عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2012, 04:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أحمد اسماعيل

الصورة الرمزية أحمد اسماعيل

إحصائية العضو







أحمد اسماعيل غير متواجد حالياً

 

New1 شفيق: أمد يدى للجميع.. وأصوات الملايين تقول نحن مع الاستقرار



شفيق: أمد يدى للجميع.. وأصوات الملايين تقول نحن مع الاستقرار

السبت، 26 مايو 2012


جانب من المؤتمر

قال الفريق أحمد شفيق إننى أمد يدى للجميع ولكل الشركاء وأن نعمل سويا من أجل مصر، والتى هى ملكا للجميع، شعب مصر العظيم، مشيرا إلى أنه تعهد فى بداية برنامجه الانتخابى بالأمن، ونحن نرفض أن يغرق بلدنا فى الفوضى، ويبقى القانون ويحترمه الجميع.



وأضاف شفيق خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم السبت بمقر حملته، تعهدت بالاستقرار، وملايين من أصواتكم تقول نحن مع الاستقرار، والاستقرار هدفنا ومقصدا لكى تحقق العدالة الشاملة، وتعهدت بالعدل الاجتماعى وهو ما نادى به المصريون فى الثورة، والعدل الاجتماعى قائم ولا بديل عنه.



وأوضح شفيق أننى أتعهد بإحداث حالة من التنمية فى كل أنحاء مصر، فى التعليم والصحة، ووسائل النقل، وسأعمل من أجل حل أزمة البطالة، ولا استقرار بدون عمل، وعلينا الآن أن نعقد صفقات سياسية وتحالفات سياسية، وأنا قلت أقبل الحوار مع الجميع، ولا نسعى إلى حكم من أجل سلطة، ولا نسعى لرئاسة من أجل مكانة، وأدعوكم أن نعقد صفقة مع الشعب.



واعتبر الفريق أحمد شفيق أن الجولة الانتخابية الأولى لم تكن صراعاً بين المرشحين للرئاسة، بل كانت منافسة شريفة، موجهاً الشكر لحمدين صباحى وحملته، واصفاً إياه بالمنافس الصلب، وعبد المنعم أبو الفتوح الذى وصفه بالطبيب والسياسى المرموق.



وواصل شفيق، أوجه الشكر إلى الأخ والصديق عمرو موسى، والمفكر المستنير محمد سليم العوا، واصفاً إياه بـ"عف اللسان" وهشام البسطويسى وخالد على ومحمد مرسى، واصفاً إياه بالشريك فى الجولة الثانية.



























آخر مواضيعي 0 مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
0 دعاء يوم الجمعة
0 روسيا تسلم محطة تشيرنوبل النووية إلي أوكرانيا
0 دعاء آخر يوم في شعبان
0 فضل الصيام
رد مع اقتباس