العودة   شبكة صدفة > المنتديات الادبية > القصص والروايات

القصص والروايات قصص و روايات يختص بالقصص بشتى أنواعها : قصص حب غرامية، قصص واقعية , قصص خيالية , قصص حزينة , قصص غريبة , قصص تائبين , قصص رومانسية , قصص دينية , قصص خليجية طويلة ,روايات و حكايات شعبية, حكايا و قصص شعبية , الادب الشعبي, قصص مغامرات اكشن واقعية, قصص الانبياء, قصص قصيرة حقيقية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-16-2008, 03:36 PM رقم المشاركة : 131
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

رمت ساره نفسها بحضنه وهي تقول بهمس : اكيد ما اصبر .. شلون اقدر اصبر وانت لي هواي وانفاسي !



ضمها مازن على صدره بقووة ودار فيها وهو رافع راسه ويصرخ بصوووته ويقول : كــــــثير علي كل هــــــــــذا خلاص كـــــــــــــافي كــــــــــــــافي .. أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــك !






***********






بعد اسبوع من سفر الكــل أصر خالد وسمر علي كل من سليمان ومازن ان يجون ماليزيا يكملون تمشياتهم وتصير طلعاتهم سوى كذكرى رائعة مستحيل ينسونها ..



سليمان وغاده راحولهم .. وبعدهم بكم يوم لحقهم مازن وساره .. وسكنوا كلهم بنفس الأوتيل وصارت طلعاتهم ويا بعض الا من خفيفة تصير بين كل واحد وزوجته ببعض الأوقات ..



ومره كان الكــــل بالسيارة منطلقين لأحد المنتجعات .. الشباب قدام والبنات ورى .. وبالطريق ساره تأفتت من الحــر .. ودار مازن وجهه لها وقال : شفييييييك سوسو ؟؟



ساره : حـر وعطش ويع ماليزيا ماعجبتني



سمر : اي ياحلوك جاية من باريس أكيد بتشوفينها مو شي !



ساره : اي والله انها مو شي والحين بجد عطش وقفوا اي مكان خلونا نشرب !



خالد الي يسوق : قربنا ياساره من المكان وبنشرب هناك الي تبين ..



ساره : لا والله مو صابرة بجد عطشاااااانة ..



مازن : وقف ياخالد لأي بقالة بالطريق ..



خالد : مازن الشوارع زحمة أمانة ومافيني أغير المسار وارجع ادخل بالزحمة ثاني !



مازن : شلون أجل نبي بقالة الحين عاد !



خالد : وانتوا شالي صايبكم فاجأة اصبروا خلونا نوصل



ساره : لا مو صابرة وليه أصبر أصلا ..



خالد : عن الدلع ساره والله مو عاكس طريقي !



مازن : خالد عيب عليك احنا ضيوفك تسوي فينا كذا !



سليمان : هههههههههههههه انتوا عاد ضيوف خيخا ومدلعين !



مازن : اوريك انت الثاني .. (( وانتبه لبقاله بالطريق وقال : يعني مانت واقف ياخالد ؟؟



خالد : لا والله مو واقف



مازن : اوكي .. ( ودار وجهه وسأل ساره : وش تبين تشربين حياتي !



ساره : شالفايدة دام خالد مو واقف !



مازن : ماعليك منه انتي الحين قوليلي شتبين ؟؟



ساره : موية .. بيبسي عصير .. اي شي !



مازن : وغيره .. ماتبين تاكلين شي ؟؟



خالد : ههههههههههههههههههههههههه من وين انت تعزم عليها !



مازن : مو شغلك انت .. هاه سوسو شقلتي !



ساره : لا حبيبي بس أبي أشرب



مازن : انتي تامرين أمر .. (( وفتح الباب وكان خالد واقف بالاشارة وانفجعوا من مازن يوم فتح الباب ونزل بسرعه .. وصار يركض مسرع تحت الشمس ويركض .. ليييييين وصل للبقالة الي عند المحطة !! وبسرعه دخلها وشرا لساره عصير وحاسب عليه وطلع الا بفتحة الاشارة والسيارات تمشي !! ركض مازن مسرع .. وساره داخل السيارة تصرخ وتقول : مااااازن حبيبي لا تروح عنه خااااااالد !!



خالد وهو مضطر يمشي : شسوي فيه عاشق الغبرا هذا الي نزل بنص الطريق ..



ومازن زاد من سرعته أكثر لين وصل للسيارة وخالد هداها شوي ليفتح مازن الباب ودخل بسرعه وهو يلهث ! ومد العصير لساره وهو يقول : تفضلي حياتي .. !



ساره بابتسامة ناعمة : ياعمري يامازن تعبت نفسك



مازن بحب : تعبك راااااحة حياتي



سمر : احــم احـم .. الله لنا .. تعلموا يانااااااااااااس تعلموووووا !!



ساره : اعوذ بالله من العين الحسووووود ..



وغـادة باستهبال : سليمان أمانة جوعانة أنا جيبلي شيبس ولا شوكولاته ولا أي شي ..



سليمان وهو يضحك : اقوووول احنا ماعندنا هالحركات لمي بطنك لين نوصل ..



وكلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه






ووصلوا المنتجع أخيرا .. ونزلوا وكـان منتجع هادي ورائع وبداخله بحيرات صغيرة تحمل قوارب للعب .. وركب كل واحد وزوجته قارب .. وكان ممتع وأمتع مافيه اهو خالد والي كل شوي يجي قدامهم ويناكفهم ويصدم فيهم وهم يضحكون عليه .. وبعد اللعب والوناسة دخلوا أحد المطاعم .. وطلبوا لهم عشا ..



وأثنـاء ماهم يتعشون .. دق جوال ساره ويوم طالعت لقت فهد المتصل



ساره بمرح : هلا فهـــــــــــد



فهد بصوت مبين الفرح فيه : هلا ياعرووووووسة شلوووونك !



ساره : بخير الحمدلله انت شلونك ياعمري وش مسوي !



فهد : مبسووووووط ياساره مبسووووووط !!



ساره : يابعد عمري انت عسى هالبسطة دوووم يارب .. بس قولي شالي مبسطك ؟؟؟
__________________









آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:01 PM رقم المشاركة : 132
معلومات العضو
جنة

الصورة الرمزية جنة

إحصائية العضو







جنة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة



شذىىىىىىىىىىىىىى




ايه الحركااااااااات دييييييييه




يعني تخلينا آآآآآآآآآآخر انسجاااااام
وتسيبيناااا






بسرررررررررررررعه...


يلا يا قمرايه






آخر مواضيعي 0 صينية الشوارما التركية~بالصور
0 دجاج بالطحينة-بالصور
0 الخبز البلغاري اللذيذ بالصور
0 طريقة عمل المندازي الشهي بالصور
0 طريقة عمل الكتشوري اللذيذ بالصور
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:41 PM رقم المشاركة : 133
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

فهد : خذي كلمي وتعرفين !!



ساره باستغراب : أكلم مين يافهد ؟؟؟



مارد عليها فهد الا جاها صوت أنثوي عذب يقول : هلا ساره !



ساره بعدم استيعاب : أهلين .. مين !



ندى : ماعرفتيني يالبايخة خلاص نساك مازن صديقاتك !!



ميزت ساره أخيرا صوتها وصرخت بلاشعور منها وهي تقول : نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدى مو معقوووووووووووول !!!!



انتبهولها كلهم وطارت عيونهم فيها باستغراب !!



وندى : ههههههههههههههههههههههههه الا معقول ولا بس انتو الي تعرسون على بعض !!



ساره : شالي صاير فهميني والله مو مصدقة !!



ندى : أنا وفهد ملكنا على بعض !!



ساره بنفس الصراخ : لاااااااااااااااا ما أصـــــــــــــــــــــــ دق !!



سمر من جمبها : وش السالفة ياساره شفيها ندى ؟؟؟



ساره بدموعها : فهد ملك على ندى ياربي مو مصدقة !!



انبهتوا كلهم من هالخبـــر وطارت عيونهم وسمر سحبت السماعة لتكلم ندى وتعرف منها كل شي وفعلا حكتها ندى بالي صار باختصار .. ودمعت عيون سمر بالفرحة وهي تبشر هالكـل بأحلى وأروع خبــــر نزل عليهم بهالمكـان !!






***********



رجع الكــــــل للسعودية .. وسليمان وغاده اسكنوا بأحد الشقق الراقية .. ومازن وساره سكنــوا ببيت أبو مازن جناح كامل مقابل لجناح خالد وسمــر !



والكـل كان مستعــد لحفل زواج فهـد وندى ..



وقبل هالحفل باسبوعين .. كان الكــــــل مجتمع ببيت أبو فهــد .. والشباب بصالة الجلوس قدام التلفزيون منتظرين مباراة المنتخــب ..



والبنات بالقعــد المقابلة قدامهم ..



وساره الصغيــرة تركض بين الشباب والبنات .. ويوم ركضت لمازن صارت تضحك وتقول : ماااااززن مازززن ..






فتحلها إيدينه وهو يقول: والله مازن من غير لا خال ولا شي .. فديت هالتربيــة !



خالد : ههههههههههههههههههههه خلها تمووون



شالها مازن وطيرها وهو يقول : هلا بأحلى ساره بهالدنيا ..



ساره من مكانها : يؤيؤيؤ .. زين قولها من ورااااااي مو عيني عينك !!



طالعها مازن بنظرة حرقتها وهو يقول : تقارنين نفسك بهالنتفة .. تخسى الا هي .. (( ونزلها على الارض وهو يرمي بوسه طايرة لزوجته !



صاحت ساره الصغيرة بالارض ليشيلها .. وسمر من مكانها تقول : شيلها مازن حرام عليك !!



مازن : تعالي شيليها انتي !



سمر : مازن متوحششششش زين عشانها سمية زوجتك شيلها !



رحمها مازن وشالها وهو يضحك الي هي تملصت من ايدينه وماتبي ونزلت وركضت ورمت نفسها بحضن ابوها الي شالها على رجوله وعيونه معلقة بالتلفزيون ينتظر المباراة .. !






ودارت سوالف بين البنات لين ملّـوا من قعدة البيت خاصة مع الشباب الي منشغلين عنهم بالمباراة وفكروا يطلعون سوى يتعشون ..



ساره : انا ماقدر ارووووووووح



سمر : ليه ساره امانة نبي طلعتنا وحده والله وناسة



ساره : مازن مايرضى ..



غاده : شالي مايرضى وين رايحين احنا ؟؟ بنتسوق بسرعه ونتعشى ونرجع !



ساره : أدري غاده بس اهو مايرضي اطلع لحالي لو أطيـــــــــــــر



ندى : بس انتي مو لحالك ساره احنا معاك






آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:42 PM رقم المشاركة : 134
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

ساره بحيرة : مدري والله !



سمر : زين انتي جربي قوليله ماتدرين يمكن يوافق



ساره بتنهيدة : بجرب مع إني متأكدة انه بيرفض ..



سمر : لا لا ان شاء الله يوافق انتي اضحكي عليها بكم كلمة ويرضى



ساره : ههههههههههه خبرة ماشاء الله عليك ..



ضحكو عليها واهي قامت ومشت للصالة ولقت الشباب بجو من الصخب والضحك واقتربت لمازن واهو يتكلم مع خالد وماشافها .. وقفت جمبه واهي تنادي عليه وهو مندمج بالسوالف وماحس فيها
ساره : ماااااازن أناديك !



التفت لها مازن وقال : نعم سوسو .. ( وسمع من خالد سالفة راح دار وكمل عليها بسرعه وساره انحمقت ونادت : مازن وبعدييييييين !



ضحك مازن ومسك ايدها واهو يقول : هاه حياتي هاه ياعمري شبغيتي ؟؟؟



قعدت ساره جمبه واهي مقصرة حسها وتقول : باطلب منك طلب ومابيك ترفض



مازن : من الحين لاء .. !



ساره : مازن بلييييييز لا تفشلني معاهم !!



مازن : منهم ذولا ؟؟



ساره : البنات كلهم بيطلعون سوى للمول ويتعشون هناك



مازن : الله معهم ..



ساره : طيب عطني فلوس وانا بروح معاهم ..



مازن : إي ان حجت البقرة على قرونها ..



ساره بدلع : ماااااازن حبيبي خلني أروح معاهم ..



مازن يغني : من عيووون الناس والله أخاف ياعمري عليك (( ودار وجهه عنها واهو يكلم سليمان وخالد وساره انحمقت وقرصته من ذراعه واهي تقول : لا تطنشني يا مازن !



أبعد مازن ايدها واهو متألم من قرصتها وخالد استغرب منهم وقال : شفيكم انتوا ؟؟



مازن : ماعليك انت .. المهم وش سالفة سابك مع الأسهم !



ورجعوا لسوالفهم وساره صارت تخبطه على رجله كنها طفلة وتقول : يلا يامازن بسرعه يلا !



طالعها مازن واهو يقول : وش تبين انتي ؟؟؟؟



ساره بهمس : أبي فلوووووووس !



مازن : قلتلك مافي روحة وانا بعد مفلس هاليومين !



ساره : اوكي انا رايحة من غير فلوس ..



دق جوال مازن ويوم طالع لقاه سعـد ورد : هللللاااا سعد



استغلت ساره انشغاله بالمكالمة ودخلت ايدها بجيبه وطلعت المحفظة وقامت بسرعه الا هو مسكها من ذراعها وسحبها لتطيح بحضنه ولمها بقوة عشان لاتقوم واهي تصرخ : اتركني مازن خلني برووووووح !



ومازن أنهى المكالمة مع سعد بسرعه وحط الجوال واهو يقول : انتي وبعدين معاك .. هاتي المحفظة



ساره وهي تلمها بقوة : لا لا مافيه باخذها واروح معاهم ..



سليمان واهو يضحك عليهم : شفيكم انتوا تبون فزعة ولا اعاونكم بشي !



مازن وهو يضحك : والله ذي اختك متصرقعة اليوم !



جوا البنات وهم لابسين عباياتهم وشافوا ساره بحضن مازن تتعارك معاه على المحفظة وضحكوا عليهم وسمر اتقدمت لهم واهي تقول : بقوة ياساره .. اسحبييييييها إي إي أقوى .. اغلبيه هالمتوحش !



ضحكوا عليها وخالد شافهم لابسين وقال : على وين العزم ان شاء الله !



سمر : نبي نفك منكم شوي ..



فهد وهو يبتسم لندى : اي روحوا انتو بس خلوا مرتي لا تضيعونها !



سمر : ياقلبي ياقلبي .. فدييييييت هالحرص فهد ..






آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:44 PM رقم المشاركة : 135
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

ندى : مووووتي من الحرة !



سمر : ههههههههههههههههههههههههه هه لا ياعمري مو محترة عندي خالد حبيبي اخاف عليه !



ندى : ههههههههههههههههههههههههه هه تخافين عليه يعني مو هو الي يخاف عليك !



سمر : اي والله تصدقين !!



خالد باستهبال : الحمدلله انا لازلت عايش طفولتي



كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..



طالعت سمر بساره الي لازالت قاعدة بحضن مازن وساندة ذراعها على كتفه وقالت : وش صار عليك ياساره يـلا قومي !



مازن : وين الي تقوم ؟؟ لا حياتي مو مفرط فيها أنا ..



ساره نزلت راسها بحضنها وطلعت صوت كنها تبكي .. ومازن لمها على صدره وهو يضحك عليها وسمر قالت : ياربي يامازن خلها تجي معنا لا تصير كرييييه !



مازن : ياماما بكيفي أنا .. مابيها تروح يعني مابيها تروح واهي راضية بهالشي .. صح ساره !



ساره بحمق : للللللااااااااااء !



مازن : لوا يلوي رقبة عدوينك ..



ضحكوا كلهم عليه وساره قامت بزعل وقعدت على الكنب .. وخلاص مابغوا البنات ينتظرون أكثر وطلعوا عنهم ..



ومازن سأل الشباب : متى بتبدا المباراة ؟؟



خالد وهو يقلب بالقنوات : المفروض الحين .. ( ووقف عند القناة المطلوب ولقاها توها بادية وقال : يوووه بدت !



تحمس سليمان وقام بسرعه وعيونه على التلفزيون ورمى مسندة على الارض وقعد .. وفهد سند ذراعه على الكنب وصاروا كلهم مشدوين بالمباراة !!



طالع مازن بعيون ساره واهي ضايعة بالتلفزيون وقال بهمس : وانتي بعد بتتابعين المباراة ؟؟



طالعت ساره فيه بنظرة زعل ولفت وجهها عنه .. ومازن استخف بداخله من نظراتها وقام واهو ماسك إيدها وقال : تعالي معاي !



ساره : مابي ..



مازن سحبها من ايدها وهو يقول : تعالي ساره .. وقفت ساره واهي تتنهد ومسكها من ايدها ومشى معها لخارج الحوش واول مانزل الدرج سند ظهره على الجدار ولمها قدامه واهو يقول : أبي أعرف انتي متي تفهمين اني ما اقدر أخليك تغيبين عن عيوني .. والله يطير مخي من خوفي عليك !!



ساره بدلع : بس والله زهق مازن أبي أطـــلع !



مازن : أنا أطلعك .. وين تبين تروحين ؟؟



ساره : مدري براحتك !



مازن : انتي قولي وين كنتي مشتهية تروحين ؟؟



ساره : يوم بغيت اروح معاهم كنت أتخير المكان .. لكن الحين أي مكان معاك يحلالي !



ذاب مازن منها ولمها أكثر وهو يقول : ياجعلي أفدك ياروح مازن انتي .. وباس جبنيها وهي ميته بحضنه وقال : أحبك سوسو والله أحبك ..



ساره بهمس : مو أكثر من حبي لك حبيبي ..



مازن : لا لا تحاولين أنا أكثـر ..



ضحكت ساره وضحك معها وكل شي حولهم يشهـد بأصدق حب وغرام وعشق .. أعلنت عنه .. همساتهم .. كلماتهم .. لمساتهم ! بأروع المشاعر الي تنولد وتتجدد بقلوبهو وخواطرهم .. يوووم بعد يوووم !!






*************






وتــــم زواج فهد وندى كأروع حفل وزواج ..



وسافروا لايطاليا ليقضون أروع شهـر عسل تعبت قلووووبهم لتنتظره وتنتظر هالليالي الي تجمعهــم ..



وهم بالمطار راجعين من ايطاليا .. فهد يدور مطاعم ويقول : تعالي ناكل شي ندووو قبل الرحلة ..



ندى بضحك : يافهد أكلنا كثير اليوم والله كافي



فهد وهو يضحك : والله شهيتي مفتووووحة بزيادة .. أكلت هالمرة بطريقة عمري ماكلتها بحياتي !



ندى : ياعمري عسى هالراحة دوم يارب



لمها فهد وهو يمشي و يقول : هالراحة بتكون طول مانتي معاي حياتي !



وجا موعد الرحـلة وأقلعوا راجعين للسعــودية ..






ومرت السنـــــــوات بعدها تخللت فيها الكثيـــر من الأحداث



سليمان وغــاده رزقهم الله بولد .. سماه سليمان على أخوه تاج راسه وفخره .. "فهـد"



ومازن وســاره رزقهم الله بتوأم بنت وولد .. وسموهم على أروع من تحبهم قلوبهم .. " خالد وسمر "



وفهــد رزقه الله ببنت سماها اسم خارج عنهم حبته ندى وحست انه لايق على علاقتهم " فرح "






وبــــاعوا القصر الكبيـــــر قصر بيت الفهد وقصر بيت الفالي .. واشتروا أرض كبيــرة وبنوا فيها بيوت لكل واحد منهم .. بيت لابو مازن ومازن .. وفهد وندى .. وسليمان وغاده .. وخالد وسمر .. ومازن وساره .. تجمع بين هالبيوت كلها حووووش كبيـــــر ..










آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:46 PM رقم المشاركة : 136
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

أخيــــــــــــرا :






كانت الجلسة حلوة ورائعة بينهم وهم كلهم بعيالهم قاعدين بالحووووش .. واتعشوا سوى ودخل كل واحد منهم بيته ..



وعند الباب دخل مازن البيت ومعاه ساره اتعلقت رجلها واتعورت .. ومازن اخترع عليها ومسكها لا تطيح



ساره : عادي حبيبي ماصار شي



مازن بخوف : امانة ساره تعورتي !



ساره : لا والله تكة بسيطة ..



شالها مازن وهو يقول : زين لاتمشين لاتزيد هالتكــة وتوجعك ..



ساره وهي تضحك : ياعمري ترا باتدلع عليك الحين واقولك اي تعورني واخليك تدور فيني البيت ..



مازن وهو يمشي فيها للصالة : وحلالك حياتي أدور فيك بلا طيحة ولا تعويرة ..



وطلع من الباب الخارجي للمطبخ للحديقة المتصلة ببيتهم واهو حاملها ويمشي فيها بين الزهور ..



وساره ذايبة بحضنه وقالت : نزلني حبيبي والله تعب عليك !



مازن : ليه مليتي مني ؟؟



ساره بحب : مستحيل أمل منك أنا بس مابي أتعبك !



مازن : انا مبسوووط والله ومو تعبان .. بس اذا انتي ملتي قوليلي ..



ساره بذوبان : اذا علي فأنا مووو مالـّـة أبـــد !!



مازن وهو يضمها لصدره : حلو أجل وأنا بظل شـــايلك للأبـــد !!









النهــــــــــــــــــاية !









آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 04:49 PM رقم المشاركة : 137
معلومات العضو
زهـ دمعه الم ـرة
فريق عمل المنتدى

الصورة الرمزية زهـ دمعه الم ـرة

إحصائية العضو








زهـ دمعه الم ـرة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

لكم مني احلى وارق التحايا

والحب للحلوين والغالين على قلبي::

واكتر متابعيني

جنة العسولة

ونور الامورة

لكن أحب أقرأ ردودكم و رأيكم



لكن لا تقروا و تهربوا

حتكون عيبة منكم والله هههههههههه

اختكم

شذي القلوب

أختكم **






آخر مواضيعي 0 الاستعمار الاجنبي والاستعمار الوطني والفرق بينهما!
0 هل انتي ايضا راجل؟
0 ستائر شيفون
0 ديڪْورات متحرڪْه روعه
0 اكبر دليل على اصالة شعب مصر هو كخ يا بابا
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 05:56 PM رقم المشاركة : 138
معلومات العضو
نور

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة

مازن وهو يضمها لصدره : حلو أجل وأنا بظل شـــايلك للأبـــد !!
نهاية رائع من احلى اخت

شذى
تسلمى تابعت قرءت بكيت ضحكت
يااااااااااالله
كل المشاعر تحركت بداخلى وتلونت
هنا على متصفحك بكل الهمسات والاحلام
تخيلت وحلمت بالاجمل
من البداية وحتى اجمل نهاية
حتى الكلمات رغم معرفتى بها الا انها جذبتنى كاول مرة اقراءها
دمت بروووووووووووووووعة الطرح الجميل
ننتظرك مع قصة جديدة رائعة مثلك
لاترحمينا جديدك الرائع
دمت بخير وسعادة واحلام هنية جميلة
كل عام وانت بصحة وسعادة







آخر مواضيعي 0 أنا أَيضاً يوجعنى الغياب
0 ﺃﻋﺪُﻙ !
0 ذاكرة الجسد...عابر سرير ...لاحلام مستغانمي
0 أنا وانتي.. حكاية بريئة
0 إنيِّ طرقتُ البابَ ياربّ
رد مع اقتباس
قديم 08-18-2008, 07:09 AM رقم المشاركة : 139
معلومات العضو
جنة

الصورة الرمزية جنة

إحصائية العضو







جنة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يا دنيا .......ارحمي سارة



يسلمووووووووو يا احلى شذى



رررررررررووووووووعععععععع عة الطرح

والسرررررررررد والتميييييييييزززززز



بصراحه مش عارفه اقولك ايه...


بس لا تحرمينا من روووووعة ابداعاتك








آخر مواضيعي 0 صينية الشوارما التركية~بالصور
0 دجاج بالطحينة-بالصور
0 الخبز البلغاري اللذيذ بالصور
0 طريقة عمل المندازي الشهي بالصور
0 طريقة عمل الكتشوري اللذيذ بالصور
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered) Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator