عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2008, 04:23 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

§¤~¤§¤~¤§الحلقة السادسة§¤~¤§¤~¤§



هناك عند خالد المحترق ..



حاول ينام ماقدر وهو كم يوم متاقطع مع حبيبة قلبه سمر



خالد يحب سمر حييييييل وسمر تحبه وترحمه ليش إنه يتيم وتحاول تعوضه .. بس خالد أحيان تجيه دلاخة ويستفز سمر ,, وآخر مره تخانقوا بسبة روحتها لصديقتها .. وهو كان يبيها تروح تشوف أغراض حق مكتبه .. لأنها كانت ترفض تطلع معاه لحالهم وهذا شي كان يزعله زيادة !



ويوم حاولت تأجل الموعد معاه .. عشان موعد صديقتها



خالد عصب وسمعها كلام زعلها



قعد خالد يفكر .. اي والله إني بعد أناني .. يعني كل شي أبيه بالوقت إلي أبي ولا أقلب الدنيا !!



اي بس بعد هي مغرورة .. تاركتني اسبوع لا مسج ولا اتصال ولاشي ..



عجز ينام من التفكير



قام ورجع دق على ساره مره ثانيه






بس هالمره مازن رد .. " الوو "



خالد : هلا بسم الله .. وش دخلك ترد على جوال اختي !



مازن : كيفي أرد على جوالها .. ترد على جوالي .. كيفنا ..



خالد : طيب الله يهنيكم ..



مازن : شفيك خالد كنك متضايق



خالد : ابد مافيني شي بس الحين متى بنتقابل



مازن : براحتك متى ماتحب أنا فاضي ومتفرغ لكم انت الي مشغول ومدوام



خالد : بس لاتذكرني مليت من هالشغل الي مورطنا فهد فيه



مازن : خالد ليش انت صاير كذا لاتبي تدرس لاتبي تشتغل .. وش تبي اجل؟



خالد : ابي اقعد بالبييييييييييت ويجيني راتبي لحدي حرام !!



مازن : اي حرام .. الحرمة الحين ماتسويها .. وتدور وظيفة



خالد : الظاهر دراستك برا قلبت معايير مخك شوي



مازن : لا والله لاقلبتها ولاشي الا هذا الصح الي انت مو مقتنع فيه



خالد : مازن وبعدييييييين تراني مو ناقص محاضرات .. كافي علينا فهد تجينا انت بعد !



مازن : طيب ياخالد .. هاه حبيبي آمر !



خالد : متى نتقابل ؟



مازن يطالع ساره ويقول بشويش : ياربي مايفهم !



ضحكت ساره وقالت : خالد اذا عصب يستخف



خالد : الووووووووو



مازن : اي معاك .. خلاص خالد براحتك تبي الحين .. الحين



خالد : وش الحين ؟ حر موووت .. وانا راجع تعبان ؟



مازن : والله احترت معاك ياخالد .. زين بعد المغرب ؟



خالد : أجيكم ؟



مازن لانه عرف السالفة قال : تعالنا .. إنت آمر بس ..



خالد : تسلم حبيبي .. بااااي



مازن وهو يضحك وعرف ان هذا الي يبيه خالد : بايااات






سكر مازن وقال لساره : صدق إنه مستخف استانس يوم قلتله إنت تجي ..



ساره : هذا أنا أقولك .. يبي يشوف سموور



وسكتت شوي .. وقالت : زين مازن .. أنا بروح بيتنا وأرجع مع خالد المغرب



مازن : ليش سوسو ؟



ساره ماتدري ليه بس حستها بايخة انهم لحالهم وسمر نايمة وخالد مو جاي قبل المغرب بس ماعرفت وش تقول وقالت : بروح أريح شوي من المدرسة وإنت بعد ريح لأن أكيد خالد بيسهرك الليل كله .. من زمان عنك



ابتسم مازن : وقال والله أنا مشتاق لطلعات الخبل هذا ..



زين سوسو لا أعطلك أجل روحي ريحي ..






قامت ساره ومازن معها وراحت للصالة تلبس عابيتها .. واتذكرت هديتها وقالت بهمس : بروح أجيب هديتي



ضحك مازن وقال : طيب بشووووويش



ضحكت ساره وطلعت بسرعه ومازن يراقبها ..



أخذت اللاب توب وانزلت ومازن مانزل عيونه منها ..






مازن : سوسو إنتي تروحين مشي صح ؟



ساره : صح



مازن : لحالك ؟



ساره : طبعا



مازن : ليه ! ماكنتي تمشي لحالك أول



ضحكت ساره وهي تقول : هذا أول مازن شفيك ! أنا الحين كبرت



تراني شوي وأصير أطول منك ..



ابتسم مازن وقال : ولو .. واذا كبرتي أخاف عليك أكثر ..



يلا بامشي معاك أوصلك ..



ساره : لا مازن والله مايحتاج تتعب نفسك .. البيت قريب مره



مازن : مستحيل والله مايعطيني قلبي تطلعين وتمشين لحالك



ابتسمت ساره وبداخلها فرحت لاهتمامه وقالت : براحتك



ابتسملها مازن وقال : يـلا



واطلعوا ومشوا لبيتهم لين دخلت البيت ..



وابتسم لها ورجع






طلعت ساره لغرفتها وهي تحس بأنواع المشاعر المتضاربة بداخلها



لكن الحلو إنها كلها مشاعر تحسسها بفرح



ياعمري يامازن والله إنك طيييييييب



وطالعت اللاب توب الي جابه لها وحست انها متيمة بهوى هالإنسان من كل قلبها ..


المغرب



صحى خالد والشباب وقعدوا ياكلون ..



وساره كانت نازلة من غرفتها ويوم شافتهم سلمت عليهم بمرح وهي تضحك



فهد : ان شاء الله الفرح دوووم سوسو



سليمان : طبعا الفرح دوووم مازن موجود



ساره وهي تقعد عندهم : بس إنت .. وعاد خليني أفرح بمازن .. من حقي هو قال نفس الشي



خالد : وش قال



ساره : قال إني مثل ظله ما أفارقه






ابتسم فهد لكلام مازن .. وهو يرتاح لمازن كثير .. لأن مازن يختلف عن باقي عيال عيلتهم .. إلي كل ماجتمعوا وياهم .. طالعوا بساره بنظارات كلها خبث ..



فهد يكلم اخوانه : وش برنامجكم اليوم


خالد : بروح لمازن

__________________

سليمان : ههههههههههههههههههههه طيب طيب






خالد يكتم الضحكة ويقول : ليش تضحك






سليمان : لااااااا أبد مافي شي ,,,






خالد : وانت وين بتروح ؟






سليمان : هههههههههههههههههه بروح لولييييد






خالد بتريقه : طيب طيب هههههه






ساره : سليمان بتروح بيت عمي !






سليمان : اي في شي !!






ساره محنوقة لأنها تدري إن سليمان يروح هناك عشان غادة .. وهي ما تطيق غادة






ساره : لا بس مستغربة انك دايم هناك ماشاء الله ..






سليمان : اي كل واحد يروح مكان مايلقى تسليته .. وبكرا المفروض نروح كلنا .. ويطالع بفهد






ساره : ليه إن شاء الله !






سليمان : عازيمننا على العشا






فهد : ماشاء الله من عازمك






سليمان : عمي أمس لزم علي والله وقال لازم نجي كلنا






ساره بنعومة وهي تسند راسها على الكنب : أنا مو رايحة






خالد : ولا أنا






سليمان عصب منهم والتفت لفهد وقال : وانت فهد بعد كمل وقول مو رايح






فهد سكت وماتكلم وهو ينقل بصره بين اخوانه






خالد : بعدين الحمدلله محد عزمني شخصيا






سليمان : ليه أنا بزر مايوخذ على كلامي .. ؟ هو قالي خل اخوانك يجون






خالد : والله أنا مرتبط مع مازن .. وهذا عذري محد يقدر يجادلني فيه



من زين القعده عاد ..






سليمان وهو يطالع ساره : وانتي ياست الحسن !






ساره : مو رايحة .. عمي قال خل اخوانك يجون .. اش لي انا بالروحه ..






سليمان : بلا استهبال عاد .. اخواني وانتي وكلنا ..






ساره : طيب روحوا بكيفكم بس انا مني رايحة ..



عاد مرة عمي ولا غادة الي يبوني ..






سليمان : شلون يبونك وانتي مو تاركة مجال لهم .. هذا حتى يوم عزموك وقدروك مانتي رايحة .. شلون يبونك أجل !






ساره وهي شوي وتبكي : لا تقول عزموني ! محد كلمني .. غادة لو تبيني تدق على جوالي ..






سليمان : غادة مي مسوية عزيمة بنات عشان تدق عليك..



العزيمة كبيرة رجال وحريم وعمي يدق على الرجال ومرة عمي على الحريم .. هي اش دخلها






ساره بدت تنزل دموعها : اي خلاص علمتك شلون تتكلم !! صرت تتكلم باسلوبها الراقي .. ان مالي أم يدقون عليها ..



يصير خلاص أجي مثل الشحاته يعني !! المفروض يقدرون وضعي ويدقون علي مخصوص لأن عارفين إن مالي أحد .. وصارت تبكي بقوة






سليمان : والله ياساره إنتـي مكبرة الموضوع يعني مافيها شي لو جيتي



وخليتي الأوضاع بينكم تتحسن ..






ساره وهي وصل حدها من البكى وقالت : مـــ ـــ ــابي أروووووح .. مابي الأوضــ ــ ــاع تتـ ـ حسـ ــ ن



مابيهـــ ـــم مايهموني زي ما إني ما أهمهـــ ـم ومايبوني






سليمان : خلاص يصير لا ... ...






" سليمـــــــــــــان !! "






صرخة قوية طلعت من فم فهد ألجمت لسان سليمان وخلته يسكت ..






التفت فهد لساره وقالها بحزم : ساره روحي غرفتك






قامت ساره وهي تبكي وأسرعت لغرفتها






انتظر فهد لين سمع صوت بابها انصك والتفت لسليمان بكل عصبية ونظرة صرامة وقال :






" شوف ياسليمان ..



ترا دموع ساره وحزنها وألمها وسعادتها هذي أمانة بأعناقنا كلنا



وصانا أبونا عليها بساعة احتضاره !



أنا مو مستعد أشوف دمعة بعيونها ولا حزن بقلبها .. ونكون إحنا الي متسببين فيه .. !



وغاده هذي من صغرها مسببة الأحزان لسارة لين كبرت وكبرت مشاكلها






وفتح عيونه بعصبية أكثر وهو مولع حده وقال : وقسم بالله ياسليمان لو عاد تمشكلت مع ساره مره ثانيه عشان غادة .. مو حاصل طيب !.. والله مني تارك أحد بحاله وهو يتسبب بدموع ساره .. !



وخبط الطاولة بكل قوة وقال : حتى لو كنت إنت ياسليمان !!



وقام ومشى للباب وهو يقول : ومحد رايح للعزيمة .. اتفضل روح إنت لحالك



وطلع وخلا سليمان منكوي بصمته






خالد كان منقهر من سليمان فقام وجا بيطلع يروح لمازن .. وهو طالع ناداه سليمان ..



خالد : هلا ..



سليمان : الحين وش أسوي



التفت خالد عنه وقال : سوي الي يمليه عليك ضميرك



وطلع وخلاه ..






اتنهد سليمان من قلبه وحزن على الي صار ورحم ساره .. انقهر من نفسه ..



وبهاللحظة دق جواله باسم " حياتي أنا " يعني إن غادة المتصلة ..



انقهر يوم شاف الاسم وحط نو بوجهـها ..



شوي الا رجعت دقت مره ثانية .. راح حط نو مره ثانيه وقفل الجوال ..






ترك الجوال وطلع لين غرفة ساره ..



وقف شوي عند الباب بعدين دق الباب .. ماسمع جواب ..



راح فتحه بشويش ودخل .. ونادى قبل لا يدخل : ساره !



ماسمع رد



فتح الباب كله ودخل .. طالع بالغرفة مالقى أحد ولقى بابا بلكونتها مفتوحة



مشى لين البلكونة ودخل



لقى ساره قاعده على كرسي قدام سور البلكونة وحاضنة صورة



ودموعها تنزل بصمت



انتبهت لسليمان .. ولفت وجهـها عنه



جا سليمان عندها وووقف وراها ومسح شعرها بإيده وهو يقول: ساره .. معليه حبيبتي أنا آسف ..



ماردت ساره



سليمان : معليه ساره يمكن غلطت بكلامي ولا جرحتك .. بس والله أنا كانت أمنيتي إن العلاقة تتحسن بينك وبين غادة .. لأن اثنينكم مهمين بالنسبة لي






ساره حست بغيظ من غادة شلون استحلت هالشرسة قلب أخوها الطيب ..






التفتت لسليمان الي انبته انها لامة صورة بإيدها ..



مسكت ساره الصورة بإيدها ومدتها لسليمان وهي تقول :



شف ذولا ... والله مايرضون على الي تسويه فيني !!






أخذ سليمان الصورة وطالعها وانذبح قلبه !






شاف صورة لأبوه وأمه قاعدين سوا وأمه مبين حامل بسارة لأن تاريخ الصورة بعد ولادة خالد ..



طالع بعين أمه الي كانت متلهفة على جية ساره ..



ومتحلمة أحلام كثيرة تبي تحققها لها






وطالع بعيون أبوه واتذكر وصاياه لهم عشان ساره



وانعصر قلبه وحس العبرة خانقته






ورفع عينه لساره وهو يقول بصوت مخنوق : أمانة ساره سامحيني



ساره بصوت باكي : سليمان انت اخوي مستيحل أزعل منك ..



بس أزعل لا حسيت انك تبدي غادة وتفضلها علي ..






سليمان بكل ألم : مستحيل ياساره .. إنتي أختي وغالية علي ومستيحل أبدي أحد عليك .. وقرب منها وهو يبتسم لها و قال : وانا تحت أمرك الحين تبيني أروح العزيمة ولا لاء !






سكتت ساره وهي الود ودها انه مايروح وينقطع عن هالبيت نهائي وينمحي اسم غاده من حياته لكنها قالت : على راحتك ..



سليمان : طيب ولو رحت ماتزعلين !



لفت ساره وجهـها عنه وقالت بهمس : لا ..



سليمان : طيب .. يلا مابي دموع سوسو خلاص .. يووه لو تشوفين شكلك بالمرايه يخرررررع !



مسحت ساره دموعها والتفتت لسليمان وابتسمتله ابتسامة باردة غصب ..



قرب سليمان ايده لخدها وقرصها بشويش وهو يبتسم لها وقال : يلا سوسو أنا طالع تبين شي !



ساره : لا مشكووور ..



سليمان وهو يمشي : زين .. مع السلامة



ساره بهمس : مع السلامة






وطلع سليمان لوين ما غادة ميته بقهرها وزعلها ..




تاااااااابعووووني






آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس