عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2010, 02:34 PM رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
اميرة صدفة

الصورة الرمزية اميرة صدفة

إحصائية العضو







اميرة صدفة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اجواء رمضانيه من *الامارات* مع مكوك صدفه

المصلون افترشوا الساحات والطرقات الخارجية
صلاح بو خاطر يستقطب آلاف المصلين لصلاة القيام في الشارقة


أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 827x553 وحجمها 57KB.



أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 827x553 وحجمها 75KB.


الرمس.نت/ موضوع خاص:

قد يكون ه
ذا المسجد من أكثر المساجد ازدحاماً بالمصلين في الإمارات ، خاصة في شهر رمضان المبارك ، كيف لا يكون كذلك وهو المسجد الذي يؤمه فضيلة الشيخ صلاح بوخاطر إمام وخطيب مسجد الشيخ سعود القاسمي المقابل لمستشفى القاسمي بإمارة الشارقة.

يتميز بوخاطر بصوت جميل استقطب معه آلاف المصلين للصلاة خلفه ، ممن قدموا من مختلف إمارات الدولة ، ويقارب صوت بوخاطر صوت فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام في مكة ، إلا أن قراءة بوخاطر لهذا العام اختلفت عن قراءته السابقة.

ومع دخول شهر رمضان العشر الأواخر من لياليه ، يمتلئ المسجد بأكلمه بالمصلين وبالتالي يفترش مئات غيرهم الساحات الخارجية للمسجد ، في حين تتوقف حركة المرور في الأحياء الداخلية القريبة من المسجد ، والمواقف العامة بخاصة مواقف مستشفى القاسمي الخارجية ، ويقوم رجال الدوريات في مرور الشارقة مشكورين بتنظيم حركة المرور بجانب الطرقات المؤدية إلى المسجد.

وكثير من المصلين ممن لم يجد مكاناً للصلاة جلسوا على قارعة الطريق للاستماع إلى قراءة بوخاطر ، في حين قام آخرون بمشاركة أخوانهم المصلين في الدعاء ، في حين خصصت خيمتان لصلاة النساء وبعضهن افترشن ساحات جانبية من المسجد لتأدية الصلاة.

الرمس.نت تواجد في أول صلاة قيام في المسجد "ليلة 21 من رمضان" ورصدت عدستها الصور التالية التي تبين إقبال المصلين للصلاة خلف بوخاطر حفظه الله ، علماً بأن صلاة ليلة القدر تتزايد أعداد المصلين فيه إلى ضعف الأعداد الحالية.

نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صلاتنا وصيامنا وقيامنا






آخر مواضيعي 0 ملابــس صيفـية للشباب
0 موت الفجأة.. الرحيل بلا مقدمات
0 تقرير كامل عن حب الشباب
0 كيف نصنع المستقبل للمعاق وذوي الاحتياجات الخاصة
0 برنامج سكاي هاي للمعاقين
رد مع اقتباس