عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2008, 02:38 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة


الحلقة الـ 13





********



انصدم خالد وهو يطالع بفهد وقال : فهد ؟ متى جيت !






فهد: قبل شوي .. وسمعت كل الكلام الي قلته ..







ومشى يقرب منه وهو يقول : وش هالخرابيط ياخالد .. وش الي ماتخطب ولا تتزوج قبلنا .. ؟



خالد بحزن : اي فهد مو قادر اسويها والله .. احنا الثلاثة طول عمرنا سوا .. مابي أغير مسار حياتي وأمشي بدربي تاركم ورا ظهري ومو مهتم فيك ولا بسليمان



فهد باستغراب : وانت اذا تزوجت بتقطعنا مره وحده ! .. انت بتتزوج حالك حال غيرك وبتظل بين أهلك مثل الناس والعالم ..



خالد : لكن فهد ....



فهد : وشو الي لكن ياخالد ؟ احنا كبرنا ياخالد خلاص .. وصار لازم نمشي مع الدنيا وين ماتسيرنا .. كل واحد منا يشوف حياته وهذا مو معناه اننا نتفارق ..



خالد : بس مو أنا الي أبدا فيها والله كبيرة يافهد افهمني .. !






فهد : تدري ياخالد اذا انت بتنتظرني فاعرف انك ماراح تتزوج ابد !!





خالد انصدم ونقل بصره بينه وبين ساره الي بان عليها الاستغراب هي بعد ..



خالد : ليش فهد!



فهد : لأني مستحيل أتزوج قبل اي واحد منكم بهالبيت ..






ساره : فهد انت بعد لازم تشوف حياتك وتستانس



ابتسم فهد لساره وقال : وناستي هي اني اشوفكم محققين احلامكم وعايشين أحلى حياة ..



ابتسمت ساره وهي تتخيل أحلامها الوردية تتحقق .. تعيش بدنيا حلوة تجمعها اهي ومازن .. دنيا كلها حب وسعادة ..



اهي لمازن ومازن لها ... آآآآآآآآه ياقلبي .. هل بيتحقق الحلم ؟






جاوبوها إنتو .. هل بيتحقق ؟؟






ماندري عند الدنيا ومخابيها !!









التفت فهد لخالد وغمزله وقال : متى نروح نخطبها !






خالد خفق قلبه بفرح وقال بحيا : إلي تشوفه فهد .. متى ماودك ..






فهد : انا أشوف ان خير البر عاجله .. نخليها يوم الخميس



خالد لمعت عيونه من الفرحة .. وساره ابتسمت ابتسامة كلها حب وفرح ..









كلمت ساره سمر .. وبشرتها بهالخبر .. الا سمر طـــــارت من الفرحة وشكرت ساره من كل قلبها على هالبشارة ..



وصارت تخربط بكلام ماتدري وشو .. مو مصدقة يانااااااس مو مستوووووعبة



اخيرا هالحوطي حن علي .. وااااااااااااااااااااو ياحظك ياسمر بالحمار الي تموتين فيه






سليمان يوم عرف بالخبر فرح من قلب عشان أخوه






فهد وسليمان وخالد الاخوان الثلاثة



كان أبوهم يتمناهم يطلعون مثال للأخوه والمحبة والترابط والتضحية ..



ونحمد الله طلعوا زي ماكان ابوهم يتمناهم .. بينهم ترابط ومحبة عجيبة .. الكل يحس بالثاني والكل يهتم بخاطر الثاني .. ويبدون بعض على أنفسهم ..






فهد الي ظاهره هادي .. لكن إن جينا للحق هو يكتم الحمق والحنق بقلبه .. أحزان واجده مر فيها وظل كاتمها بنفسه .. الي يتأمل عيونه يلاقي فيها أنوع المشاعر العجيبة .. فيها نظرة الأب الحنون .. نظرة الأخو الطيب .. نظرة الصديق الوفي .. نظرة الضايع المحتاج .. نظرة الابن الفاقد للحنان وراحة البال



خالد بعد كان من النوع الغامض الي مايفضفض .. اهو صحيح راعي استهبال وضحك مثله مثل سليمان .. لكنه يكتم أحزانه وآلامه بنفسه ..






غير سليمان كانت شخصيته متحررة من قيودها أكثر .. كان اذا اتضايق ولا زعل .. يرمي همومه الى اي شخص قريب منه .. يفضفض لوليد .. ويشكي لغاده .. بالوقت نفسه اذا عصب يطرطع ويصارخ ويطلع كل الي بخاطره ..






وكلهم مجتمعين بنقطة مشتركة وحده وهي : حبهـم وحنانهم الكبيـر لاختهم ساره ..






*********













اليوم الخميس ..






سمر مانامت وهي تفكر .. أخيرا ياخالد .. أخيرا حبيبي .. تعبت قلبي وعذبته لين مات وتتيم فيييييك .. أخيرا بنخطوا خطوة تجمعنا ببعض أكثر .. خايفة ومو مصدقة .. مقدر أصدق لين أشوفك بعيوني جاي بنفسك وخاطبني



وياويل قلبي بعدها من حبك ياخالد ياعذابي وجناااااني









وبعد صلاة المغرب كانو كلهم ببيت خالتهم ..



فهد قعد جمب أبو مازن وقاله : عمي تعرف خالد من هو صغير وهو يبي سمر .. وهالحين جا الوقت الي عزم يخطبها .. واذا ماعندكم مانع عمي ..



نبي سمر لخالد ..



ابتسم ابو مازن وقال : والله يافهد لو ألف العالم كله ما ألقى أرجل منك ومن اخوانك .. ويشرفني والله ان خالد ياخذ سمر وأهني سمر بخالد بعد ..



فهد : تسلم ياعمي والله .. فيك الخير ولولا الله ثم وقوفك معانا وجمبنا من احنا صغار للحين .. كان ماصرنا مثل ماصرنا ..



ابو مازن : فيك الخير يافهد .. فيك الخير



وطالع خالد وابتسم وقال : والله وكبرت ياخالد .. الله يتمم عليكم بالخير والسعادة




كلهم : آمين



ابو مازن : زين خذوها كلمة مني أنا موافق ومفتخر بعد .. بس تعرفون خرابيط الحريم من تجهيز وتهبيب .. خلوني اشاورهم وارد لكم ..



وغمز لخالد وقال : هذا اذا ماسبقتني سمر وردتلك



ابتسم خالد وقال : ولو عمي .. تظل الكلمة كلمتك ..






وبعدها شاور ابو مازن سمر وأمها وطبعا سمر مايحتاج أوصف لكم شلون ناقزت من الفرحة وهي تقول : اي يبه أبيييه أبييييييه .. ياقلبي مو مصدقه !



ابو مازن : استحي على وجهك يابنت .. وش هالمخفة !



سمر وهي تركض وهي ماده ايدينها بشاعرية : وش اسوي طيب ! مستانسة طاااااااااااااااا يرة من الفرحة






ام مازن ضحكت على بنتها المرجوجة







وابو مازن حب يناكفها قال : زين خلاص مافيه بطلنا ..



تسمر ت سمر مكانها و بحلقت عيونها وهي تقول : وشووووو .. لا يبه إنت بتذبحني ترا بتذبحني بتقضي على بنتك وحيدتك دلوووعتك



ابو مازن : هههههههههههههههههههه يالطييييييييف .. كل ذا لخالد .. زين واحنا ماعاد لنا قيمة ..



سمر وهي تلم ابوها : إنت تاج الراس ونور العين يبه



ابتسم ابو مازن وقال :زين مبرووك حبيبتي



نطت سمر وهي تقول : الله يبارك فيييييييييك



ونطت لامها تحضنها بكل فرحة وسعة صدر












مازن بأمريكا طار من الفرحة .. أعز صديق على قلبه بياخذ أخته .. وش أحلى من كذا ؟وبارك لهم واتمنى من كل قلبه ان يجي اليوم الي ينجمع فيه اهو وساره ..









كان خالد نازل من السيارة والتفت لبيت سمر وابتسم ..



وحس بخاطره وده يكلمها .. بس إهي مغرورة ليه مادقت .. بس ياخالد إي معاها الحق وانت الرجال .. إنت إلي تدق عليها وتباركلها



اتحمس للفكرة ودخل للبيت وهو يدق رقمها



سمر الي كانت توها مسكرة من ندى تبشرها وفرحتلها من قلب ..



دق جوالها باسم خالد



خفق قلبها بقووووة كنه أول مره يكلمها ..



وردت



سمر : أهليـن



خالد : هلا والله بسمر .. شلونك



سمر : تمام إنت شلونك



خالد : فرحـــــــــــــااااااااا ن



استحت سمر وهي تقول : وأنا طايرة من الفرحة



خالد : مبرووووك حياتي



سمر : الله يبارك فيك حبيبي



خالد : والله للحين مو مصدق



سمر : والله أنا الي مو مصدقه إنك أخيرا حسيت على دمك



خالد :هههههههههههههه حرااام عليك سمور .. والله ماكان بايدي ..



سمر : اي الحمدلله الي ماطلع بايدك ولا كان ذبحتك



خالد : انا الي باذبحك الحين



سمر : ليييييييه



خالد : سمعت إن حضرتك مأجلة الملكة لبعد شهر !



سمر : اي خالد بعد تعرف على مانحجز قاعة وأجهز فستان ونعزم الناس



يالله يمدينا بشهر



خالد : وانا وش همني بكل هالخرابيط .. لا حبيبتي .. الملكة الخميس الجاي



سمر : وشوووووو !! انت من جدك !



خالد : اي من جدي وابو جدي بعد



سمر بدلع : الحييييين الي ماكان يبي يخطب أبد .. جاي يتشرط علي ويقول يبي الملكة الخميس الجااااااي !



خالد : اي .. دام خطبتك الحين .. صار كل شي على كيفي ..



سمر : خالد حبيبي والله شهر يالله يكفي ..



خالد : سمر شلووون تبيني أصبر شهر ! أنا ماصدقت صارت الخطبة واقتربنا من بعض و تبيني أصبر شهر !



والله لو أقدر أخليها بكرا كان سويتها .. لا حبيبتي انسي شهر انسسسسسي !



سمر : حبيبي والله أنا بعد أبي قربك بس شلون يمديني أجهز ! زين خلها بعد اسبوعين ..



خالد : لاء ..الخميس الجاي يعني الخميس الجاي



سمر : طيب والقاعة شلون نحجزها الخميس الجاي مو بكيفنا !



خالد : مو لازم قاعه .. ليه وش فيه بيتكم .. كبير ووش حلاته ..



سمر : انت من جدك نسوي الملكة ببيتنا !



خالد : وليش لاء .. اذا ماتبين بيتكم خليها ببيتنا .. والله عندنا صوالين حلوة ..



سمر : خــــــــالد !



خالد : ياحياة خالد .. ياروح خالد .. الملكة الخميس الجاي حبيبتي .. ودبري عمرك بالي تشوووفينه .. أوكي حياتي !



سمر كانت ميتة على اصرار خالد الرجولي والي يعني وش كثر هو ميت عليها فهمست بكل حب : أوكي حبيبي ..



خالد : شطووورة ..















ومر الاسبوع بسررررررعه وسمر مو عارفة وش تبدي .. لكنها اتقاسمت الشغل مع ساره وندى









ساره راحت وحجزت لها الحلاويات والكيك وندى بعد راحت مع ساره عشان يرتبون مع محل الكوشات يضبط لها كوشة صغيرة ويزينها بالورود ..









أم مازن وأبو مازن دايرين على محلات البوفيهات يدورون أحسن شي



سمر الي ياما راحت مع ساره ياما راحت مع ندى ولا اذا فضت امها تروح معها ويدورون فستان لهالمناسبة ..






وأخيرا ما جا الخميس الا كل شي تجهز ..









كانت ساره سهرانة ليلة الخميس وهي تسولف مع مازن الي مو راضي يتركها بحالها ليش انها طوال الاسبوع الي راح كانت منشغله مع سمر .. وبالاخير قالت : حبيبي انا لازم أقوووم الحين .. باقي علب الملكة للحين مازينت شرايطها ..






مازن : وانتي وشلك تزينين شرايطها ؟ ليش ماخلوتوهم بالمحل يسونها






ساره : سوها وماعجبتنا لا انا ولا سمر .. رحت اليوم الصباح وشريت شرايط ألوان أحلى بمليون مره من الي سوها .. وباقي ألفها






مازن : أكيد بتطلع ألوانها جنان لأنها ذوووقك






ساره : تسسسسسلم حياتي .. زين أخليك الحين






مازن بحمق : ســــــوو ســـــــــوو !






ساره : هاه حبيبي ..






مازن : لهالدرجة ماتبين تقعدين معاي دقيقة زيادة .. ! مو كافي الاسبوع الي راح كله وانتي منشغله عني .. حرام عليك والله جننتيني ماعاد صرت أقدر أركز لا بشغل ولا بمذاكرة ولا بشي ..






ساره : ياحبيبي ياحيــــــاتي مو مـابي .. والله أمنيتي أقعد معاك اليل كله .. بس تعرف خلاص هانت .. اليوم الملكة وكل شي بينتهي ومني منشغله عنك بعدهاليوم أبد ان شاء الله ..






مازن : زين نشووووف ..






ساره بدلع : أمـــــانة لا تزعل ماازن






مازن : هذه مشكلتي أصلا ..






ساره : وشهي !






مازن : ان حبي لك معميني عن أخطاااائك .. وان قلبي اذا جا يزعل منك قام حبك زياااااادة .. ياربي .. لمتى بحبك أكثر .. !






ساره : لين تنفجر ههههههههههههههه






مازن : هههههههههههه حلال عليك حياتي ..






مازن : تسلم ياعمري .. يلا بــــــــــاي حبيبي



مازن : باي ياعمري ..






واشتغلت ساره على العلب لين حست انها بتطييييح من التعب وخلصت وراحت وغفت لها شوي..






الساعه 11 دقت عليها سمر .. وكانت ساره مبين تعبااانة ومحتاجة النوم



بالقوة ردت على جوالها وحطته عند اذنها وهي ساكته ..



سمر : الووووووووو ساره نايمة ؟



ساره وفيها النوووم : اممممممم سمر وش بغيتي



سمر حنت عليها لانها تدري انها سهرت عشانها وقالت : لا حياتي ولا شي نامي الحين واذا صحيتي كلمنيني ..


















ساره : لا خلاص طار النوووم .. وقعدت وهي تفرك عيونها وقالت : وش بغيتي إنتي مصدقة انك عروووسة وقايمة من هالوقت ! الله يرحم ايام ماكان النوووم للعصـــــر



سمر : هذاك أووووول .. اليووووم غير اليو عيد .. عيد لي أنا بس



ساره : هههههه ياعمري .. عساه الفرح دوم .. هاه وش بغيتي



سمر : يختي المعازيم كثروا .. مدري وين نحطهم .. ؟



ساره : ليه انتم مين عازمين ؟



سمر : القرايب المهمين .. وصديقاتي وصديقات أمي .. بس الظاهر انتم من عندكم عازمين ناس بعد



ساره باستغراب : غريبة .. فهد قال بيعزم عماتي بس ..



سمر : امممممم .. مدري انا الي اعرفه انه عمك ابو وليد واهله معزومين ..



ساره بذهول : ايييييش ؟ مستحيل ! محد قالي هالكلام



سمر : عادي يابنت الحلال الله يحيي الجميع .. بس محتارة شلون نزين القعدة .. تعرفين بعد الملكة بتكون قعدتنا وحده ..



ساره : شلون ؟



سمر : يعني خلطة ..



ساره : طيب هذا انتي قلتيها يعني مو الرجال لحال والحريم لحال .. لا الكل سوا .. يعني مو محتاجة أكثر من صالون



سمر : مدري بس أحس بيكون ضيق



ساره : لا ان شاء الله بيكون كل شي تمام وحلووو .. المهم قوليلي . متى رايحة الكوفيرا ؟



سمر : العصر ان شاء الله .. تجين معاي !



ساره : اوووكي ليش لاء



سمر : زين .. لان ندى قالت بتجي وقلتلها لا خليك . اكيد ساره بتجي معاي



ساره : اي بجي ان شاء الله إنتي دقي علي قبل تطلعين



سمر : اووووكي



ساره : باي



سمر : باي






سكرت ساره وهي منصدمة .. عمها وأهله معزومين .. ليش محد قالها ؟






وقامت للحمام غسلت ونزلت لقت فهد وسليمان قاعدين بالصالة يتقهون .. وخالد المعرس بسابع نووومه ..



ساره : صباح الخير



فهد وسليمان : صباح النووور



قعدت ساره عندهم وقالت وهي تطالع فهد : فهد انتو مين عازمين من أهلنا



سليمان حس انها درت وقال بخاطره ( الله يستر )



فهد بكل هدوء : عماتي وعمي .. ( ابو وليد عمهم الوحيد )



ساره : عماتي وعرفنا .. لكن عمي ليش !



فهد : شلون ليش ياساره .. هذا عمنا .. ولو وش صار ماتمر مناسبة مثل هذه ما نقوله .. وهو بيكون شاهد معانا على العقد ..



ساره : بعـــــــد ! زين هذا هو .. طيب وش لأهله نعزمهم !



فهد : مو حلوة ساره .. نعزم عمي ويجي ويشوف العالم والناس وأهله مو معزمين ..



ساره بدت تعصب : وبالطقاق احنا وش لنا .. عمرهم ماحسوا فينا ولا بمشاعرنا .. نروح احنا الحين نهتم بمشاعرهم ونداريها !






فهد اتضايق من كلامها بس بعد خاف عليها لا تنفعل أكثر واستمر يظهر هدوؤه وهو يقول : بس ياساره كل الي صار قبل كانت خلافات على أمور مهي بذيك الأهمية .. لكن ماصار من عمي ان أملك لولده ولا لبنته وماعزمنا ولا عبرنا ..



و احنا بعد نبي نبدا بالخير .. ونحسن علاقتنا مع عمنا ..



ساره : ليش وش نبي فيه ..



سليمان كان وده يطلع الي بصدره ويقول .. انتي وش تبين فيه .. لكن أنا أبي بنته .. لكنه انتبه لنظرة فهد له وسكت ..



فهد : ماندري عن الدنيا ياساره .. ماندري .. يمكن تحوجنا له .. زي الحين .. احتجنا ان يكون شاهد ثاني معانا بالعقد ..



ساره : زين خله يجي بس أهله لاء ..



وانفعلت وقالت : مابي اشوف غادة مابي اشوفها ..



فهد وهو يراقب عيونها : ياساره ياحياتي غاده تغيرت .. مهي غاده الي تعرفينها .. غاده من تعبتي وزارتك بالمستشفى .. واهي موغادة الأوليه .. اتغيرت مره وحده ..



ساره بانفعال : هذي تتغير هذي ! هذي السم حاشي قلبها ودمها .. من وين تتغير ولا تتحسن ..



سليمان حس بدمه يفور وبان على وجهه .. وفهد وهو يحاول يتمالك نفسه قال : كل انسان بهالدنيا ممكن يتغير من الأسوأ للأحسن .. الله يهدي الجميع ساره ..



طالعت ساره بعيون فهد وقالت : إنت شفتها بنفسك تغيرت !



ارتبك فهد وقال : لا ماشفتها بنفسي .. لكن سليمان نقليلي صورة عنها..



ساره طالعت بسليمان وقالت : اي هذا سليمان الطيب .. ياعمري دووومه يشوف غاده حلوة وطيبة ومامنها شر ..



سليمان أخير اتكلم وهو بالقوة يمسك أعاصبه : لا حياتي ذا كان أول ..



يكون بمعلومك ياساره ان كان ماتدرين



من ساعة تعبتي بسببها ورحتي المستشفى .. قاطعتها أنا فترة طوووويلة عشانك .. ومارجعتلها الا بعد ماتأكدت انها مي مثل قبل..



صدقيني ياساره .. والله غاده اتغيرت وتتمنى انك تعطينها فرصة تحسن صورتها قدامك



فهد : ساره حياتي .. يعني بتتوقعين مني باعزمها وأخيلها تجي وأنا أعرف انها بتآذيك ! مستحيل .. والله لوماني متأكد من تحسنها كان مارغبت بعزيمتها ..



ساره وهي مو متقبلة أي كلام عن غاده ..



لفت وجهها بعيد عنهم وقالت بصوت أقرب للهمس : تبونها تجي بكييفكم .. بس لا تقرب مني ولا تسلم علي ..



وقامت وطلعت لغرفتها ..






التفت فهد لسليمان وابتسم له وقال : الحمدلله انها جت على كذا .. والله خفت تنفعل بزيادة وتتعب .. ووقتها لا غادة ولا غيرها بيحضرون .. بتتكنسل الملكة مره وحده



سليمان : ههههههه الله يسعدك يافهد انت اسلوبك يذوب الصخر ..



فهد : وهو يلم ايدينه عند فكه ويقول : لازم نتعامل مع ساره بهداوه مانبي يصير لها مثل الي صار لها قبل .. الحمدلله الي عدت أزمتها على خير



سليمان : اي والله الحمدلله ..









جا العصر ودقت سمر على ساره ونزلتلها وراحوا للكوفيرا






سمر سوت شعرها بتسريحة نعومة ورفعة بسيط من قدام وباقي شعرها الطويل الناعم ملفلف ..



وكانت متمدده تمكيجها الكوفيرا ..



وساره رايحة جاية لها تمازحها وتبتسم لها ..






كانت ساره مسويه مكياج خفيف وظل ذهبي لان فستانها كان ذهبي ..



وكان مكياجها مايل للأورنج الفاتح والروج برونز ومع حمرة شفاتها طالع خربزي



وكانت سادلة شعرها الحريري على كتوفها



والخصل الأمامية الذهبية مرتبة على الجمب ..ونازله شوي على جبينها .. كانت أجمل وأروع الموجودين بالكوفيرا .. وكل من شافها ذكر الله وسم الرحمن ..



واكثر من وحده اقتربت منها وسألتها عن عيلتها وأهلها تبي تخطبها



وساره لانها تعودت على هالنوع من الأسئله من كثر العجبين فيها بكل مكان



صارت على طول تقولهم : مخطوبة ..






راحت ساره لسمر ولقتها












راحت ساره لسمر ولقتها خلصت



.. ساره بانبهار : واااااااااو تهبلين ياسمر



سمر : والله انتي الي هبلتي العالم اشوفهم من المرايا يبحلقون فيك .. اسم الله عليك حصني عمرك



ساره : بسم الله علي .. ههههههه انتي بعد اتحصني ياحلوة والله طالعة جنان ... يــــــــــاحظ أخوووووي



سمر : هههههههههههههه والله حظي انا فيه






" ياااااااه وش هالرووووعة كلها "






التفتت سمر وساره للصوت



ساره و سمر : ندى !!



ندى :.. تهبلين ياسمر روووووعه .. الف مبرووووك حياتي



سمر : الله يبارك فيك وعقباااااالك



ندى : بحياتك .. بس انا مالي بالحب نصيب ..



ساره : بالعكس ياندى والله يابخت الي بياخذك



ندى : والله هذا من ذوقك ياساره.. ماشاء الله عليك طالعة جنااان وغمزتلها وقالت : وووووين حبيب القلب يجي يشوف عشان ينهوووووس صصصح



ساره : ههههههههه خليه ياعمري محترق بمكانه ..



سمر : ياعمري ياخوي والله كنت متمنية يكون معانا .. الله يرده بالسلامة



ساره وندى : آمين ..



ساره : زين يلا خلونا نمشي لا نتأخر ..



التفتت سمر لندى وقالت : اي صح انتـي متى جاية



ندى : جيت من ساعه عشان أتزين مثلكم وهذي اناطالعه أحلى منكم الثنتين



ضحكوا كلهم وهي تكمل : وعشان أكون جمب أحلى صديقة بأحلى يوووم



سمر : تسلمين ياندوووو الله لايحرمني منك ومن صداقتك وحنانك



ندى : ولايحرمني منك ياعمري ..



ساره : احم احم نحن هنااا



سمر : يوه عاد انتـي خيالي وظلي الي مالي غنى عنهم



ساره : هههههه طيب خلي هالكلام لخالد بعدين .. والحين بدق على فهد .. مدري شفيه السواق مسكر جواله ..






راحوا البنات يلبسون عباياتهم وساره دقت على فهد



فهد : هلا ساره



ساره : اهلين فهد .. وين السواق أدق عليه جواله مسكر ..



فهد : ايييييه انتم تبونه الحين ؟



ساره : اي خلصنا ونبي نرجع البيت نلبس ..



فهد : انا ارسلته منطقة بعيده شوي يجيب اغراض وصلت .. واكيد مافيه ارسال .. يلا انا بجيكم الحين ..



ساره : زين ننتظرك ..






شوي وكان فهد عند الباب .. ودق على ساره وطلعوا ..



ركبت ساره قدام وسمر ورى ساره وندى ورى فهد ..






مشى فهد بالسيارة وهو يقول : هلا ياعروووسة .. مبرووووك



سمر : الله يبارك فيك .. وعقبالك ..



فهد : بحيااتك . .



وطالع بالمرايا بالي راكبة وراه لقاه ذاك الوجه الحنون الي لا شعوريا يحسه قريب منه ومن قلبه ..



فهد : شلووونك ندى



ندى بهمس : الحمدلله .. شلونك فهد ..



فهد : طيب الحمدلله ..






كلمتين بس كانت كفيله بخفق قلبوهم بمشاعر عذرا ماحسوا فيها قبل .. ندى استحلتها مره لكن فهد حاول ينفضها من قلبه .. هالمشاعر مو لك يافهد سكر قلبك عنها ..






دق جوال سمر برقم خالد ..



سمر : الحين وش يبي خالد يدق علي .. ياربي مايصبر عني



كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه






سمر بهمس : اهلين



خالد : هلا حياتي وووينك !



سمر : بالطريق مع فهد ..



خالد : مع فهد ! ليش ؟



سمر : مارد علينا السواق وكلمت ساره فهد يجينا



خالد : وليه ماكلمتيني اجي آخذك أنا



سمر : وش الي تجي تاخذني .. ترا تونا ماعقدنا .. باقي كم ساعه



خالد : يوووووووه متى تمر بسرررررعه



سمر : خلاص هانت حبيبي ..



خالد : انا وش الي خلاني اخليها الاسبوع الجااااي .. المفروض خطبة وملكة بنفس اليوووم



سمر : بعـــد ! زين اقولك سكر خلاص وصلنا ولا تكلمني مره ثانيه اشتاقلي هالكم ساعه الي بقت



خالد : ما اقدر ... احس قلبي صاير ديسكو ..



سمر : ههههههههههههههههههههههه أحلى ديسكوو .. يلا بانزل حبيبي خلاص باااااااي



خالد : بااايااات


ونزلوا كلهم بيت سمر ..



والبسوا وطلعت اشكالهم جنان ..






سمر فستانها كان لونه زهري ومطرز بتطريزات فوشية وله ذيل صغير مطرز بفوشي .. وفكرته انه يكون بلا أكمام ولا حبال .. لكنها سوتله شال خفيف زهري بفوشي لان القعدة مختلطة ..



ساره الي مو هامها أحد .. لبست فستان ذهبي حرير بلا أكمام .. مزموم من عند الصدر لآخر الفستان بخيط كريستال . مبين لنصف الساق من قدام وطويل من ورى . ولبست صندل ذهبي وخلخال .. طبعا مايحتاج أوصف شكلها شلون كان يطيح الصقر من العالي ..






ندى بعد كان شكلها يهبل .. لابسة فستان تركواز بلا أكمام لكن معاه شال



ومكياجها وشكلها كان رائع ..






حتى غاده كانت متشيكة كعادتها آخر شياكة .. ولابسة فستان قطيفة أسود .. ملموم من عن الخصر بشال مطرز بألوان الطاووس ..



وشعرها منسدل بنعومه لفوق كتوفها ..



وحاطة ظل اسود ومكياج روعه ..






الساعه 10 بالليل كان كل المعازيم وصولوا ..



نزلوا ساره وندى .. وسلموا على الناس .. وكان الكل منبهر ومنصعق من جمال ساره !



الي ماشافها من زمان والي ماشافها من هي صغيرة .. محد قادر ينزل عيونه منها .. كانت جذابة بشكل آسر ..



سلمت على القرايب .. ويوم وصلت لعمها ومرة عمها .. التفتت لاخوانها الي ابتسمولها مشجعين



ساره : هلا عمي ..



ابو وليد : هلا والله بساره .. وسلم عليها وهو يقول : شلووونك حبيبتي



ساره : الحمدلله بخير



ومرة عمها قامت لها وسلمت عليها وهي تمدح زينها وحلاها ..



بعدها قامت غاده .. !!






ساره اتسمرت ماكنها وهي تطالعها ..



ودار بين عيونهم حوار قاتل






ساره : وش بغيتي بعد كل الي سويتيه فيني



غاده : إنسي ياساره وسامحيني



ساره : ماقدر أسامحك الي جاني منك مو قليل



غاده : انا تغيرت ياساره والله اتغيرت ..






غاده ابتسمت لساره بكل ود .. وقالت وهي تمد إيدها : شلونك ساره



مدت ساره إيدها وهي تبعد عينها عنها وقالت بكل برود : الحمدلله ..



وراحت للي بعدها ..






فهد وسليمان كانوا شاهدين على كل صار ويراقبون الموقف بخوف .. وحمدوا الله انه مر بسلام .. وابتسمو لبعض ..



ماكان يبون أي مشاكل ولا توتر يتسبب لهم بهالمناسبة السعيدة ..






خالد كان اهو وسمر عند المصوره فوق ..






وليد كان قاعد بين مجموعة شباب يعرفون بعض بالجامعة .. بعضهم زملا لخالد وبعضهم عيال العيلة ..



كانوا كلهم منهبلين ومنبهرين على ساره والكل بقلبه يتمنى انها تكون من نصيبه ..



وليد انسحر واتمناها من قلب وحس انها من حقه وهو ولد عمها اولى من الغريب ..






ندى كانت مثل الفراشة دايرة بين الكل .. راحت لام مازن بالمطبخ .. وساعدتها



ورجعت تعدل ورده بكوشة سمر .. وكل ماجت عينها بأحد ابتسمتله بكل ود ..



ودارت عيونها تدور ساره .. لقتها قاعده بين اخوانها وعماتها الي بس يسمون الرحمن عل بنت اخوهم .. عمات ساره كبار وعيالهم أصغرهم بعمر فهد وسليمان .. يعني مالها بنات عمات بسنها ..وعيال عماتها كانوا موجودين بالملكة ومو مصدقين ان هالحورية الي اسمها ساره بنت خالهم



طار مخهم عليها وطبعا صارت مطمع الكل وأمنيته ..






شافت ساره ندى حايره ويوم تلاقت عيونهم ابتسمت لندى وأشرت لها تجي



اقتربت ندى منهم وقامت ساره تعرف عماتها عليها وسلمت عليهم وقعدت جمب ساره ..



التقت عينها بعين فهد .. وابتسمتله وبادلها الابتسامه وهو يتأمل ويحس بالحنان النابع من هالعيون والطيبة الظاهرة بملامح هالوجه الجميل



حس إنه لو طول النظر أكثر ممكن تفضحه مشاعره الي حاول يدفنها



نسف هالأحاسيس الي بقلبه أو موتها بالأصح وهي بمهادها







فهد كان يحس انه مو وجه للحب ..



وراه مسؤليات ورعية .. ومن الي بتحبه ويورطها معاه .. لانه مستحيل يتزوج قبل اخوانه وقبل ساره ..



ساره الي مايدري وش بتكون آخر قصة حياتها ..



وكان يحس بشعور مخفي ببين جوانب قلبه .. شعور بالنقص



إنسان عانى بحياته من هو صغير لين هاللحظة .. شلون ممكن بتتقبله أي وحده وهي تدري انه مجسم للمعاناة ..






ندى كانت دومها معجبة بشخصية فهد .. الرجل الهادي الغامض ..
















تحس ان داخله ألغاز وحكايات .. دومه ساكت واذا اتكلم كلامه كله عقل ..



ابتسامته تذوب الحجر .. ضحكته رنانه تخبل العقل .. وطيبته وحنانه تسحر أي بنت بهالدنيا ..






كانت تراقب تعامله مع ساره وحبه وحنانه .. كان مبين ان فهد مهتم بساره بشكل كبيــــر ومستحيل يبدي أحد عليها



وكان هالشي يعجبها فيه أكثر وأكثر ..






ساره : ندى متى قالتلك سمر بتنزل هي وخالد ..



ندى : مدري قالت اذا خلصوا تصوير



ساره : زين خليني اروح اشوفهم واخرب عليهم وقامت وهي تضحك وندى تضحك عليها .. وفاجأة انتبهت انها مع فهد لحالها وسليمان قام لغاده



فهد حس بتوترها وفتح معاها موضوع



فهد : ندى وش تدرسين الحين ؟



ندى : أولى جامعة



فهد : أي قسم ..



ندى : اقتصاد منزلي



فهد : ماشاء الله .. مع سمر !



ندى باتسامة ناعمه : اي مع سمر



فهد : بالتوفيق ..



ندى : آمين .. تسلم







تأمل فهد ببرائة عيونها ..



ندى حست بحرجها جمبه فابتسمت وقامت وهي تقول : عن اذنك فهد بشوف خالتي ام مازن يمكن تبي مساعده ولا شي



ابتسملها فهد وقال : خذي راحتك ..






شوي الا نزلت ساره وأشرت لفهد وسليمان يجون .. قامولها وقالتلهم : تعالوا اتصورا مع خالد ..



وطلعوا لخالد واتصورا معاه وهم يمازحونه ويناكفونه



سليمان: مصدق انك عريس انت وهالوجه ..



خالد : اي عريس وأحلى عريس بعد ..



سليمان : لا والله .. شوف يوم كنت تحت أسمعهم يقولون شوفوا وش حلاة سليمان .. ياعمري بيغلب على العريس ..



خالد : هههههههههه طيب يالحلو ورينا مقفاك خل ننزف بس لا تجي جمبي بالزفة عشان لا اصير صفر جمبك ..



سليمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ابشر ...



ابتسملهم فهد وقال : يلا سليمان .. وضحك لخالد وهو يغمزله ويقول : على مهلك ..



خالد : هههههههههههههه ان شاء الله












ونزلوا ينتظرونهم .. ونزلت ساره وام مازن ووقفوا أول الدرج .. وشغلوا المسجل لموسيقى حلوة وهاديه انزف عليها خالد وسمر ..



ويوم أقبلوا .. قام فهد وسليمان ووقفوا قبال اخوهم مبتسمين له ..






كان شكلهم ثنائي رائع .. متشابكين الايادي بكل حب وحنيه ..



مشوا لمكانهم وقعدوا فيه بكل هدوء .. وقفت الموسيقى واشتغلت وراها أحلى الأغاني ..



وقاموا المعازيم يسلمون عليهم ويباركون لهم ..



وجابولهم الطقم ولبسها خالد اياه .. واقترب منها وباس جبينها ..






وبعدها قام الكل يرقص ومستانس .. ساره مسكت يد ندى وقالتلها : قووومي معاي خلينا نرقص ..



ندى : لا والله مني راقصة .. أستحي



ساره : يلا من الحيا ندى .. شوفي انا بارقص مو مستحية ..



ندى : انتي هذي ملكة أخوك .. ومن حقك ترقصين .. اما انا لا والله أستحي .



ساره : وخري عني أجل وأبعدتها من قدامها وهي تضحك



ساره كانت واثقة من نفسها بزيادة ومايهمها أحد ..



فطلعت الكوشة الصغيرة وهي تضحك لاخوها وسمر ..






ويوم بدت اغنية : : أتدلع ياكايدهم .. خليهم يشوفونك علمهم أصول الحسن ....






رقصت ساره على الأغنية وهي تضحك لسمر وخالد وهم يضحكون لها بكل حب .. وكانت تغني مع الأغنيه وهي ترقص .. وشوي الا فضت الكوشة لها إهي بس .. والكل كان يطالعها ويصفق لها






بين عيون المعجبين والمنبهرين والمنسحرين على جمالها وحلاها وسحرها وجاذبيتها ورقصها وكل شي فيها ..












وتمت الملكة ولا أحلى ..









ورجعت ساره البيت .. ومن قبل لا تفصخ عبايتها انتبهت للاب توبها الي كان مفتوح على النت






مشت على طول وقعدت قدامه .. ويوم طالعت الشاشة تفاااااجأت وفتحت عيونها بذهووول !




يا تري شافت ايه سارة؟؟؟؟؟


تابعوني











آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس