العودة   شبكة صدفة > المنتديات الاسريه > الديكور و الأثاث المنزلي

الديكور و الأثاث المنزلي ديكور 2012 - ديكورات اثاث غرف منازل 2011 و مطابخ حدائق كل مايخص عالم الديكور من ديكورات منازل و اثاث و غرف المنزل و مطابخ و مفارش و غرف نوم ,صور الديكور , صور غرف نوم , صور ديكورات , احدث تشكيلات الستائر من ستائر سيدار , افكار ديكور فنية و تغليف الهدايا , ديكور صالات ,ديكور المطبخ , صور سيراميك , اثاث و ديكور منازل 2009 , ديكورات مطابخ , ديكور مغربي ,سيدار 2012، ديكور مصري , ديكور سعودي , ديكور خليجي , ديكورات فلل , ديكور جزائري تركي , ديكور مجالس , ديكور صالات , ديكور جبس , واجهات فلل , مخططات فلل و قصور , مداخل فلل , جبسات الجبس ,ديكور جبسي وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-11-2022, 11:13 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد السيد
إحصائية العضو







محمد السيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي طالولات وكراسي

يمكن أن يشغل الأثاث في بعض الأحيان مساحة كبيرة ، ولكنه في الواقع يمكن أن يجعل المكتب يبدو أكثر اتساعًا إذا تم ترتيبه بشكل صحيح. يعتبر الأثاث متعدد الوظائف مثاليًا للمكاتب الصغيرة وللتقليل من فوضى قطع الأثاث الصغيرة. صندوق يمكن أن يعمل كطاولة قهوة ، ورف يمكن أن يعمل كطاولة أو مكتب يمكن أن يكون بمثابة خزانة ملفات صغيرة يمكن أن يلغي الحاجة إلى إضافة قطع أخرى يمكن أن تقلل من المساحة وحرية الحركة.
طالولات وكراسي
يؤدي وضع قطع أثاث أكبر على الجدران أيضًا إلى زيادة المساحة المفتوحة. مرة أخرى ، تعد مسارات ومساحات الحركة مهمة ، لذا إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في توسيع نطاق أثاثك ليناسب حجم مساحة مكتبك ، فإن تحرير هذه المساحات يعد أمرًا أساسيًا للشعور بمساحة مكتبية كبيرة. كما أن النافذة المفتوحة والإطلالة السهلة على المكتب تضفي إحساسًا بالرحابة. يعد الأثاث الشفاف والمفتوح مكانًا رائعًا للمساحات المكتبية ذات الجدران الزجاجية الشفافة التي تطل على مناظر المدينة. يعطون شعورًا متجدد الهواء ومنفتحًا.

أنها تساعد في تعزيز تعاون الموظفين
الإعداد الأكثر شيوعًا الذي نراه في مكان العمل هو المقصورات المسورة ومحطات العمل الفردية. يمكن أن يؤدي وجود مجموعة أثاث تتسع لمزيد من المقاعد وطاولة أكبر في غرف الاجتماعات وإعادة تصميم مكان العمل لجعله مفتوحًا ومريحًا إلى مزيد من التفاعل بين الموظفين ورؤسائهم. إنه يعزز إحساسًا بمستوى الأرض للجميع ، حيث يكون كل موظف وموظف ورئيس شركة مرئيًا ويمكن الوصول إليه بشكل أكبر من المقصورة الفردية أو إعداد محطة العمل. مجموعات الأثاث التي لا تعيق مجال الرؤية وتشجع على حرية الحركة والتفاعل ، تؤدي إلى تعاون أفضل بين الموظفين. تساعد هذه المجموعات في إعادة تعريف مفهوم العمل الجماعي من خلال هدم مفهوم مكان العمل القديم والتقليدي للمقصورات ومحطات العمل الفردية. عندما يشعر الموظفون بالحرية والاستقلالية ، فإنهم يعملون بشكل أكثر فعالية ويشكلون روابط اجتماعية أفضل ومجموعة متماسكة من الموظفين.







آخر مواضيعي 0 وكالة تسويق جدة: جاذبية الإبداع في عالم الأعمال
0 شركات التنظيف في الرس: الاختيار الأمثل لمنازل نظيفة ومرتبة
0 تصميم الهوية التجارية
0 تويوتا فورتشنر (Toyota Fortuner)
0 محامي قضايا عمالية في الرياض: دوره الحيوي في حماية حقوق العمال وتحقيق العدالة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator