العودة   شبكة صدفة > المنتديات العامة > منتدى صدفة العام

منتدى صدفة العام مواضيع عامة, مقتطفات, مواضيع جديدة، معلومات عامه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-06-2011, 01:13 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جلال داود

الصورة الرمزية جلال داود

إحصائية العضو







جلال داود غير متواجد حالياً

 

Question أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

هل يمكن للمرء أن يسكن في عمارة شاهقة مأهولة بسكان من شتى الأجناس و يعيش فيها دون أن يتعرف على ساكنيها ؟ على الأقل إن لم يتعرف على كل السكان فإنه سيتعرف على البعض منهم و البقية تأتي.
أرجو أن يكون التساؤل أعلاه مقدمة وافية و شاملة لما أعنيه.
يعني بمعنى آخر أردت أن أغوص قدر الإمكان في أقلام أهل صدفة
بمعنى آخر : من أنتم ؟؟؟
فمنذ يومين قررت أن أتصفح كل أقسام ( صدفة ) ... قسم قسم ... منتدى منتدى ... كاتب كاتب ... كاتبة كاتبة ....

تعرفت على قلة قليلة لا يتعدون أصابع اليد الواحدة من ردودهن/ردودهم
لذا كان لزاما علي أن أترك الكتابة و أتفرغ للقراءة و السياحة عبر وديان صدفة
فأعذروني إن توقفت عن الكتابة لأسبح في مياه أنهار أقلامكم المترعة.

دمتم جميعا

محبكم جلال






آخر مواضيعي 0 لهفي عليك يا أرض الكنانة
0 تلويحة وداع
0 قال وقالت ( في إعتلاج أهل الهوى )
0 بيوت من الشِعرِ ونوافذ من تعليق
0 لإسمك حروف
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 02:27 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عروبه
طاقم الاشـراف

الصورة الرمزية عروبه

إحصائية العضو







عروبه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

جلال داوود

شتان بين عنوان الموضوع وما يحمله الموضوع من الداخل كان تخميني خاطئ مائة بالمائة لكن المهم ابتسمت لما تأملت ما كتب قلمك واليك رأيي
اكيد نحتاج الى التعرف الى ساكني صدفة وبالمقابل لابد ان يتعرفوا على كل ضيف حلَّ عليهم بالتالي لابد ان تكون هناك موازنة بين التجول بكل الاروقة وطرح ما تجود به الاقلام بالحين الآخر لذلك ادعوك بعدم الاكتفاء بالاطلاع واترك موضوعا عطرا ليستمتع به سكان العمارة عمارة صدفة الراقية

بعدين انت محتاج نقُلك حمدالله ع السلامة من خلال يوم تسجيلك اتضح لي انك مسجل قديم يعني عضو كان ورحل وعاد صح؟؟؟؟؟

فالف حمدالله على سلامتك ونورت من جديد

اتمنى ان اكون قد استطعت ان اوصل لك الفكرة


راقي ما كتبت هنا وانتظر ابداعك المقبل وحتما ساكون متابعة لكَ

وديـــ






آخر مواضيعي 0 مدينة تطوان :: الحمامة البيضاء
0 كلمات ليست كالكلمات
0 هيا لنستعد لرمضان
0 الطبخ المغربي اصالة ومعاصرة : متجدد
0 لما حسابي لا يعتمد؟؟
آخر تعديل عروبه يوم 07-06-2011 في 02:32 PM.
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 02:58 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جلال داود

الصورة الرمزية جلال داود

إحصائية العضو







جلال داود غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

فرح و دعاء

سلام كبير

يا سلااااام ، أول الغيث فرح و دعاء ؟؟؟
ربنا يفرحك دايما و يستجيب دعواتك ... آمين ( بالمناسبة دي دعوة من القلب و الله )

أنا هنا منذ ستة شهور تقريبا ، يعني مش قديم خالص ، يعني يادوبك دخلت برجلي اليمين و بحاول إتعرف على أركان الشقة ، و الجيران اللي في نفس الطابق ، و الجيران اللي في الطوابق الأخرى ( أصلو صدفة عمارة زي الإمبايرستيت اللي في أمريكا ، شاهقة و مكتظة ) ...

طبعا أنا بعمل بالمثل اللي بيقول : قل لي ماذا تكتب ، أقُل لك من أنت
عشان كدة : بحاول أغوص في كل الكتابات هنا
سعدت أيما سعادة بمداخلتك
شكرا
دمتم







آخر مواضيعي 0 لهفي عليك يا أرض الكنانة
0 تلويحة وداع
0 قال وقالت ( في إعتلاج أهل الهوى )
0 بيوت من الشِعرِ ونوافذ من تعليق
0 لإسمك حروف
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 03:26 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

جلال
اديبنا الرائع النابض بكل ابجديات الصدق
لله درك
تساءلت أين رحل وتركنا
حاولت ان اجمع شتات نفسى
وتساءلت والحيرة تتملكنى
ترى ماسر الغياب !!
اشتقنا الغوص فى اعماق الكلم والتحليل والبحث خلف الذات
من خلال قلمك الذى ننهل من حروفه ومعانيه العذبة
وهنا عرفت السبب وياله من سبب ادهشنى
حقا تملكتنى دهشة الفرح
ففى صدفة اخ لنا نعتز برووحه الراقية
ونبض قلمه المتفرد
يبحث خلف الارواح لتعرف عليها
ويقترب منها ومن افكارها وروحها
وهنا استشعرت الاخوة التى نبحث عنها فى صدفة وحتما نجدها فى كل احبة صدفة
واسرتها الجميلة الراقية
ان تكون صدفة واحة لاسرة واحدة
وشجرة صدفة الوارفة تظلل تلك الارواح الجميلة
حقا جميلة
ولعلك استنتجت هذا اديبنا الراقى
هى ارواح جميلة نقية وربى بكل طبيعتها السمحة الطيبة
وحين تنتهى من المسير فى طرقات وزوايا صدفة
ستجد انى صدقت القول
هى ارواح سبحان من جمعها كى تنسجم بالفكر والرائ
فلا تجد لفظ او كلمة جارحة او خادشة
او هزل مقيت يتخطى الحدود
فكما قلت هى ارواح انسجمت وتوافقت
وكانى استشعر ان كل اخ واخت
اختبر صدفة وبحث خلفها قبل الانضمام اليها
لانه وجد ضالته المنشودة
التى بحث كثيرا كى يعثر عليها
ويستكين الى شواطئها الهادئة
ليناسبه ان يحط رحاله
ويستشعر الالفة ونبض الارواح تحوطه بحب اخوى
ولى عودة لكى احدثك عن نفسى
ومن أكون !!!
كاأجابة لسؤالكم الجميل المدهش الصادق
من انتم !!!
وشكرا لايوفيك قدرك واخلاصك ومحبتك واحترامك
خالص الشكر لك والاحترام







آخر مواضيعي 0 الرقية الشرعية للعين والمس والسحر
0 صور طبيعة ساحرة حصرية
0 الصحافة العربية تحتفل بمعجزة الاهلى أمام الترجي فى دوري ابطال افريقيا
0 مشاعر
0 أمي الغالية السلام عليكِ من مطلع القلب
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 04:04 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
طارق سرور

الصورة الرمزية طارق سرور

إحصائية العضو







طارق سرور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

أخى الشاعر والأديب / جلال داود

بكل الحب والتقدير أخى أرحب بك فى مدينة صدفة الرائعة

ولك أن تتعرف على سكانها واحد تلو الآخر

فهم إخوتك وجيرانك وسوف يجمع بينك وبينهم عشرة وألفة

ولكن أخى عنوان مدينتنا هو .....

التعاون على فعل الخير والحب والسعادة بين الجميع

وحب بعضنا البعض فى لله عز وجل

وأن نكون يدا واحدة

وأن نجعل من مدينتنا مدينة الثقافة والمعلومات والأصدقاء







آخر مواضيعي 0 خوف
0 اسرار
0 اللهم اجعلنا من المحسنين
0 اعرف مين هى مصر
0 البقلة
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 12:57 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ملكة بإحساسي

الصورة الرمزية ملكة بإحساسي

إحصائية العضو








ملكة بإحساسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

شاعرنا المميز
اهلا وسهلا نورتنا بكل حضورك وبحرفك وقلمك
تعجبني فيك روح الدعابة المميزة فيك
بإمكانك ان تجول وتصول في كل ارجاء العمارة
وادخل برجلك الايمين وبعد مرورك على كل الغرف
يمكن ان تختار لك غرفة بيننا
ومن هنا يكون التواصل بين الاخوي والاخوات
للتتعرف على اروع سكان للعمارة صدفة
هنا تجد مختلف الاذوواق لكن الكل يسعي لاهدف واحد
الرقي با صدفه والعطاء بلا حدود
دون انتظار الشكر
للان وبكل صراحه الكل يعمل لوجه الله خالص له بيما يطرح
ليفيد ويستفيد ومن اجل تبادل المعلومات بيننا
فا اهلا يك معنا كا اشراقة شمس تضئ المكان ليلة
دم قمر تاواجدك بكل يوم
ليرسل لنا خيوطه الذهبية المنسوجة بابداع فنان متميز
فلك كل الشكر والاحترام






آخر مواضيعي 0 برنامج DuDu Recorder v4.90 الافظل في تسجيل المكالمات والملاحظات
0 احدث برامج التصفح والانتى فيرس 2012 كاملة بالكراك
0 اسطوانة التعريفات الذكيه Sky Drivers xp
0 هي جنة طابت وطاب نعيمها mms
0 درس عمل قلب نآبض
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 04:17 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
marmer

الصورة الرمزية marmer

إحصائية العضو








marmer غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

جلال

شاعرنا الرائع

منور


صدفتنا حبيبتنا

واحنا بنستمتع بشعرك وقلمك الرائع


ويلا بقى

عاوزينك

تلف لفةجامدة كدة فى المنتدى

وتتعرف علية وعلينا وبسرعة

عشان ترجع

تانى

تكتب لنا احلى واجمل الاشعار


اما بالنسبة

من انا

انامرمر المفترية

افترى مش عادى ههههههههه

سلام شاعرنا







آخر مواضيعي 0 حلمي لأيامي الجايه
0 صفات الله الواحد
0 عيش بروح متفائله ونفس مؤمنه
0 حب بنكهة الشتاء
0 إبتهال قصدت باب الرجا
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 11:44 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
جلال داود

الصورة الرمزية جلال داود

إحصائية العضو







جلال داود غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
جلال
اديبنا الرائع النابض بكل ابجديات الصدق
لله درك
تساءلت أين رحل وتركنا
حاولت ان اجمع شتات نفسى
وتساءلت والحيرة تتملكنى
ترى ماسر الغياب !!
اشتقنا الغوص فى اعماق الكلم والتحليل والبحث خلف الذات
من خلال قلمك الذى ننهل من حروفه ومعانيه العذبة
وهنا عرفت السبب وياله من سبب ادهشنى
حقا تملكتنى دهشة الفرح
ففى صدفة اخ لنا نعتز برووحه الراقية
ونبض قلمه المتفرد
يبحث خلف الارواح لتعرف عليها
ويقترب منها ومن افكارها وروحها
وهنا استشعرت الاخوة التى نبحث عنها فى صدفة وحتما نجدها فى كل احبة صدفة
واسرتها الجميلة الراقية
ان تكون صدفة واحة لاسرة واحدة
وشجرة صدفة الوارفة تظلل تلك الارواح الجميلة
حقا جميلة
ولعلك استنتجت هذا اديبنا الراقى
هى ارواح جميلة نقية وربى بكل طبيعتها السمحة الطيبة
وحين تنتهى من المسير فى طرقات وزوايا صدفة
ستجد انى صدقت القول
هى ارواح سبحان من جمعها كى تنسجم بالفكر والرائ
فلا تجد لفظ او كلمة جارحة او خادشة
او هزل مقيت يتخطى الحدود
فكما قلت هى ارواح انسجمت وتوافقت
وكانى استشعر ان كل اخ واخت
اختبر صدفة وبحث خلفها قبل الانضمام اليها
لانه وجد ضالته المنشودة
التى بحث كثيرا كى يعثر عليها
ويستكين الى شواطئها الهادئة
ليناسبه ان يحط رحاله
ويستشعر الالفة ونبض الارواح تحوطه بحب اخوى
ولى عودة لكى احدثك عن نفسى
ومن أكون !!!
كاأجابة لسؤالكم الجميل المدهش الصادق
من انتم !!!
وشكرا لايوفيك قدرك واخلاصك ومحبتك واحترامك
خالص الشكر لك والاحترام
نور
دخلتُ صدفة من باب ( الصُدفة ) .. و رب صدفة خير من ألف ميعاد.
كلماتك هنا ربتت على كتوف أحزاني و دلقت ماءا باردا على فيح القيظ. دون مبالغة.
تقولين ستأتين لتعرفينا عن من أنت.
هناك شخصيات في عالم النت تكاد تخرج من شاشة الجهاز لتعلن عن نفسها و أنت منهم بروحك و تجولك من قسم إلى قسم.
فلو أضفت لنا أي معلومة أخرى ستكون نهرا يصب في بحيرة أو حبات مطر تنقر أرضا خضراء لتزيد الخضرة إخضرارا

دمت أبدا






آخر مواضيعي 0 لهفي عليك يا أرض الكنانة
0 تلويحة وداع
0 قال وقالت ( في إعتلاج أهل الهوى )
0 بيوت من الشِعرِ ونوافذ من تعليق
0 لإسمك حروف
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 12:15 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
جلال داود

الصورة الرمزية جلال داود

إحصائية العضو







جلال داود غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق سرور مشاهدة المشاركة
أخى الشاعر والأديب / جلال داود

بكل الحب والتقدير أخى أرحب بك فى مدينة صدفة الرائعة

ولك أن تتعرف على سكانها واحد تلو الآخر

فهم إخوتك وجيرانك وسوف يجمع بينك وبينهم عشرة وألفة

ولكن أخى عنوان مدينتنا هو .....

التعاون على فعل الخير والحب والسعادة بين الجميع

وحب بعضنا البعض فى لله عز وجل

وأن نكون يدا واحدة

وأن نجعل من مدينتنا مدينة الثقافة والمعلومات والأصدقاء

أستاذنا طارق سرور
تحايا و سلام

تعرف يا أستاذ طارق ، رغم أنني لم أقابلك أو أسمع صوتك إلا أنني أتخيلك تماما و أرجو أن أكون مصيبا و لو بنسبة 25%
أتخيلك شخصا في وقار الشيوخ رغم أنك لا زلت في زمن الشباب ، و أتخيلك صاحب صوت عميق ، و رجل صبور ، يحب القراءة و الإطلاع ، و رجل واقعي إن عزم على شيء توكل على الحي القيوم.( ربما هي جينات طارق بن زياد تنتقل بمجرد توارث الإسم العظيم هذا )
الغريبة كل الأشخاص الذين أعرفهم و يحملون إسم طارق تنطبق عليهم معظم هذه الصفات.
لم أدرس علم النفس و لكنني مغرم به.
لا يفوتني أن أقول لك : سعدت بمداخلتك و سأسعد أكثر إن وجدت غرفة و لو على سطوح عمارتكم العامرة.
دمتم






آخر مواضيعي 0 لهفي عليك يا أرض الكنانة
0 تلويحة وداع
0 قال وقالت ( في إعتلاج أهل الهوى )
0 بيوت من الشِعرِ ونوافذ من تعليق
0 لإسمك حروف
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 12:45 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
جلال داود

الصورة الرمزية جلال داود

إحصائية العضو







جلال داود غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أتوقف عن الكتابة هنا و التعليق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة بإحساسي مشاهدة المشاركة
شاعرنا المميز

اهلا وسهلا نورتنا بكل حضورك وبحرفك وقلمك
تعجبني فيك روح الدعابة المميزة فيك
بإمكانك ان تجول وتصول في كل ارجاء العمارة
وادخل برجلك الايمين وبعد مرورك على كل الغرف
يمكن ان تختار لك غرفة بيننا
ومن هنا يكون التواصل بين الاخوي والاخوات
للتتعرف على اروع سكان للعمارة صدفة
هنا تجد مختلف الاذوواق لكن الكل يسعي لاهدف واحد
الرقي با صدفه والعطاء بلا حدود
دون انتظار الشكر
للان وبكل صراحه الكل يعمل لوجه الله خالص له بيما يطرح
ليفيد ويستفيد ومن اجل تبادل المعلومات بيننا
فا اهلا يك معنا كا اشراقة شمس تضئ المكان ليلة
دم قمر تاواجدك بكل يوم
ليرسل لنا خيوطه الذهبية المنسوجة بابداع فنان متميز

فلك كل الشكر والاحترام
الملكة التي سادت بإحساسها

تحية كبيرة تليق بمكانة الملكة

توقفت عند جملتك التي تقول :

يمكن ان تختار لك غرفة بيننا
ومن هنا يكون التواصل بين الاخوي والاخوات
للتتعرف على اروع سكان للعمارة صدفة
هنا تجد مختلف الاذوواق لكن الكل يسعي لاهدف واحد

أنا يا مليكتنا لا تكفيني غرفة واحدة. أطمع بغرفة في كل دور لأطل منها يوميا على سكان المبنى فردا فردا
سعيد جدا بتواجدي هنا
و أسعد بمداخلتك التي أضفت على تواجدي زخما من حميمية
دمت أبدا






آخر مواضيعي 0 لهفي عليك يا أرض الكنانة
0 تلويحة وداع
0 قال وقالت ( في إعتلاج أهل الهوى )
0 بيوت من الشِعرِ ونوافذ من تعليق
0 لإسمك حروف
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل عن الجن توتى العمدة المنتدى الاسلامى 5 12-10-2012 02:49 PM
رد القُرآن و العلم علي المُلحد ستيفن هوكينغ في نفي الروح والخالق نور قرآن كريم وصوتيات اسلامية 5 06-29-2011 12:06 PM
اعرف رسولك 135سؤال و جواب عن محمد صلى الله عليه وسلم ملكة بإحساسي سيرة الانبياء والصحابة 6 06-01-2011 08:00 PM
الوسطية في نقد الانفجار الكبير بلغة القرآن و العلم الحديث ملكة بإحساسي قرآن كريم وصوتيات اسلامية 5 05-30-2011 05:47 PM
إعجاز التشريع الإسلامي في مُحاربة الزنا و التحرش الجنسي بالردع و الوقاية نور قرآن كريم وصوتيات اسلامية 6 05-27-2011 02:34 PM


الساعة الآن 11:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator