العودة   شبكة صدفة > المنتديات الاسريه > الديكور و الأثاث المنزلي

الديكور و الأثاث المنزلي ديكور 2012 - ديكورات اثاث غرف منازل 2011 و مطابخ حدائق كل مايخص عالم الديكور من ديكورات منازل و اثاث و غرف المنزل و مطابخ و مفارش و غرف نوم ,صور الديكور , صور غرف نوم , صور ديكورات , احدث تشكيلات الستائر من ستائر سيدار , افكار ديكور فنية و تغليف الهدايا , ديكور صالات ,ديكور المطبخ , صور سيراميك , اثاث و ديكور منازل 2009 , ديكورات مطابخ , ديكور مغربي ,سيدار 2012، ديكور مصري , ديكور سعودي , ديكور خليجي , ديكورات فلل , ديكور جزائري تركي , ديكور مجالس , ديكور صالات , ديكور جبس , واجهات فلل , مخططات فلل و قصور , مداخل فلل , جبسات الجبس ,ديكور جبسي وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-19-2022, 01:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كريمة افند
إحصائية العضو







كريمة افند غير متواجد حالياً

 

افتراضي كيفية تنظيف السجاد على الناشف

تميل بعض السيدات لمعرفة كيفية تنظيف السجاد على الناشف دون استخدام كمية من المياه التي تؤدي إلى حدوث فوضي ولأن طريقة التنظيف على الناشف من أسهل الطرق التي ترغب السيدات في تطبيقها، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيحها.
كيفية تنظيف السجاد على الناشف
مزج المسحوق الخاص بالتنظيف مع كمية من الماء ووضعه على السجاد، ولكن يجب قبل وضع المسحوق التأكد من عدم تراكم الأتربة على السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية التي تساعد في القضاء على الغبار المتراكم.
يمكن وضع الملح الخشن على البقع الموجودة بالسجاد وترغب السيدة في التخلص من هذه البقع دون أن تقوم بغسل السجاد وتنظيفه بالماء مثل شركة تنظيف بمكة ، ووضع المسحوق الخاص بإزالة البقع مباشرةً وتحريكه بحركات دائرة بقطعة ماش مبللة يمكن إزالة البقع بسهولة دون أن تلجأ السيدة لتنظيف السجاد بالمساحيق والماء.
نصائح لتنظيف السجاد
هناك العديد من النصائح التي يمكن عند اتباعها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة، هذه النصائح كما يلي:
يوجد العديد من المعدات سهلة الاستخدام والتي يمكن الاستعانة بها في التنظيف للحصول على سجاد نظيف والتخلص من البقع الصعبة الموجودة به مثل تراكم المواد الدهنية.
استخدام مساحيق فائقة الجودة؛ للتخلص من البقع الصعبة مثل التصاق العلكة والشمع وهذا النوع من البقع يعتبر من أصعب البقع التي يمكن أن تكون موجودة بالسجاد.
شراء فرشاة قاسية ليمكن من خلالها التخلص من البقع صعبة الإزالة مثل بقع الشوكولاتة وبعض البقع الأخرى التي لا يمكن القضاء عليها بسهولة.
لقد قمنا في شركة تنظيف منازل بمكة بتوضيح كيفية تنظيف السجاد على الناشف لتستفيد من هذه الطريقة جميع السيدات، وأعطينا بعض النصائح التي يمكن من خلالها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة.







آخر مواضيعي 0 اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق
0 منتجات ams على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك الجودة والتنوع
0 متجر اشتراك شاهد
0 محامي خبير في قضايا المخدرات
0 شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator