العودة   شبكة صدفة > المنتديات الاسريه > الديكور و الأثاث المنزلي

الديكور و الأثاث المنزلي ديكور 2012 - ديكورات اثاث غرف منازل 2011 و مطابخ حدائق كل مايخص عالم الديكور من ديكورات منازل و اثاث و غرف المنزل و مطابخ و مفارش و غرف نوم ,صور الديكور , صور غرف نوم , صور ديكورات , احدث تشكيلات الستائر من ستائر سيدار , افكار ديكور فنية و تغليف الهدايا , ديكور صالات ,ديكور المطبخ , صور سيراميك , اثاث و ديكور منازل 2009 , ديكورات مطابخ , ديكور مغربي ,سيدار 2012، ديكور مصري , ديكور سعودي , ديكور خليجي , ديكورات فلل , ديكور جزائري تركي , ديكور مجالس , ديكور صالات , ديكور جبس , واجهات فلل , مخططات فلل و قصور , مداخل فلل , جبسات الجبس ,ديكور جبسي وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-19-2024, 03:43 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اسماعيل رضا
إحصائية العضو







اسماعيل رضا غير متواجد حالياً

 

افتراضي وضع الأثاث

تدفق حركة المرور وإمكانية الوصول:
يعد تدفق حركة المرور الفعال أحد الاعتبارات الحاسمة في وضع الأثاث. قم بتحليل كيفية تحرك الأشخاص عبر المساحة وترتيب الأثاث لإنشاء مسارات واضحة. تجنب سد المداخل أو إعاقة الحركة بين الغرف. وبالمثل، تأكد من أن وضع الأثاث يسمح بسهولة الوصول إلى العناصر الأساسية، مثل خزائن التخزين أو المنافذ الكهربائية أو النوافذ. من خلال إعطاء الأولوية لتدفق حركة المرور وإمكانية الوصول، يمكنك تحسين وظائف المساحة وسهولة استخدامها.

نقاط الاتصال والتوازن:
يضيف إنشاء نقطة محورية في كل غرفة اهتمامًا بصريًا ويساعد في تثبيت ترتيب الأثاث. حدد الميزات المعمارية الموجودة مثل المواقد أو النوافذ الكبيرة أو قطع الأثاث المميزة التي يمكن أن تكون بمثابة نقاط محورية. قم بترتيب الأثاث حول هذه النقاط المحورية لخلق شعور بالتوازن والانسجام. بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك حجم ونسبة قطع الأثاث بالنسبة للغرفة. نسعى جاهدين للحصول على ترتيب متوازن يوزع الوزن البصري بالتساوي في جميع أنحاء المساحة.


اقرا المزيد

شركة تركيب اثاث بالرياض


شركة نقل عفش بالرياض



استغلال المساحة والمقياس:
يعد تحسين استخدام المساحة أمرًا أساسيًا لوضع الأثاث بشكل فعال. مراعاة حجم قطع الأثاث وكيفية تفاعلها مع أبعاد الغرفة. اختر أثاثًا ذو حجم مناسب يتناسب بشكل مريح مع المساحة دون إرباكها. استكشف الحلول الإبداعية للاستفادة من المساحة الرأسية، مثل أرفف الكتب الطويلة أو وحدات التخزين المثبتة على الحائط. بالإضافة إلى ذلك، فكر في قطع الأثاث متعددة الوظائف التي توفر مساحات تخزين أو ميزات قابلة للتحويل، مما يزيد من كفاءة المساحة.


تقييم الفضاء:
قبل نقل الأثاث أو تخزينه، من الضروري تقييم المساحة والنظر في خصائصها الفريدة. قم بقياسات الغرفة، مع ملاحظة الأبعاد والميزات المعمارية وأي أثاث أو تركيبات موجودة. إن فهم حدود وإمكانيات المساحة سوف يرشدك إلى اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قطع الأثاث التي يجب الاحتفاظ بها أو تخزينها أو الحصول عليها.

تحديد الغرض:
كل مساحة لها غرض، سواء كانت غرفة معيشة للاسترخاء، أو منطقة لتناول الطعام للتجمعات، أو مكتب منزلي للإنتاجية. وضح الغرض المقصود من كل غرفة أو منطقة لتوجيه قراراتك بشأن وضع الأثاث. ضع في اعتبارك الأنشطة التي ستتم في المكان ومتطلبات الأثاث المحددة لتلك الأنشطة. سيساعدك هذا على تحديد أولويات الوظائف والتأكد من أن الأثاث يخدم الغرض المقصود منه بفعالية.







آخر مواضيعي 0 مستقبل الإشعاع الطبي
0 فن الشم في تصميم زجاجات العطور
0 تجربة حسية شخصية للغاية وآسرة
0 صانعو العطور المعاصرون
0 أحد الاعتبارات الحاسمة الأخرى في عزل الخزانات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير حلم وضع روج أحمر للعزباء رنيم حمدي منتدى صدفة العام 0 03-08-2024 02:33 PM
منتدي فتكات افضل شركات خدمات منزلية منار الاحمدي منتدى صدفة العام 1 01-26-2024 09:28 PM
وضع استراتيجية التداول اسماعيل رضا الديكور و الأثاث المنزلي 0 10-14-2023 12:35 PM
شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان شادي سرور الديكور و الأثاث المنزلي 0 04-24-2023 07:36 PM
امباكت جهاز كشف المعادن بسيط وسهل الاستخدام يكشف المعادن eslamshaban406 منتدى صدفة العام 0 11-26-2022 07:29 PM


الساعة الآن 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator