عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2008, 02:38 PM رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

" صدقيني بلا دليل "


***********


كان يوم مثل كل الايام الي تمر على ندى وهي في بيتها .. لا جديد سوى بعض الزيارات العائلية .. وأحيان تروح تزور صديقتها نهى الي كانت تنتظر الولادة في أي لحظة ..



كانت ندى جالسة بملل قدام التلفزيون .. واهي لو أحد سألها عن العرض ماتدري وشو !! لأن تفكيرها وكل تفكيرها كان يترأسه فهد .. فهد حياتي الي سرق قلبي وروحي وراح .. هذي ايام بسيطة الي غابها وأحس روحي بتطلع .. شلون لو صار شي وفرقنا !! لا يارب لا .. مابي نتفارق فهد أرجوك .. أحبك أنا وماقدر أعيش هالدنيا بدونك .. مابي أحد غيرك ولا يقدر يدخل قلبي حب غير حبك .. يالله متى تجيني .. وتمسك إيدي وتاخذني معاك لدنياك .. انا لك وانت لي .. والله لأكون أسعد انسانة بهالدنيا .. ولأعوضك كل حرمانك الي عشته بحياتك .. لأنك الحب الوحيد الي خفق له قلبي بكل جنون .. لأنك الغرام الي سيطر على حياتي بدون استئذان .. ولأني مستحيل ارضى بأحد غيرك بديل ..



وفاجأة سمعت جوالها يرن .. اتنهدت وهي تمسك جوالها وانتبهت للرقم الخارجي .. وخفق قلبها بمشاعر الفرح واهي ترد ..



ندى : الوووو



سمر : ندووووووووو



ندى بكل فرح : سمممممممممر هـلا والله



سمر : ياحمارة وحشتينيىىىىىىىىىىىىى



ندى : ههههههههههههههه وانتي اكثررررر .. شلوووونك



سمر : بخير الحمدلله .. شلونك انتي ياعمري وش اخبارك



ندى : مشتاقة لكم مووووووووووت وش اخبار ساره وغاده وجمعاتكم ان شاء الله مبسوطين ؟



سمر : بخير والله يسلمون عليك .. .. ااااااااااااااااااااي



ندى : شفيك سمر ؟ .. الووووو



سمر : هذي ساره الحماره تسحب الجوال مني



ندى : هههههههههههههه فديتها هالساره .. هاتيها بعدين اكلمك



رمت سمر الجوال على ساره وهي تمسح اذنها بألم



مدت ساره لسانها على سمر وقالت بمرح : ندوووووووووو



ندى : هلا والله بهالصوت هلا بحياتي ساره شلووووونك ؟



ساره : بخير ياعمري انتي شلووونك وش أخبارك ؟



ندى : الحمدلله مشتاقة لكم مووووووت



ساره : ياحياتي والله حتى احنا مشتاقين لك بالحيـــــــــل . أخبارك وش مسوية؟



ندى : والله زهق .. فقدتكم مره يعل ابليسكم



ساره : ههههههههههههههههههه ياعمري انتي .. روحي اطلعي اتمشي غيري جو ..



ندى : ووووين مع هالحـر والله الواحد مايطيق يطلع من البيت .. انتم شلون جوكم ؟



ساره : حلو والله مهو مـره حـر .. وفي شوية أمطار



ندى : واااااااو .. والله حلوووو حنا الحر يسلخ ..



ساره : ياعمري انتي .. وش أخبار نهى ماولدت ؟



ندى : لا والله بس خلاص على وجه ولادة ..



ساره : يوه الله يكون بعونها ... خذي معاك غاده ياندى ..



ندى بمرح : هاتيها ..



عطت ساره الجوال لغاده ..غاده تعرفت على ندى أثناء زياراتها المتكرره لساره خاصة أيام الحادث الي أصاب ساره ... لكن كلامهم كان رسمي شوي لأنهم مو مره آخذين على بعض ولو كانوا يكنون لبعض معزة ومحبة



غاده : هلا ندى



ندى : هلا غاده حبيبتي شلونك ؟



غاده : بخير الحمدلله .. انتي شلونك ندى ؟



ندى : والله تمام الحمدلله أخباركم انتوو ؟



غاده : مبسوطين والله مو ناقصنا الا انتي



ندى : ياعمري انتم .. عسى الفرح دوم يارب



غاده : تسلمين والله .. معاك سمر ياندى



ندى : أوكي حياتي ..



أخذت سمر الجوال واهي تمشي وتقول : ايو ياندى قوليلي وش مسوية بدوني ؟



اتهندت ندى وهي تقول : والله ضايقة فيني الدنيا بس مو بدونك انتي .. بدوني اهو ..



سمر بهمس : ياعمري .. وحشك ؟



ندى: وحشني موووت ياسمر .. مع اني ماكنت اشوفه دايم ولا بيننا مكالمات .. لكن وجوده حولي كان يحسسني بالأمان ويحسسني انه لي وحبه غامرني ومسعدني .. اما الحين والله حاسه بالفراغ من بعده .. مدري شلون باتحمل باقي الايام .. أحبه سمر ..



سمر بحنان : ياحياتي ياندى .. حاسة فيك والله .. وصدقيني اهو بعد دايم مسرح ونظراته مبنيه انه ولهان ومشتاق .. ان شاء الله أول مايرد أنا الي بافتح معاه موضوع الخطبة وبحثه يتقدم لك ويخطبك ..



ندى : ياااااااااي سموور والله مو مصدقه ان فهد ممكن يخطبني .. مدري ليه أحس انه حلم رائع لكن مستحيل يتحقق !



سمر : اعوذ بالله وش هالكلام .. ! حبيبتي صدقيني ترا فهد مو بس يحبك .. الا يموت فيك ومايبي غيرك بس متردد من هالخطوه .. اعرف فهد واخوانه يشيلون هم يخطبون .. مدري ليه يحسون انهم مو أهل لهالشي وهم بالعكس .. رجال مالين ثوبهم وقلوبهم توسع الدنيا ..



ندى : يوه ياسمر ولعتي قلبي .. الله لايحرمني منه .. ولايحرمني منك انتي يالغلا



سمر : ولايحرمنا منك انتي حبيبتي .. أوكي حياتي بخليك الحين .. وسلميلي على نهى كثير السلام وأمانة ان جاك خبر ولادتها على طول علميني ..



ندى : أووووكي حبيبتي .. سلامي على الكل وعلى بووووش ..



سمر : ههههههههههههههه يخسى الا أهو .. يلا حياتي باااااااي



ندى بضحك : باااياااااااات



سكرت سمر منها واهي تمسك ظهرها كنها حامل وتقول : آآآآي ياظهري



ساره باستغراب : سلامات شفيه ظهرك ؟



سمر واهي تقعد على الأرض : مدري من بعد الطيارة واهو يوجعني ماعاد فينا احنا لياقة أبد



غاده : مدي ظهرك على الارض وارفعي رجولك على السرير بترتاحين سمر



استجابت سمر لها وسوت الحركة الي قالتها ومن بعدها التفتت لغاده واهي تسأل : صح كذا ؟؟؟



غاده بابتسامة : صح



ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه



سمر وهي تطالع ساره بحمق : ليش تضحكين ؟



ساره : أضحك على شكلك .. أمانة بصورك سمووور .. ( ومسكت جوالها تبي تصورها



سمر وهي تلف وجهها عنها : لاتصوريني وجع من زين شكلي الحين عاد



ساره وهي تقرب منها والجوال بإيدها : والله احنا بنات هالوقت مكسحات مره وحده .. تونا في مقتبـل العمر وكل وحده فينا آآآآآي ياظهري آآآآآآي ياركبتي ..



غاده كملت عليها وهي تضحك : وآآآآآآآي ياراسي



ساره بضحك : اي صح آآآآي ياراسي



دخلت عليهم أم مازن وهي تسمع كلامهم وشافت سمر واهي متمدده وتغطي وجهها بالجوال عشان لاتصورها ساره .



أم مازن : اي وتعترفون بعد ان مافيكم لا قوة ولاصحة .. هذا كله من هالهمبرجرات والبباسي الي ماتعرفون وجبات غيرها



سمر واهي مسكره وجهها بإيدينها قالت : ياااااااااااي والله شهيتيني ياماما ...



ضحكوا غاده وساره عليها وام مازن تقول : اسكتي بس بلا شهيتيني ... والله هالأكل ماجابلكم الا البلا والمرض .. والا الوحده منكم المفروض تكون بكامل صحتها وحيويتها .. مو كل يوم والثاني تشتكي من المرض والتعب



غاده برضى : والله صح كلامك خالتي .. انا عن نفسي آخر مره شربت حليب يوم عمري سنتين



ساره : ههههههههههههههههههه بالله عليك ياغاده ؟ لا انا للحين أشرب الحليب بس حليب بالشوكولاته ..



ام مازن بنظرة حنونه لساره : المهم تشربين ياعمري .. انتبهوا على نفسكم كل وحده فيكم بيجي يوم تتزوج وتحمل وتولد .. من وين بتتحملون كل هذا وانتم مافيكم صحة !!



تعدلت سمر بقعدتها فاجأة وطالعت البنات باستغراب مع ضحك .. والبنات تبادلوا نفس النظرة وفاجأة كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



وسمر تقول من بين ضحكها : ما أتخيل نفسي حامل ههههههههههههههههههه



ساره بضحك : اتخيلك وانتي حامل كنك بطريق سمر ههههههههههههههههههههههههه ههه
غاده وهي تضحك : وانتي ياساره أتخيلك بطــــة .. ههههههههههههههههههههههههه هه

ساره : هههههههههههههه وانتي كنغز تخبين ولدك بجيب بطنك



كل البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه



وام مازن ضحكت عليهم وهي تهز راسها من هالبنات الي قلبوا السالفة لتخيلات وضحك وراحت عنهم وهي تقول : الله يصلحكم ويسعدكم دوم يارب ..






********************





مازن بالشقة .. مابقى شنطة مافتش فيها .. ولا دولاب مانبش فيه .. لين عصب واهو يرمي شنطته الصغيرة بقوة على السرير ويقول بعصبيه : وين راح ؟؟!!



الا هالدفتر ! هالدفتر الي بيكون أكبر دليل لساره عن اخلاصي ووفائي لها طول السنوات الي راحت .. الدفتر الي عبرت فيه عن حبي لها بدم قلبي .. وأعلنت بين سطوره ان هي أميرة قلبي وملكة حياتي ومافي أحد ممكن يجاريها أو حتى يفكر يساويها .. لكن وينه ؟؟ انا متأكد اني حاطه بإيدي بهالشنطة ! وين اختفى ؟؟ معقوله طاح بغرفتي الي ببيت أبو مي !! لكن لو طاح كان شافوه يوم نظفوا الغرفة ورجعوه لي ! وفاجأة طرت على باله عطوف ! اهي الي كانت صاحية يوم خروجي من بيتهم .. اهي وأبوها بس والكل كان نايم حتى الخدم !! وثارت أعصابه واهو يتخيلها شافت الدفتر وأخذته !! وش أسوي فيك لو كنتي انتي الي ماخذه الدفتر ياعطوف ؟! بأي حق تتعدين على ممتلكاتي وخاصة الي تتعلق بساره ؟! هيا شلون استرده منها ! ولا شلون أعرف ان كانت اهي الي ماخذته ولا لاء !! والله انا مو ناقص مشاكل ولا وجع راس ! وماودي أدخل مع عطوف بأسئلة وتحقيقات وانا اعرف انها بالاخر مستحيل بتعترف ! لكن وش يعني هذا ؟ خـلاص ؟ راح الدفتر ؟ ذكرى السنوات الي راحت كلها ! دليل الحب الصادق والغرام الأزلي والعشق المجنون المدون كله بين السطور .. كله راح ؟ الأمل الي احتفظت فيه طوال السنوات عشان أثبت لساره ان مافي حب بقلبي غير حبها وغرامها اهي وبس .. انقطع الأمل ؟؟ ليه بس .. ليه ؟؟



اتنهد بكل ألم وهو يقعد على السرير ويفرك وجهه بعصبية .. جننتيني ياساره والله طيرتي مخي .. ما أستحمل احساسك ان كان حسيتي اني ممكن ألتفت لغيرك .. لاء .. والله ما أرضى انك تشكين مجرد شك بسيط بهالشي .. أرجوك ساره صدقيني .. صدقي وحسي واعرفي ان مازن مايشوف بهالدنيا غيرك .. وقلبه ماعرف غير حبك .. ونبضاته ماخفقت الا بهوك .. وتفكيره مانحرف بيوم لغير التفكيـر فيك .. ياجنوني وعذابي انتي .. ويا أروع وأجمل حلم عشته بحياتي !






وبكل ألم مدد جسمه على السرير .. وسكر عيونه لترتسم ساره قدامه بأروع الصور .. وخفق قلبه بكل حب وحنان وشوق وجنون .. أحبـــها ياعالم .. أحبها وما أستحمل ان يتكدر خاطرها ولا يضيق صدرها لأي ظرف ولأي سبب .. ومع عذاب الحب استسلمت حواسه للنوم .. وظل قلبه يخفق بأروع حب عاشه بحياته .. حب ساره الأزلي الي بينذبح قلبه وبيتدمر كيانه .. لو ضاع منه !






**********



صباح يوم جديد معكر على البعض ومرح على البعض الآخر .. تتكر فيه نفس الفوضى الي تكررت أمس .. بس هالمره مو غاده التعبانة .. هالمره سمر الي مو قادره تتحرك من ظهرها ..



سمر واهي متممده على بطنها على السرير وتعلي صوتها كنها تبكي : ااااااي ياظهري ااااااي والله احس فقرات ظهري مفككه !!



غاده وهي قاعده على السرير الي جمبها : أعطيك بندوول ؟



سمر : انتي ماعندك غير هالبندول فرحانه فيه ؟؟؟



رمت غاده المخده على سمر واهي توقف وتقول : الشرها مو عليك .. الشرها علي أنا الي خايفة عليك وأبيك تتحسنين .. ومشت عنها



سمر وهي تلاحقها بعيونها : تعالي غدووووو .. تعالي عطيني بندول ..



غاده وهي تحط ايدها على خصرها : لا والله !! مو ماعندي غيره وفرحانه فيه ! موتي من الألم ومو معطيتك ولا حبة



سمر بألم : بس غااااده لا تسوين كذا والله تعبانة ..



طلعت ساره هاللحظة من الحمام ويوم شافت سمر متمدده قالت : انتي للحين ماجهزتي ؟ ترا بننزل مثل أمس ونخليك ..



طالعت فيها سمر واهي على نفس وضعيتها وقالت : الااااااه حلو لبسك ..



كانت ساره لابسة بنطلون أسود موديله في شرايط مربطة من جوانب البنطلون اليمين واليسار لونها بنفسجي غامق .. ولابسة بلوزة بنفسجي مخصرة ولها قبـة فرنسية ناعمة .. ولبست معها صندل بنفسجي وطلع شكلها جنان ..



ساره بضحك : ما يفداااااك .. هههههههه



ضحكت غاده وهي تمشي عنهم ودخلت الحمام .. وسمر قالت : لا يفداني مابيه عندي أحلا منه ..



ساره : اجل قومي البسي وورينا وش عندك ..



سمر وهي تسكر عيونها بتعب : والله ماقدر ظهـــــــــــــــــــــري !



ساره : تبين أنزل أقول لعمي يوديك المستشفى ؟



سمر : لا والله مابي مستشفى .. والتفتت لساره وهي تقول: افسخي صندلك وتعالي !



ساره باستغراب : ليـه وش تبين ؟



سمر : ماعليك الحين افسخي صندلك وتعالي



استسلمت ساره لرغبتها وفكت صندلها ومشت لعند سمر



سمر : اطلعي على السرير وادعسي بشويش على ظهري



ساره بذهول : سمر صاحية انتي ؟؟؟



سمر : لا مجنونة .. مايهم الحين سوي الي أقوووولك



ساره : لا مابي والله بآذيك زيادة



سمر : لا مو مآذيتني بالعكس ابي شي قوي يكبس على ظهري



ساره : والله اخاف سمر !



سمر : مافي خوف ساره اطلعي بسرعه وخلصيــــــــني ...



استجابت ساره لها وطلعت على السرير وراحت ناحية الجدار الي ملازق بالسرير واتكت عليه بنعومه وهي ترفع رجلها بحذر ويوم لامست ظهر سمر رجعت نزلتها وهي تعلي صوتها بنعومة وتقول : أخــــــاف !



سمر : وش الي خايفة انا الي مفروض أخاف مو انتي .. يلا ساره بسرعه والله ظهري طاق ..



ساره بخوف : اووه ياربي منك انتي قلق ياسمر ..



ورفعت رجلها وحطتها على ظهر سمر ..



سمر : يلا اطلعي بشويش



طلعت ساره برجل وحده على ظهر سمر وتوها ماكملت وقفتها الا سمر تصرخ وهي تقول : ااااااااااااااي بشوووووووووويش



هاللحظة دق باب الجناح عليهم وساره من مكانها قالت : اتفضل ..



فتح خالد الباب وشاف منظرهم وسمر متمدده وساره واقفة رجل على السرير ورجل فوق ظهر سمر ..!!



خالد وهو يطالعهم بذهول : هـي انتم وش تسووون ؟؟؟



ساره : سمر ظهرها يوجعها وتبيني أوقف عليه عشان أكبسه لها



خالد بنفس الذهول : خير ان شاء الله شايفين فلم مرعب انتو ؟؟ وطالع سمر واهو يقول : مجنونة انتي تبين تكسرين ظهرك ؟ وش هالحركات ؟!



نطت ساره من فوق السرير وهي تقول : قلتلها مابي بس أصرت علي ....( وتقلد سمر وهي تقول : ظهري طاق !



سمر وهي تبكي : اي والله ظهري طاق حسوا فيني حرام عليكم



اتقدم خالد لها واهو يقول : شفيه ظهرك انتي بعد ؟



سمر : مدري خالد .. من بعد السفر واهو يوجعني مره ..



خالد وهو يحس ظهرها ويقول : وين بالضبط ؟



سمر : نص الظهر ..



مرر خالد ايده وهو يضغط ظهرها و يسأل : هنا ؟



سمر : فوق شوي



مرره خالد ايده وسأل : هنا ؟



سمر بألم : اي اي هنا .. اااااااااي



ضغط خالد على نفس المكان بقوة وسمر تصرخ : اااااااااااي



خالد : الحين ااااي من ايدي أنا وتو تبين ساره تطلع على ظهرك ؟



سمر وهي تبكي : والله يمكن ساره أخف شوي .. ايدك قوية انت مره ..



خالد : تبين تتحسنين ولا لاء ؟



سمر : بس يعور خـــــالد



خالد يعيد كلامه : تبين تتحسنين ولا لاء ؟



سمر : اي بس بشويش



مارد خالد عليها وقلب ايدينه الاثنين بشكل كنه يبي يصافح أحد .. وصار يضرب على المكان الي يوجعها بتتابع ضربات ورى بعض وسمر تصرخ : آآآآآآآآآآي خالد آآآآآآآآآآآآآآي



مارد خالد عليها وصار يكمل تكبيس.. لين بدا يخف تدريجيا وخلص وهو يهمس لسمر : وش تحسين الحين؟



سمر بين دموعها : احس انه تكسر ..



خالد : بالعكس سمور هالمساج صيني وممتاز <<<< صح كلامه جربوها اذا وجعتكم ظهوركم بعيد الشر عنكم



سمر بألم : مقدر أتحرك ..



خالد وهو يمسك ايدها : اقعدي الحين بشويش ..



حاولت سمر تتحرك بصعوبة .. لين قعدت على حيلها وشافت ساره قدامها تطالعها بحنان ..



سمر : وين غاده هذي سكنت بالحمام؟



ساره : وش تبين فيها انتي رحتي الحمام قبلنا كلنا



سمر : لا أبيها تعطيني بندووووول


خالد وهو يقعد جمبها : لا تاخذين بندول قبل تفطرين ..



سمر : مقدر أصبر ..



خالد وهو يمسح ظهرها بحنان وقال بهمس : سلامتك حياتي



سمر بهمس : الله يسلمك حبيبي



ساره بضحك : ترا مو طالعه من الغرفة



خالد وهو يضحك لها : محد قالك اطلعي !



ساره بضحك : يعني قلت يمكن تبون تاخذون راحتكم بس مافيه .. عندكم وحده لزززززقة



سمر بابتسامة حب : فديت هاللزقة ..



طلعت غاده من الحمام ومن شافتها سمر قالت : غاده امانة عطيني بندول !



غاده بدلع : قولي لو سمحتي !



سمر : مو قالية وبتعطيني غصب عليك ..



غاده : ومين الي بيغصبني ان شاء الله انتي ؟؟؟



خالد : انا الي بغصبك ..



غاده : ههههههههههههههههه لا تحسبون انكم متفقين علي الحين تراني وحده عن عشره !



خالد وهو يوقف : وريني وش بتسوين يعني ؟



غاده رجعت على ورى من شافت خالد وقف وقالت :هــي انت وش تبي ؟؟



خالد وهو يتقدم لها : ابي البندول ..



غاده : يلا بس .. مالكم عندي شي ..



خالد كتم الضحكة وهو يصطنع الجدية : غاده هاتي البندول ولا ترا بتندمين بعدين !



حطت غاده ايدها على خصرها وهي تقول : مو معطيتكم .. هاه شعندك ؟؟



قرب خالد منها وقال : هاتي البندول بالطيب .. ترا اذا اتحديتيني ما تلومين الا نفسك !



غاده : يعل ابليسك بنت عمك أنا ومرة أخوك عيب تكلمني بهالطريقة !



خالد : اوكي هاتي البندول وارتاحي ..



غاده وهي تهز راسها : مالكم بندول ولا لكم شي عندي خـلاص ..



مد خالد ايده وقرص ذراعها وهو يقول : مالنا شي عندك هاه ؟



غاده بألم وهي تحس ذراعها : آآآآآآآآي ... وعلت صوتها وهي تقول : سليمــــــــــــان تعال شوف اخوك المتوحش ..



كان سليمان توه طالع من جناحه وسمع غاده تصرخ .. فتح سليمان الباب بسرعه وشاف خالد قدام غاده الي من شاف سليمان رجع على ورى وهو يضحك ..



سليمان وهو يمشي لغاده : وش صار؟؟ وش سوالك هالخسيس !



غاده وهي تحس ذراعها وتقول بألم : قرصني هالمتوحش ..



مسك سليمان ذراع غاده وهو يلتفت لخالد ويقول : ليش تقرصها ياحمار !!



خالد باستهبال : ليش تعاندني ؟



غاده : كيفي بندولي وانا حره !



خالد : بس ترا انا ماخاف من سليمان .. باعطيك طراق لين تتقطعين ومايهمني أحد



ترك سليمان ذراع غاده ومشى لخالد وهو يقول : تعطيها طراق هاه ؟؟؟ ودفه بقوة على ورى وهو يقول : ماتخاف مني هاه ؟؟



تمالك خالد نفسه لايطيح وهو يقول: اي خير ان شاء الله الي أخاف منك انت .. ودف سليمان وهو يقول : وبعدين لا تدف انت فاهم !



تمالك سليمان وقفته ومسك خالد من ذراعينه ولواها واهو يقول : خالد اعقل لا تندم وتكره اليوم الي انولدت فيه !



خالد وهو يحاول يفك نفسه من ايدين سليمان ويقول : وش بتسوي فيني .. عشان هالعنيدة غاده !



سليمان وهو يضغط على ذراعين خالد أكثر : غاده تسواك وتسوى طوايفك ..



وقفت سمر وهي تقول : سليمان وجع فك خـالد ...



ساره وقفت على السرير وصارت تنط عليه بقوة وهي تضحـــــك وتقول : اخواني تضاربوا عشان حريمهم اللللللللله وناااااااااااااسة .. ههههههههههههههههههههههههه ههههه



رفع خالد إيد سليمان وعضها بقووووة خلى سليمان يفكه ويدفه بقوة وهو يقول : عورتني ياحمااااااار



خالد مسك ذراعين سليمان وصار اهو المنتصر هالمره وقال : منهو الحمار هاه ؟؟؟



سليمان : انت انت ماغيرك ..



خالد : وتقولها بعد .. ؟ ولو ذراعه الثانيه بقوة وغاده صرخت وهي تمشي لهم وتقول : خالد يعل ابليسك فك سليمـــــــان.. ويوم ماستجاب لها خالد راحت قرصت ذراعه وقالت : هذي عن قرصتي .. (( وقرصته مره ثانيه وهي تقول : وهذي عن عضك لسليمان ..






مشت سمر لهم وهي تقول : وججججججججع غاده يعني مقدر أقرص سليمان انا .. (( وقربت منهم وقرصت سليمان بقوة على ذراعه



سليمان وهو يطالع سمر : كسر يكسر ايد عدوك يالحوووووطية .. ودف خالد بقوة لين فلت منه .. وهو يلهث من العراك وخالد يطالعه بحمق .. وووقفوا للحظات يتبادلون النظرات وفاجأه ماقدروا يمسكون نفسهممن الضحك وكلهم سوى :هههههههههههههههههههههههه هههههههه



وخالد قال : بس مو مشيها لغاده .. بحطها براسي لين تعطي سمر البندول ..



مشت غاده لشنطتها وطلعت البندول .. واتقدمت لسمر ورمت البندول عليها وهي تقول : امسكي البندول وفكوني انا وسليمان منكم يالمتوحشييين ..



سليمان بضحك : اي والله الله يعين عيالكم بتولدون قرود انتم مو أوادم



سمر بنبرة زعل واضحة : سليمااااااان !



خالد بهمس : بس سليمان ..



ساره الي من فوق السرير تضحك عليهم قالت : وبذلك تكون انتهت المعركة بانتصار سمر وخالد . . على سليمان وغاده .. وشكرا لمتابعتكم وأنا سأنزل لأنني ميتة من الجوووووووووع



ضحكو عليها وخالد يقول : تعالي انتي ياحلوة وين نازلة ؟



ساره من عند الباب : بانزل أفطر ..



خالد : لا اصبري كلمني مازن وقال عازمنا على الفطور بالمول ..



ساره بمرح : واااااو حلوووو .. ما أمدانا أمس ندور فيه كله .. وشكل عندهم مطاعم تجنن



سمر : لا مانبي مول أمس .. خلونا نغير



ساره : بس مالفيناه كله .. وباقي محلات حلوة تعديناها بسرعه ومادخلناها



غاده : اي ساره صح بس خلونا نروح اليوم مول ثاني .. وبكرا نرجع للمول الي أمس



ساره باصرار : لا مابي اروح مول ثاني .. ابي نخلص هذا أول ..



سمر وهي تلتف لخالد وتقول بحمق : خالد شوووووفهاااا



خالد : والله بكيفكم انتو انا مو فارق معاي المكان



سليمان : اصلا مو بكيف أحد فيكم.. مازن اهو الي عازمنا واهو الي بيقرر ..



غاده : بس مانبي مول أمس والله ممل ..



ساره : عشانك مالفيتي كله .. والله في اشياء حلوة .. والتفتت لسمر وقالت : بعدين انتي مو تقولين ظهرك تعبان ؟؟ شلون تبين تدورين بمول ثاني من أول وجديد ؟؟؟



سمر : لا ظهري اتحسن .. خبط فيه خالد واتحسن والحين باخذ بندول ويطيب ..



انفتح باب الجناح فاجأة وابتعدت ساره عنه لانها كانت لازقة فيه .. ويوم ابتعدت دخل الشخص داخل الجناح وكان غاية في الكشخة والجاذبية .. كان مازن ..



مازن وهو يدخل : مرحبااااااااا ..



الكل : اهلين .. وخالد : هللللللللا مازن ..



التفت مازن لساره الي واقفة عند الباب وابتسم لها بنعومة وبادلته الابتسامة .. وقال وهو ينقل بصره بينهم : شفيكم اصواتكم واصلة للمصعد ؟؟



خالد : هالبنات يتناجرون على المول



مازن : أي مول ؟



خالد : الي بتودينا له نفطر ..



سليمان : قلنالهم مازن اهو الي عازمنا واهو يقرر أي مول ..

مازن : عادي المطعم الي بفطركم فيه موجود بكل المولات ..



سمر بحماس : خلاص مازن أجل ودنا مول جديد ..



غاده بهدوء : اي مازن نبي نغير عن الي أمس ..



ساره وهي تطالعهم بحمق وتقول : مالكم دااااااعي ..



التفت مازن لها وهو يبتسم لها بنعومة وقال : ليه ساره وش سوولك ؟



ساره بزعل : ولا شي .. ومسكت الباب وهي تقول : بانتظركم تحت .. ((وفتحت الباب وطلعت



سمر بملل : يوووه شكلها زعلت ..



سليمان : والله انتو الي كنكم بزران تتناجرون على كل شي



مازن باستفهام وهو يأشر على الباب : الحين ساره ليه زعلت ؟



خالد : عشان اختلفوا على الموول الي يروحون له ..



سمر : احنا نبي مول ثاني ..



مازن بصوت عالي : ساااااره شتبي ؟؟؟



سمر : تبي المول الي أمس



مازن وهو ينهي الموضوع : خـــلاص اجل الي تبيه ساره يصير .. مسك الباب واهو يلتفت لهم ويقول : استعجلوا يلا وانا بانتظركم تحت .. وطلع يلحق ساره ..



مشى سليمان للباب وهو يقول : بروح أشرب قهوة لين تخلصون



وخالد طالع بالبنات وهم محموقااااات وأشر ايده عليهم وهو يضحك ويقول : ككككككككككككككككككككككك !



سمر : اضحك علينا اضحك .. مو لاقين أصلا الي يدلعنا مثل ساره ..



خالد وهو يمشي للباب : مايمدحون التدليع .. يقولون يخرب البنات ..



سمر : ولا يمدحون الضحك .. يقولون يخرب الرجـال !



خالد :هههههههههااااااااااي .. حلووة منك سمووور .. يلا أنا نازل وانتم اجهزوا بسرعه لاتعطون الرجال



وطلع خالد وهم مسرع ماتناسوا الي صار وقامو يتجهزون بكل مرح ..






**************




في المول كانت ساره في قمة المرح .. أولا لخضوع مازن لرغبتها متجاهل رغبات الكل .. ثانيا لان الوقت عندهم مفتوووح وتقدر تدور بالمول كله وتشري الي تبي .. ومازن كان يراقب كل حركاتها وكلامها وضحكها .. وروحه تذوب مع كل نظره ترميها عليه .. او ابتسامة تبتسم له فيها ..



وبأحد محلات الاكسسورات الفرنسية .. كانت غاده وسمر وساره منبهرين على الاكسسوارت .. وكل وحده تاخذ لها اسواره وتقيسها ولا خاتم وتجربه .. حتى ان صاحبات المحل تبادلوا النظرات وهم يبتسمون للبنات بكل عذوبة .. على جاذبيتهم وضحكهم واستهبالهم ..



ساره التفتت لصاحبة المحل وقالت بالانجليزي بس انا اترجم لكم اهو هنا



ساره وهي ممكسة بالاسوارة : هذي مامعها طقم مكتمل ؟



البائعة : الا موجود بالرف الثاني .. لها حلق ولها خاتم



التفتت ساره للرف وشافت باقي الطقم وانبهرت وهي تقول : وااو يجنن يابنات لونه التركواز يجنننن ..



غاده : اي والله مر حلو وأحس لونه لايق عليك ساره



سمر التفتت للبائعة وسألتها : بكم الطقم ؟



البائعة بابتسامة ناعمة : 250 دولار



سمر بهمس : والله مايستاهل !



ساره وهي منبهرة عليه : بس والله حلووووو سموور



غاده : اي حلو ساره بس يظل اكسسوار ..



ساره : والله عاجبني وبقول لفهد يشريلي اهو .. (( ومشت عنهم لبرا المحل وشافت الشباب واقفين يسولفون وفهد يكلم بالجوال ..



ساره والاكسسوار بإيدها قالت لهم : امانة أول مايخلص فهد خلوه يجيني المحل



هزوا خالد وسليمان راسهم بلا مبالاة .. لكن مازن الي يهتم بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بساره قال : ليه في شي سوسو ؟



ساره وهي تلف عشان ترجع للمحل : لا مافي شي بس أبي يشريلي طقم عجبني



مازن : وينه وريني اهو .. ومشى لها واهي تمد ايدها بالاكسسوار .. ويوم شافه مازن قال : مره ذوقك حلو ساره ..



ساره بنعومة : تسلم حبيبي . الصراحة عجبني مره ومابي أفوته



مازن : هاتي الطقم ..



مدت ساره الطقم لمازن وأخذه منها ودخل المحل .. وشاف غاده وسمر طالعين ..



مازن : ماعجبكم شي ؟



سمر : الا والله يجنن المحل بس غــــــــالي وماحس يستاهل ندفع على اكسسورات ..



تركهم مازن ومشي للبائعة ..



وهم طلعوا وشافوا ساره واقفة برا ووقفوا عندها وغاده تسأل : وش صار عليك بتشرينه ؟؟



ساره : هذاني أنتظر فهد يخلص عشان أقوله



سمر : مدري سوسو احسه مايستاهل ..



ساره بدلع : انا احسه مره يستاهل ..



ابتسمت لها سمر وهي تقول : يمكن فهد يرفض !



ساره : يمكن .. ولو رفض عاد ماباليد حيلة ..



فهد مستحيل كان بيرفض .. حتى لو شافه غالي ومايستاهل برضو كان بيشريه .. أي شي كان يسعد ساره ويفرحها كان اهو مطمع وأمل فهد .. يبي يعوض ساره عن أي فقدان بحياتها .. لكن فهد ماشترى لها الطقم .. ! لأن مازن راح للبائعة وحاسب على الطقم وحطته بعلبة فخمة .. وبكيس راقي .. وأخذه مازن وطلع من المحل واتقدم لساره بابتسامة ساحرة ويوم وصلها مد الكيس لها وهو يقول : تقطعينه بالعافية ياعمري ..



طالعت ساره الكيس بذهول وهي ماتوقعت مازن يشريه بكل بساطة .. ورفعت عينها لمازن وهي تهمس : ليه شريته مازن والله كنت أنتظر فهد يشريه ؟



مازن بحب : تقبلين من فهد وماتقبلين مني ..؟



ساره بحب : مابي أكلف عليك..



مازن بنظرة حب : انا كلي فداك .. وطالع بالكيس وهو يقول : مابغيتي تاخذينه !!



انحرجت ساره ومدت ايدها للكيس واهي تقول بدلع : من جد من جد شــكـــــرا



مازن بضحك : من جد من جد عفـــــــــوا



ضحكت ساره وضحكوا معها البنات وغاده اتأملتهم بمحبه .. واتمنت لهم السعاده وان الله يتمم حبهم بالسعاده والترابط الدايم .. وحست ان أمل وليد صار وهم ! مستحيل ياخوي تلقالك مكان بينهم .. ساره ومازن حبهم مو عادي .. مو زي حبي انا وسليمان ولا سمر وخالد .. حبهم حب خيالي .. حب مو موجود على ارض الواقع .. حب من نوع آخر ماسكن الا قلوبهم اهم الاثنين .. ساره ومازن !






وكملوا مسيرهم بين المحـلات ويوم وصلوا لقسم المطاعم وقف خالد وهو يقول : قهوة لله يامحسنين !



ضحك مازن واهو يقول : تبي قهوة جد ؟



خالد : اي والله ماشربت اليوم قهوة وحاس الصداع بادي يداهمني ..



سليمان : لا تكفى لا تصدع .. انت اذا صدعت تصير قنبلة ذرية



ضحكوا عليه وفهد يقول : والله انا الي نازل مع عمي اليوم بدري للبوفيه وشارب كاسين قهوة . حاس الحين بالصداع .. كبير هالسوق وجع عيا يخلص ..



مازن : هههههههههه متعود على مولات السعودية انت



فهد : فديت مولات السعودية والسعودية وأهلها ..



مازن : والله انك صادق .. كل هذا مايسوى شي عند تراب السعودية



خالد باستهبال : ولا غبار السعودية ياسـلااااااااام



ضحكوا كلهم وقعدوا على احد الطاولات واطلبوا لهم قهوة وحلاويات بسيطة ..



واهم قاعدين بين سوالف مرحه وضحك .. نادى شخص على مازن من وراه .. والكل انتبه للشخص واهو يناديه ..



التفت مازن للشخص .. ويوم شافه قام بكل حماس واهو يقول : هـــــلللللاااا عمر ..



وراح سلم على عمر وعمر يقول : هلا مازن شلونك ..؟



مازن : الحمد لله .. شلونك انت وأخبارك ..؟



عمر : بخير الحمدلله .. وينك انت من خلصت الجامعة لا نسمع عنك ولا نشوفك !



مازن بابتسامة عذبة : سامحني ياخوي والله جو اهلي من السعودية وانشغلت بالتجهيز لهم تعرف حجز الفندق والسيارة وهالأمور !



عمر وهو يطالع الي على الطاوله : هذولا أهم ..



مازن وهو يطالعهم : اي ذولا عيال خالتي وبنت خالتي واختي ..



ومسك ايد عمر واهو يمشي للطاولة ويقول : تعال أعرفك عليهم



مشى عمر معاه .. ويوم وصل للطاولة قال يكلمهم : هذا عمر رفيقي بالجامعه



ابتسموله كلهم ومازن يكمل وهو يأشر عليهم : هذا فهد وذا سليمان وذا خالد .. وكمل على البنات .. هذي سمر اختي خطيبة خالد . وذي غاده بنت عمهم وخطيبة سليمان .. وذي ساره خـ .. بنت خالتي ..



لوهلة كان بيقول ساره خطيبتي .. لكن بلعها بدون ماينتبهله أحد .. وعمر خفق قلبه من شاف ساره ! اذن هذي ساره حب مازن المجنون الي حارب عطوف عشانها ! ابتسم لساره بعذوبه وساره بادلته الابتسام بحرج .. حسها انها انحرجت منه وهي الي ماتعرفه .. لكن اهو يحس انه يعرفها من زمان .. واهو الي عايش صراعات حبيبته عطوف وحربها وآلامها ودموعها عشان تطرد ساره من قلب مازن وتسكنه اهي .. لكن من وين ياعطوف ! وحده بهالجمال والأنوثة .. من وين بتطردينها انتي وتسكنين قلب مازن .. خليك انتي بقلبي وبس .. قلبي الي على كثر مانجرح منك .. وانصد واتألم .. الا انه ظل ينبض بحبك ويبيك وينتظر اي لفته منك ولا كلمة تضوي الأمل بحياتي من جديد ..



مازن وهو يسحب الكرسي لعمر : اتفضل عمر ..



عمر بابتسامة : لا مشكور مازن .. انا بامشي الحين



مازن : زين اجلس شوي بس خل يتعرفون عليك الشباب بعدين روح ..



استسلم عمر الطيب لرغبة مازن وقعد ..



ودارت بين الشباب سوالف عن الجامعة والبلد والتخرج وهالأمور ... والبنات قاموا طلبولهم ايس كريم ورجعوا .. ومر الوقت بسرعه لين وقف عمر واهو يقول : والله قعدتكم ماتنمل بس انا مضطر أمشي الحين



ابتسموله كلهم ومازن يقول : لاتقطعنا عمر خل نسمع صوتك



عمر : ابشر حبيبي .. والتفت لهم وهو يقول بابتسامة : فرصة سعيدة



الشباب : واحنا اسعد ..



ومشى عمر عنهم .. واهم ظلو لدقايق بعده وحسوا بالتعب .. وقرروا يمشون من المول ويروحون لأحد المنتزهات ... ومشوا .. وراحوا لمنتزه حلو كان قريب من الأوتيل وكملوا قعدتهم الحلوة فيها .. لين غابت الشمس وردوا بعدها الفندق



ومرت الأيام الي بعدها على نفس الحـال .. الا من خبـر محزن تلقته أم مازن من لبنان .. واهو تعب أبوها ودخوله العناية المركزة .. ! فاضطر أبو مازن يقدم سفرته اهو وأم مازن ليوم الثلاثاء واهو بعد تخرج مازن بيوم واحد ! وغير التذاكر من نييورك الى لبنان بدل السعـودية ..



الله يشفيه ويعافيه .. قولوا آمين .







:: اليوم الاثنين .. موعد حفل التخرج المنتظر ::



كان الجميع في قمة الحماس والمرح .. ومازن كان مو مصدق انه أخيرا بيستلم الشهادة الي بيرفع فيها راس أبوه وأمـه .. وخالد وفهد وسليمان كانوا بعد مشاركين مازن فرحته وحماسه .. وساره كانت تحسب للحفل ألف حساب .. بتفرح لمازن الي تعب سنوات عشان يحصل على هالتخرج الي يرفع الراس .. تبي توقف بين العالم وتحييه وتهنيه .. تبي تكون أول المصفقين له عند اعلان اسمه .. تبي تحسس العالم ان هالانسان مو شي عادي بالنسبة لها .. تبي تفتخر فيه وتظهر للكل منهو مازن .. هذا مازن الي الكل عرفه بطيبه وبحبه وباجتهاده وبحرصه .. هذا مازن ماله غير حبي أي حب .. هذا مازن وانا الي بحيي مازن وانا من يصفق لمازن .. ومبروك ياروحي يامازن ..



الساعه 4 العصـر ..



دخل مازن غرفة أمه ويوم شافها لقى الحزن معتلي وجهها .. والنظرة الحايرة بعيونها ..



اقترب مازن منها بهدوء وهو يقول : بس ياعمري يمه بسك تفكير واحزان ..



التفتت ام مازن لولدها وحاولت تبتسم و تقول بهمس : هلا يبه مازن شلونك ..



مازن وهو ينحني قدامها : مو بخير دامك حزينة بهالشكل



تجمعت الدموع بعين ام مازن واهي تقول : لا تقول كذا حبيبي .. انت اليوم حفلتك وأبيك تكون مستنانس وفرحان ..



مازن بحنان : شلون أفرح وانتي من كم يوم مضيقة الدنيا عليك وزعلانه ودمعتك على خدك ؟



أم مازن بين دموعها : وش اسوي يالوليدي .. هذا أبوي مو أي أحد والله اني خايفة عليه مره وانا كل ما أدق أسألهم يقولون زي ماهو مافي تحسن !



مازن وهو يمسك ايده امه بحنان : جدي يمه محتاج لدعاك مو محتاج دموعك .. ادعي له ان الله يقومه بالسلامة .. وخلاص امسحي دموعك والله ماستحمل دموعكم انتو تذبح قلبي ..



ام مازن بحنان : قلبك الطيب ياروح امك .. ومسحت دموعها واهي تقول : شلون الحين مستعد لحفلتك ؟



مازن بابتسامة عذبة : اي مستعد الحمدلله .. والساعه 6 لازم يكونون كل الخريجين بالجامعة لان الساعه 7 بيبدا الحفل



أم مازن : ياعمري ياوليدي .. الله يسعدك يارب ويجعلك الفرح لك دووم ..



مازن : آمين .. يلا ياام مازن أبي أشوف ضحكة حلوة منك عشان أقدر أمشي بالحفل وانا مستانس من خاطر ..



ابتسمت ام مازن ابتسامة واسعه لولدها وهي تمسح راسه بحنان



مازن بضحك : اي كذا ياحلوة .. وقال يبي يضحكها : ييييييع شكلك وانتي تبكين يخررررع .. !!



ضحكت ام مازن على ولدها وهي تحمدالله بخاطرها ان الله رزقها هالولد البار الطيب .. وبكل حب قالت : الله يرضى عليك ياولدي ويسعدك وين ماكنت ..



مازن بمرح : آآآآآآمين وقولي بعد والله يجعل ساره لك انت ماغيرك ..



أم مازن: وهي لك انت بعد مافيها كـلام هذي ..



مازن : انتي ادعي يمه وريحيني



أم مازن : الله يجعل ساره لك ومن نصيبك ياوليدي



باس مازن ايدها ورفع عيونه للسماء وهو يقول بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممم ممين









في الغرفة الثانية كان الصخب بين البنات مزعج واهم محتارين وش يلبسون بالحفل .. وسمر من حيرتها بلبسها صارت تبكي وتقول ان ماعندها شي ينلبس .. لين رحمها خالد وأخذها لمول قريب تشري الي تبي ... فديت هالحب !



أما ساره وغاده فكانوا محتارين اهم بعد ونص ملابسهم طلعوها وماقرروا وش يلبسون ..



ساره وهي ترمي بلوزتها على الشنطة : يووووووه والله ماعندي ملابس ياربي شهالحالة



غاده : الحين انتي مع ملابسك الي جايبتها و الي شاريتها من المولات .. ومو عارفة وش تلبسين اجل وش اقول انا !!



ساره : والله الملابس الي شريتها كلها ناقصها توليف عشان تكتمل .. بنطلون من غير بلوزة .. وبلوزة من غير تنورة .. ماعندي أطقم مكتملة ..



غاده :شكلي انا بالبس اسود باسود ..



ساره باستغراب : شلون ؟؟



غاده : فستان أسود بلا اكمام .وبالبس عليه بلوزة رمادي .. وصندل أسود وشنطة سودا



ساره : وريني أشوفه ..



طلعت غاده الفستنان وفردته قدام ساره وهي تقول : هذا ..



طالعت ساره فيه بإعجاب وهي تقول : رووووعه ياغاده .. بس عندي اقتراح !



غاده : وشو ؟



ساره : البسي بدال الرمادي بلوزا حمرا وصندل أحمر وشنطه حمرا ..



غاده عجبتها الفكرة وقالت : فكرة حلوة والله ! بس ...



ساره: بس ايش ؟



غاده : ماعندي بلوزا حمرا ولا شنطه حمرا !!



ساره بابتسامة ناعمة : انا عندي باعطيك .. ومشت من غير ماتنتظر ردها وطلعت من شنطتها البلوزة والشنطة ورمتهم على غاده وهي تقول بمرح : خـــــذي ..



اتلقفتهم غاده منها .. وفردت البوزة تشوفها وهي تقول : وااااو تجنن !



ساره بابتسامة ناعمة : حلال عليك ..



طالعتها غاده لحظات وفاجأة قالت : أوكي انا عندي اقتراح بعد !



ساره بضحك : وشوو ؟؟



غاده:اش رايك انتي الي تلبسين فستاني مع تكملة طقمك ؟؟؟



ساره باستغراب : وشووووو ؟؟



غاده : اي ساره والله بيطلع عليك جنااااان .. وبعدين الفستان ماسك علي بزيادة .. وانتي أنحف مني بيطلع عليك مره حلو والله ..



ساره بابتسامة : لا ياعمري البسيه انتي والله بيطلع عليك حلو ..



غاده ماردت على كلامها وقالت : عندك صندل أحمر ؟؟؟



ساره : اي عندي !



غاده وهي ترجع الملابس لها ومعها الفستان وتقول : اجل خلاص انتي الي بتلبسينه



ساره : غاده لا مابي !



غاده : ليه ماتبين مو عاجبك ؟؟؟



ساره : الا بالعكس مرررره حلووو



غاده : اجل خلاص البسيه وانتهينا



ساره : أوكي على شرط !



غاده : وشو بعد ؟؟



ساره : تلبسين انتي من عندي !!



غاده بضحك : وحده بوحده يعني !



ساره وهي تضحك : يعني شي زي كذا ..



غاده بمرح : ما أقول لاء .. ملابسك انتي نتمناها .. كلها ذوق وتهبل



ساره : مشكور ياعمري .. (( ومشت عنها للحمام وهي ماسكة الفستان بإيدها وتقول بابتسامة ناعمة : افتحي الشنطة واختاري الي يعجبك .. ودخلت الحمام وعيون غاده تلحقها ويوم سكرت الباب تنهدت غاده وهي تقول : فديت هالطيبة ..



رجعت سمر مع خالد وبشاير الفرح بوجهها وهي الي وداها خالد المول مخصوص عشان تشري الملابس الي تبي .. وبعد دوران بأكثر من محل .. اختارت سمر احد الملابس وحاسب خالد عليه وقدمه لسمر هدية !



كان بنطلون رمادي مطرز تطريزات زهرية خفيفة .. وبلوزة زهري ماسكة ومخصرة بطول .. كان طقم مكتمل وحلو ولايق على سمر بشكل كبير ..






أخيرا انطلقت السيارة بقيادة فهد الي أخذ العنوان من مازن .. وكلها دقايق بسيطة ووصلوا مقر الحفل .. ونزلوا من السيارة ودخلوا لمكان الحفل ..



كان أول المتقدمين أبوم مازن ومعاه أم مازن .. الي كل شوي يحمدون الله الي وفق ولدهم ويشكرونه .. وساره كعادتها اذا مشت بين غرباء تنحرج وتمسك ذراع احد اخوانها كنها طفلة .. كانت ماسكة ذراع فهد بنعومة .. وتمشي معاه .. وسمر متوسدة ذراع خالد .. وغاده ممسكة بإيد سليمان .. كانوا قروب ملفت لنظر كل من مر وشافهم .. ! أشكالهم كانت ساحرة وجذابة .. وكان أكثر من طالع فيهم بانبهار من وقت مادخلوا الحفل .. اهم عطوف ومي !! كانوا من أوائل الحضور .. لان هالتخرج كان يلم الكثيـر من أصدقائهم من الشباب والبنات .. لكن عطوف ماهتمت لتخرج أحد .. كثر اهتمامها بتخرج مازن .. هاللحظة الي انتظرتها من زمان .. عشان تظهر حبه على الملأ .. عشان يظن الكل ان اهي حبيبة مازن مو أحد غيرها .. عشان تولد الشك والعذاب بقلب ساره .. لعلها تحقق أمنيتها الحقودة واهي الابتعاد عن مازن !






تابعووووووووووووني










آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس