عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2008, 09:33 AM رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

" نار الغيـرة "


طلع خالد من مكتبه وتوجه لمكتب فهد .. يوه ياطول الطريق بين مكتبك ومكتبي يافهد .. وابتسم وهو يمشي بالممرات وهو يحس بالفخر من وسع الشركة الي وصلولها أخيرا بعد ماصارت شراكة بينهم وبين وأبو مازن .. وطبعا أبو مازن المدير الكبير للشكرة .. وفهد ماسك إدارة أغلب وأهم الأقسام بالشركة .. وسليمان مدير قسم المحاسابات .. وخالد مدير قسم الصادر والوارد .. ومع كبر الشركة وازدهارها .. كان فيها كبار الشخصيات وأولادهم .. ومن بينهم .. سامي أخو ندى .. وطلال رفيق الطفولة والبحر .. كانوا كلهم بعمر خالد .. وبكثير من المرات كان يطلع اهو ومازن معهم وبعد ماراح مازن ظل خالد معاهم ويتونس بينهم .. لكن محد احتل المرتبة الكبرى بقلبه مثل مازن ..



كان يمشي لمكتب فهد عشان يعطيه خبر انه بيطلع .. وانتبه لطلال واهو ماشي ..






خالد من وراه : على وووووين يالصايع



التفتله طلال وقال : هلااااا خالد .. إنت الي على وين ؟



خالد : والله جوعان وطفشان وزهقان وودي أطلع من هالمكان ..



طلال : يلا تعال معاي ..



خالد : وين رايح إنت ؟



خالد : كنت بروح أجيب أختي من الجامعة تعبانة شوي ..



خالد وهو يحاول يتذكرها .. وأخيرا عرفها وقال : نهى ... ؟



طلال : عليك نور .. نهى زوجها مسافر وهي حامل وتتوحم وطايحة بكبدي .. والحين دقت علي تقول دايخة باخذها أوديها البيت ..



خالد : يوه الله يعينها .. أوكي روح حبيبي لا أعطلك



طلال : لا تعال معاي خالد أنا والله طفشان .. وبيتنا جمب الجامعة .. باخذها وأحطها بالبيت ونكمل بعدها سوى



خالد بتردد : اكيد عادي !



طلال : اي يابن الحلال باستحي منك انا الحين ؟ يلا بس تعال لا يظيع الوقت



خالد : يلا يلا .. ومسك جواله ودق على فهد وعطاه خبر ..



طبعا فهد اتضايق منه وعاتبه .. لكن لا حياة لمن تنادي..






وطلعوا هالكسولين الي مايصدقون يلاقون لهم مخرج من الشركة والدوام والشغل ..







وركبوا سيارة طلال بكل مرح وخالد يقول : فكــــة .. بلا دوام بلا قرف



طلال وهو يشغل السيارة : ياخي دوام ولا دراسة ..



خالد : اثنينهم أخس من بعض



طلال وهو يحرك السيارة : كنت أحسب أني أكسل واحد بالعالم بس طلعت ثاني أكسل واحد بالعالم !



خالد : ياعالم احنا نطالب بحقوقنـا نطـالب بالروقان وراحة البال حراااااام ؟



طلال وهو يضحك : لا مو حراااام ..






ومسكوا الطريق الي يودي للجامعة وخالد يرفع الراديو ويغني مع الاغنيه ..



" إنت غير الناس عندي .. إنت عندي شي كبير "



خالد : اي والله ..



" كيف أبصبر وانا شايف ناس من حولك كثير "



خالد : صصصصصح والله ..






التفت عليه طلال وهو يضحك عليه



وشوي الا انتبهو للسيارات المتزاحمة قدام ومبين يلاحقون سيارة بينهم



طلال : شوف آخر قلة الحيا بهالشباب .. بيعصرون السيارة الي بينهم عصر



خالد نغزه قلبه فاجأة وقصر صوت الراديو وهو يحاول يتبين السيارة الي بين السيارات وقال : الحقهم ياطلال بالله عليك



لحقهم طلال وهو شايف الاهتمام الواضح بعيون خالد وقال : تعرف أحد ؟



خالد وهو يميل راسه عشان ينتبه لنوع السيارة الي بين السيارات : مادري ياخي كنها سيارة سمر !



طلال ماعرف منهي سمر لكن عرف انها أحد مهم لخالد وقال : خلينا نقترب أكثر ..



وشوي شاف السيارة تسرع والسيارات الي حولها تسرع وراها .. وبهاللحظة انتبه خالد للسيارة وعرفها على طول وقال بعصبية : الا الا سيارة سمر الله ياخذهم الحميـــــــــر !!



أسرع طلال ورى السيارات وفاجأة انتبهوا لسيارة سمر وهي تحاول تتجاوز السيارات ..






وشوي إلا انقلبت قدام عيونهم بكل قوة على اليمين وطبعا فرت السيارات من حولهم بكل هرووووب !!









شهق خالد بكل قوة وصرخ : لااااااااا وقف وقف ياطـــــلال بسرعه ..



جنب طلال السيارة بسرعه ونزل اهو وخالد منها وركضوا بكل سرعتهم .. ويوم وصلوا للسيارة سمعوا أصوات البنات الي يصارخون ويبكون داخلها .. وإيد وحده منهم تحاول تفتح الباب ..



هوى قلب خالد بكل خوف وهو يطالع من الشباك المقلوب وانتبه للبنات واهم بحالة ماتسر !



خالد وهو مخترع : طلال بالله امسك السيارة من قدام وأنا بامسكها من ورى ونحاول نعدلها ..



استجاب طلال لطلب خالد ومسك السيارة من قدام .. وبهاللحظة اتجمع الكثير من المعاونين وصاروا ثلاثة مع طلال من قدام .. وثلاثة مع خالد من ورى .. وثلاثة من الجمب المقلوب عشان يوازنون السيارة لا تضرب بقوة على الأرض



وبكل قوة صرخ خالد : يــــلا






ومسكوا السيارة بقوتهم وعدلوها لوضعيتها وعلى طول ركض خالد للباب الي كان منكفي على الارض وشاف ساره وطاح قلبه بين رجوله !!






ساره لانها كانت بالجهة المنقلبة .. تهشم القزاز وانغرس بكل قوة بذراعها وكتفها !



ومن حسن حظ سمر وندى إن ساره كانت إهي الدرع الحامي الي تلقفهم وطاحوا عليها وماجاهم شي
أما ساره فكان ضغطهم فوقها كفيل بانه يغرس القزاز بايدنها أكثر وأكثر ..



حاول خالد يفتح الباب ماقدر .. راح للباب الثاني الي عند سمر وفتحه وانفتح وطلعت سمر منه على طول وهي تبكي وتحظن خالد وتقول : الحق على ساره يا خـــــــاااالد الحق عليهااااا



نزلت ندى وهي تبكي مثل سمر وتقول : بسرعه ياخالد الدم ينزف منها بقوة ..






خالد كان منصدم لدرجة انه مارد على احد منهم ودخل جواة السيارة وشاف ساره طايح راسها على الشباك والدم ينصب من جبينها والقزاز متناثر على ايدينها والدم مغرق عبايتها وملابسها



انتفض قلبه بقوة وهو يمسكها وحاول يطلعها من السيارة ويصرخ في الي برا ويقول : دقوا على الاسعــــــــــاف



انحنى طلال لداخل السيارة وقال لخالد : دقيت عليه الحين جاي ..



وشاف ساره وخفق قلبه بقوة بين ضلوعه قزاز متناثر ودم ينزف من هالحورية الي ماشافت عيونه بجمالها



خالد وهو يحاول يصحي ساره : ساره حياتي .. ويهز وجهها بشويش .. لكنها مو حاسة فيه ..



طلال كان من الذهول لدرجة انه استمر يطالع بساره ومانبته الا لصوت الاسعاف مقبل فقال لخالد : يلا طلعها ياخالد وصل الاسعاف ..



خالد : ما أقدر أطلعها .. أخاف آذيها زياده .. خلهم يجون يطلعونها أول مايوصلون



طلع طلال من السيارة وهو يراقب الاسعاف من بُعد .. وسمر وندى يبكون بصوتهم حوله ..



طالع فيهم وعرف ندى لان شافها اكثر من مره مع سامي .. وسمر الي ماتذكرها لكنه اتوقع انها خطيبة خالد لانها شافها توه وهي تحظنه ..






وصل الاسعاف ونزلوا المسعفين بسرعه ومعاهم السرير .. مددوه بالشارع ونزل خالد وهو يوسعلهم المجال



ودخلوا الاثنين وشالوا ساره بخفة وطلعوها واسدحوها على السرير وشالوها لسيارة الاسعاف ,, خالد وهو يلحقهم عشان يروح معاهم .. انتبه لسمر وندى الي بالشارع ..



خالد : عسى صار فيكم شي ؟؟



سمر وهي تبكي : لا مافي شي .. ساره حياتي الي انقلبت السيارة عليها



خالد وهو يلتفت لطلال : طلال سامحني ياخوي انا لازم أروح مع ساره المستشفى .. ممكن توصل البنات للبيت ؟



طلال : ماطلبت ياخالد .. أكيد بوصلهم انت بس روح مع اختك ولا تقلق ..



سمر وهي تبكي : لا خالد خليه يودينا المستشفى معاكم



خالد وهو يتجاوزهم : مادري عنكم المهم امشوا من هنا بسرعه ..



وركب بسرعه مع ساره وانصك الباب وانطلقت سيارة الاسعاف






طلال وهو يطالعهم بأسف : تقوم بالسلامة ان شاء الله



سمر وندى وهم يبكون : ان شاء الله



طلال : اوكي تعالوا أوصلكم المستشفى



مشوا وراه بسرعه وقلوبهم متقطعة على ساره .. وركبوا السيارة .. وانطلق فيهم طلال .. يلحق سيارة الاسعاف






*****






وصل الاسعاف للمستشفى ونزلوا ساره الي عطوها كمامة طوال الطريق وأسرعوا فيها للطوارئ الي عملولها الاجراءات المعتاده من كمامة الاكسجين و من قياس ضغط وغرس الابرة بكفها .. وكانت تحت الرعاية الطبية المشددة لين يستعلمون كل المعلومات الي تتعلق بصحتها ..



لانه يبدو ان حالتها تستدعي دخول غرفة العمليات لنزع القزاز واجراء أكثر من خياطة لذراعها وكتفها ..






دقايق ووصل فهد وسليمان الي بلغهم خالد بالحادث .. واستعلم الدكتور عن صحتها ومرض قلبها .. ومامرت الساعه الا وساره بغرفة العمليات ..



والكل ينتظرها برا .. فهد وسليمان وخالد .. وسمر وندى وسامي أخوها وطلال ..



ظلت بغرفة العمليات ساعتين متواصلة .. كانت كالصخر على قلوب الكل .. وفهد الي كل شوي يمسح دمعة ساخنة تفلت من عينه .. وكل شوي يدعي بألم : يارب قومها بالسلامة ..



شالوا القزاز وخيطوا الجروح الي الحمدلله ماكنت عميقة مره ..



واحتاجوا يعوضونها بدم من الي فقدته ..



وبعدها طلعوها على العناية المركزة .. لان الي معاه حالات القلب يخافون يتأثر بالبنج .. فلازم تظل تحت العناية المركزة لين تستقر حالتها ..



ظلت اليوم كله في العناية المركزة .. ومحد تركها بحالها ..



وام مازن وابو مازن الي تقطعت قلوبهم عليها .. صاروا يهدون اخوانها وسمر .. ويدعون لها تقوم بالسلامة



حتى عمهم ابو وليد وأهله الي من دروا جوها ركض على المستشفى .. وعماتها الي يموتمون فيها .. جوها بكل حزن وخوف .. ومافي عين الا دمعت عليها ..







والسؤال الي يفرض نفسه :



(( ليش ســـــــاره ؟ ))






هالملاك الرباني الآسر لقلوب الجميع .. القلب الحنون الطيب الي بعمره ما آذى أحد .. ليش الدنيا واقفة ضدها ؟ هالسؤال الي حرق قلوب اخوانها وكل من يحبها وبكى عليها






حتى مازن الي حاولوا يخفون عنه الي صار .. لكن هو قلبه كان حاس ان فيه شي صار أو بيصير .. ساره غابت من المدرسة عشان تطيح بهالحادث ..



ضاقت فيه الدنيـــا وبكى من دم قلبه ..






وبكل آلام قلبه ودموعه وحبه وجنانه صرخ وهو قدام البحــــــر :



ليــــــــش ساره ليـــــــــش ؟؟؟






****

ظلت ساره بالمستشفى يومين لين اوتعت واستقرت حالتها واتأكدو من انتظام النبض والنفس عندها .. والحمدلله ان دكتور التجميل سوالها العملية بطريقة تجميلة ماأظهرت الخياطة ولا الجروح الا بشكل خفيف ممكن ينمحي مع الأيام ..



ومن رجعت البيت والزوار ماتركوها بحالها ..






ساره حبيبة الكل .. وجنون الكل .. وسحر الكل ..






مازن الي من يكلمها تدمع عيونه واهي تهدي فيه وتطمن قلبه انها بخير وعافية ..






ومن ضمن الزيارات كانت عيلة ابو طلال الي يعرفون ساره من زمان وحكاهم طلال عن الحادث ..



فزاروهم البيت ..



والتقت ساره وسمر وندى بنهـى رفيقة الطفولة .. واستعادوا ذكرياتهم الحلوة الي عاشوها سوى من كانوا صغار .. ونهى انسحبت من الجامعة بسبب تعب الحمل وصارت تمضي فراغها القاتل بغياب زوجها بزيارتها المستمرة لساره وسمر






وليد الي قلبه انفطر على حبيبته ساره .. وكان الي صار كفيل بانه يولع قلبه بالحب والتعلق أكثر .. لانه يوم حس ان ساره بخطر .. حس ان حياته كلها بخطر ودمار .. وان مالها طعم بدون ساره ..






" رب ضارة نافعة "






هالمثل الي حس بمعناه وليد .. لأنه من بعد هالحادث .. قدر يتواصل لبيت ابو فهد أكثر من قبل بحجة الاطمئنان على ساره .. وساره حست بتغير وليد معها .. وحنانه ونظراته الخالية من أي خبث وخديعة ..



حست بحبه الي يحاول يغمرها فيه لكنه كان ينهزم بكل مره ! لان حب مازن متملكها خلاص ..






وغاده الي كانت من أكثر الناس اهتمام وحنان ورعاية لساره .. حتى انها باتت عندها يوم الي طلعت من المستشفى وماخلتها تسوي شي الا واهي الي تسويه لها ..






ندى كانت كل يوم ترجع من الجامعة لساره وتظل معاها لين الليل .. وطبعا كانت تنعم بوجود فهد وقربه .. وفهد نفسه حس انه حياته كلها صارت بين إيدين ندى .. وماعاد صار يتخيل حياته تستمر بدون هالانسانة المجسدة لمعاني الحنان والمحبة والطيبة ..






ومرت الايام لين اتحسنت ساره ورجعت لطبيعتها ودراستها






ومضت الشهور



وحال عطوف زي ماهو .. يزداد قرب وجنون على مازن .. ومازن مايشوف بحياته غير ساره



ووليد يزداد غرام وجنون على ساره .. وساره ماتحس بأحد غير مازن ..






*******






كانت رادة من المدرسة وتوها بمريولها بغرفتها .. الا دق مازن على جوالها



ضحكت ساره وهي تمسك الجوال وردت بدلع : أهلييين ..



مازن : هلابك يابعد هالدنيا ... ليه تضحكين



ساره : لاني متوقعة اتصالك بهالوقت صار من جدول الحصص



مازن : ههههههههههههههه والله من أول أحسبلك متى تكونين رجعتي من المدرسة عشان أبرد قلبي بصوتك ..



ساره : وماشاء الله حسبتها صح هذاني توني راده ومابعد غيرت مريولي



مازن بصوت يحمل الحب والشوق : افتحي اللاب توب خليني اشوفك



ساره : اوكي بس مو الحين .. خليني اخذلي شاور وأغير وارجع أكلمك



مازن : لالا الحين أبي أشوفك وانتي بالمريوول



ساره : موووحلوة والله ..














مازن : مين المو حلوة إنتي ؟؟ أجل باقي البنات وش نقول عليهم ؟ <<< تهزئ يامازن أوريك ))



ساره : ههههههههه حياتي يامازن ماتقدر تصبر دقايق بس ؟



مازن وقلبه يخفق بشوقه : أبد مافيني صبر .. يلا سوسو لا تعذبيني أكثر



ساره بدلع : طيب حبيبي ثواني بس .. وشغل إنت الكامرا بعد ..



مازن : والله كمرتي مغبشة ..



ساره وهي تفتح اللاب توب : عادي المهم أشوف لو لمحة منك



مازن : ياحياتي .. أنا كلي لك مو بس لمحة ..



ضحكت ساره وقالت وهي تنتظر اللاب توب يكتمل تحميل: أهاا وأخبارك ؟



مازن : أخباري اني مشتـــــــــــاق ومشتـــــــــــاق وعذبني الفــــرااااااق



ساره وهي تفتح الماسنجر : لا ياعمري لاتتعذب خـلاص هانت كلها شهرين ..



دخلت ساره الماسنجر وأول ما انتبه لها مازن طلب الدعوة للكامرا



ضحكت ساره وهي تقول : هههههه ماعندك وقت ؟



مازن : ابدا ..



واشتعلت الكامرا وشاف ساره ..






كانت رافعة شعرها على فوق بكلبسة أو شباصة .. ونازل الشعر من فوق بطريقة عشوائية .. وخصل من شعرها متناثره على رقبتها وخدها وجبينها .. وخدودها محمــــــرا من الحر






خفق قلب مازن كعادته كل مايشوفها .. ولم مازن وجهـه بإيدينه وفرك وجهه .. وبعد ايدينه ورجع طالعها مره ثانيه



انتبهت ساره لحركته وقالت : شفيك مازن قلتلك مو حلو شكلي ..



مازن : أص انتي أص .. أبي افهم ياعالم ياناس .. إنتي متى يكون شكلك شين ؟ حتى وانتي راجعة من المدرسة وتعبانة ويقال انها حالتك حالة .. شكلك يهوس .. ويطيح الصقر من العالي .. ياجناني إنتي بكل الأشكال وكل الأوضاع تطلعين أحلى وأحلى ..






رفعت ساره ايدينها على فوق تتمطط والضحكة معتلية وجهها وقالت بدلع : عيوونك الحلوة حبيبي



مازن : آآآآآه ياجنوني إنتي .. أحبك ساره أحبك أحبك أحبك .. ارحميني يوم بس من حبك ..



ساره بدلع : وأنا أحبـــــك حياتي .. بس اممممم



مازن يكمل عليها : اممممم !!



ساره : ههههه .. باسألك سؤال مازن ..



مازن بكل حب : اسألي ياروح مازن



ساره وخيال وليد يمر قدامها قالت : لو بيوم حسيت ان في واحد يحاول يسرق قلبي ويقتحم حياتي وش تسوي ؟



مر خيال عطوف قدام مازن وخفق قلبه وهو يحاول يستفهم قصد ساره وقال : واحد زي مين يعني ؟



ساره : واحد .. شاب من الي يعرفوني يعني ..



مازن والغيرة مبينه بصوته : بيكون هذا أسوأ شي سواه بحياته .. لأنه ماراح يشوف النور بعدها



ساره : هههههه وش بتسوي فيه؟؟



مازن : أنتفه .. أقطعه .. أكفخه .. مدري المهم مو مخليه بحاله ..



ساره : وأنا !



مازن : إنتي حياتي إنتي



ساره : هههههههه لا والله جد مازن





مازن : وانا أتكلم جد !





ساره : لا أنا قصدي وش بتسوي فيني ؟





مازن : وش بسوي فيك .. باعطيك بوسة وأقول مالك الا مازن وبس ..



ساره الي حست بحب مازن يعصفها قالت : بس تدري حبيبي !








مازن يحثها تكمل : أدري .. !



ساره : انا ردة فعلي بتكون عكسك تماما !



مازن بحذر : شلون يعني ؟



ساره : يعني مثلا مثلا .. بعيد الشر عننا .. لو مثلا يعني وحده كانت تحاول تسرق قلبك وتقتحم حياتك أنا ماراح أسويلها شي إهي ...



مازن وقلبه يخفق بكل قوة : هاه !



ساره : بسوي فيك إنت



مازن حاول يتحكم بمشاعره لاتفضحه وقال : ليه وانا وش ذنبي ؟



ساره : ذنبك إنك ماصديتها من البداية .. ذنبك إنك تركت لها المجال تلعب عليك .. ذنبك إنك مارديتلي بسرعه وتركت الكل ورى ظهرك .. ذنبك الي خلاك .. تخسرني !






كانت ساره تتكلم بفرض ان فيه وحده مقتحمة حياة مازن .. وهي ماتدري عن الحقيقة قالت كذا .. أجل شلون لو كانت تدري .. وهالكلمة الأخيرة "تخسرني" وش تفسيرها .. ؟






انتفض قلب مازن بكل قوة بين ضلوعه وهو يسمع كلام ساره الي بيسحق حياته وروحه .. وتخسرني .. ليه هالكلمة ياساره ليه ؟ انتي مو مستوعبة وش يعني إن مازن يعيش من دونك ؟ مو مستوعبة أنك ملكة قلبي وحياتي وروحي .. مو مستوعبة ان مهما حاولوا فيني وبقلبي بيردون خايبين لان مفاتيح سعادتي وحبي وروحي هي بين ايدك ..



بلع ريقه بصعوبه وهو يهمس : لاتجيبين طاري الفراق سوسو ..الله لا يجيب اليوم الي نتفارق بهالسبب ,,



ساره الي مادرت اي نوع من المشاعر اهي فجرتها بقلب مازن همست : الله يسمع منك حبيبي






(( قولوا آمين انتم .. لان لو ساره ومازن اتفارقوا .. أنا نفسي مدري شلون بيكون حالي ))






********



على العصر .



رجعوا الثلاثي المرح من دوامهم وخالد كان أبعد مايكون عن المرح .. ومن دخل البيت رمى مفتاحه بقوة على الطاولة بالصالة وهو يقول بعصبية : فهد الله يسعدك شوفلي أي شغلة غير هالهم الي طايح فيه



فهد الي متعود على هالموال من خالد قال وهو يقعد : بس ياخالد .. تراك زودتها .. دراسة بالقوة درست .. وشغل بالقوة قبلت .. ومدير على أهم الأقسام وتتذمر وترفض .. وبعدين معاك ؟



خالد : اي مابي مدير مابي هالمسؤلية الي طايحة بكبدي .. أبي أكون موظف عادي أسوي شغل عادي مو مهم مره ومايترتب عليه مصلحة الأغلب بالشركة .. والله زهق



بهاللحظة دخل سليمان وهو سامع خالد ومشى للدرج وقبل يطلع التفت لخالد وقال : خالد حبيبي إنت مقبل على حياة جديدة .. بيت ومسؤلية وزوجة وان شاء الله عيال .. اذا ماحسيت بالمسؤلية من الحين متى بتحس فيها ؟؟



خالد : يوووووووه وش هالحياة ! أنا أصلا بخلي سمر تشتغل وتصرف معاي على البيت



فهد وهو يطالع بسليمان وبعدها بخالد : يعني ماتبي تكون مدير ؟



خالد بحزم : لاء



فهد وهو يلتفت لسليمان : خلاص سليمان مو كنا نبي مسئول عن القهوجة ؟ خلينا نحط خالد



حاول سليمان يكتم الضحكة وهو يقول : صح والله ..



التفت فهد لخالد المنصدم وهو يكمل : تبي تكون قهوجي تدور على المكاتب توزع القهاوي ؟ ولا تدري ؟ نخليك مسؤل عن القهوجيين أحسن بعد مو حلوة أخو المدير يدور بالقهوة .. نخليك مسؤول عنهم وتتأكد انهم يدورن بالقهوة تمام وكل شي كامل ومافي شي ناقص .. زين ؟



اكتسى الذهول ملامح خالد ؟ من مدير قسم الصادر والوارد الى قهوجي ؟؟ ذولا يبون يجنوني ولا شلون ؟



ومسك الوسادة الي جمبه ورماها بكل قوة على فهد الي ضحك بهدوء .. ووقف خالد بعصبية ومشى للدرج يبي يطلع وكمل على سليمان الي ياخذ راحته معاه أكثر من فهد طبعا و راح لم قبضته وبكس كتف سليمان بكل قوة وطلع



سليمان وهو يحس كتفه بألم و يصرخ بخالد : وجع يوجع ابليــــــــسك



خالد المعصب يرد من فوق : مـــــالك ومال ابليــــسي



ضحك سليمان وهو يلتفت لفهد الي قال : مدري متى بيعقل خلّود






" سلااااااااااام "






التفت سليمان وفهد لسمر الي توها جايتهم ..



سمر كانت كل يوم تجيهم من العصر وماتروح الا وقت النوم






فهد وسليمان : عليكم السلام



سمر : شلونك فهد وشلونك سليمان واش اخباركم و .. وين خالد ؟



سليمان : هههههههه يالي ماعندها وقت تسأل عنا .. خالد بغرفته وأنصحك نصيحة أخب محب في الله .. إنك ماتطلعين له



وطلع الدرج ..



سمر : وهي تلحقه ووقفت بأول الدرج : تعال سليمااااان ليه شفيه خالد ؟



سليمان من فوق : مستخف وناوي عليك



التفتت سمر لفهد الي ابتسم لها بحنية



سمر : فهد من جد شفيه خالد ؟



فهد وهو يوقف : متضايق من الدوام ومو عاجبه الشغل وهالموال الي اتعودنا عليه ..



سمر : يوه ياربي .. يعني أنا بروح فيها اليووووووم .. بيجيني طراااااق



فهد : ههههههههههه وبالملعقة



سمر : يـاويلـىىىىىى






طلع فهد الدرج وهو يضحك عليها وقابل ساره وهي نازلة .. ابتسم لها ابتسامة أبوية وهو يقرص خشمها باصباعينه وقال : شلونك اليوم



ساره وهي تبعد ايده وتضحك : تمـــــــام الحمد لله إنتم شفيكم واصلة أصواتكم لفووق



فهد وهو يطلع : تهاويل خالد المعتادة ..



انتبهت ساره لسمر الي كانت قاعده بنعومة على الكنب



ساره : وااااااااو حلوة بلووووزتك !



سمر : تفداااااااك .. وجت كنها تبي تفسخها ..



ساره : هههههههههههههههههههههههه خليها خليها يالمرجوجة



ونزلت وقعدت عندها يسولفون ويضحكون لين حزة الغدا ..






*******



عـلى الغـدا .. كان الكل متواجد ..



ساره : فهد إنت بتروح امريكا بالصيف ؟؟؟



فهد وهو ياكل بهدوء : مجرد فكرة بس للحين ماقررت ..



التفتت ساره لخالد وسألته : وانت خالد ؟



خالد : طبعا ومايبيلها كلام ..



ساره : أوكي أنا بروح معاك



والتفتت لفهد وقالت : انا رايحة مع خالد



فهد وعينه بالصحن : يلا مع السلامة



ساره :هههههههههههههههههههههههه قصدي أمريكا



خالد : وانت سليمان ؟



سليمان : الحين ما أدري والله .. بس بشوف بعدين ..



خالد وهو يسأل فهد : وانت فهد ليش ماتروح ؟



فهد : ماقلت مو رايح .. قلت بفكر بس ..



خالد : مافيه وقت ترا ياللا يمدينا نطلع الفيزا وانا ودي اروح قبل تخرج مازن .. باقيله شهرين



ساره تصحح لخالد : لا لو سمحت باقيله شهر و29 يوووم



خالد : المهم ان مابقى وقت ..



فهد يلتفت لسمر : انتوا متى رايحين سمر ؟



سمر : بعد شهر وثلاث اسابيع ..



خالد بذهول : نعـــــــــــــم ؟ ورفع الملعقة عليها وهو يقول : وماتقوليلي يالخاينة



سمر من شافت الملعقة نطت من مكانها وهي تركض ورى كرسي فهد وتقول : لالا خالد حبيبي تكفى الا الملعقة .. وتلمس ذراعها وتقول : للحين أثرها موجود



ضحكوا عليها وسليمان الي ماكان حاظر استغرب وقال : ضربتها بالملعقة ياخالد ؟




سمر الي ردت : وياليت مره وحده افترى فيني بالملعقة ..



سليمان حن عليها وقال : حرام عليك ياخالد .. انت مادري ليه جفس معاها .. والتفت لسمر وهو يقول بازدراء : وانتي مدري على إيش طايحة عليه ..



سمر : وانت الصادق ياسليمان بس هذا القدر عاد واللهم لا اعتراض ..



خالد وهو يرفع الملعقة ومبين انه معصب : سمر خليك تمام معااااي !



سمر وهي تقعد جمب ساره : وانا وش سويت الحين



خالد بعصبية وهو الي ماروق للحين من الدوام : ليه ماقتيلي انكم مسافرين ؟



سمر بنعومة : يعني انت ماتدري ياخالد ؟ كم مره سمعتني اقول ان رايحين بالصيف لأمريكا و ...



خالد بصوت عالي : اي ادري انكم رايحين .. لكن انكم تحجزون وتحددون موعد السفر هذا شي ثاني .. وهذا الي إنتي مخبيته علي !



انحرجت سمر من هواش خالد عليها قدام الكل وظنه السئ فيها .. أخبي عليك ؟ هذا ظنك فيني ياخالد ؟ وسكتت وهي تنقل بصرها بين فهد وسليمان وساره






رفع فهد عينه لخالد وهمس بخفة : بس ياخالد !



خالد بنفس الصوت المعصب : أبي أعرف شهالسخافة ؟ اذا ماتقوليلي أنا اجل من بتقولين له ؟؟



سليمان ماعجبه الوضع أبدا و قام من الطاولة وطلع للصالة .. مع إن سليمان عصبي .. لكن أكره ماعليه ان الواحد يهاوش حرمته قدام الكل .. وخالد الي كان معصب من الصبح ماراعى هالشي أبد ..






خالد الي ماهدت أعصابه قال : كم لك دارية عن السفر ؟






ماردت عليه سمر وهي تحس الدمعة بتفلت منها من أسلوب خالد معها ..



و عت عينها لساره الي ابتسمت لها بحنيه وبخاطرها متضايقة حييييييل من أسلوب خالد






خالد وهو يخبط الطاوله بالملعقة بعصبية : كم لك دارية عن السفر فهميني ؟؟






خـلاص ماتحملت سمر الإهانة أكثر ..مستحيل ترد عليه وهو يكلمها بهالطريقة .. وقامت وهي تدف الكرسي لورى والدموع متجمعة بكل حزن وسط عيونها .. وتجاوزتهم وعيون الكل تتبعها .. لين راحت الصالة وأخذت عبايتها .. وانتبه لها سليمان وانبته للدموع النازلة من عيونها واتقطع قلبه على بنت خالته الي معزتها من معزة ساره اخته ...






وقبل ماتطلع التفتت لهم وطالعت بفهد وقالت : زي ماقلتلك فهد .. موعد سفرنا بعد شهر وثلاث أسابيع بس إذا حبيت تحجز لساره من الحين عشان نكون على طيارة وحده ..






هز فهد راسه بالموافقة ..






وسمر فتحت الباب وطلعت وعبايتها بإيدها بتلبسها برا ..






ساره تكلم خالد : قووووم الحق زووووجتك !!



خالد مارد عليها وفتحله علبة بيبسي وشرب نصها دفعة وحده



فهد بهدوء : خالد والله مايصير الي تسويه .. عصبت عليها بلا سبب مقنع وهي ماغلطت بحقك



خالد : شلون ماغلطت ؟ حاجزين ومقررين موعد السفر وساكته عني وماتعلمني ؟ وش تسمونه هذا أبي أفهم !



ساره :أوكي خالد إنت ماتركتلها فرصة تعلمك بشي .. وأنا متأكدة إن سمر مادرت عن السفر الا أمس وبالليل بعد .. لأني أمس كنت معاها وسائلتها قالتلي ماتدري للحين ..






خالد حس بالضيقة تخنق صدره قام من الطاولة ومشى ناحية الدرج



سليمان كان قاعد قدام التلفزيون وشاف خالد ماشي للدرج وكان يبيه يلحق سمر قال : ترا باب الشارع مو من هنا ..



التفت له خالد بنظرة معصبة وسلمان كمل : روح الحقها ياخالد .. ماتسوى على سمر الي تسويه فيه والله ماتستاهل ..



خالد بعصبية : خـــــلاص محد له شغــــــــــل فيني



وطلع الدرج بسرعه وراح لغرفته وصك الباب بكل قوة ..






***********






مشت سمر بدموعها وحزنها لبيتها واهي بالطريق دق جوالها .. لوهلة ظنت أنه خالد لكن مو رنة خالد هذي .. رفعت الجوال لقت المتصل رقم غريب .. ردت : الوو



المتصل : السلام عليكم



سمر : عليكم السلام



المتصل : اهلين سمر شلونك



سمر : الحمدلله مين معاي ؟



المتصل : انا طلال أخو نهى ..



استغربت سمر الاتصال من طلال .. !! طلال ومتصل على جوالي خير ان شاء الله



سمر : هلا اخوي بغيت شي ؟



طلال : سمر أنا أكلمك الحين من المستشفى .. نهى تعبت شوي ووديناها والظاهر عندها ولادة مبكرة ..



سمر : لا تقـوول ! ياعمري يانهى والحين شلونها ؟



طلال : الحمدلله .. تحت الملاحظة بس هي راحت كنها مراجعة وماحبت تخوف أمي وتبيك اذا ماعندك شي تجينها المستشفى ..



سمر : ابشـر اخوي .. خلاص شوي وأنا عندكم



طلال : مشكورة اختي ماتقصرين



سمر : العفو اخوي سلام



طلال : عليكم السلام






سكرت سمر وهي قلقانة حيل على نهى .. من حملت وهي من تعب لتعب .. الله يقومها بالسلامة يارب ..



دخلت البيت ولقت امها وأبوها نايمين ..



الحين شلون أروح .. السواق مسافر .. ومابي أكلم خالد ..



ومن طرا ذكر خالد عليها اخنقتها العبرة .. عمري ماعاملتك بهالأسلوب .. وانت لاني طيبة معاك ترفع صوتك وتخانقني ومابقى الا تقوم وتسطرني بعد قدام اخوانك .. وش ابي بالحب اذا مافيه احترام .. لكن والله ما أعديها لك هالمره ياخالد .. مو بكل مره أنا الي أركض وراك وأراضيك .. وانت الي شايف نفسك علي .. ليه حبيبي .. اذا انت خــــالد .. فأنا سمــــر !






ورجعت تفكر بالطريقة الي تروح لها لنهى .. ومالقت عندها الا رفيقة دربها ندى



دقت على جوال ندى الي كانت غاطسة بالنوم



ندى : هاااااااا ...



سمر : الناس تقول سلام مو هاااه



ندى : وش تبين سمر والله ابي أنام ..



سمر : قومي بس بقولك شي ضروري انا بروحي متورطة ..



انتبهت ندى وقعدت على حيلها وهي تقول : ليه خير وش صاير ؟



سمر : طلال أخو نهى دق علي يقولي ان نهى جتها ولادة مبكره وهي بالمستشفى الحين تحت الملاحظة ومحد يدري .. ويبيني أجيها الحين .. وأنا سواقي مسافر !



ندى : ياعممممري يانهى وش صارلها !



سمر : مدري والله عشان كذا ودي أروح أتطمن بسرعه



ندى : أوكي ووين خالد عنك ؟



سمر ضاق صدرها من سمعت اسمه وقالت : مابي أطلب منه شي



ندى : يالطيف وش صار بينكم بعد !



سمر : مو وقته الحين ندى قوليلي وش الحل ؟



ندى : والله مدري ياسمر تعرفين حنا ماعندنا سواق وسامي للحين بالشغل ..



سمر بتأفف : ياربي .. والحــل !



ندى : اطلبي سواق ساره



سمر : قلتلك يا ندى مابي أطلب من خالد شي ولا من ساره مابيه يدري عني ولا بشي ..



ندى : ليــــــــش طيب وش صار ؟



سمر : مو الحين ياندى بعدين أعلمك



ندى : أجل مافي الا حل واحد



سمر : وشو ؟



ندى : يجي طلال ياخذك



سمر : لا والله فشلة ندى .. تخيليني راكبه معاه لحالي .. والله ان يذبحني خالد



ندى : ردينا لخالد ؟ مو تقولين ماتبينه يدري عنك بشي !



سمر : اي بس مو اسوي شي أدري ومتأكدة انه بيثور أعصابه ويكرهني عيشتي ..



ندى : حيرتيني ياسمر .. أوكي وان جيت معاك ؟



سمر : تجين معاي لنهى ؟



ندى : اي كلمي طلال يجي ياخذك وانا اروح معاك وبكذا نكون رحنا لنهى وسلمنا من خالد



سمر بتردد :اممم مادري ياندى والله أخاف خالد يزعل ..



ندى : وليه يزعل سمر انتي مو لحالك أنا معاك .. وبعدين هالشي ضروري !



سمر باستسلام : خلاص أجلي اجهزي الحين وأنا بكلم طلال



ندى : أوووكي سمر دقي علي اذا تميتوا



سمر : ان شاء الله .. باي



ندى : باي



سكرت سمر وهي مو مرتاحة للفكرة .. بس وش تسوي دام خالد مزعلها ومافيه مواصلات عندهم والوضع يحتم عليها تتحرك بسرعه لنهى الي طلبتها اهي ماغيرها ..



وبتردد دقت على طلال



طلال : هـلا



سمر : هلا طلال .. شلون نهى ؟



طلال : والله زي ماهي بس دايخة شوي وسألت عنك كم مره



خافت سمر عليها وقالت : أوكي طلال انا مالي مواصلات الحين تقدر تجي تاخذني لنهى !



استنكر طلال الوضع شوي .. لكن اذا مافيه الا اهو بيروح وأمره لله .. بعد نهى مسكينة ماعندها أحد



طلال : ابشري اختي شوي وانا عندك



سمر بحرج : سامحني طلال بس اذا ممكن نمر على ندى .. بيتهم بالشارع الي ورانا .. عشان تجي معاي



ارتاح طلال لهالطلب لانه حس بالحرج ان سمر تكون معاه لحاله .. وهو يعرف بيت صديقه سامي



فقال بحزم : دقايق وأنا عندكم



سمر : مشكور أخوي



طلال : العفو .. باي



سمر : باي ..



ودقت على ندى بلغتها وراحت بسرعه تتجهز ..






******


خالد من دخل غرفته وهو يحس بالضيقة تخنق أنفاسه ..



واتذكر لوم فهد وسليمان على الي سواه بسمر ..



بس إهي غلطت .. كان لازم تبلغني عن كل شي أول بأول .. لكن أنا فعلا ماتركتلها فرصة .. عصبت وحطيت حري فيها .. بس مين سمحلها تتركني وتطلع بلا مبالاة ؟؟



هاه يعني وش أبيها تسوي ؟ تتحمل اهاناتي وتسكت وتضحك ولاكإن عندها إحساس ؟



وش أنتظر منها الحين .. تجيني وتراضيني كالعادة وأظل انا المنتصر بكل مره ؟



حس بالحنان الجارف لسمر .. هالمخلوقة الي لو ألف العالم كله وأدوره ما ألاقي مثلها ..



خليني أكون طيب لو مره وحده بحياتي وأروح لها وأصالحها ,,



وابتسم من خاطر على هالفكرة ..



وقام بهدوء .. وطلع من غرفته ونزل للصالة ولقى الكل بغرفهم .. ضحك على نفسه وعلى الي سواه باخوانه .. صدق اني غبي واذا عصبت ماعرف من الي قدامي ..



طلع للحوش وهو مبتسم ويفكر بالطريقة الي يراضي فيها سمر ..



سمع صوت سياره تمر من شارعهم واستغرب .. وبعدها لمحها وهي تمشي من قدام بيتهم بهدوء وتتعدى بيتهم وتستقر قدام بيت سمر ..



استغرب خالد من هالسيارة الي جاية لسمر بهالوقت .. وفتح باب بيتهم بفرجه بسيطة ..






وانتبه لسيارة طـلال !



طلال ؟؟ وش يسوي هنا ؟ حاول يلاقي شخص ثاني بالسيارة مالقى الا طلال وحده !!






وشوي الا انتبه لسمر وهي تفتح باب بيتها بنعومه وتسكره بهدوء .. وتمشي لسيارة طلال والابتسامة معتلية وجهـها الملائكي .. وطلال يبادلها الابتسامة .. وفتحت الباب الخلفي لسيارة طلال واستقرت فيها بكل هدوء



وانطلق طلال بالسيارة ..






كل هذا كان طبعــــــا قدام عيــون خـــالد .. وما أدراكم مـــــــا خالد !!


تابعوووووووووووني






آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس