عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2011, 03:09 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
marmer

الصورة الرمزية marmer

إحصائية العضو








marmer غير متواجد حالياً

 

افتراضي

الاكاديمية



الطفرة الضخمة التي يشهدها الإعلام، لايمكن مواكبتها إلا من خلال شباب قادر على حمل المسئولية .. وامتدادا للاحتراف المهني ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي في كافة المجالات الإعلامية .. فقد كان التفكير في المشروع التعليمي الرائد ... الأكاديمية الدولية للهندسة و علوم الإعلام، الذي خرج من مشروع القرن، مدينة الإنتاج الإعلامي ..



داخل هذا المناخ المتكامل الذي يوفر للدارسين في الأكاديمية كافة وسائل اكتساب الخبرة الإعلامية والتدريبية في هذا المجال ومتابعة الجديد في تكنولوجيا الإعلام أولاً بأول، ولتمد الأكاديمية المدينة والإعلام المصري دائماً، بكوادر متميزة ومدربة تدريباً عملياً في كافة المجالات الإعلامية، من خلال ورشة عمل مفتوحة، هي كافة استوديوهات ومناطق التصوير المفتوحة بالمدينة، ومراكز الخدمات الفنية بها .. يتدربون فيها على أيدي صناع الدراما والمنوعات في بيئات حقيقية، من المسلسلات والبرامج والأفلام .



بدأ العمل بها منذ شهر سبتمبر 2001 بهدف تأهيل وتكوين وتدريب الدارسين بها، بما يمكنهم من الجمع بين النظرية والتطبيق، وفق أحدث الأساليب والمدارس الفكرية من خلال الخبراء والأكاديميين .



تعتمد الدراسة في الأكاديمية على نظام الساعات المعتمدة، وعلى تقسيم العام الأكاديمي إلى فصلين دراسيين، بالإضافة إلى طرحها لفصل صيفي للراغبين في تحسين المستوى .. ومسايرة للتطورات التكنولوجية، تعتمد الدراسة على استخدام اللغة الإنجليزية بشكل أساسي .
تقبل الأكاديمية الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية المعتمدة من وزارة التعليم العالي .. لمنحهم بكالوريوس في علوم الإعلام من خلال التخصصات التالية :

الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني .

الإنتاج السينمائي .

الإنتاج الإعلاني والتسويقي .

إنتاج الوسائط المتعددة والانترنت

بالإضافة إلى الدبلومات الفنية المتخصصة والدورات التدريبية التي تطرحها الأكاديمية في مختلف المجالات الإعلامية.










آخر مواضيعي 0 حلمي لأيامي الجايه
0 صفات الله الواحد
0 عيش بروح متفائله ونفس مؤمنه
0 إبتهال قصدت باب الرجا
0 كونى انثي
رد مع اقتباس