العودة   شبكة صدفة > المنتديات الاسريه > الديكور و الأثاث المنزلي

الديكور و الأثاث المنزلي ديكور 2012 - ديكورات اثاث غرف منازل 2011 و مطابخ حدائق كل مايخص عالم الديكور من ديكورات منازل و اثاث و غرف المنزل و مطابخ و مفارش و غرف نوم ,صور الديكور , صور غرف نوم , صور ديكورات , احدث تشكيلات الستائر من ستائر سيدار , افكار ديكور فنية و تغليف الهدايا , ديكور صالات ,ديكور المطبخ , صور سيراميك , اثاث و ديكور منازل 2009 , ديكورات مطابخ , ديكور مغربي ,سيدار 2012، ديكور مصري , ديكور سعودي , ديكور خليجي , ديكورات فلل , ديكور جزائري تركي , ديكور مجالس , ديكور صالات , ديكور جبس , واجهات فلل , مخططات فلل و قصور , مداخل فلل , جبسات الجبس ,ديكور جبسي وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-27-2022, 10:49 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كريمة افند
إحصائية العضو







كريمة افند غير متواجد حالياً

 

افتراضي كيفية تنظيف السجاد في المنزل


تبحث بعض السيدات عن كيفية تنظيف السجاد في المنزل ويوجد بعض الطرق الشائعة التي يمكنها اتباعها في التنظيف للحصول على سجاد نظيف دون تراكم البقع.
كيفية تنظيف السجاد في المنزل
يعتبر تنظيف السجاد من الأمور الصعبة نسبيًا على بعض السيدات لهذا يتم تنظيف السجاد بسهولة من خلال اتباع بعض الطرق الهامة، وتعتبر طريقة التنظيف بالخل من أكثر الطرق الشائعة بين جميع السيدات في تنظيف السجاد.
يستطيع الخل القضاء على البقع نهائيًا لما يحتويه من مواد هامة في التخلص من الدهون صعبة الإزالة، كما يتمتع بتقنية التنظيف المستمر، شركة تنظيف بالخرج وهذه الطريقة تكون بخلط نصف زجاجة خل مع زجاجة ماء ورج الخليط جيدًا ووضعه على السجاد.
وضع المسحوق الخاص بإزالة البقع مباشرةً وتحريكه بحركات دائرة بقطعة ماش مبللة يمكن إزالة البقع بسهولة دون أن تلجأ السيدة لتنظيف السجاد بالمساحيق والماء، ويمكن الاستعانة بالملح الخشن عند وجود البقع الصعبة.
نصائح لتنظيف السجاد
يجب تحديد نوع البقع؛ لأن هناك بقع لا يمكن إزالتها بسهولة إلا بعد وضع بعض المساحيق الجافة على مكان البقع مباشرةً؛ للتخلص من وجودها على السجاد، وقبل وضع الخل على مكان البقع يجب تنشيفها من المادة التي تم سكبها على السجادة مثل الشكولاتة والتي تعتبر من أصعب البقع التي يمكن وجودها على السجاد حتى يمكن إزالتها.
تحديد مكان البقع وضعي المسحوق مباشرةً عليها؛ لتتمكني من التخلص منها وتقومي بتنظيف الأجزاء الأخرى من السجاد في وقت صغير، وإذا كانت البقع عبارة عن بقع دهنية يمكن استخدام الملح الخشن؛ للتخلص منها في وقت قصير.
لقد قمنا في شركة تنظيف منازل بالخرج بتوضيح أهم المعلومات عن كيفية تنظيف السجاد في المنزل وأهم الطرق المستخدمة كي تستفيد جميع السيدات من هذه المعلومات.








آخر مواضيعي 0 خدمات شركة ترميم المنازل وعزل الأسطح في مكة وجدة
0 جامعة المنارة الخاصة في سورية
0 بيع عقارات في عجمان: دليل شامل للباحثين عن فلل وبيوت
0 اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق
0 منتجات ams على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك الجودة والتنوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator