عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2008, 07:53 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جولة سياحية لدولة الامارات العربية اكثر من رائعة


والآن ننتقل إلى الاسواق الشعبية والرخيصة


(( سوق نايــــف ))

لبيع الاقمشه والجلابيات والملابس الجاهزه والاحذيه والشنط وجميع المستلزمات بأسعار رخيصة.

(( سوق دبي القديم وشارع الفهيدي ))

تشتهر هذه الأسواق التي تمتد على ضفاف الخور وهي عبارة عن زقاق تقليدية بتجارة الأقمشة المتميزة حيث يمكن الحصول على أفضل العروض على الأقمشة الحريرية والقطنية والصوف والشيفون والعديد من الأقمشة المستوردة من مختلف دول العالم. وتبيع متاجر الأقمشة المنتشرة في شارع الفهيدي منتجاتها المميزة والتي تراعي مختلف الأذواق بأسعار زهيدة.

((سوق عكاظ))
مشهور ببيع الجلابيات النسائية بأسعار زهيدة.

(( سوق السبخة ))
جوار سوق ديرة.
يكتظ بأحدث موديلات الالكترونيات. الفيديو، والاجهزة السمعية، وانظمة التلفاز، الاجهزة المنزلية ومعدات التصوير كلها تتوافر بأسعار منافسة جداً.

(( مركز سوق الكرامة ))

مركز تسوق ذو شعبية عالية ويقدم أسعار لا تنافس. ملابس، إكسسوارات، العاب الأطفال، وأثاثات وغيرها.


(( سوق ديرة المغطى ))

يمكن للمتسوقين الزائرين لهذا السوق المميز الحصول على احتياجاتهم المختلفة من البضائع المتنوعة إلا أن معظم المترددين على هذا السوق يزورونه بهدف الحصول على أفضل أنواع البهارات والتوابل.
ويفوح عبق التوابل والبهارات المختلفة في أرجاء السوق مثل الهيل والزعفران والقرفة إضافة للبخور التي تستورد من مختلف دول الشرق الأوسط.


(( سوق الذهب ))
يعد واحداً من أكبر أسواق بيع الذهب بالتجزئة في العالم، ويباع في هذه الأسواق مختلف القطع الذهبية بدءاً من السبائك الذهبية حتى القطع والمشغولات المختلفة، إضافة لمنتجات اللؤلؤ والأحجار الكريمة بأسعار تنافسية. ويتواجد في السوق العديد من المتاجر الصغيرة المكتنزة بالمشغولات الذهبية والمجوهرات من مختلف أرجاء العالم.

((سوق السجاد))
في مركز برج ديرة للتسوق، أسس تجار سجاد قادمون من دول عبر الخليج ـ إيران، أفغانستان وباكستان ـ سوقا للسجاد تتراوح الأسعار في الأربعين محلا التي يضمها السوق ما بين بضع مئات وعدة آلاف من الدراهم.


((سوق البضائع الاستهلاكية))
في بر دبي، يشتهر سوق الفهيدي بمحلات الأدوات الإلكترونية بينما يزخر سوق كوزموس لاين المجاور بمحلات تبيع الأقمشة من الشرق والغرب، من أنواع القطن المطبع إلى الأقمشة المطرزة والمزركشة.


((سوق التنين))

سوق صيني جديد (مكيف)......وقد سمي بهذا الاسم لأنه بني على شكل تنين .....يوجد بداخله مئات المحلات التي تبيع الجملة والمفرق بأسعار منافسة جدا وزهيدة......يشمل السوق جميع المستلزمات ..... ملابس.....اكسسوارات....أحذية.. ...شنط....ادوات منزلية ....أدوات كهربائية......كمبيوترات.....أث اث منزلي....ديكورات....سيراميك... ..ماكينات السيارات....دراجات نارية....مستلزمات طبيه......أعشاب صينية.....أعمال خشبية..............الخ






آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس