العودة   شبكة صدفة > المنتديات العامة > منتدى صدفة العام

منتدى صدفة العام مواضيع عامة, مقتطفات, مواضيع جديدة، معلومات عامه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-20-2008, 01:07 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ساجده

الصورة الرمزية ساجده

إحصائية العضو








ساجده غير متواجد حالياً

 

Smile ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ




لحـــظات رائـــعه

نحـــــتاج إلى الإنتعـــاش برائـــحتها بشكـــل مــستمر

:

أول الـــــنور


(
الظهور إلى الدنيـــا )

صرخه اولى

تعلو افواهنا عند استنشاقنا لأول نسمة هواء
هي دليل اننا موجودين
هي دليل حياة
لانعرف من هذه الدنيا شي بل لانستطيع رؤية أي شيء
هي ايامنا الاولى نعيشها بالقرب من ادفء القلوب
نبدأ لنبصر نبصر من حولنا
تبدأ اعيننا تتابع كل ماتقع عليه
لايبكينا الا الجوع والالم
نكبر
نكبر





:
:

نخطو خطواتنا الاولى نسرع في الخطى فنسقط
نمسك بالأيدي لتساعدنا على الاتزان
نخطو ونسقط
الى ان نتعلم كيف نثبت خطواتنا
الى ان نستطيع المشي دون مساعدة احد
فيقوى ساعدنا
نكبر
نكبر





:
:

نجري ونقفز ونلعب بكل برائه
لانعرف الكثير لانعرف سوى القفز واللعب
لانحمل من الهموم شيء
اكبر همومنا هي العابنا
قد نبكي ونضحك في اناٌ واحد
قد تسكتنا قطعة حلوى او دميه
نريد ان نسبق الزمن نريد ان نكبر بسرعه
عندما يقال لأحدنا مازلت صغير يقاطعنا بقوله انا لست صغير انا كبير
نقف على اطراف اصابعنا لتطول قاماتنا ...!!





الا ياطفل لاتكبر..
كذا اجمل..
كذا اطهر..
كذا لا هم يتراكم..
كذا لا ضغط لا سكر..
ترى اكبر كذبه عشناها..

((
يالله متى نكبر
))

احلم قد ماتقدر..
واذا خفت ..
خبي احلامك بدفتر..
ترى الايام سراقه ..
والاحلام.. تتبخر




نكبر ونكبر ونكبر ونكبر وتكبر مشكلاتنا
نكبر وليتنا لم نكبر
نغرق في هذه الدنيا نحمل من الهموم مايثقل اكتافنا
تختفي تلك الضحكات لتستبدل بآآهااات
اهات لمختلف الأوجاع
هموم كثيره لانستطيع الفرار منها تلاحقنا في كل مكان
حتى في احلامنا




الله يوم انا طفل .. وانام ولا احد قدي
ولا احاتي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره
تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي
ونومي هادي وساكن .. رعانا الرب في ستره
تلاعب يدي العابي .. وعندي هالزمن وردي

همومي(
لعبتي ضاعت
) وعندي هم وش كبره

كبرت وزادت همومي .. واحس ان الزمن ضدي
كبرت ونظرة عيوني .. تعيش بداخلي فطره
كبرت وعشت هالدنيا
كبرت ولاهو بيدي
كبرت بشكلي ورسمي .. وقلبي باقي بصغره
وصار الهم يلعب بي مثل دميات في يدي
واسهر ليلي بطوله .. ويعلن رحلته فجره
ياليت .. وليت اني طفل وانام ولا احد قدي
ولا احاتي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره





الان
لكل منا هم او كومه من الهموم
نجتمع لتشكوا كل منا بعض هذه الهموم
اختفت تلك الضحكات التي كانت تخرج من اعماق اعماقنا

حتى لو ضحكنا نضحك كالمثل الذي يقول(
هم يضحك وهم يبكي
)
نحن نعلم ان البوح بهذه الهموم لن يزيلها ولن يمحوها




وصار الهم متعلي على قمة سعادتنـــا
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور
وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور
وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا
وانا مااقول غير الا ياليت الزمان يدور
ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا ...
لو ان الزمان يرجع الى الخلف لأستطعت ان اغير امور كثيره
ليس بأستطاعتي ان اغيرها الان




ياليت خطواتي ترجع بحجم خطاويهم .. وتغسل الضحكه جروحي وتداويها









آخر مواضيعي 0 سلااام
0 أخلاق الكبار
0 ترويض وتهذيب النفس
0 قل يارب....
0 إلى أين أذهــب ؟؟؟
رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008, 03:44 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أحمد اسماعيل

الصورة الرمزية أحمد اسماعيل

إحصائية العضو







أحمد اسماعيل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ




سلسبيل .. الاخت الغالية



تسلمى على طرحك الرائع والقيم


وفقك الله واسعدك بكل وقت

دعواتى لكى بالصحة والعافية






آخر مواضيعي 0 سواق توك توك يلخص حال مصر
0 وصية العالم الراحل أحمد زويل
0 انقلاب عسكري في تركيا والجيش يعلن تولي السلطة
0 ليلة سوداء على أردوغان
0 الجيش التركي: تولينا السلطة حفاظاً على الديمقراطية
رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008, 01:12 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ياسمين
إحصائية العضو







ياسمين غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ

الطفوله مرحله رائعه
ولكل مرحله من حياتنا مايميزها

سلسبيل

اختيار رائع
دمت بسعاده







آخر مواضيعي 0 لو گلَ غآلي ترجعہَ گلمہَ تعآلَ ..}
0 مقالب بالماسنجر
0 حل جميع مشاكل الماسنجر ادخلوا استفيدوا
0 موقع رائع
0 كيف تعرف ان صديقك قرا الايميل او لم يقراه حتى الان!!!
رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008, 07:23 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ

سلسبيل
تسلمى على رووعة الطرح المميز
دوما ننتظرك لنتامل جميل الحروف والمعانى
دمت بخير وسعادة







آخر مواضيعي 0 الرقية الشرعية للعين والمس والسحر
0 صور طبيعة ساحرة حصرية
0 الصحافة العربية تحتفل بمعجزة الاهلى أمام الترجي فى دوري ابطال افريقيا
0 مشاعر
0 أمي الغالية السلام عليكِ من مطلع القلب
رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 09:33 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اميرة صدفة

الصورة الرمزية اميرة صدفة

إحصائية العضو







اميرة صدفة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ

سلسبيلا
تسلمين على البوح الرائع
ل روحك باقه من الود
محبتي






آخر مواضيعي 0 بناء اول مسجد تحت البحر
0 هنا الشجاعة فقط
0 طفل فلسطيني زعلان من العرب
0 ملابــس صيفـية للشباب
0 موت الفجأة.. الرحيل بلا مقدمات
رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 10:50 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ملكة بإحساسي

الصورة الرمزية ملكة بإحساسي

إحصائية العضو








ملكة بإحساسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ღ ღ قــلـوبـ أطـــفـآلـ ღ ღ

مشاء الله عليك تسلمي سلسبيلا

رائعه بطرحك الجميل كاجمالك

شكراا تحياتي لكي







آخر مواضيعي 0 برنامج DuDu Recorder v4.90 الافظل في تسجيل المكالمات والملاحظات
0 احدث برامج التصفح والانتى فيرس 2012 كاملة بالكراك
0 اسطوانة التعريفات الذكيه Sky Drivers xp
0 هي جنة طابت وطاب نعيمها mms
0 درس عمل قلب نآبض
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator