عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 09:55 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
SOHER

الصورة الرمزية SOHER

إحصائية العضو







SOHER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: شواطى الانتظار رائعة

* .* الجزء السابع *.*
الفصل الأول

" معقووووولة .. تقوله صادق .. الشرقية "
خالد : أي والله .. مدري شصار عليه وغير رأيه وقال بروح الشرقية .!
ياسر : عجيب والله ؟ ما قال لي شيء ؟ مب عادته ؟؟
خالد : أنا حتى مستغرب عليه وأختي وكل البيــــــت .. بس هو قال وقت لاحق نروح إن شاء الله ..
ياسر : عجيب ما ني مصدق والله .؟ والمشكلة إني مرسل له مسج اتطمن عليه ورد علي كل شيء زين .. وأنا مأجل الأتصال قصدي يرتاح شوي .. هههههه على بالي وصل سويسرا الحين ..؟
خالد : ههههههههههه لا وش سويسرا .. هذا هو عندك ما راح بعيد ..
ياسر كان حاس أن ماجد فيه شيء .. مب معقول بهالبساطة يكنسل روحه للخارج بعد هالحجوزات كلها ويروح لم الشرقية .. اللي كل خميس وجمعة هم فيها ..!
كان وده يتصل فيه ؟؟ يسأله ؟؟ يتطمن عليه بس قال إذا جا بعد العصر إن شاء الله بتصل عليه .. ماأقدر أصببببببر عنه ..

ياسر : تصدق يمكن هذي حركة من المدام ..ههههههههههه تلقاهم بيطيرون للخارج من هناك بس أجلوها شوي ..
خالد وهو يرتب شعره لأنه توه مسوي قصة جديدة : أييييييه الله يوفقوه .. عقبال ما ألقى نصفي الثاني ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههه تبيني أدور معك .. تراي جاهز .!
خالد بدلععع : تنكت .. ياسر .. لا تتريق ..
ياسر : حلوه تتريق من وين جايبها ..
خالد وهو يكسر كلامه : من البنك ؟؟ تبي وحده أجيب لك ؟؟
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههااااااااااااي .. إلا صدق متى بتلقى نصفك الثاني .. وراء ما تسوي إعلان بالجريدة ..؟
خالد : والله هذا رأي حلوووو .. خلني أجهز المواصفات وأنزلهااا ؟؟
ياسر : ومواصفاتك وش هي ؟؟ أخاف تلحق ولد أختك .. مضيع عمره وآخرتها خذ بنت ما توقعها بتاتا ؟!!
خالد : لاااااااا أنا غيييييير حبيبي .. ومواصفاتي في نصفي الثاني اسمعهاااااااااا
حلوه , بيضاء , طويلة , شعرها أشقر , عيونها وسااااااااااااع , رشيقة , وأهم شيء فيهل غمازة مثلي ويأشر على خده وهو يضحك ..
وش بعد أمممم
رومنسييييية وتحبني , آه يا ياسر الحب وش أقولك الحب .. اللي ما يحب ماعنده سااالفة
, ولو تكون شاعرة بيكون حلووووو ,
يااااسر : خااااااااااااااالد .. وأنت شدراك عن سوالف الحب .. هاااااااه اعترف أشووووف ؟!
ارتبك خالد ما يدري ليش هالياسر يسبب له ربكة خاصة في مثل هالسوالف .. وخالد ما يبي ينفضح بعلاقاااااته مع الجنس الأخر في التلفون
خالد : ياسر حبيبي لي ... يا فيصل بعد ..!! يكفي سالفة الشرقية .؟
ياسر وهو انتبه لربكة خالد : أتمنى تكون صادق .. والأ تبي الصدق أنا متأكد من سالفة فيصل ذي ؟!!
خالد : ياسر وش رأيك نطلع أحسن ..؟؟
ياسر وه ومبتسم : زين يالله ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

كان ماجد يسمع كل سوالف منيرة وهي تكلم أمها لأنها كان مسترخي على الكنب في الصالة وهي في الغرفة .. وكان مش مصدق تقول لها كل شيء صغيرة وكبيرة .. ورحنا .. وجينا وطلعنا ..ودخلنا .. وقال .. وقلت .. مــــــا قدر ماجد يتحمل .. نادى عليها بصوت عاااااااالي
ماجد : مــــــــــــــــــــنيــ ـــــــــــرة ..
ترد عليه وهي مازالت في الغرفة
منيرة : أيووووووووووه
ماجد : تعااااااااااااااااالي بسررررررررعة
وجات تمشي شوي شوي والجوال بيدها ما بعد سكرت عن أمها
منيرة : نعم
ويأشر لها بيده قفلي الجوال ..
منيرة : مع السلامه يمه بتصل عليكم بعد شوي .. ماجد يبيني .؟
وسكرت الجوال وماجد يطالعها بنظرات ما فهمت منها شيء
منيرة : ماجد وش فيك ساكت ؟
ماجد وهو متضاااايق هذي ما تفهم ولا شسالفة : ما فيني شيء ..
منيرة : أنت من شوي تناديني تقول تعالي بسرعة ؟
ماجد : كنت أبي شيء .. بس هونت ..

وقامت منيرة بترجع للغرفة
ماجد : ووووين ؟
منيرة : للغرفة ؟
ماجد : وش تسوين ؟
منيرة : بكلم أهلي ؟؟
ماجد : تو من شوي سكرتي عنهم ؟ وش تبين منهم ؟
منيرة : لا خلاص بكلمهم أجل في الليل ..؟
تنهد مااااااااجد بقووووة
ماجد : أشرايك نطلع
منيرة : وين بنروح ؟
ماجد : اللي تأمرين عليه ؟
ما عرفت منيرة وش تختار .. ودها تقول أسواق الراشد بس خافت يقول لأ ..
منيرة : مدري أنت شرايك ؟
ماجد : أممم ما أدري بنشوف .!!

منيرة : أجل أنا بروح ألبس وأنت أجلس فكر .. وقامت بتلبس
نزل ماجد رأسه وحط يده على خده .. بالله ياناااااااس هذا رد ..!!


وبعد ما جهزت منيرة طلعوا يتمشون شوي وقبيل الغروب كانوا على الشاطئ في جلسة خيااااااااااااالية .. وماجد كان لابس شماغ وثوب بيج

فجأه جاه مسج ولما فتحه
" ياشيييييخ ... توني أدري ... أجل سويسرا نقلوها للشرقية ؟! "
ضحك ماااااااااااااااااجد من قلب على رسالة ياسر
ومنيرة توها بتسأله وش فيك تضحك لكن سبقها اتصال ياسر

ماجد : هلااااااااااااااوغلاااااا اااااااا
ياسر : يااااااشيخ ... أجل في سويسرا هاااه .. وكل شيء زييييييين
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههااااااااااااي ..
ياسر : شخبارك حبيبي ..
ماجد : بخير .. انت شلوووونك ترااااااني مشتاااااااااااااق
ياسر : إيه هين اااااااااا ... قال مشتاق قال
خلاص عندك غيرنا .. منت يمنا الله يرحمنا
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههه وش فيك أنت
ياسر : ههههههههههههههه ياأخي أنا اللي مشتااااااق لك موووووووت .. بس أدري الحين ما عاد لي كرت بس قلت بتصل والله يستر من عواقب هالأتصال
ماجد : لييييش أفاااااا .. وانت تتوقع أن له عواقب .؟؟
ياسر : لأ .. بس تخبر خفنا تتحرك مشاعر الناس اللي عندكم
ويتسكر الجوال بوجهي .. تعرف حريم ..! أخاف تقول وش هذا لا حقنا ولو في شهر العسل ..!!
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههاااااااااااا اااااااااااااااااي
هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ياسر : ماجد ما أطول عليك .. وسلمني على سويسرا .. بس حبيت اسمع صووووووتك
فمااااان الله
ماجد : أوكي قلبي هههههههههههه فمان الكريم

وسكت ماجد وهو يشعر بهم وانزاح عن صدره .. يمكن لما سمع صوت ياسر ارتاااااااح .. يااااااااه هالإنسان أحبه .. له طريق عجيبة في معالجة المشاكل .. الله لا يخليني منه
ويناظر البحر بتأمل طوووووووويل ومركز فيه بقوووووووووة كأنه يفكر في شيء

ومنيرة تطالعة ومستغربة
منيرة : من اللي مكلمك ؟؟
ماجد : هذا زميلي ياسر ؟!!
منيرة : يشتغل معك ؟!
ماجد : من كنا صغار وانا وياه حتى توظفنا سوا ..
منيرة : أها وش فيك تطالع البحر كذا ؟؟
ماجد : معجب فيه
منيرة : لا والله
ماجد : ليش مستغربة ؟
منيرة : وش تعجب فيه.. في ماء .. ولا شمس ؟
سكت ماجد شوي بعدين قال
ماجد : منيرة وش يعني لك البحر ؟؟؟؟؟
منيرة بعفوية : ولا شيء .. أصل أول مرة أجي له
ماجد : ههههه أها .. طيب لحظات الغروب هالخيااااااااالية ما تذكرك بشيء ؟؟
كان يبيها تتكلم .. تعبر عن مشاعرها
منيرة : يعني المنظر حلووو مرة .. والبحر كبيييير وتأشر بيديها
ماجد : ههههههههههههههههههههههه ضحك من قلب على عفويتها وشكلها وهي تقول البحر كبييييير
وكملت
منيرة : عاد أنت ماشاء الله عليك مليت منه
ماجد : أكيييد مليت منه ؟ أقولك الله يهديك نروح لأمكان ثانية نطلع برا بس أنتي ماتبين ؟
تو ياسر يقول زين أجل سويسرا نقلوها للشرقية ..
منيرة : يتهزأ
ماجد : لا ما يتهزأ .. يمزح يا عمري .. لأننا نمون على بعض بقووووة

وبعد صمت شوي
منيرة : قلت لك سفر للخارج ما أبي الشرقية ومكة تكفي ..
ماجد : مــكــة ؟؟!
منيرة : إيه بنروح لها إن شاء الله بعد الشرقية ..
ارتاح ماجد نسبيا .. لأنه ممكن يطول سفرته شوي حتى ما يشكون الناس بشيء
ماجد وهو مبتسم : يصير خير إن شاء الله ..



وبعد مدة من الجلوس قاموا يتجولون على الشاطيء ويتمشون شوي .. وكان ماجد يمشي يتمنى منيرة تمسك يده .. بس كانت ساكتة ولا حركة ساكن .. ما غير تناظر بهالعالم اللي تروح وتجي وناسية حتى نفسها .. فكيف بتذكر شخص ثاني معها ..!
فقام ماجد وحط يده بيدها وهي ما عارضت وأثناء ما هم يتمشون .. مرت بجنبهم بنتين وهم يطالعون ماجد بقووووة ولا كسروا العين ومنيرة تطالعهم .. وماجد هو اللي منزل عيونه .. وتمنى أن منيرة تضغط على يده .. تقول شيء .. تعلق على المشهد ..! تصرخ عليهم .. تقول خير .. تقول أي شيء ..
لكن للأسف كل هذا ما صاااااااااار ..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.


كان سارة شبه مبسوطة على جمعة البنات مع بعض ومستاااااانسة لكن اللي مكدر خاطرها خوانها حمد ومحمد لأنهم كانوا موجودين وتخاف يصدر منهم أي تصرف يحرجها قدام بنات عمها وبنات خالتها وقدام سجى بنت جيرانهم ..
سارة تعرف حمد أخوها حمقي ما فيه مجال للتفاهم أبدا خصوصا وهو يعرف أن هند موجوده .. يتمنى يدخل على هند وأمها ويذبحهم . . صارت رده فعله ضد النساء عنيفة .. يعم على الكل لأن عصبيته وشكه معمي قلبه وبقوووة ..
ومحمد يطلع ويدخل مستاااانس .. تبون شيء .. توصون شيء ..! والرجال شوي ويضرب في الجدار من العجلة .. مستااااااانس حيل .. لأنه يعرف أن في البيت بدور وسجى ورزان .. ما يدري من يحب من يحترم .. بس اللي بناءه في نفسه .. بدور .. وبدور بس .. يكفي هند ضاعت على حمد دائما يردد هالكلمة ..


وسارة يا عمري واضح عليها أنها قلقانه بالرغم من ضحكاتها الرنانة وشكلها الحلووو واللي جذب الانظار لها وأولهم خالتها .. وتسمي عليها قايمة وقاعدة ..

سارة بإحراج : بدور شفتي خالتي كيف تعاملني ..؟
بدور : أيوه أيوه أخافها حاطه العين لولدها .. ترانا نغار..
سارة : تكفيييييييين ..! واللي يسمعك يقول أني ميته على ولد خالتووو
بدور بغرور : وين اخوانك لا يدخلون .؟
سارة : أنا أدري عنهم .. بروح أشوف كانهم فيهم لا يدخلون .. تصدقين الحين هم عارفين أن في البيت حريم بس يستهبلون ..!


ومشت سارة شوي .. بعدين رجعت بدور تعالي معي .. وقامت معها بدور من بعد ما توعدها أنها لو تشوف أخوها بتذبحها هي .. وسارة تضحك بالرغم من ضيقها من تصرفات إخوانها الصبيانية
ودخلوا الثنتين للمطبخ ولقوا أم حاتم فيه توجه الخدامات يجهزون بعض الصواني وبعض الأغراض الخاصة بالضيافة ..
سارة وبدور وهم يديهم بيدى بعض
الســـــــــــــــلام عليكم
أم حاتم : وعليكم السلام .. هلا ببناتي ..
سارة : هلا يمه
أم حاتم : هلا يا أمي
سارة دائما تستغرب معاملة اهلها قدام الناس شيء ووراء الناس شيء آخر .. وحاولت تكابر على عمرها وتعديها
بدور : خالتي تبين مساعدة ؟
أم حاتم : لا ياأمي لا تكلفون .. أهم شيء الجمعة وسعة الصدر ..

سارة : يمه شخبار العشاء ..؟؟!!
أم حاتم : حاتم وهدى يقولون إحنا المسئولين عنه .. لا تهتمين وأنا امك الله لا يخلني منك
رفعت سارة عيونها لا شعوريا لبدور ابتسمت بدور لها ..
بدور كان شكلها جناااان .. كانت لا بسة تنور بيج مموجة بعنابي بسسسسسيط ضيقة شوي من عند الخصر لما الركبة ومن تحت قصاااااااات كثيرة متداخلة .. بيج وعنابي .. ولابسة هاي نك عنابي .. وربطة عنق بيج مموج بعنابي .. رابطتها بشكل مثلث من وراء وعقدتها قدام .. ومكياجها كان حلوووووو .. لأنها فنانه فيه .. وشعرها رافعتها بشكل تسريحة خفيفة ومنزله منه خصل على وجههاااا..

فجأة سمعوا صوت من برا المطبخ
يـــــــــــمــــــــــــ ـــــه .. يـــــــــــــــمــــــــ ــه .. فيه أحد ..! وينكم .!
يا ولد ..!
بدور راحت تركض وبغت تطيح لأنها كانت لا بسه كعب ومع الأرضية الملساء مالات على جنب وتمسكت بالجدار .. وبعدها ركضت لبراء المطبخ ..
ودخل محمد للمطبخ .. وأمه ترحب فيه وعادي ولا كأنه داخل على حريم بالبيت ..
أما سارة تضايقت من تصرفه ..
يا السخييييييييييييييييف .. ؟؟!
محمد: مين أنا ؟!
كان شايل معه بعض الأغراض .. ولمح طرف تنورة بدور وهي بتطلع
سارة : إيه أنت .. ياأخي أنت ما تحس البيت فيه حريم .! وتدخل وبس ؟
محمد : أقول انقلعي .. يالله برا .. أقلبي وجهك .؟؟
أم حاتم : سارة .. عيب عليك .. هذا أخوك اللي أكبر منك
استغربت سارة .. تو من شوي " وأنا أمك " والحين " عيب عليك " .!
وكمل .. وبعدين أنا متنحنح قبل أدخل وقايل ياولد ..!
سارة : ما أمداك تقولها إلا أنت داخل ..
وتبي تقهره أكثرتخيل لو بدور طاحت الحين وانكسرت وش بنسوي لك .. نحب راسك ..
ســــــكت محمد فجـــــــأة .. يعني بدور كانت هنا ..
تركته سارة وطلعة وهي معصبة حيل من هالحركات ..

ورجع يناديها " ســـــــــــــــــــــارة "
وخافت سارة ورجعت " خييييييير ..! "
محمد : روحي انقلعي لحمد .. تلقينه في الملحق ينتظرك ..؟
وطلعت سارة لأخوها حمد يا ترى وش يبي .. آآآه ..
أحسن شيء أنه بسافر لجدة .. فكة شوي .. ووصلت له بسرعة

بدري ..! تو النااااااس .. تاراكيني برا كأني هندي "" !

انحرجت سارة من كلام اخوها وهي ما لها ذنب
سارة : أأ ..أ أ . مم ما قالي محمد .
وهو شافها مرتبكة وهذا أحسن شيء عنده .. بس رجع فكر .. قال في نفسه لأ .. ما راح أزيد عليها كلام ثم تصييح .. ياليت الي تصيح هي اللي من داخل .. يا جعلها البلاء هي وأمها
حمد وبصوت أهدى شوي : من اللي جاي ..؟؟
سارة : بنات عمي كلهم وبنا..
وقطع عليها حمد .. من اللي جاي من بنات عمي ..؟؟؟؟
سارة : كلهم ؟؟
حمد بعصبية : أقووووولك منهم .. عدي علي ما تفهمين ..؟
سارة فهمت أنه يقصد الأسماء .. لأن المحب احيانا قد يتلذذ بنطق أسم محبوبة ولو كان لا يراه ولا يستطيع الحصول عليه ..!
سارة : هند وبنتها .. وبدور ... وسمية .. وأمهم ..
حمد : يعني هند جايه ..؟
وهزت سارة رأسه بنعم .. وهي من داخلها ترجف .. تبي تنفك منه ..
نطق حمد بكلمات صعقت سارة ما توقعتها منه أبدا أبدا
حمد : أحسن شيء لي أنساااااااااااااهاااااا .. البنت وأمها باعووووووني وما راعوا مشاعري ..
وكمل بصوووووت عالي شووووي ومعصب
في بليييييييس اللي ما يحفظهم ..؟؟!!!!!
بس تعرفين يا سارة إني ما زلت أغليها .. بس لأجل عمي . ولاّ هي نكأت في قلبي جراحات مسسسستحيل الزمن ينسااااااهااااااا
أصعب شيء يا سارة إنك تأملين في أحد ويخذلك ..
وقام حمد وتركها وطلع .. وسارة ما زلت جالسة في مكانها معقولة اللي قاعد يتكلم هو أخوي حمد ..؟! معقولة .. يصير هالشيء ؟؟ ولا هذا تأثير السفر ..؟ إذا الإنسان بيبعد عن أهله ترجع له الذكريات والحنين للماضي .. ويكون حنون في تعامله مع أهل بيته ..
آآآآآآه يا حمد وش هالكلمات اللي قلتها .. معقولة .. ما ني مصدقة ..؟ هو يوجه الكلام لنفسه ولا يوجهه لي ..

" ولاّ هي نكأت في قلبي جراحات مسسسستحيل الزمن ينسااااااهااااااا
أصعب شيء يا سارة إنك تأملين في أحد ويخذلك .. !! "

وسقطت دمعة من عينها ما قدرت تداريها ومسحتها بسرعة قبل يشوفها احد لأنها لازم تكون أقوى من كذا ... والحياة كلها تجارب وفي النهاية يكون السعيد من وعظ بغيره ..

جاها صوت من وراها

ماشاء الله واقفه لحالك .. روحي دااااااااخل .. انتي مهبووووله .. ؟؟؟؟؟!

سارة وبصوت مثخن حتى محمد استغربة قالت : طيب محمد
ودخلت لداخل البيت تجر رجليها جر ..! وهو يطالعها
بعدين قال
اللهم لك الحمد ورااااااح ..


وراحت لغرفتها وسرعان ما لحقتها رزان وحاولت معها تنزل وتكون معهم عادية .. بالرغم من رفض سارة تعلم رزان وش فيها
سارة : خلاص رزان انزلي وبلحقك
رزان بإصرار : لا والله رجلي على رجلك .. أخاف ترقدين ههههههههه
سارة وهي تبتسم : وأحد مجنون يفوت هالجلسة الحلوة
رزان : أجل قومي انزلي
سارة : طيب يا لله .. ننزل ..!
وقاموا الثنتين ونزلوا لجمعة وللسوالف .. وحاولت سارة تضحك معهم حتى ما توضح لهم شيء .. بس المشكلة إن سارة من النوع اللي على قلبها على وجهها ..

كانت أم حاتم تسولف هي وأختها ويسألون أم ماجد عن ولدها ..
أم ماجد : كل شيء زين .. والبنت ما عليها قصور
وسارة مركزة على كلمة يقولونها .. كانت أذانها معهم وجلستها على جنب مع البنات
أخت أم حاتم : أجل سافروا ..؟؟؟
أم ماجد : إيه الله يوفقهم ..؟؟؟


سجى : هاه ساارة أشرايك ؟؟
سارة : هاه .. وشوو ؟؟
سجى : الله الله اللي مأخذ عقلك يتهنأ فيه .. شكل البنت مب معنا مرررررة
ناظرتها بدور وابتسمت
سارة : لأ ... بس كنت أفكر ؟؟
سجى : في أيش ؟؟
سارة : هههههههههه سالفة وعدت لاتدققين لا يا سجى ..
سجى : هههههه أوكي عيوني .. وكملت لهم السوالف وهم يضحكون ..

انتهت العزيمة وكانت حلوووه الكل انبسط فيها .. لأن فيها هدى زوجة حاتم واللي كل يحب سوالفها وهي مب كأنها مدرسة .. شخصيتها اجتمااااعية مرررة ومتوااااااضعة ..
وكذلك سجى .. عليها سوالف رهييييييبة والكل ينبسط إذا جات تحرك المجلس .. ما تخليه كذا راكد ...

راحوا الناس وطلعت سارة لغرفتها وفتحت النت وحاست فيه شوي وطبعا هي ما تكلم أحد غير ماجد علشان كذا الحين هي مرتاحة .. حتى لو يدخل عليها أحد من خوانها ماراح يهمها .. لأن الشخص اللي جالس على النت إذا هو على صواب ما راح يكون مضطرب وهو على النت لأنها واثق من الأشياء اللي قاعد يسويها أنها مب خطأ ..!
لكن بعد إيش يا سارة ..
بعد زواج ماجد ؟؟
بعد سفر حمد ؟؟
بعد تغير محمد ؟؟

إيييييه على كل حال ياسارة ..!


*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.






آخر مواضيعي 0 السحلية ذات اللسان الازرق
0 عمل قلادة واسوارة ملتوية من الشريط الساتان والخرز
0 خلفيات بلاك بيري للعيد
0 33 برنامج للمحادثة لأجهزة البلاك بيري
0 ثيم البطة تويتي الجميلة للجيل الثالث
رد مع اقتباس