®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الحلقة الحاديه عشر«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
ساره تحسنت نفسيتها وتعلقت بمازن أكثر وأكثر
مازن كان كل يوم عندهم .. ومن تجي من المدرسة يسألها عن اختبارها .. ويتغدا معها لان اخوانها كعادتهم مايرجعون الا العصر
كان دوم مالي عليها وحدتها و فراغها .. ووقت الاختبارات كان دايم يذاكرلها الي يصعب عليها ..
ومره كانت حايسة باختبار الرياضيات .. وكان الجمعة بالليل والاختبار السبت من الاسبوع الثاني للاختبارات ..
كانت فارشة كتبها وأوراقها على الأرض بالصالة .. ومتممده على بطنها .. ومعها مرسمتها تشخط فيها .. وبالها مبين بعالم ثاني
دخل عليها خالد ومازن وهم توهم رادين متعشين من المطعم ..
استحت ساره يوم شافتهم وعدلت قعدتها ..
خالد : هاه ساره شلون الرياضيات معاك !
ساره : كريييييييه ..
مازن : ليه فيه شي مو فاهمته ؟
ساره : كل شي
اقترب مازن عندها وقعد على الأرض قدامها وأخذ كتابها يتصفحه
خالد قعد على الكنب قدام التلفزيون وهو يقول : الحين انت بتفهمها مع هالوجه ..
مازن وهو كاتم الضحكة : أزين من وجهك الفاشل الي مايعرف شي
خالد : هي انت لا تصدق نفسك .. لا تحسب السنتين الي درست فيها بأمريكا خلتك مبدع .. ترا الكلام على الخبرة والتجارب " ويخبط على صدره
مازن :هههههههه طيب يامجرب إنت .. هش خلاص خليني أذاكر لساره ..
التفت خالد للتلفزيون وهو ماسك الريموت باستهتار ويقول : الله يعينك ياساره .. عز الله رسبتي
ابتسم مازن على كلام خالد وعينه بكتاب ساره ..
وساره تضحك عليهم ..
مازن وعينه بالكتاب : ساره وش الي مو فاهمته
ساره بدلع : كل شـــي
طلعها مازن وهو مبتسم : مو فاهمه ولا شي !
ساره : بس الدروس الهندسية .. أما المعادلات وهالخرابيط مي داخلة مخي
مازن : زين وريني اياهم ..
ساره : دقيقة بجيبلك الملخص .. قامت ومازن يلاحقها بعيونه وهي طالعه الدرج وتقول : راميته فوق لان مافي مجال أفهم
ابتسم لها مازن وقال : زين جيبيه خليني اشوف ..
مسك مازن الكتاب وقعد يتصفح فيه ويطالع بخطها الصغير
يانعومة خطك ياساره .. حتى خطك رقيق وناعم مثلك ..
ولفتت نظره شخاميط لساره بجوانب الصفحات
بعضها قلوب مكتوب فيها Love
وبعضها كلمات مثل : S + M = ?
وفووق الصفحة لقى فراغ كبير مكتوب فيه أغنيه .. قراها :
" لمني بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني .. صلبني في صقيع الموت
ورد تالي بهجير الشوق ذوبني
تعال .. تعال .. تعال .. طفي النار اللي تسعر ..
لمني بشوق واحضني غرقني فبحر عينك .. نسيني الألم كله
تقرب والعتب خله .. اغسل كل شقى سنيني وامسح دمعتي بعيني .. تراها جرحت جفني
تعال .. تعال .. تعال .. طفي النار اللي تسعر
لمني بشوق واحضني .. سكّن رجفة ضلوعي
كل خوفي من رجوعي .. ولا تطري سنين الضيم
ذكر فرقاك يرعبني !!
ولي لمني دفى حضنك
وغفت عيني على صدرك .. أحلفك لاااا توقظني ! "
انبهت مازن من هالكلمات إلي قراها .. ورجع قراها مره ثانيه .. وهو يتأمل معنى كل كلمة .. وفتح الصفحة الي وراها والي وراها ..
لقى كلمات على جوانب الصفحات كلها " لمني بشوووووق واحضني "
وبعضها " ولي لمني دفى حضنك .. وغفت عيني على صدرك .. أحلفك لا توقظني "
وراسمه صوره لبنت سانده راسها على صدر رجال وايده لامتها وايده الثانيه على شعرها ..
انبهت مازن وهو يطالع هالكلمات والصور الي تذوب الصخر ..
حس مازن قلبه مولع بكل الحنان والحب لساره .. وحس بدمعته تبي تطلع منه .. إلا نزلت ساره وبإيدها الأوراق ..
مازن طالعها بنظرات كلها حب وحنان .. واتمنى بهاللحظة لو يلمها بكل شوق وحب زي ماهي تتمنى ..
ياعمري اش كثر فاقدة الحنان ياساره ! وش كثر قلبك محتاج للعاطفة والحب
وصار يطالعها بكل حب وحنان لين قالت : مازن خذ الاوراق شفيييييك !
مازن : هاه وينها ؟
مدتها ساره لعنده وهي تقول: هذي هي .. وقالت وهي تضحك : هههههه شفيك متنح ؟
ابتسم مازن وقال : لا مافيني شي .. هاتي أشوف .. وأخذ الأوراق منها
مازن كان قاعد على القعدة العربي بالأرض وساند ظهره للجدار ..
قعدت ساره جمبه واسندت ذراعها على فخده وهي تطالع بالاوراق ..
اتمنى مازن لو يلمها بكل حنان ويهمس لها بكل كلمات الحب .. ويحسسها بإنه ميت فيها مثل ماهي ميته فيه ..
وظل يطالع بالأوراق وفكره مشتت .. وجود ساره جمبه بهالطريقه مربكه ومشعله قلبه .. خصوص بعد ماقرا كلامها بالصفحات وحس بحب وحنا كبير يغمره .. بس يامازن .. تعوّذ من الشيطان .. شفيك مرتبك ومنخبل ..
الحين البنت جاية تبيك تذاكرلها ومتحمسة وانت قلبك مولع نيران بحب وشوق .. خل هالأمور لبعدين .. بيجيها وقتها .. ركز يامازن ركز بالدرس الي قدامك اي هذه المعادلات صعبة يبيلك تفهمها ساره .. انفص اي تفكير ثاني من بالك
حاول يركز قد مايقدر بالأوراق الي قدامه
ساره وهي مرتاحة بقعدتها وتطالع بالأوراق معاه : بالله انت فاهم هالخرابيط ..
مازن : اي سهله سوسو
ساره : كريهه .. غبيه .. مو فاهمتها أبد ..
مازن : عطيني ورقة وقلم ..
اتقدمت ساره وجابتله من اوراقها المتناثره بالارض ورقة وقلم
مسك مازن القلم وكتب وهو يقول :
هذا س .. وهذا ص ..
س+3 .. وص + مدري وشو .. >> تراني مو فالحة بالمعادلات فمقدر أضرب مثال لكن هو قعد يشرحلها وهي متنحة
وبالآخر قال : فهمتي !
طالعت ساره فيه وهزت راسها بالنفي
مازن : ليه وش الي مافهمتيه
ساره : كل هاللخابيط .. موقادرة أفهم والله مو قادرة ..
خالد من مكانه وهو يطالع بالتلفزيون : وتقول تبي تدخل علمي ككككككك
ساره : اسكت انت مو شغلك ..
خالد : لا بس لاتقولين بادخل علمي وانتي مو قااادرة تفهمي معادلة كككككككككك
ساره : ماااااازن شوووف خالد
مازن : عاد من فلاحتك ياخلووود انت اخر واحد تتكلم بالدراسة يلا اسكت ولا روح نام أحسن لك
خالد ضحك ومارد ..
مازن : والحين سوسو .. بعيدلك مره ثانيه خطوة بخطوة .. ركزي معاي أوكي !
ساره : أوكي
وعاد لها مازن الشرح بكل هدوء وبساطة وكل شوي يسألها ان كانت فاهمة ولا لاء .. ولو مافهمت يعيد مره ومرتين وثلاث .. ولا عدّا من خطوة الا وهو متأكد انها فهمتها ..
وكذا لين خلصوا المعادلة
مازن : فهمتي حياتي !
ابتسمت ساره وقالت : اي فهمت هالمعادلة بس ...
مازن وكلها بتكون من هالنوع بس تغيير أرقام ..
ساره : اصلا احنا بنـــــــات ليش يدرسونها أشياء مالنا خص فيها !!
مازن : عشانهم حميــــر .. مايدرون ان ساره ماتبي ..
ساره : هههههههههه اسكت ترا الجدران لها آذان ..
ابتسم مازن وقالها : طيب يلا باعطيك معادلة وأبيك تحلينها ..
ساره بحماس لانها فهمت : يلا
عطاها مازن معادلة : وحلتها بس كان فيها اغلاط شوي
صححها لها ونبهها عليها وفهمها هي
وعطاها ثانيه وحلتها كلها من غير ولا غلطة ..
مازن بفرحه : برافووووو
ساره : ههههههه الحمدلله والله ماكنت متوقعة ان ممكن افهم
مازن : ليه وش ناقصك حبيبتي .. يـلا سوسو الساعه صارت 1 واحنا
من 11 نذاكر .. يالا يمديك تنامين وتقومين مركزة ونشيطة
ابتسمت ساره وقالت : مشكور مازن ..
مازن : العفو ياعمري ..
شالت ساره اغراضها واوراقها ودفاترها وقامت ومن غير ماتنتبه طاحت منها ورقه ..
انتبه مازن للورقه وجا بيناديها عليها لكن فضوله خلاه يمسكها ويوم طلعت غرفتها
رفع الصورة وطالعها ..
وانكوى قلبه بكل ألم !!
تابعوووني