذي ؟ أكيد وحده من البنتين الي يعيش مازن عندهم وقالت : ياهلا فيك .. اممممم مين .. مي ولا عطوف !



عطوف : أنا عطوف .. مين معاي !



ساره : هلا عطوف .. أنا ساره ..



عطوف انصدمت !



ساره ماغيرها .. وداقة على بيتنا .. ! وش تبي هذي ؟



عطوف باستهبال : مين ساره ماعرفتك ..



ساره : أنا بنت خالة مازن .. شلونك عطوف



عطوف : تمام .. كيفك إنتي ..



ساره بنعومة : الحمدلله .. اممممم .. أقدر أكلم مازن ؟



خفق قلب عطوف بين ضلوعها من اتأكدت انها ساره وتبي مازن ..



وارتسمت على شفاهما ابتسامة شريرة وقالت نجوم السماء أقربلك من مازن ..



عطوف بدلع : مازن نايم الحين ...



ساره باستغراب : ناايم ؟



عطوف : اي نايم .. وكملت بغرور وقالت : كنا سهرانين سوا وبعدين نعس وطلع ينام ..



ساره : لكن هو كلمني قبل ربع ساعه وفصل الخط و .. مارجع دق ..



اشتعل الغيظ بقلب عطوف مع إنها كانت عارفة إنه يكلم ساره .. لكن هالحقيقة من تنرسم قدامها تحس بالنار تسعر بقلبها



وقالت بنبرة ماخلت من الغيرة : اهــــــــا .. هو إنتي الي مازن كان يكلمها !



ساره : اي أنا .. ليه ؟



عطوف : لا بس تعرفي مازن معجباته كثير وكل يوم بيكلم وحده فما عاد صرت أفرق .. ههههههههههههههههههههههه ..



انحمقت ساره وارتجف قلبها وقالت بصوت خانقته العبرة : زين عطوف هو مارجع دق ..



عطوف تتضنع الحزن : ياقلبي .. سكر بوجهك وما دق ! غريبة مازن .. مع إني أشوفه أيام يكلم بالساعات .. !!



ساره : أوكي عطوف .. مشكورة وآسفة على الإزعاج



عطوف وهي تضحك : أبدا حبيبتي أي خدمة أنا تحت أمرك



ساره : مشكورة ماتقصرين .. باي



عطوف : باياااات !






سكرت ساره منها وهي تحس قلبها منذبح ..



بكل بساطة تنام يامازن وتتركني بحرقتي ! تعاقبني عشاني مارجعت البيت بسرعه ! أي قلب صار قلبك يامازن ؟ انا الي محترقة بمكاني عشانك وانت الي متهني وخاطرك مرتاح ..



عقدت ايدينهاعلى صدرها بقوة وهي تطالع الأمواج قدامها ويعصف بقلبها ألف شعور وخاطر .. بس إنت كلمتني قبل شوي .. مبين عليك ولهان ومشتاق .. أوكي ليه ماصبرت شوي بس والله أنا بعد مشتاااااااقة لك مازن



وياويل قلبي من عذاب حبك ...






انتبهولها سمر وخالد ونادوها ..



التفتت لهم وكان مبين الضيق بوجهها والحيرة بعيونها ..



خالد : كلمتيه ؟



ساره : لاء ..



خالد : ليه ؟



ساره : نايم ..



خالد باستغراب : نايم ؟






ساره : اي .. ونقلت بصرها بين خالد وسمر وهي تقول : ممكن نرجع الحين؟



سمر : زي ماودك ..



ساره بنظرة أسف : ودي نرجع ..



خالد : يلا مشينا






وركبوا السيارة وساره تقول : سامحوني والله خربت طلعتكم



سمر : بس يا ساره وش هالكلام .. بس إنتي ليه متضايقة ؟



ساره : لا مو متضايقة بس كان ودي أكلم مازن و .. وبغيت أرجع الحين .. أشوف يمكن مايكون نايم و يرد على الماسنجر ..



سمر : ان شاء الله يرد ..






ومشوا بطريقهم وساره ضايعة عيونها بالشباك الي جمبها و تحس بسهم طاعن قلبها



وهي تسترجع كلام عطوف :






" مازن معجباته كثير ويكلمهم بالساعات "






آآآآآه ياقلبي .. ليه يامازن ليه !



والله مافكرت اسويها فيك .. وانا العالم الي حولي يتمنون النظرة مني



ليه إنت تسويها فيني ليه !






وصلت البيت وطلعت غرفتها وهي تجر آلامها وراها جر .. ورمت عبايتهاعلى السرير وراحت للاب توب ..






وبعيون مغرقة بالدمع طالعت نداءات من مازن ..



وقرت كلامه ونزلت دموعها أكثر .. شاحت بوجهها عن الشاشة والشكوك تعصف بخاطرها .. كم وحده غيري قلتلها هالكلام !



كم وحده سمعتها كلمات حبك وشوقك وغرامك .. وعصرت عيونها وهي تتخيل مازن مع وحده ثانيه



لااااا



آه ياقلبي .. يارب يكون هالكلام كذب .. يارب مايكون صحيح .. والله مايستحمل قلبي أشوفك مع وحده غيري .. والله ما أستحمل !






رجعت تقرا كلام مازن مره ثانيه .. وحست بالحب والشوق يجرفها لهالانسان



وبأنامل مترددة كتبت :






" مازن ! "






أرسلت هالكلمة بالوقت إلي سكر فيه مازن باب غرفته وطلع وراح للمطبخ يجيبله كاس قهوة .. كان حاس انه دايخ ومو قادر ينام وقلبه متولع على ساره .. من تركها وهو شوي ويخبط راسه بالجدار من القهر



إلا ساره يازمن .. إلا ساره لاتسوي بيني وبينها كذا ..






انتظرت ساره الرد وانتظرت .. ومالقت منه أي رد ..






يعني مازن فعلا نايم !



كيف تقدر تنام وتخليني محترقة لحالي .. لهالدرجة هنت عليك ! ينفصل الخط بوجهي وماترجع تدق وتروح تنام !






ليه يامازن تسوي فيني كذا ليه حراااام عليك .. وانهمرت دموعها سااااخنة تحرق خدودها






وبكل ألم وتحطيم سكرت الماسنجر وسكرت اللاب توب وفصلت الفيش .. وقفلت جوالها بعد ..






ورمت نفسها على سريرها وهي تبكي بكل حرقة ..



أغنوك عني معجباتك



خلاص ماعاد صرت أهمك مثل قبل



إنت أصلا لك كم يوم ماتكلمني زي أول



لك فترة متغير ..



الحين عرفت سر انشغالك عني وأنا الي كنت أتعذرلك ..



أثاريك يالا تفضى لمعجباتك وتكلمهم ..



وأنا الي قلبي منذبح على فراقك ..



آآآآه ياقلبي آآآآآآآآآه



وظلت تبكي وتبكي لييييين هدها التعب ونامت ..






مازن كان حايس بالمطبخ ومقربع الدنيا عشان كاس قهوة ..



تعرفون شغل الرجال وحويستهم وبعد ربع ساعه من العناء أخيرا طلع بالكاس وارح غرفته ..



دخل الغرفة وضربت عينه بالشاشة وهو يشوف النافذة الي نادى فيها ساره منورة !!!!!



أسرع للكامبيوتر وقرا كلمتها






الساعه 11:30



" مازن ! ..






يوم جا يرد إنتبه للعبارة الي رفعت ضغطه ( ساره غير متصل ) Offline






وطالع ساعته



الساعه 11:45






وانصدم يوم عرف انها نادته وقت ما طلع .. وعصب حده ولا شعوريا دف كاس القهوة وانسكب على الأرض وهو يوقف بكل حمق ..






آآآآآآآه يا حيـــــــــاتي .. ليش حظي صاير معاك نحس ياروح مازن إنتي !



ومشى بالغرفة رايح جاي وهو بيموت من الحرقة ..



ليه ياساره طلعتي مره وحده ..



مو كافي رحتي البحر وتركتيني بحرقتي وولهي عليك ..



تقومين تناديني الحين مره وحده ويوم مارديت عليك تطلعين على طوول



ياما انتظرتك انا بالسااااعات .. وانتي دقايق ماصبرتي !



لهالدرجة هنت عليك ..



آآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآه !!






كل واحد مو داري بالثاني وش يفكر فيه !



كل واحد يحسب الثاني مو مهتم فيه



واهم اثنينهم متولعين على بعض وميتين ومنجنين ومحترقين ..






اثنينهم مانامو ذيك الليلة من الكوابيس و من الحزن والشوق والألم والقهر والضيق ..






ومراسيل الحب تنرسل بين قلوبهم بلا مرسال وبلا وعد وبلا شعور



يكفي الحب العاصف الي يجمعهم






" مازن .. يابر الأمان الي يلوح لي من بعيد وماقدرت أوصله "






" ساره .. يامصدر سعادتي بهالدنيا من وعيت عليها ولهاللحظة "






" انت النور الي يضوي قلبي ومصدر الحنان الي استمد منه الراحة "






" وانتي طعم السعادة ولون الفرح وبهجة القلب والروح "









******



في بيت أبو وليد سليمان كان نايم بالصالة بعد ماقضى أروع سهره مع غاده تمناها طول السنين .. وبالاخر نام ببيتهم لا مايضيع دقيقة تصرخ بحقيقة وجوده مع غاده أخيرا



فتحت غاده الباب بهدوء .. ومشت بخطوات هاديه لين ماسليمان مستسلم للنوم وشبه ابتسامة مرتسمه على وجهـه



تأملته بحب وقلبها يخفق بين ضلوعها .. ومسكت ايده بنعومه وهي مو مصدقة .. أخيرا ياسليمان .. بعد ما عيشتني بذاك الحجيم هذا انت الحين تحطني بأحلى جنه ..



وبكل هدوء انحنت على جبينه وباسته بخفه ..



فتح سليمان عينه بخفة وشافها مبتسمه قدامه .. رجع سكرها مره ثانيه وفتحها .. ورجع سكرها للمره الثالثة وفتحها



ضحكت غاده وهي تقول : شفيك مو قادر تصحى !



سليمان : فتحت عيني لقيتني بجنــة .. سكرت عيني وفتحتها أبي استوعب هالحقيقة ..



غاده والحيا معتليها قالت بحب : محد قدك جنـــة وبجنبك حبيبتك ..



سليمان : لا مو حبيبتي



غاده بنرفزة : أجـل إيـــــش ؟



سليمان : مو احنا بجنة ؟



غاده : اممهممم



سليمان : يصير بجنبي حـورية ..



استحت غاده ونزلت راسها ورفعت عينها بدلع وهي تقول : بس .. بتجنني من البارح بهالكلام .. قوم الحين يكفي نوووم



سليمان : تعبان والله أبي أناااام



غاده وهي تسحبه من إيده : مافي وقت حبيبي يلا تقوم تفطر وتاخذلك شاور عشان تروح صلاة الجمعة ..



سليمان وهو يفرك عيونه : لازم أروح ؟



غاده : طبعـــــا لازم تروح صلاة جمعة هذي مو لعب ..



سليمان : مابي أروح عنك ..



غاده : ياحبيبي قدامنا العمر كله ..



سليمان : الله يخليك لي يارب



غاده : ويخلييك .. وقفت تبي تقومه وهي تقول : قووووم ياكسوووول هذي اول حقيقة بديت اكتشفها من الحين



سليمان وهو يضحك ووقف قدامها : هههههههههههه و ماشفتي شي ..



غاده : معليه أي شي منك ياحلوه على قلبي



لمها سليمان بخفة وهو يهمس : أحبك غاده






غاده حست بين لحظة والثانية بيطير مخها من حركات سليمان .. حبها و جنونها وهوسها ..



رفعت راسها لعينه وهمست : وأنا أموت فيك ..



سمعوا صوت فوضى برا ..



غاده : شفت ؟ هذا أبوي و وليد تلاقيهم خلصوا الحين وبيروحون الصلاة وانت للحين لا أخذت لك شاور ولا فطرت ..



ودفته من ظهره للحمام وهو يقول : يعني بيروحون عني ؟



غاده وهي تبيه يستعجل قالت : الظاهر بيروحون .. خلص بسرعه



التفتلها سليمان فاجأة وقال : خلاص أجل .. دام بيروحون عني خليني أقعد معاك الحين ..













غاده : لاااااا .. حتى لو راحوا بتروح الصلاة بسيارتك .. وفكت باب الحمام وهي تدخله وتقول : ماعندي رجال مايروحون الصلاة



دخل سليمان الحمام وهو يضحك عليها وبقلبه فرحان من حرصها عليه



ويوم سكر الباب رجع فتحه وشاف غاده وهي متوجهـه لباب الغرفة ناداها : غدووو



التفتت غاده باستغراب : نعــــم !



سليمان : أحبك



غاده بتملل مصطنع : وانا أحبك .. سكر الباب



ضحك سليمان وسكر الباب وهي حست بالفرحة بتيطرها فنطت بقوة وصفقت بايدينها وطلعت ..






*******






صحت ساره من بكرا وهي تحس بالصداعوالضيقة .. و مارضت تفتح الكامبيوتر ولا الجوال ..



خليه .. مابيه يكلمني . ولا يشوفني .. الظاهر أنا تسلية عنده بوقت فراغه بس .. وكلمة معجبات تطعن قلبها كل ما اتذكرتها ..



سار ه غيورة بشكل فظيع .. و نفسها عزيزة بشكل كبيـــر .. ومهما حبت أو عشقت وهامت وتتيمت . مستحيل ترضى بالخيانة أو مجرد تلاعب ..



كانوا اخوانها وحتى مازن .. يلاحظون عصبيتها وغيرتها حتى من صديقاتها



من هي صغيرة .. شلون اذا خدعتها صديقة أو لعبت عليها .. تقلب ساره الدنيا عليها وتتركها .. ولمحبةساره بقلوب الكل .. محد كان يقدر على زعلها وفراقها .. يماما جوها صديقاتها لحد بيتها يطلبون صفحها ..



ولكن عزة نفسها كانت أقوى منها .. ممكن تسامح .. لكن مسحيل ترجع مثل قبل ..!



فكيف الحال مع مازن ؟ هل مازن غير ؟ ولا ساره تظل إهي نفسها بشعورها مع الكل !!






كانت متضايقة حدها .. ونزلت للصالة .. ومالقت اخوانها لابغرفهم ولا بالصالة ..



قعدت قدام التلفزيون بملل .. وشوي نادت سيرين ..



سيرين : أيوا ؟



ساره : سيرين وين اخواني ؟



سيرين : راحوا صلاة الجمعة



ساره : ايييييه اليوم جمعة والله مازن ماخلا فيني عقل



غمزتلها سيرين وقالت : أكيد سهرانه معاه ومانمتي كويس



ساره : اي مرررررره ..



سيرين : أجيبلك فطور ؟



ساره : لا مو مشتهية فطور .. أبي نسكافيهلو سمحتي



سيرين : أوكي بس لازم تاكلي شي عشان تاخذي الدوا .. أمس ما أخذتي .. جيتي متأخر وأنا كنت نايمه



ساره بملل : خلاص مو لازم ..



سيرين بصوت عالي : كييييييف !! الا لازم تاخذي الدوا .. تبغي تتعبي إنتي !!



ساره بعصبية : زين هاتيه بلا فطور وبس ..



اتأففت سيرين من عناد ساره وراحت خلت الخدامة تسويلها نسكافيه وجابته لها هو والدوا وكاس مويه .. وقالت وهي تعطيها الصحن : ايوا نسيت .. سمر اتصلت مرتين ..



ساره : بالله ! واتذكرت جوالها المسكر وطلبت الخدامة تجيبه لها من الغرفة ..



جابته الخدامه لها .. ويوم فتحت ..



لقت مكالمات من سمر ورساله تقول " ووووينك ياساره ليش مقفلة الجوال أبيك تجين تتغدين عندنا .. ندى جايتني على الغدا "



قرت ساره الرسالة ببرود وماردت ..






وجلست تطالع التلفزيون ببرود وهي تشرب قهوتها وتفكر بسواة مازن ..






آه ياحياتي يامازن .. أحبك وما أقدر على الي تسويه فيني .. ليتك تشوف حالي شلون بفراقك .. وتعرف ان الي تسويه والله كثير علي وما أقدر عليه ..






وهي بهالحال دق جوالها .. طالعت لقت سمر



ساره : هلا سمر



سمر : هلا ساره ووووووينك من أمس أدق عليك مقفلة الجوال



ساره بملل : ماعليك .. اش بغيتي



سمر : سوسو اشفييييك مالك نفس



ساره : توني صاحية ومصدعة شوي



سمر : زين تعالي فليها عندنا ندى توها جايتني .. تعااالي



ساره : سمر والله مالي خلق ..



سمر : ليش ساره شفيك !



ساره : مافيني شي بس والله طفشانة ومافيني أقوم ألبس وأطلع بهالحر



ماعليكم مني انتم انبسطوا



سمر : لا ياحلوة لازم تجين والله ندى قبل تجي لزمت علي تكونين موجوده ..



أخذت ندى الجوال من سمر وكلمت ساره



ندى : ساره يابايخة تعااااااالي



ساره : هلا ندى ... هلا حبيبتي .. والله تعبانة مالي خلق أطلع



سمر : سلامتك والله .. زين تعالي غيري جو .. ساره تكفين



ساره : ياعمري ياندى والله مالي نفس .. زين إنتم ليش ماتجووني ..



ندى باستغراب : إحنا نجيك ؟



وطالعت بسمر !



ساره : اي تعالو .. وكملت بدلع : الي عايزني يقيني .. أنا مابروحش لحد ..



ندى : ههههههههههههههههههه ياحبيييييلك ياساره .. والتفتت تقول لسمر : تبينا احنا نجيها ..



سمر : انا عادي .. إنتي وش رايك ؟



ندى بالعكس فرحت لانها فرصة ممكن تشوف فهد وقالت : وانا عااااااادي



سمر : زين يـلا نروحلها



ندى : خلاص ساره احنا بنجيك



ساره : حيااااكم الله .. استناكم



ندى : باي



ساره : باي






ودقايق كانو عندها بالبيت ..


دخلوا البيت وسمر تفصخ عبايتها بعصبية وتقول : أوووووووف وش هالحر !



ساره بمكانها ماتحركت بس ابتسمت لسمر وهي تقول : هاه وتبوني أجيكم بعد .. ؟



سمر : اي تجين وتموتين حر عشاننا .. ولا بس احنا الي ننشوي بالشمس..



ساره بدلع : انتم الي بغيتوا تجوني .. أنا ماغصبتكم ..



بحلقت سمر فيها بوسع عيونها وهي تلتفت لندى وتقول : شوووفي السخيفة !!



وقامت ومسكت يد ندى الي تضحك عليهم وقالت : يلا ياندى نرجع بيتنا ..






ساره : ههههههههه وتقول حر بعد .. سمور انتي ارجعي وخلي ندى عندي وش لك فيها ..






سمر : لا حبيبتي ندى جت معاي وبترجع معاي .. وطالعت ندى بمكر وهي تقول : صح ندوووو






ندى ضحكت وسحبت ايدها من سمر وهي تقول بتريقة : لاااا مو صح .. أنا باقعد عند ساره .. جايتك أصلا اليوم عشن ساره ..



ومشت وقعدت جمب ساره ..



ساره حطت ذراها على كتوف ندى وهي تقول : بعد عمررري ندى ..



وطالعت بسمر وقالت : يلا ارجعي وش تنتظرين ... ؟



سمر كانت واقفة بعيد عنهم عند الباب و معطية الباب ظهرها وهي تصارخ عليهم وتسوي كنها تبكي بدلع :



أوريكم ياخاينااااات .. يابايخااااات .. يامغرورااااات



الحين .. ماتبووووني .. يوم اتلميتوا على بعض .. صدق سخيفاااات ..






وشافت ساره وندى يتهامسون و ميتين من الضحك .. وتحسب انهم يضحكون عليها وكملت : وتضحكووووون بعد .. أنا أ وريكم ياناكارات الجميل .. استغنيتوا عني خلاااص .. ومحد يبيني و ..






وقطعت كلامها فاجأة يوم حست بذراعين قوية تلم خصرها من وراها ..



كان خالد الي سمع تصاريخها من الحوش وضحك عليها وجا وشاف ساره وندى بالصالة يضحكون



ويوم شافوه .. أشرلهم على فمه ان يسكتون ..



وقرب من سمر الي معطية الباب ظهرها وتصارخ



ولمها من خصرها وهو يضحك وقرب راسه لاذنها وهمس :



" كيف محد يبيك .. وانا وين رحت .. ؟






انتفضت سمر ولفت وجهها نص لفة لان خالد كان منزل راسه لراسها ,, وطالعت بعيونه وهي متفشلة من الحالة الي شافها فيها ..



وابتسمت بكل حيا وقالت : ياااااعمري إنت وبس



باسها خالد من خدها بكل نعومه ورفع راسه يطالع ساره وندى ويقول : شفيييييييكم على سمورتي !






ساره بدلع : أهــأ أهــأ ..



مــــــــا نبي سمورتك .. ياخي وش هاللزززززقة






خالد : عاد هي الي ميته عليك إنتي ولا على المصلحجية الثانية ..






ندى وهي تضحك : انا مصلحجية ؟؟؟؟






خالد وهو لازال لام سمر : اي مصلحجية .. يوم إنتي عندها ووش حلاتك معها والحين يوم جيتي لساره صارت مو شي ..






ندى : اي بخليها لك .. إنت اتهنـــــــــــــــى فييييييييها .. !






خالد وهو يكتم الضحكة : منقهرات لان مالكم أحد يموت فيكم مثل مالها واحد مييت فيها ..









ساره سكتت وماردت وهي صارت تشك بحب مازن خلاص ..



وكن هالكلمة طلعتها من جو المرح الي دخلت فيه غصب ..



وصارت تفكر بمازن وخفق قلبها لطاريه









ندى : ههههههههههههههههههههه ياشين الثقة الزااااااااايدة ..



اي اي اي مره محترقات مالنا حبيب مثلكم .. خلاص روح اتهنى بحبيبتك وخلنا انا وساره نتشاكى ونتباكي ..









" ليه خير ان شاء الله "
















دخل فهد وهو يسمع كلام ندى .. ووراه سليمان



تلاقوا بنفس المسجد ورجع معاهم للبيت ..



كان فهد هو وسليمان بالملحق يتفاهمون مع الحارس ويوم طلعوا



وجو يدخلون سمعوا الصجة .. وميرز فهد صوت ندى .. وخفق قلبه من الفرحة يوم درا ان البنات مجتمعات ببيتهم ..






استحت سمر من فهد وسليمان وفكت نفسها من ذراعين خالد الا هي ميته منه



بس بعد مايصير قدام أخوانه ..



أما خالد مو مهتم بأحد .. ومسكها من ذراعها بنعومة وقالها : تعالي بس ماعليك منهم ..



مشت معاه باستسلام وهي تبتسم و ترفع حاجبها لندى وساره ومشوا لين الصالة الثانيه ..






ندى حمر وجهها واستحت من نفسها هي وصوتها .. وحطت إيدها على فمها وصارت تضحك ..






طالع فيها فهد وحس بمشاعره تنوقد بقلبه .. ياربي وش كثر إنتي مهبلة فيني ياندى .. والله أحبك ماكذب قلبي بهالحب ..



وحب يناكفها شوي راح جمّد ملامحه وهو الي ميت عليها .. وقال بصرامه فهد: شفيك تضحكين !







كتمت ندى ضحكتها فاجأة من شافت ملامح فهد صارمة



ووقفت وهي تنقل بصرها بين فهد الواقف قدامها وسليمان الي قعد على الكنب وهو يطالعهم وقالت : أول شي .. السلام عليكم






فهد وسليمان : عليكـم السلام ..






ندى بحيا : آسفة والله على صجتنا .. أخذت راحتي بزيادة ..






فهد قال بخاطره " أحلى صجة من أحلى ندى بهالدنيا .. ياليت كل يوم تجين وتكسرين البيت بصجتك .. هالصجة الي طيرت مخي وقلبي " ..



لكنه قال : ايي وش هالازعاج .. أسمعك تندبين حظك وتولولين .. خير وش صاير ؟






ندى ماتت من الحيا وقالت : معليه آسفة .. بس كنا نستهبل .. وعشنا الوضع و .. وتحمسنا بقووة .. وضحكت ..







فهد ظلت ملامحه جامده ونقل بصره لسليمان الي فهم المقلب على طول وصار يناكف ندى بعد وقال : لا لا تتحمسين مره ثانية .. بسم الله حسبنا هوشة صايرة ولا بلا .. خرعتووونا ..






ساره طارت عيونها باخوانها وقالت : اشفيييكم على ندى !






فهد : ماعليك انت .. وفرصع عيونه فيها ..






فهمت ساره السالفة وضحت وسكتت ..






ندى تمنت الأرض تنشق وتبلعها بهاللحظة .. حست انها متفشلة حدهاااا وقالت بنفسها : والله لا أوريك ياسمور .. رحتي وتركتيني بهالموقف



ياربي بتذبحني نظرات فهد .. معقولة لهالدرجة زعل من صجتي !



انا وش جابني هنا .. وش هالجرائة الي فيني .. !! ياربي وش اسوي الحين شلون أروح شلون أطلع !






ندى بصوت أقرب للهمس : معليه آآسفه ..









وشوي الا انفجر فهد من الضحك ..






وضحك معاه سليمان وساره ..






ندى ماضحكت ..



نقلت بصرها بينهم بذهول وهي مو فاهمة وش القصة .. وليش يضحكون



سليمان طلع الدرج وهو يضحك ويقول لفهد : للحين شكلها منصدمة ..






ساره سحبت ايدها تبي تقعدها وهي تقول : هههههههههه ندو حياتي خرعوك اخواني .. ماعليك منهم .. يستهبلوووون.






طالعت ندى بفهد وهو يضحك






فهد وهو يضحك : خفتي .. !






ندى بحزززن : حرام عليكم خرعتوووني






وقعدت وهي تكمل : قلت بنفسي ياربي وش هالعيلة المؤدبة الي مايطلع منهم حس ! كل ذا عشان سمعوا صوتي شوي طالع



ياربي شلون ذولا يتكلمون أجل .. يوووه منكم والله اتفشلت ..






فهد وهو يضحك : ويازينك وانتـي متفشلة .. دايم بفشلك أجل تطلعين أحلى وأحلى .. وجهك يصير طمـــاطم ..



وغمزلها وهو يطلع الدرج






ندى اتسمرت بمكانها ..



فهد .. إنت سامع نفسك وش تقول ؟ تتغزل فيني بكل صراحة وتطلع وتتركني ؟



من شوي مهبل فيني ومهاوشني وبعدين طلعت تستهبل



والحين تتغزل فيني وتروح .. تستهبل ولا وشو بعد !



آآآه بيجنني هالرجال .. ياويل قلبي منك يافهد ... أحبك أحبك وبمووت من حبك . حس فيني ..






قطع أفكارها رنين جوال ساره إلي رجعت تسرح بعالم مازن وسوايا مازن ..






مسكت ساره الجوال بملل وطالعت لقت " حبي وجنوني "



يعني رقم جوال مازن يتصل !



خفق قلبها بقوة بين ضلوعها وطالعت بالشاشة وهي ماتدري ترد ولا ماترد .. !






مازن ؟



توك تدق ؟



توك تفتكرني ؟



أخيرا جيت على بالك وحسيت فيني ؟



بعد إيش .. بعد ماحرقت جفوني بدموعي .. بعد ما إنت شبعت من معجباتك تذكرتني .. ؟



وش تبيني أرد عليك أقول ..






فصل الرنين ... وساره ماردت






ندى : ليش مارديتي ..



ساره : مالي خلق



ندى : ساره إنتي فيك شي مو طبيعي .. مالك خلق ومالك نفس .. شفيك يا ساره ؟



ابتسمت ساره لندى وقالت بصوت خانقته العبرة : لا تشيلين هم حبيبتي مافيني شي .. ماعليك ..






نزل فهد وهو قد راح يبدل ملابسه



والتفتلهم يسأل وهو يبتسم لندى : اتغديتوا



ساره : لا ..



فهد : زين خلي الخدامة تحط الغدا سليمان يبي ينام تعبان من السهر أمس وأنا بموت من الجوع



ندى لا شعوريا قالت : سلااااامتك ..



طالعها فهد بنظرة حب وهو يبتسم ويقول : الله يسلمك ..






كلمت ساره الخدامة تحط الغدا ..



وبهاللحظة رجع مازن يدق على جوالها ..



عجزت ساره تتركه هالمره .. بعد هي قلبها ماطاوعها تبعده أكثر .. متولهه عليه مرره






فهد يوم جا يقعد شاف ساره مسكت جوالها و قامت ومشت لين آخر الصالة ووقفت عند الشباك وردت ..



ولقى نفسه لحاله مع ندى الي ابتسمت له ابتسامه تذوب الروح ..









ردت ساره على مازن وعيونها ضايعة بالفراغ من الشباك ..



بصوت حزين : الوو ..



مازن خفق قلبه من سمع صوتها وارتفع صوته وهو يقول : ســــــــــــاره وووينك ؟ ووينك ياحيـــــــــــاتي .. ذبحتيني .. !



ساره : اممم .. مرررر ه باين ..



مازن : سوسو حياتي شفيك .. والله وحشتيني موووووت



وينك عني أمس واليووووم !! ليش مسكرة الماسنجر ..



ساره : وليه أخليه ! عشان مين ..



مازن : حياتي ليه تقولين كذا ؟ أنا ولهان عليك .. وبانهبل من كثر شوقي لك .. شفيك حبي .. !



ساره : وتسأل اشفيني بعد ! اسأل نفسك ..



مازن بصوت كله رجاء : سوسو لا تعذبين قلبي أكثر .. والله أمس علق السنترال فاجأة وأنا أكلمك .. وطار عقلي وأنا أحاول فيه يتصلح .. مو راضي .. ! جيت أكلمك من جوالي لقيته فاضي بطاريته ومافيه ولا شاحن بالبيت !



ساره : وبعدها ..قلت أروح أنام أحسن لي !



مازن : لا والله حياتي مانمت .. والله سهرت الليل كله محترق عشانك ورحت الجامعة اليوم مواصل وتعبان



ساره : مازن تكذب علي !



مازن : أفا ياسوسو أنا أكذب عليك ؟؟



ساره : شكلك مو داري إني دقيت على بيتكم !



مازن باستغراب : إنتي دقيتي ؟؟ متى !



ساره : بعد ما فصلت بربع ساعه تقريبا .. وردت علي عطوف .. وقلتلها أبي أكلمك .. قالتلي انك نايم






واتذكرت كلام عطوف الي يجرح القلب واتمنت تلوم مازن عليه وتسأله عن هالمعجبات .. لكنها دفنت جرحها بقلبها وسكتت وهي تسمع مازن الي انحمق وعصب من عطوف .. لكنه مسك نفسه وهو يقول :






ماكنت نااااايم .. ياناس شلووون أنام وأنا بانخبل من شوقي لك ..



سوسو حياتي شلون أنام وأغمض عيوني الي كل ما أطالع بمكان ألقاك !



والله انهبلت .. تصدقين رحت الجامعة ورجعت مافهمت ولا كلمة وحده !



خيالك مافارقني .. ان طالعت قدامي ولا حولي ما أشوف الا انتي ..



كل مابغيت أنادي أحد ناديته باسمك .. والله الي يشوفني يقول هذا مجنون مو صاحي ,,






تأثرت ساره مره بكلام مازن وتجمعت الدموع بعيونها وهي تقول بصوت مذبوح : طيب وليه مارديت علي يوم ناديتك بالماسنجر ..






مازن : آه ياحبي أنا .. والله وقت ماناديتيني نزلت المطبخ .. كنت دايخ من التفكير فيك .. سويتلي نسكافيه وطلعت ولقيتك مسكرة الماسنجر .. والله طار مخي وأنا مو قادر أحصلك .. تصدقين بكيت !






نزلت دموع ساره وهي تسمع مازن وتحس بحبه وولهـه عليها وشوقه لها بكل كلمة ينطقها وبكل نبره وبكل همسة .. حست بصدق مشاعره معها



وحست بدوامة بمخها وهي تفكر بكلامه الحين وكلام عطوف إلي قبل وماعرفت وش تقول وبإيش ترد ..



مازن شافها ماردت وسمع أنفاسها المتقطعة وحس انها تبكي بصمت ..



قال : .. حياتي !



ساره من بين دموعها و بصوت مخنوق : هممم



مازن : ليه تبكين ؟ سوسو لازم تحطين ببالك وتتأكدين .. إن مافي شي بهالدنيا راح يشغلني عنك بكيفي واختياري ! مستحيل مستحيل ..



أنا ياحياتي .. كلي لك .. قلبي وروحي وحياتي ودنيتي كلها لك ولعيونك .. صدقيني اذا صارت مثل هالظروف والله ماتكون بإيدي وغصب عني ياعمري..






حست ساره إنها ظلمت مازن .. وان كلام عطوف كله كذب .. وانها مكبرة السالفة .. حست انها معذبه قلب مازن مره .. ونزلت دموعها أكثر وهي تقول: خلاص حبيبي .. ماصار شي ..






مازن : آسف حياتي والله آسف آسف ..






ساره : ماله داعي حبيبي تتأسف .. أنا كنت فاهمة خطأ ..






مازن : طيب ليه تبكين الحين حياتي ليه ؟ .. سوسو ما أقدر على دموعك والله تذبح قلبي !






ساره وهي تبكي : وحشتني مازن وحشتني موت وماقدرت أتحمل الي صار






مازن : ياعمري إنتي .. هذا إنتي عرفتي أنه مو بايدي الي صار والله مو بكيفي .. وهمس وهو يقول : يـلا لاتبكين يــــاروحي يا عــذابي وجنوني ..











مسحت ساره دموعها وقالت : طيب حبيبي .. بس مابي أكون عذابك






مازن : ماعليك .. أحلى وأروع عذاب .. عذاب حبك يسعدني .. بس ... خفي علي شوي ..






ابتسمت ساره وجت بترد إلا هو كمل : أحبــــــك سوسو .. أحبك وبانجن من كثر حبي ..



ساره : لا لاتنجن تكفى .. ولا تدري ؟ .. أحلى جنووووون






مازن : هههههههه أحلى عذاب وأحلى جنون .. ومدري وش بتسوين فيني بعد ..









" ســــــــاره الغدا برد "









التفتت ساره لفهد الي ينادي ولقته جالس على الطاوله هو وندى وسمر وخالد ..






مازن : هذا فهد ؟






ساره : هههههه اي سمعته !






مازن : اي صوته خرق إذني .. يلا أجل حبيبتي روحي اتغدي وبعد ماتخلصين طيري لغرفتك وافتحي الاب توب أوكي !






ساره بدلع : اممممم .. يمكن أطلع مع سمر وندى ..






مازن : أهاا طيب ..



حبيبتي اليوم مافي طلعة .. تتغدين وتطلعين غرفتك وتفتحين اللاب توب وتخليني أشوفك وأكلمك لييييييين أقول بس .. ومو قايل بعد






ساره : هههههههههههههههههه يالطييييييييف هالكثر وحشتك !






مازن : وأكثر بعــــــــــد






" ســــــــــــاره "






مازن : هذا خالد هالمره صح ؟



ساره : هههههههههه اي !



مازن : ههههههههههه يسعدهم هالنشبة .. سلمي عليهم .. واتغدي زين



ساره : أوكي حبيبي .. بااااي



مازن : باي حياتي






سكر مازن منها وهو يتنهد .. وابتسم وهو يفكر فيها



ياعمري ياساره والله أخاف يجي يوم ألاقي ماعادفيني ذرة عقل ..



بيجنني حبك ..



وفاجأة اتذكر كلامها يوم تقول " ردت علي عطوف وقالتلي انك نايم "



وقام بكل عصبية لوين ماكانت عطوف !!









***

تابعوووووووووووووووووووني











آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس