العودة   شبكة صدفة > المنتديات العامة > منتدى صدفة العام

منتدى صدفة العام مواضيع عامة, مقتطفات, مواضيع جديدة، معلومات عامه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-15-2022, 11:29 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
shofnews
إحصائية العضو







shofnews غير متواجد حالياً

 

افتراضي معلومات عن منصة التسوق الإلكتروني نون

[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/themes/Mobis7-2021/addon/svg/share.svg[/IMG] مشاركة[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/themes/Mobis7-2021/addon/svg/twitter.svg[/IMG] Twitter[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/themes/Mobis7-2021/addon/svg/facebook.svg[/IMG] Facebook[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/themes/Mobis7-2021/addon/svg/whatsApp.svg[/IMG] WhatsApp[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/themes/Mobis7-2021/addon/svg/pinterest.svg[/IMG] Pinterest
[IMG]https://mobis7.com/wp-*******/uploads/2022/11/نون-300x157.png[/IMG]
هي منصة تسوق إلكترونية رائدة في الشرق الأوسط بحيث توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخيارات المتعددة للمنتجات والفئات المختلفة للماركات العالمية لتسهل لك التسوق عبر الأنترنت، من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي يتم توفيرها، كما توفر الكثير من طرق الدفع المختلفة، ويمكن تحميل التطبيق عبر متجر هواوي الذي يوفر إمكانية تحميله بسهولة، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

نبذة عن نون


هي منصة تسوق إلكترونية توفر مجموعة كبيرة مختلفة من المنتجات التي يتم ترويجها عبر المنصة، مع إمكانية التسوق بأمان وسهولة عالية فهي توفر الأمان في التسوق، مع سرعة التوصيل العالية وتوفير مجموعة كبيرة من خيارات الدفع المختلفة، وخدمة الإرجاع مجانًا.

تمتلك نون خدمة عملاء متواجدة على مدار اليوم تعمل طوال أيام الأسبوع تستقبل الطلبات من العملاء، مع الرد على الاستفسارات المختلفة للعملاء، وتقدم ضمان الجودة مع فئات كبيرة من العملاء اللذين يتعاملون مع نون، بحيث يوفر لك كل ما تحبه واتمناه من منتجات لكل الفئات للأطفال والكبار والرجال والسيدات، وملابس وأجهزة إلكترونية، ومنتجات ترفيهية.
تحميل نون هواوي
يمكنك تحميل نون للتسويق هواوي من خلال الدخول عبر متجر هواوي الذي يسهل لك إمكانية التحميل بخطوات بسيطة وسهلة ، ويتم التحميل بالخطوات التالية:

  • فتح متجر هواوي.
  • البحث عن نون للتسويق في المتجر.
  • الضغظ على كلمة التثبيت بعد أن ينتهي التثبيت يتم تسجيل البيانات.
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول للتطبيق.
خدمات نون للتسويق

  • منتجات عالمية
توفر نون للعملاء منتجات من كل أنحاء العالم، مع توفير منتجات أصلية، فهي تمتلك فريق مختص لضمان سلامة المنتجات مدربين من قبل العلامات التجارية العالمية ليتمكنوا من معرفة الفرق بين العلامات التجارية الأصلية والمزورة، من أجل الحرص على تقديم منتجات أصلية بجودة عالية، يوفر أجود انواع العطور، وكل انواع المنتجات التكنولوجية المتنوعة.
  • جودة المنتج
نوفر مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية بجودة عالية. بالإضافة لشركاء تجار من كل أنحاء العالم، مع منتجات بجودة عالية وتنوع كبير في عرض المنتجات المختلفة، نوفر مخازن لتخزين العلامات التجارية الرائدة في العالم، مع اتفاقيات مع أكبر تجار في العالم لتوفير تنوع كبير في المنتجات.
  • فحص المنتجات
نوفر خدمة فحص المنتجات قبل إرسالها للعميل للتأكد من جودة المنتجات التي يتم تقديمها، بحيث لابد أن تتوافق مع معايير الجودة الصارمة، وفي حالة وجود أي شكوى من العميل بشأن المنتط الذي تم تسليمه يمكن التواصل مع خدمة العملاء على رقم 80038888 بالإمارات. ورقم 8001160210 بالمملكة العربية السعودية، ورقم 16358 في مصر.
  • أسعار مميزة
تقدم باقة من أفضل الأسعار المميزة بما يتوافق مع تسعيرة يومية عادلة، مع تجربة تسوق استثنائية مميزة، فهي توفر إمكانية التسوق على مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي يتم توفيرها لتناسب كل الفئات المختلفة.
  • خدمة توصيل سريعة
توفر خدمة التوصيل السريعة بمجرد طلب المنتج يتم توصيله لك في نفس اليوم أو اليوم التالي، مع توفير مجموعة كبيرة من خيارات التوصيل والدفع المتنوعة لمختار العميل الطريقة المناسبة، مع توفير الكثير من الخيارات المختلفة في اختيار المنتجات والسلع.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يخص نون للتسويق، والخدمات التي يقدمها، كما وضحنا طريقة تحميله من متجر هواوي، مع توضيح المميزات الموجودة في التطبيق، خاصة أن التطبيق يمتلك شهرة كبيرة فهو من أكبر تطبيقات التسوق في الكثير من الدول وخاصة في الوطن العربي.






آخر مواضيعي 0 متجر مستلزمات المنزل: اختيارك الأمثل للديكور والأدوات الأساسية
0 أفكار إبداعية لديكور منزلك بأقل تكلفة
0 كيفية تحسين ديكور المنزل بأسهل الطرق
0 اللمسات الأخيرة في ديكور المنزل: أهمية الأكواب والتفاصيل الصغيرة
0 تنظيف المنازل والمكاتب في كلباء: خدمات مميزة تلبي جميع احتياجاتك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نون السعودية وكيفية التسوق مع كوبون خصم حصري mouradfar1987 منتدى صدفة العام 0 10-29-2022 10:02 PM
العملات الرقمية خطوات فتح حساب على منصة Binance مرام يوسف منتدى صدفة العام 0 10-23-2022 06:06 PM
منصة "بايبت bybit " تتفوق على منافساتها في مجال تداول العملات الرقمية eslamshaban406 منتدى صدفة العام 0 09-30-2022 03:06 PM
شركات التداول المرخصة ساهير منتدى صدفة العام 0 07-16-2022 10:29 AM
تعرف على اكبر منصة إخبارية إلكترونية عامة في الجزائر "عاجل نيوز" كريمة افندم منتدى صدفة العام 0 06-21-2022 12:12 PM


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator