العودة   شبكة صدفة > المنتديات الادبية > القصص والروايات

القصص والروايات قصص و روايات يختص بالقصص بشتى أنواعها : قصص حب غرامية، قصص واقعية , قصص خيالية , قصص حزينة , قصص غريبة , قصص تائبين , قصص رومانسية , قصص دينية , قصص خليجية طويلة ,روايات و حكايات شعبية, حكايا و قصص شعبية , الادب الشعبي, قصص مغامرات اكشن واقعية, قصص الانبياء, قصص قصيرة حقيقية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-07-2009, 08:36 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اسمر

الصورة الرمزية اسمر

إحصائية العضو







اسمر غير متواجد حالياً

 
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسمر

افتراضي مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

مقدمه:-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعزائي اداره واعضاء منتدانا الحبيب . يسعدني ان اضع بين ايديكم قصه من الواقع الحي.
فقد قرأتها وأثرت في . وبما ان القصه طويله بعض الشيء قررت ان تكون على حلقات
وهي مكونه من 12 حلقه ارجو ان تنال اعجابكم ويكون فيها العبره والفائده


الحلقه 1

بسم الله الرحمــن الرحيـم .. روآآيـهـ (( « ·@ أبيــ ·$ أقرےب من أنفاسي ·$ ــگ
في وســط الظلآآآم .. تبــدأ الشمـــوعبالاشتعــال .. لتنير الايـــام .. ولتعلمنـــا مايجب فعله وما يجب اجتنـــابه .. وسطفئ قريبا ..
لكـــن هنـــاك شمعـه من المستحيل ان تطفــئ مهما مرت السنينومهما حـــاصرتنا الظروف .. هي شمعـــه .. تضيئ درب العـــاشقين .. الهائميـــن .. المغروميـــن ..
تضيئ لهم دروبهم .. وتسير على عجـلات الحياه دون تعثر .. ولكـــن .. تغيرت تــلك المقوله .. واصبحنــا الآآن اللعب بسهوله في أمر الحــــب ..
وماذا سيفعل الحب بنااا ؟؟
تبعثرنــآآ الاقدآآر في كــل مكــآآن .. وماعلينــآآ سوى ان نواجهها بالصمــــت والرضــى .. ويتمــآآدى القــدر بالضغــطعلى حيــآآتنا حتى نصبح من التآآئهين .. ولكن لاسيما يقلبناا القــدر وتعكسناالحياه للافضل ..
((,,
الجـــــــــزء الأول ,, ))
..
خطــوآآآآت على دربالأمل .. ولكـــن .. ربمــا للضيــاع ..
..
في الريآآآض .. في الحررروالجووووووووو اللي ماااااااش صرآآحه .. كآآنت جاالسه تتقهوى مع عمـاتها اللي تحبهموتعزهم اكثررررر بكثييييييييير من خوآآلها اللي ماتعرف عنهم شي.. صحيح كآنت جالسهبينهم بس العقــل طااااير .. والتفكير مااخذ حريته .. وكآن الفنجـال في يدهاوصااارت القهوه ثلج وهي مووب حاسه .. انتبهت لها عمتـها نـوف ..
نـوف وهي تنااظرفيها : وش فيـك ؟؟
سكتت بعد مااحست بنفسها انها بعالم ثاني .. طالعت بعمتهاوابتسمت لها .. وسكتت ..
ماانتبهت الا وجوالها يدق ..
نـايف : بسرعه اطلعيترااني موو بفاااضي ..
ردت بهمس : طيب ..
ويصك في وجهها السمااعه .. هذي هيحياتها .. امااا انها تفرح بثواني ولا تبكي بالسنين .. مااعندهـا شي يخليها تفرحبعـد وفاه امها وعيشتها مع ابوها ..سكتت وهي تنااظر بعماتها وقامت بعد ما استأذنتمنهم ..
طلعت برا .. لقت سياره اخوها نايـف وواضح على وجهه التكشيره ..اصلا هودااايم كذاا ماافي شي جديد ..ركبت قدام وصكت باب السياره بقوه ومااادرت ولااهي حاسهبنفسها ..
نايـف طالع فيها بعصبيه وعيونه يطلع منها الشررر : انتي مااتفهمين كممرررررررره اقولك شوي شوي ع السياااااره .. بقرررررررررررررررره انتي ولا لا؟؟
..ضحكت في نفسها .. امحق سياره ..جيب مغبر ويجيب العله .. ومع ذلك تعودت علىهوآآش اهلها لهاا .. صااار شي طبيعي ولااازم يمر كل دقيقه ..
مشى ناايف وهوثاااااير .. لدرجه انه بغى يصدم بس الله ستر ..
الصمت هو اجمل واعظـم سلااح لها ..
نايف وهو يسوق ناظر فيها وقال : هاه فكرتي باللي قلته لك ولا لا ؟؟
ناظرتفيه واكتفت بـ : لا ..
نايف عصب : وشووووووو لااااا وشووو ؟؟ يعني كيف ؟؟
ردتبهمـس : يعني لاا ..
ناايف ويضرب الدركسون بقوووه لدرجه ان اصاابع يدينهحمرررررت من قوه الضربه : انتي بتجنيني تبين تفضحيييييييييييييييييييين ي معالرجاااال .. اسمعي انا مووووب مااخذ رااايك .. غصب عنك وعن اللي جااااابوووك .. اجل انتي تمشين رااايك علي .. من زييييييييييييييينك .. اسمعي علمن يوووصلكويتعداااك وربي لو اسمع لااا ذي مره ثاانيه لتشوووفين شي ماايعجبـــك .. وهذا اااخركلااام عندي .. فهمتي ولا لا ..؟؟
سكتت وهي تنااظر الدريشه اللي بجنبها .. وفتحتالباااب ولااا كأنها سمعت كلاامه اصلا وتبي تنزل لانهم وصلوا البيت ..
ثااااااااااار ومسكها مع يدهااا لدرجه ان الدم تجمد في يدها من قوه المسكه ..
اكتفت بـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. خلااااص .. اقولك بعدين ..
نايفويزيد من قبضه يده اللي علقها بيدها الصغيره : متى بعدين ؟؟
حنين وهي شوي وتبكي : بكره بكررررررررررررررررره بس خلااااااااااص بليز ..
فكها بعد مااا جلست ساعهتفرك يدها من الالم وتتحسب عليه بدااخلها .. الله ياااخذه بس ..








آخر مواضيعي 0 ماذا لو عرفت أنك ستغادر الحياة بعد 5 ساعات ؟
0 أمة المليار لم تمت.....
0 شاهد تصرف مشرف المنتدى بعدوفاة احد الاعضاء
0 صلاة العيدين
0 انتبهو ا من الجنيه الى بالشات شوفو الصوره
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 08:58 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

تبعثرنــآآ الاقدآآر في كــل مكــآآن .. وماعلينــآآ سوى ان نواجهها بالصمــــت والرضــى .. ويتمــآآدى القــدر بالضغــط على حيــآآتنا حتى نصبح من التآآئهين .. ولكن لاسيما يقلبنا القــدر وتعكسنا الحياه للافضل ..

كلمات رائعة معبرة عن الحياة والقدر
ننتظرك مع باقى القصة لتكتمل اركانها
سلمت اخى
اسمر
مؤكد هى مشوقة لننتظرك مع الاجمل
دمت بفكرك الراقى الذى يقدم كل رائع
خالص شكرى واحترامى وتقديرى








آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 10:32 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اميرة صدفة

الصورة الرمزية اميرة صدفة

إحصائية العضو







اميرة صدفة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

اخي اسمر
قصه رائعه ومشوقه
ننتظر الحلقه الثانيه بشوق
دمت بخير






آخر مواضيعي 0 ملابــس صيفـية للشباب
0 موت الفجأة.. الرحيل بلا مقدمات
0 تقرير كامل عن حب الشباب
0 كيف نصنع المستقبل للمعاق وذوي الاحتياجات الخاصة
0 برنامج سكاي هاي للمعاقين
رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 12:05 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أحمد اسماعيل

الصورة الرمزية أحمد اسماعيل

إحصائية العضو







أحمد اسماعيل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

كلمات أكثر من رائعة

اسمر .. الاخ العزيز

تسلم على روووعة الطرح

دعواتى لكى بالصحة والعافية






آخر مواضيعي 0 مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
0 دعاء يوم الجمعة
0 روسيا تسلم محطة تشيرنوبل النووية إلي أوكرانيا
0 دعاء آخر يوم في شعبان
0 فضل الصيام
رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 12:12 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اسمر

الصورة الرمزية اسمر

إحصائية العضو







اسمر غير متواجد حالياً

 
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسمر

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

نور
اميره
احمد المصري
شكرأ ع المرور
الحلقه 2

دخلت البيت .. تحسست المكاان شوي وهي تتمنى خالتها زوجه ابوها مو مـوجوده .. طلعت تبي ترقى الدرج .. الا اختها الصغيره في وجهها : هاااااااااااااااااااااااي ..
الهنوف ابتسمتمجامله مااتحبها يااناس : هلااا ..
وقفت رنيم في وجهها : وين كنتي بوه؟؟
الهنوف وتقلب عينها : اوووووووف تراني موووب فااضيه لك .. ابعدي عنطريقي..
رنيم وتسوي نفسها بتبكي : وررررررررررررربي لااااعلم امي .. اجلتهاوشيني وشوي وتضربيني وتبيني اسكت لك .. والله ماااااااااايصير ..
الهنوفوتنااظر فيها شووووووووووووي وتقتلها موووب لاايق عليها البراااااااااااءه يااناااس .. ووع ..
طلعت رنيم وهي تبكي .. طنشتها الهنوف وطلعت لغرفتها ..رمت نفسها علىالسرير بتعب ..
ماايمديها تغط بالنوم الا بااب الغرفه ينفتح بقووووه ..
امنايف بعصبيه وصراخ : انتي من سمحلـــــــــــــك تهاوشين بنتي ؟؟
الهنوف رفعتراااسها وهي مووووب طاايقه ابدااا تتكلم مع احد بس احترااام : والله بنتك هي الليتدور المشاااكل ..
أم ناايف بعصبيه وبقهرر : اقووول قوومي جهزي لي العشاااء وترىابووك يقول انه ماا تعشى بعد .. يعني سوي دبل ياااست هنوف ..
الهنوف وهي تقومبكسل : طيب .. ممكن تطلعين لو سمحتي يعني ..
ام نايف وتطلع وتصك باب الغرفهبقوووووه .. غمضت عيونها بألم .. تتذكر حياتها مع امها وزوج امها وخوالها كيفالتعذيب جد .. ينظرون لي نظره اليتيم اللي حتى اهل مااعنـده والمشكله ان اميمااتعاارض وتتبسم لهم كأن الوضع جد عااجبها .. مااقول الا خسااااااره عيشتهم اذامااافي قلوبهم رحمـه بس .. الله يكون بعوني ..وعماااني وعمااتي من افضل الاشخاااصبعيوني .. وصعبه اعيش وياهم لااان عيالهم كباااار .. وابووي رحوووم وطيب وحنون بسمرته هي الشخصيه اللي تقدر تخليه يكرهني بدقيقه .. واخواني اللي من ابوي ولاا وااحدمنهم طاايقني .. احس اني واقفه بحلق الكل .. السكوت هو اللي اقدر اسويه اللحين ..
أخذت لها شووور سرررريع عشاان ماتفتح محااظره من خالتها مره ابوهاااا .. رتبتنفسها .. وقفت قدام المراايا ونااظرت شكلها .. المفروووض اللي بسني يهتمونباشكاالهم ويلبسون البناطيل والتنااانير الكشخه مووب طول الوقت بقميص ولا بجاامهنوم .. والمكيااج والعطورات ماااليه تسريحتي .. واشتريلي زيوووت ومرطباات شعر .. واهتم بشكلي ونفسي .. بس ماا معي ولااا قرش كيف ابتصرف .. اذا طلبت من ابووويلاااااا استحي .. خلااااص ابكلم عمتي نوف اليوم واخذ رااايها .. طردت افكااارهااا وطلعت بسررررعه وراحت المطبـخ ..
وهي تشتغـــل بالمطبــخ .. نطـــت عليها فجــأهاختهــا اللي اصغر منها بسنتين تقريبا .. طلعت عيووون الهنوووف لقدام وهي تناااظرسديم .. وفاااتحه فمها على الآآآآآخر
سديم تنااظر في الهنوف : وش فيك ؟؟ وش فيعيونك نقزت من مكانها ؟؟ لاني حلللوه صح ؟؟
الهنوف تركت اللي بيدها بسرعه ومسكتيد اختها : سدّووم وين راايحه ؟؟
سديم تناظر فيها وهي تقول بغنج : اوووووف فكييدينك عني قررف .. خليني اتنفس شوي .. اممممممم راايحه ياطويله العمررر لحفله وحدهمن خوياتي ..
الهنوف وترفع اصبعها وتمـده لها من فوق لتحت : وباللبس هذا؟؟
كـــانت لابســـه فستـــان فــوشي لنص الفخــذ .. وكعب أبيض مربوط الى ركبتها .. ومسويه شعرها الويفي .. مع فيونكا بيضاء صغيييره على جنب ..طالع شكلها جنااان ..
سديم كشرت : ايه .. ماعجبــــك ..؟؟؟
الهنوف : لا طبعا .. رووحي غيريه بسوبلاا مصااخه .. بنات اخر زمن ..
سديم وتضرب رجلها بالارض بقوه : وعمى انتي وشدخلــك ؟؟ لو اطلع مفصخه وش محرق رزك ؟؟
الهنوف رجعت لشغلها وبدون ماتناظرهاقالت : اللي محررق رزي انك اختي .. روحي غيريه لايشوفك اللحين نايف ويلعن خيرك ..
سديم وتكش على الهنوف : مالت عليك وعلى اخوووك الشين .. باااااااي ..
وطلعت ..
الهنوف استغربت جد منهااا .. خيييير وش ذاا .. عمرها 17وتلبسكذاا اجل انا ام 18 بعد وش اقول عن نفسي ؟؟ .. جد اشيااء غررريبه وتقهررر بعد ..
خلصــت شغلها بسرررعه ... وطلعت للصـــاله تبي ترتااح شوي عرفت ان اختها سديمطلعت ومابقى غيرها بالبيت .. دق التلفـــون ...
تكيسلت الهنوووف ترد .. خلته .. دق مره ثانيه ..
رفعت السماعه بعصبيه : نعـم ؟؟؟







آخر مواضيعي 0 ماذا لو عرفت أنك ستغادر الحياة بعد 5 ساعات ؟
0 أمة المليار لم تمت.....
0 شاهد تصرف مشرف المنتدى بعدوفاة احد الاعضاء
0 صلاة العيدين
0 انتبهو ا من الجنيه الى بالشات شوفو الصوره
رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 06:29 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ام معاذ

الصورة الرمزية ام معاذ

إحصائية العضو







ام معاذ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

السلام عليكم

اخى اسمر بارك الله فيك

قرأت منها جزء راق لى جدا

لى عوده لقرأت الجزء الثانى

متابعه

تحياتى لك ولعطر فكرك
باقة لاطروحتك






آخر مواضيعي 0 الرئيس محمد حسني مبارك يعلن تنحيه عن منصب رئيس الجمهورية
0 رساله عاجله الى المعتصمين فى ميدان التحرير والى كل المتناحرين على الحكم
0 تحكيم شرع الله ضرورة شرعية وعقلية
0 صور من تعامل السلف مع الحكام
0 الجمع بين الخوف والرجاء - لفضيلة الشيخ ابن عثيمين في شرح كتاب رياض الصالحين
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 04:13 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
اسمر

الصورة الرمزية اسمر

إحصائية العضو







اسمر غير متواجد حالياً

 
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسمر

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

شكرأ اختي يعرب ع المرور دمت برعاية الله
الحلقه 3


سكت الطرف الثاني ..
سكتت هي شوي تشوف الرقم وماعرفته وردت : الووو ؟؟
: اهلييين ..كييفك قلبي؟؟
جمــدت بمكااانها .. خير له عين بعد يقول قلبي ..؟؟..صكرت السماعه بقوووه بغىينكسر بس الله ستر ..
رجعت بمكــانها .. يااااربي انا وش معيشني هناا ... ليهمااعيش مثل البنااات الباقيات.. هه الهنوف انتي منهم احمدي ربك بس .. ايه الحمدلله ..
نبهها فجأه صوت الباب ينفتح .. قطبــت حواجبها يوم عرفت انه نايف ..
نايفبابتسامه يخفيها الخبث : مساء الخيييييييييييير ..
الهنوف تناظر فيه .. غرررررررررررريبه وش السااااالفه هههههه الاخلاااق حلوه اليوم ..
يوه وانا وشعلي منه بستيييييييييين دااهيه ..
الهنوف وعيونها بالتلفزيون : هلاا ..
نايفجاها مبتسم وقعـد قبالها : ماتصدقــين قد اييييش انا فرحااان ..
الهنوف بسخريه : هه وش اللي مفرحك يااخوي الغالي ؟؟
نايف يناظر فيها بخبث : زواجــك بيتم بعــداسبوعين تقريبا .. ومالك راي فيه خلاص تم ..
انصدمت وهي تعلق عيونها على اخوهانايف .. وش هالشيطنه .. لااا مااصدق ..
الهنوف بهمس : يعجبــك ان اختك تتزوج منواحد صاايع داااشر ماعنده دم ..؟؟
نايف : هههههههههههههههه حللللوه ابعديها لك .. هالداااشر اللي تتكلمين عنه بيقدر يسعدك بفلووسه .. بيطرررررك فووق فووووق ..ههههههههههه ..
الهنوف وتاخذ المخده وترميها عليه بقهر وهي بتبكي : مالت عليكوعليه وعلى فلوووسه .. مالت عليكم كللللللللللللللللللللللكم ..
نايف نااظرها : وش فيها ذي ؟؟ المفرووووض تزغرط ماادري تغزرط .. والله وش يسمونها ذي اللي يسوونهاالحريم بفمهم اذا فرحوا هههههههههههههههه والله اني انهبلت ..ههههههههههه ..
دخلت غرفتها وصكرت الباب وهي تستنـد على الباب .. ورآآحت تبكي ..تبكي منقلللللب على العيشه اللي هي عايشتها من جد .. كيف الاخو يزوج اخته احد صاااايعوداااشر ومايخاف الله وابوه مايقدر يرده .. كييييييييييييف ؟؟
قطــع شهقاتهاوتفكيرها صوت جوآآالها يدق ..اووووف مالها خلق ترررررد .. صدق ناس تحسبنا فااضينزيهاا .. تقـدمت بخفه للسرير ورمت نفسها عليه بقوووووه .. واااااااااه يااحلو البيتبدونكم يااااهلي هههههههه جد انهبلت اللحين البنت اللي بموقفي المفروض تسوي اضرااابعن الطعام والطلعه والاكل .. وانا مره اضحك ومره ابكي .. وه بس ياحبني ليهههههههههه جد انهبلت .. أممممممممممم عااادي وش فيها اذا تزوجته .. يمكن اقدراغيره .. يمكن اخليه يعشقني للجنووون .. ههههههههه او يمكن ليله الدخله طلاااقهههههههههه عاادي يااابنت الحلااال على قوله سدّوم (( وش محررق رزك )) هههههههههايه والله وش محرررق رزي ..
دق الجوآآل مره ثانيه وهي تشوف الرقم .. ابتسمتبسعاااده .. هذي اللي بتطيب خااطري اللحين ..
الهنوف : اهلييييييييييين ميشوو ..
مشاعل : هلاا وغلااا اخبااارك يالجحـده انتي ؟؟
الهنوف تقعد على السرير : أنـــا الجحده اللحين .. يعني بالله عليك شافيتني فاااضيه عشان ارسل .. انتي عاارفهظروف بيتنا ..
مشاعل : خلينا من ظروف بيتكم .. قوليلي وش سوى اخوك نايف بالموضوعاللي قلتيلي عنه ..
الهنوف تنهدت : الى الآن مصر على رآآيه .. ولا ابشرك زواجيبيتم بعد اسبوعين ومالي رااي خلاص تموه ..
مشاعل : ججججججججججججد ؟؟ خير كيفيزوجك بدون الرآآي .. انتي عآآرفه كيف يكتب الكتاب بدون موافقه البنت ..
الهنوف : ياغبيه الفلوس تخلي الوآآحد يسوي الحرآآآم ..
مشاعل استغربت : أي حرآآم؟؟
الهنوف : يعني .. مو حراام ان اهلي مااخذوا رايي في الزواج .. خااصه انكللللللهم يبونه .. وهو ماينشااف زينه من زود افعاله الشينه .. تخيلي ولد عايشبفيلا لحاله ورااعي سهرات وبنات .. شفتي القهررر كيف .. يبيعووني للأشكاال هذيوببلاش بعد ..
مشاعل حست ان الهنوف بتسويها مناحه وبتبكي : خلاااص طيب .. يمكنانتي تقدرين تسعدينه ..
الهنوف سكتت ثواني ثم قالت : عادي والله اقدر ..
مشاعل : مو توك تقولين من شوي مااابيه .. وش اللي غيّر رآآيك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف بعدم اهتمـام : والله فرررري ابجرب حياتي ..







آخر مواضيعي 0 ماذا لو عرفت أنك ستغادر الحياة بعد 5 ساعات ؟
0 أمة المليار لم تمت.....
0 شاهد تصرف مشرف المنتدى بعدوفاة احد الاعضاء
0 صلاة العيدين
0 انتبهو ا من الجنيه الى بالشات شوفو الصوره
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 04:14 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
اسمر

الصورة الرمزية اسمر

إحصائية العضو







اسمر غير متواجد حالياً

 
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسمر

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

الحلقه 4

4 مشاعل : صديقيني انك مااخذته لعب .. تستهبلين هذاا زوااااااااااااجزوااااااااااااااااااااااا اج ..
الهنوف تبعد السماعه عن اذنها : وعمى اذني تفجرت .. ادري انه زواااااااااااااااااج ..
مشاعل : اقولك لايكثر بس .. تعالي بغيتاقولك عن زواج اختي ريوّم ..؟؟ يوم السبت الجاي تخيلي ..
الهنوف نطت: امااااااااااااااااااااااا اااااااانه ..؟؟
مشاعل بفررح : والله ..واقولك فستانيالتفاحي طشيته ههههه خربه الخياط..
ومرت الليله كلهـــا سوآآآلف فيسوالـــــــــــــــف .. ..

.............................
جآآآآلسه تقلبالتلفزيون بملل .. يوووه وربي طفش .. ماافيه شي جديد وحتى الطلعات صايره تغثالوااحد بعد ..
فكــت شعرها ببطئ وانسدحــت بحريه على الكنب العنابي .. اخذهاتفكيرها لعـــالم ثاني .. عــالم قبل لاتتزوج من مشــــاري .. آآه يامشاااري .. انتوش مسوي بي ..؟؟ .. حيــاتي معه متناقضــه .. احبــــه ومااحبــــــــه .. آآه بسنفسي اعرف وش اللي يحتويه بقلبه .. نفسي ادخل عـــالمه واشوف وش اللي دآآخلــه .. بس مـــــــــــــــــــــااق در .. مو معطيني فرصه ابــد .. دآآمه متزوجني من بعيدولاااني من عائلــتهم .. لإنهم قبيلـــه .. بس انــا لا .. انا مالي أصــل منالاساس .. طيب معقوله هذا عيبي .. أهم شي بالدنيا الاخــلاق اخلاق الروح على قولتهم .. آآآه بس .. مااقول الا كش على حظي االعاااااثر ..
سمعت صــوت باب الغرفهينفتح بهدوء .. قــامت بسرعه ومسكت شعرها .. وراحت له ..
: مش مش .. وش الليمقومــك ؟؟
مشاري من دون مايناظر فيها قال وهو يتمغـط : شبعت نوم ..
أريامابتسمت : مااسرع شبعت نوم .. انت نمت الساعه 10 وربع واللحين 11 بالتمام .. انت نمتولااااا ؟؟
مشاري دفها بخفه : لااا غلبتيني .. اممممم اقولك الصرآآحه مانمتاصلااا ..
اريام تمشي قدآآمه : وليه ؟؟ لايكون تفكر فيني ..؟؟ ههه كم مره قلت لكلاتفكر فيني كثير ترى تتعب بس انت ماتسمع الكلام ..
مشاري وهو يجلس : ههههههههههمشكلتك مااخذه مقلب بنفســك .. احووول سويلي موكـا حار تكفين ..
اريام : طيب ..
دخــلت المطــبخ وهي تحمـد ربها ان مرّ هاليوم على خير من دون هـــواش .. قامت تسويله موكـا ..
في الصـــاله .. مشاري جـــالس .. تذكر شي ..
وبصوتعالي تسمعه أريام : أرياااام .. اهلي بكره عندهم عشاا ... خالي بدر جاي امس منامريكا ..
ومااسمع صوتها .. ارررررتفع ضغطــه .. خير يكلــم جدآآآر هو .. قآآمبسرررررعه مثل الشرر للمطبخ ..
وصرخ : انتي ماتسمعين ..؟؟
لفت بخوف أريام : اهلين مشاري .. لا بس كنت اسويلك موكــا .. ودق علي اخوي بندر ..
ناظرها من فوقلتحت : اخلصي ترا عفــت الموكا ..
رمشت بسرعه وقالت بهمس : ان شاءالله ..
ياااربي وش اللي مرفع ضغطــه .. عشاني ماسمعته بس .. هو اصلاا يدور المشاكل .. لاني انسانه غريبه بحيااته .. وعمره ماعطـــاني حنــآآن .. والله ولا فكر شكله ..
مسحت دمعتها اللي نزلت غصب .. وخلصت الموكا ..وودته له ..

............................

قـــامت على صرآآخ البيت .. رمتاللحاف اللي عليها وقامت بسرعه تفتح الباب تشوف وش صاير .. الله يستر الله يستر ..
فتحت الباب مالقت احــد .. دورت يمين يسار مافيه احـد .. رجع الصرآآخ يمليالبيت .. ياااربي وش اللي صااير .. نزلت على الدرج شافت في الصـاله ..
سديم تبكيومرميه على الارض .. وام نايف تحـاول تهدي نايف اللي معه العقال يبي يضربها ..
نايف بصرآآآخ يهز البيت : فكيني يمه .. فكيني عليها هالحيوااااااانه الليماتربت فكيني ..
ام نايف ماسكته : لا مااراح افكك .. ذبحت البنت .. قولي وش الليصاااير ..انت تكلم وانا احكـم ..
نايف والشرر يتطاير من عيونه : بنتك المصون ؟؟وش هالشريحه اللي لقيتها على تسريحتها ... مو انتي شاريه لهاا سوا .. معها اللحينلنــا .. وش ذااااا ؟؟ من وين جاايبه هالشريحه خلها تتكلم بسرعه ..
ام نايفلفــت على سديم وقالت بحنيه : يمه تكلمي صح اللي قاله اخــــوك ؟؟







آخر مواضيعي 0 ماذا لو عرفت أنك ستغادر الحياة بعد 5 ساعات ؟
0 أمة المليار لم تمت.....
0 شاهد تصرف مشرف المنتدى بعدوفاة احد الاعضاء
0 صلاة العيدين
0 انتبهو ا من الجنيه الى بالشات شوفو الصوره
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 07:29 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

اخى الكريم
اسمر
اتابع معاك بكل شغف
ننتظرك تكمل لنعرف ماذا فعل نايف
دمت مميز بكل اطروحاتك
اسعدك الله بكل امور حياتك







آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 12:20 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الاسير

الصورة الرمزية الاسير

إحصائية العضو









الاسير غير متواجد حالياً

 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاسير

افتراضي رد: مسلسل.. قصه من الواقع الحلقه 1

بسم الله
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
اخي اسمر
رائع بكل حرف
لازلنا ننتظر البقيه
عجل علينا بها
تقبل مروري و خالص تحياتي
جابر المجبري






آخر مواضيعي 0 سنثأر يا سوريا عن قريب
0 ام الشهيد
0 السبت الاسود19-3-2011
0 الجزيرة، المعركة من أجل ليبيا
0 حب الوطن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator